عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف سجاد بالجيزة

شركة تنظيف سجاد في الجيزة

شركة تنظيف سجاد بالجيزة

شركة تنظيف سجاد في الجيزة يبحث عنها العديد من الاشخاص الذين يهتمون بتنظيف سجاد المنازل ويريدون ان يكون السجاد نظيف وجديد وخالي من البقع او الروائح الكريهة وبسبب وجود عدد كبير من الشركات التى تقوم بتنظيف السجاد ادى ذلك الى حيرة العملاء مع اختيار شركة مناسبة لذلك نحن وجدنا لكم شركة أر تي اس كلين أفضل شركة تنظيف سجاد في الجيزة حيث انها تقدم للعملاء العديد من الخدمات والاسعار المناسبة التى جعلتها الاولى في خدمات التنظيف الشاملة.

شركة تنظيف سجاد في الجيزة

شركة تنظيف سجاد في الجيزة
شركة تنظيف سجاد في الجيزة

تختلف شركات تنظيف السجاد في العروض والخدمات والاسعار المقدمة فبعض منها يقدم خدمات مميزة ولكن بأسعار مرتفعة جدا والبعض الاخر غير متخصص ولكنهم يعملون من أجل الربح فقط لذلك اصبح الحصول على شركة تنظيف سجاد رائدة ومتخصصة واسعارة متوسطة شئ صعب ولكن مع شركة تنظيف سجاد ار تي اس كلين اصبح المستحيل ممكن وذلك لانها تقدم العديد من اعمال التنظيف المختلفة من اجل راحتكم و بأفضل الاسعار مع توافر أفضل عمالة مدربة على استخدام أحدث الوسائل والات البخار التى تستخدم في تنظيف وازالة كافة انواع البقع الصعبة من السجاد بكفاءة كبيرة وجودة عالية.

شركة غسيل سجاد في الجيزة

السجاد هو نوع من المفروشات التى تفرش على الارضيات سواء كانت ارضيات المنازل او المساجد او المكاتب لانه يعتبر عنصر رئيسي في الديكور فهو يوفر الدفئ ويبرز فخامة مفروشاتك وجمالياتها، كما يساعد على اعطائك جو من الراحة والهدوء على الأجواء بخفضه نسبة الضجيج وعزل الصوت ويعتبر السجاد والموكيت من اكثر الاشياء التى تحتاج الى تنظيف دائم حتى لا تؤثر عليها البقع فالسجاد يتسخ بأنواع مختلفة من البقع سواء كانت من الأحذية، أو بقع الوحل، أو القهوة، أو الشراب، او بقع الشاى والحبر والدهون ويمكن التخلص من تلك البقع دون عناء او تعب من خلال شركة تنظيف سجاد في الجيزة التى تحتوى على لدينا مجموعة من العماله واكفأ الفنيين المدربين على استخدام كافة المعدات والادوات والذين يمتلكون خبرة لسنوات عديدة.

  • كما يوجد لدينا احدث ماكينات شفط الاتربة والغبار لتنظيف السجاد الحصول على افضل النتائج في اقل وقت ممكن.
  • ومن اهم ما يميزنا اننا نستخدم افضل المواد المستوردة التى تعمل على ازالة البقع والاوساخ بسهولة والحفاظ على السجاد من
  • تغيير الالوان او التلف وارجاعه للون الزاهي الأصلي.
  • يمكننا تنظيف سجادك بالرغوة الجافة الفعالة في تنظيف الانتريهات والسجاد.
  • متابعة دورية للعميل للاطمئنان على جودة العمل.
  • لدينا افضل وارخص أسعار لن تجدوها في اى شركة تنظيف اخري لهذا نعد افضل شركة تنظيف سجاد في الجيزة.
  • نعمل على تنظيف صالونات ، غسيل أنتريهات و تنظيف سجاد وموكيت بالقاهرة و الجيزة من خلال أفضل مكانس كهربائية
    لدينا سابقة اعمال تشهد لنا بالرقي والتطور والتفاني في العمل.

شركة شركة تنظيف سجاد في الجيزة

شركة تنظيف منازل الجيزة ار تي اس كلين توفر خدمه تنظيف السجاد وذلك لان السجاد يوجد بشكل منتشر في المنازل وجميع الأماكن حيث انه يقوم بتغطية الارضيات في فصل الشتاء لتدفئة المنازل وعند تعرظ السجاد للبقع والاوساخ تنتج عنه روائح كريهة ويعتبر السجاد من اثقل المنسوجات واكبرها لذلك تعمل شركة تنظيف سجاد في الجيزة على تنظيف السجاد من خلال ارسال فريق ينقل السجاد والموكيت من مكانه الى مكان خاص بالتنظيف والغسيل كما نستخدم احدث تقنيات النظافة.
وهي التنظيف بالبخار مع اضافة مجموعه من المساحيق القوية التى تساعد على القيام بأعمال النظافه ونقوم بتنظيف سجاد المنازل والمكاتب وتخليصه من جميع الاوساخ وجعله نظيف تماما ، كما تقوم شركة تنظيف سجاد في الجيزة بالتنظيف من خلال استخدام احدث ادوات شفط الاتربة والادوات البخارية التى تمكنا من ان نعيد سجادك جديد.

نصائح تساعد على تنظيف السجاد و الموكيت

تقدم لكي شركة ار تي اس كلين لخدمات النظافة المختلفة مجموعة من النصائح حتى يكون سجادك نظيف
عند وقوع اى بقعة على السجاد لا يجب فركه بشكل قوي لان هذا سوف يجعل البقعة تزداد سوا ويصعب ازالتها.
يمكنك وضع مقدار من الخل على البقعة فورا لان الخل ساعد على إزالة البقع والروائح من السجاد.
اذا كان لديك بقعة عفن جديدة يمكنك استخدام البيكنج صودا من خلال رش السجاد به وتركه عدة ساعات قبل إزالته باستخدام المكنسة الكهربائية
يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية لتساعدك على تنظيف السجاد من الرمال والاتربة
يمكنك تعطير السجاد من خلال استخدام كوب من البيكنج صودا مع عشر قطرات من أحد الزيوت العطرية،
وتقومى برشه علي سجاد المنزل لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل، ثم يتم التخلص منه باستخدام المكنسة الكهربائية او يمكنك الاستعانة بافضل شركة تنظيف منازل بالجيزة ار تي اس كلين.

طريقة الحصول على خدمات شركة تنظيف سجاد في الجيزة ار تي اس كلين؟

يمكنك الحصول على خدمات شركة تنظيف سجاد في الجيزة من خلال الاتصال بنا وسيقوم بالرد عليك احد ممثلي خدمة العملاء لتحديد نوع الخدمة المطلوبة ثم يقوم بعرض قائمة بخطط اسعارنا المتوفرة ويترك لك حرية الاختيار للسعر الذي يناسبك وبعد الاتفاق نقوم بأخد بياناتك بالكامل وعنوان المكان المراد تنظيف السجاد به لعمل معاينة مجانية له لتحديد نوع السجاد وتحديد المواد والأدوات اللازمة للتنظيف بعد ذلك نقوم بارسال فريق لنقل السجاد الى المكان المختص وبعد الانتهاء من تنظيف وغسيل سجادك بالكامل وتعطيره نقوم بارساله الى منزلك ونساعدك في فرشه ايضا فكل ما يهمنا هو راحتك.

شركة تنظيف سجاد في الجيزة

ما هي أفضل شركة تنظيف سجاد في الجيزة؟

تعد شركة RTS CLEAN احسن شركة تنظيف سجاد بالجيزة لانها تقدم لكم ارقي العروض والخدمات بأقل الأسعار وتوفر عليكم الوقت والجهد لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة تنظيف سجاد ار تي اس كلين.

كيفية تنظيف السجاد وهو مفروش؟

  • يمكنك تنظيف السجاد وهو مفروش من خلال بعض الخلطات البسيطة ولكنها لا تنظف بفاعلية كبيرة مثل المواد التى تستخدمها شركة تنظيف سجاد في الجيزة وسوف نعرض عليكم بعض هذة الطرق او يمكنكم الاتصال بشركة ار تي اس كلين.
  • سوف تأتي بوعاء واسع وماء دافئ ونصف الكوب من الكلور (ألوان) وربع كوب من الشامبو (أو سائل الجلي).
  • تخلط المكونات في الوعاء، وعند ظهور رغوة كثيفة، تغمر فرشاة خشنة بالماء، ثم يفرك السجاد بشكل دائري.
  • عند تجمع شعر كثيف على الفرشاة يجب إزالته حتى لا يعيق عملية التنظيف.
  • عند الفراغ من فرك السجادة بالكامل، تفتح الشبابيك او المروحة ويمكنك الاستعانة بالمدفأة أيضا لتجفيف السجاد.
  • الطريقة الثانية سوف تحضرين نصف لتر من الماء ونصف لتر من الخل ونصف الكوب من سائل الجلي.
  • بعد خلط المكونات يمكن ان تخفيفه بالماء أو تركه مركزا للحصول على أفضل النتائج.
  • يفرك السجاد بالكامل، مع نقله إلى البلكونة حتى يجف بسرعه .
  • يمكن استخدام هذه الخلطات لتنظيف البقع فور حدوثها ولكن ان كانت البقع قديمة لا يمكن استخدام الخلطات السابقة ويجب عليك حينئذ الاتصال فورا بشركة تنظيف سجاد في الجيزة لحل مشكلة البقع.

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين شركة افضل تنظيف سجاد في الجيزة

يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا علي الفيسبوك او من خلال التواصل علي الرقم التالي “01099435878” حيث سيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء لمعرفة احتياجات المصنع او الشركة او المطعم من افراد او معدات حيث اننا افضل شركة تنظيف سجاد في الجيزة كما اننا نعد ايضا افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة الجديدة و أفضل شركة تنظيف مطاعم في القاهرة كما اننا يوجد ايضا لدينا افضل مكتب توريد عمال نظافة في اكتوبر حيث نعد واحدة من افضل شركات توريد عمال نظافة في مصر كما اننا نعد ايضا افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة وايضا افضل شركة تنظيف سجاد في مدينة نصر.

3 تعليقات

  1. […] أو من خلال أي موقع ضمن مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو موقع تويتر فنحن في خدمتك اينما تكون وفي أي وقت على مدار اليوم يمكنك التواصل مع شركة تنظيف سجاد بالتجمع الخامس بمصر للحصول على خدمة تنظيف سجاد المنازل بمنتهى الاحترافية وبأرخص أسعار غسيل سجاد كما تقدم ايضا الشركة العديد من الخدمات الاخري مثل تنظيف الاثاث سواء كان تنظيف الانتريهات و الصالونات والمفروشات المختلفة من مراتب وستائر باستخدام احدث التقنيات كما نقدم ايضا في شركة نظافة المنازل خدمة تنظيف الواجهات الزجاجية كما نقدم خدمة تنظيف الشقة بعد التشطيب سواء كان تلميع وجلي الرخام او اي من الارضيات المختلفة وما تحتاجة من خدمات اخري حيث انها تعد افضل شركة تنظيف سجاد في الجيزة. […]

التعليقات مغلقة.