عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل في القاهرة

افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة بخصومات 35%

 افضل شركة تنظيف منازل 2023

توفر لك خدمة تنظيف منازل في القاهرة والتي تتناسب اسعارها مع جميع العملاء الذين يبحثون عن الراحة وتوفير المجهود والوقت، والحصول على خدمات تنظيف بسعر مناسب وبجودة وكفاءة عالية.
وفي شركة تنظيف منازل و شقق و فلل القاهرة ، نقدم جميع اعمال نظافة المنازل التي تبحث عنها، كما نستخدم أحدث الوسائل في تنظيف الشقق بكفاءة كبيرة ، ولهذا تعد شركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة ومن ضمن الشركات الأولى في هذا المجال والتي تقدم خدمات مختلفة وكثيرة لراحة عملائها التي تضعها في المرتبة الأولى لاهتماماتها وحصولها على لقب افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة لم تحصل عليه من فراغ بل من خلال الخدمات التى تقدمهافي مجال تنظيف المنازل.

شركة تنظيف منازل في القاهرة

افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة

ان البحث عن شركة تنظيف منازل في القاهرة من بين شركات تنظيف منازل تقدم أفضل جودة تعتمد عليها في اعمال تنظيف الشقق قد يكون شيء غير هين وغير سهل، وهذا لأنه يوجد عدد كبير من شركات تنظيف المنازل في القاهرة ، ما يجعلك تشعر بالحيرة والسؤال ما الذي يجعلني أستقر على شركة تنظيف واحدة فيهم دون غيرها.
وهناك الكثير من المواصفات التي يجب توافرها شركة نظافة منازل بالقاهرة التي تجعلك تستقر علي العمل معها، ومنها ان تكون شركة تنظيف معتمدة ومعروفة و شركة لها تاريخ من الخبرة في تنظيف المنازل و الشقق و بيوت وفلل ووان تكون على دراية بخدمات التنظيف بشكل عام، كما يجب على العميل أن يطلع على سابقة اعمال و مهام تنظيف هذه الشركة وأراء عملائها السابقين عنها.ومن أهم الأشياء التي يجب وضعها لديك في الاعتبار عند اختيار شركة تنظيف الشقق بالتأكيد هي سعر الخدمة التي تحتاجها و افضل كفاءة عمل ستحصل عليها، مع الاهتمام بأن شركة تنظيف منازل في القاهرة التي اخترتها تقوم بالانتهاء من المهمة بوقت قصير، توفيرًا لساعات كثيرة قد تذهب هدرا دون الحصول على ما تريده، وهذا ما تقوم به شركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة بتوفيره للعملاء مقارنة ببعض شركات تنظيف أخرى والان كل ما عليك هو الاتصال بنا فى افضل شركة تنظيف منازل بالقاهرة والجيزة واترك خدمة التنظيف علينا.

الأماكن التي تقوم شركة تنظيف منازل في القاهرة بخدمتها

شركة تنظيف منازل في القاهرة تعمل على خدمة عدة أماكن مختلفة مهما كانت مساحتها فنحن في شركة تنظيف منازل القاهرة نعمل على تنظيف الشقق ذات المساحة الصغيرة ولكن لا تقف خدماتنا هنا بل نعمل على تنظيف المنازل ذات مساحات مختلفة وتحتوى على عدة أدوار ومؤسسات وغيرها و الفلل والتي تحتاج لعمالة تنظيف أكثر خبرة.شركة تنظيف منازل في القاهرة

ومن اين ستحصل على هذه العمالة؟ لا يوجد لديك حل الا التواصل مع شركة تنظيف منازل في القاهرة ار تى اس كلين التي لديها فريق عمل بأعداد كبيرة للقيام بخدمة التنظيف على اكمل وجه، وجميعهم لديهم الخبرة ويمكنهم تقسيم هذه المساحات الشاسعة فيما بينهم، و تنظيف كل جزء فيهم بعناية وهذا ما يعمل على توفير ساعات كثيرة والتأكد من القيام بمهام تنظيف كل جزء باهتمام عن طريق مشرفي تنظيف مهمتهم المعاينة النهائية في شركة ار تي اس كلين.

شركة تنظيف منازل في القاهرة بعد التشطيب

ان الانتقال من مكان لأخر والقيام ببعض التشطيبات في الشقق و المنازل الجديدة، يترك خلفه عدد من مهام التنظيف والغسيل و ايضا جلى الأرضيات وإزالة أي بقع من الدهانات.

مما يحتاج إلى شركة تنظيف منازل بالقاهرة متخصصة ولديها عمالة بعدد كبير جدا، وعدد ساعات كبيرة والقدرة المتميزة على التخلص من أي أمر موجود في منازل أو شقق لا تحتاج له والكثير من الحجارة والطوب والرمل وغيرها من مواد التشطيب، ولهذا تقدم شركة تنظيف الشقق خدمة تنظيف كل هذه الامور والتى تندرج داخل خدماتها الكثيرة التي توفرها في هذا مجال تنظيف منازل.

فإذا كنت تحتاج إلى افضل عمالة مميزة لمساعدتك في تنظيف الشقق و تنظيف المنازل بعد التشطيب سوف يكون فريق العمل لدينا في ار تي اس كلين هو أفضل اختيار لك بكل تأكيد لأننا من افضل نظافة منازل بالقاهرة والجيزة.

هل خدمات شركة تنظيف منازل في القاهرة مهمة؟

نعم ، ان خدمات شركة تنظيف منازل بالقاهرة مهمة جدا لانها تساعد العديد من الاشخاص على الوصول لدرجة النظافة المطلوبة في منازلهم

والجدير بالقول ان شركة تنظيف منازل في القاهرة لم تترك اى غرض دون ان تنظفه سواء كان تنظيف منازل او شركات او مبانى او محلات وغيرها من خدمات نظافة ولا تقتصر خدماتنا بالقاهرة فقط فنحن نعمل في العديد من المن العربية والخليجية فنحن نعمل على خدمة اهل القاهرة والجيزة ومدينة نصر ويوجد لدينا افضل شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس.

شركة تنظيف منازل في القاهرة

 

ما هي خدمات شركة تنظيف منازل في القاهرة ؟

تنظيف منازل بوجه عام لا يعتبر مهمة واحده، فيوجد بداخله اكثر من مهمة مختلفة، ومن ضمن هذه المهام التي توفرها شركة تنظيف منازل وشقق هي:

تنظيف و غسيل السجاد والموكيت بالبخار

ان سجاد المنازل أو شقق يتعرض لمشكلة الأتربة بشكل مستمر خاصة مع التقلبات الجوية التي تحدث في فصل الشتاء، وعدم تنظيف هذه القطع وتعرضها للتهوية بشكل دوري يكون سبب في وجود حشرة صغيرة غير مرئية، مما يسبب خطورة على المتواجدين في شقق و منازل وخاصة الأطفال.ولهذا تهتم شركة تنظيف المنازل باختيار افضل خامات التنظيف التي تساعد على تنظيف سجاد منازل و شقق بكل كفاءة فنقوم بنقل السجاد الى اماكن واسعة خاصة بالغسيل لانه يكون كبير وثقيل وتعانى ربة المنزل من حمله ، بالإضافة إلى تنظيف المنزل بالبخار باستخدام افضل أجهزة البخار التي تساعد على التخلص من الأتربة والحشرات وتعقيمهم جيدًا ولن تحتاج للقيام بمهمة نظافة هذا السجاد لفترة بعد ذلك لانك قمت بالتعامل مع احسن شركة تنظيف منازل رائدة.

تنظيف المفروشات و الكنب والانتريهات والصالونات

تساعد شركة تنظيف المنازل ربات البيوت في تنظيف المفروشات الانتريهات والصالونات لان كل الشقق والبيوت و المنازل بوجه عام يكون بها استهلاك يومي ملحوظ على الكنب والانتريهات والمفروشات مما يحتاج إلى نظافة بشكل دائم، وخاصة عند وجود بقع حتى لا يكون من الصعب تنظيف والتخلص منها فيما بعد، فأننا في شركة تنظيف المنازل ار تي اس كلين نوفر مجموعة من افضل المعدات الحديثة وأدوات تنظيف المفروشات وتنظيف الانتريهات والصالونات بشكل خاص باستخدام افضل ماكينات التنظيف التي تساعد للوصول إلى نتائج مذهلة و تنظيف كل قطعة في أقل وقت ممكن.

شركة تنظيف منازل في القاهرة

شركة مكافحة الحشرات

تتعرض بعض المنازل إلى هجوم حشرات في أوقات مختلفة طوال العام، وهذا يعود للحاجة إلى شركة تنظيف المنازل بالقاهرة ويجب اختيار شركة تنظيف ذو كفاءة كبيرة تساعدك في هذه المهمة، وتمتلك شركات نظافة افضل الأدوات والمبيدات اللازمة لذلك، وهذا ما توفره شركة ار تي اس كلين من اجل مهام تنظيف الشقق ومكافحة أي حشرة موجودة بها بمختلف أنواعها مع مراعاة استخدام المبيدات الامنه على صحة الاطفال والكبار ومرضي الحساسية والمصرحة من وزارة الصحة لذلك لا تقلق اثناء التعامل مع افضل شركة تنظيف المنازل بالقاهرة.

تنظيف الارضيات

تقوم شركات التنظيف بتنظيف جميع انواع الارضيات سواء كانت رخامية او غيرها ونظرا لان هناك نوعيات من الارضيات تحتاج إلى تنظيف معين والتعامل معها بشكل خاص، وفي حالة الاستعانة بانواع غير جيدة من المنظفات أو التعامل معها بعدم احترافية قد يكون سبب في تعرضها للخدش والتلف، مثل البروسلين أو جرانيت، مما يستدعي استعمال خامات معينة لها وهذا ما تقوم شركة تنظيف منازل وشقق ار تي اس كلين بتوفير افضل المواد المستوردة من اجل لتنظيف وازالة البقع من الارضيات كما يتوافر لدى شركة تنظيف المنازل ماكينات لجلى وتلميع رخام الارضيات و واجهات المبانى للحصول على افضل النتائج.

تنظيف المطابخ

يتعرض المطبخ بشكل يومي للكثير من الدهون والزيوت التي تترك بقع صعبة تحتاج إلى تنظيف سريع ولا يمكن إزالتها بسهولة إلا باستخدام افضل المنظفات والآلات التي تزيل أصعب البقع والدهون وتحتاج ربة المنزل االى شركة متخصصة توفر لها منتجات امنه ولذلك نحن نرشح شركة تنظيف المنازل بالقاهرة، التى تساعد في تلميع و تنظيف الاجهزة الموجودة في المطبخ من بوتجازات وافران وأوانى وجعلها تعود للعمل بكفاءة مرتفعة وكأنها جديدة مرة أخرى.

شركة تنظيف منازل في القاهرة

ما هي مميزات التعامل مع شركة شركة تنظيف منازل في القاهرة RTS ؟

تحتوى شركة تنظيف المنازل ار تى اس على بعض المميزات التى جعلتها الخيار الامثل ل جميـــع العملاء ومن اهم هذه المزايا :-

  • كفاءة الخدمة التي تقدمها شركة تنظيف المنازل بالقاهرة من اهم المميزات في شركة RTS .
  • الأمانة في مهام تنظيف المنازل، وعدم ترك أي مكان بها دون تنظيف حتى الزوايا والأركان.
  • الأمان الذي توفره لك شركة تنظيف لأنها تضع صحة عملائها والمحافظة علي سلامتهم في المقام الأول.
  • الالتزام بالمواعيد التي يحددها أي عملاء مع شركة نظافة المنازل ومواعيد الانتهاء من الخدمة توفيرًا للكثير من الوقت الضائع.
  • تستخدم شركة نظافة المنازل أحدث مواد تنظيف اخضر  التى تزيل البقع تماما وتحافظ على الشكل الأصلي للمنزل.
  • تهتم شركه نظافة المنازل بنظافه الحمامات من البكتيريا والجراثيم وعقب الانتهاء نقوم بتطهيرها.
  • لدينا فريق متخصص وعلى دراية كاملة بعمليات النظافة.
  • نستورد اجود انواع المنظفات للحصول على احسن الخدمات.
  • ننظف الرخام والزجاج ومختلف أنواع الأسطح الرخامية والزجاجية و نظافة السيراميك والبلاط من خلال استخدام افضل المنظفات العالمية.
  • تعمل شركه نظافة على نظافة كافه انواع الارضيات والستائر.
  • لدينا سابقة أعمال تشهد لنا بالرقي والتطور والتفاني في العمل.
  • عمل متابعة دورية للعميل.

أسعار شركة تنظيف منازل في القاهرة

تعتبر اسعار شركه تنظيف المنازل بالقاهرة ار تي اس كلين من ارخص الاسعار الموجودة حاليًا بين عدد من شركات نظافة مختلفة، وهذا يعود لان شركه تنظيف المنازل RTS ترغب في تشجيع المواطنين على طلب أي خدمات يحتاجون إليها بالكامل سواء كانت نظافة أو غيرها.فنحن في افضل شركه نظافة المنازل بالقاهرة ار تي اس كلين نوفر خصومات رائعة ومميزة و تنافسية مقارنة ببعض شركات تنظيف أخرى ، كما تشمل هذه الخصومات التعاقدات السنوية والنصف سنوية.

 

 تقدم ايضا شركة ار تي اس خدمة: نظافة بعد التشطيب 

كم المده التي تحتاجونها لتنظيف المنزل بالكامل ؟

تختلف المدة الزمنية لتنظيف المنازل على حسب حجم المنزل والخدمة المطلوب تنفيذها من فريق التنظيف المختص ولكن يمكننا ان نقول ان اعمال نظافة المنزل يترواح وقتها من 3 الى 6 ساعات او اكثر.

التواصل مع شركة ار تي اس 

يمكنكم الإستفادة من خدماتنا وحجز المواعيد من خلال التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها الشركة من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

شركة تنظيف منازل في القاهرة

24 تعليقات

  1. […] يوجد لدي شركة ار تي اس الشركة الرائدة في مجال نظافة منازل التجمع العديد من اعمال نظافة المنازل الاخري مثل تنظيف السجاد والموكيت وكذلك تنظيف الانتريهات والصالونات كما نقدم اعمال تنظيف واجهات المباني وايضا جلي وتلميع الرخام والارضيات المختلفة كما نوفر ايضا عمال نظافة للشركات والمصانع والمطاعم ولهذا نعد افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة. […]

التعليقات مغلقة.