عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار

تعرف علي افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار في القاهرة

 

لماذا تعتبر شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف المنازل بالبخار

هل تعانين من صعوبات في تنظيف الأثاث والمفروشات وترغبين برؤية أثاث منزلك كما لو كان جديد؟ هل تريدين الحصول على خدمات افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار لتضمني لعائلتك العيش في منزل صحي خالي من الجراثيم والفيروسات التي قد تلحق الضرر بهم؟ 

إذا كنت كذلك فهذا المقال موجه لك لأننا ومن خلال السطور التالية سوف نعرفك على افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار والمعدات التي تستخدمها في عملية التنظيف بالإضافة لتوضيح الخدمات التي تقدمها في مجال تنظيف المنازل، كما سنسلط الضوء على أسعار هذه الخدمة لدى شركة أر تي أس كلين الرائدة في هذا المجال ونبين رأي العملاء بخدماتها من خلال تجاربهم للخاصة.

افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار

افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار بأحدث المعدات 

 لا بد أنك تعانين من ضغوطات وصعوبات بالعمل خارج المنزل ولا تجدين الوقت الكافي للقيام بأعمال التنظيف المنزلية على أكمل وجه وترغبين بالحصول على منزل نظيف ومرتب دون تكبد أي عناء ، شركة أر تي أس كلين أفضل شركة تنظيف المنزل بالبخار في مصر تقدم خدمات التنظيف باستخدام احدث المعدات والتقنيات العالمية وأهمها تقنية البخار .

  • يعمل فريق شركة أر تي أس كلين على تنظيف كافة أنواع المفروشات من سجاد وكنب ومراتب وغيرها وذلك باستخدام جهاز البخار الغني عن التعريف.
  • تتم عملية التنظيف من قبل فريقنا المتخصص والمدرب على استخدام جهاز البخار وذلك بعد إزالة كافة الغبار والأتربة باستخدام المكنسة الكهربائية أو الشفاطة وبعد ذلك يتم تطبيق البخار على البقع المستعصية بدرجات حرارة تختلف بحسب نوع الأقمشة المطلوب تنظيفها.
  • يتم تجفيف المفروشات بعد تنظيفها باستخدام جهاز تنشق خاص ومن ثم تعطير المكان باستخدام أجود أنواع المعطرات ذات الروائح الفواحة التنظيف بالبخار يضمن القضاء على كافة الجراثيم والفيروسات والمكروبات وذلك بسبب درجات الحرارة العالية التي يتم تطبيقها وبهذه الطريقة يمكنك النوم قريرة العين مطمئنة على أطفالك وصحتهم.

الخدمات المقدمة من افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار

تعتبر أر تي أس كلين من افضل شركات التنظيف في مصر و افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار حيث توفر مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائها الراغبين بالتميز و التفرد  حيث يمكن الحصول على خدمات متنوعة بجودة عالية وأسعار مناسبة ومنافسة من خلال اللجوء لخدمات شركة أر تي أس كلين والرائدة في مجال خدمات التنظيف عامة والتنظيف باستخدام البخار خاصةً ومن أهم الخدمات المقدمة من قبل شركة أر تي أس كلين نذكر لكم : 

خدمـــة تنظيـــف الانتريهات والصالونات وإزالــة البقــع الصعبـة

تعتبر الانتريهات والصالونات هي واجهة البيت وانعكاس لصورة ربة المنزل أمام ضيوفها ولذلك تحرص حرصاً شديداً على أن يبدو الصالون أو الانتريه نظيفاً ومرتبا ولهذا تستعين بخبرات وكفاءات الشركة الأفضل في مجال تنظيف الانتريهات.

تمتلك شركة أر تي أس كلين افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار كوادر بشرية قادرة على إنجاز الأعمال الموكلة إليها خلال فترة زمنية قصيرة وبجودة عالية دون أن تترك أي أثر للبقع المستعصية على الأقمشة مهما كان نوعها ودرجة حساسيتها.

الأن يمكنك التباهي بنظافة الصالون وما يحتويه من قطع أثاث ومفروشات وستائر أمام ضيوفك ،وكل ذلك دون أدنى عناء.

خدمات التعقيم بعد التنظيف

من المعروف للجميع أن درجات الحرارة العالية تقضي على كافة أنواع الجراثيم والفيروسات والبكتيريا وتمنع انتشارها وتكاثرها ولذلك فإن افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار تعتمد هذا المبدأ في عملية تعقيم المنازل بعد تنظيفها وبشكل خاص المطابخ نظراً لأنها أكثر المناطق المعرضة لتراكم الأوساخ والزيوت وتجمعها ، حيث يتم استخدام جهاز البخار الأحدث وضبط درجات الحرارة على أعلى درجة ممكنة دون أن تلحق الضرر بالمنزل أو أثاثة .

يتوفر ضمن شركة أر تي أس كلين جهاز التنظيف بالبخار بتقنيات عالمية عالية المستوى يضمن لكم القضاء على 99% من الجراثيم والفيروسات وبذلك يمكنك الاطمئنان على صحة أفراد عائلتك و ضمان سلامتهم.

تقدم ايضا ار تي اس خدمة :تنظيف واجهات المباني في الرحاب

افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار

سعر تنظيف المنزل بالبخار

 تنظيف المنزل بالبخار إحدى أهم خدمات شركة أر تي أس كلين الرائدة في مجال التنظيف على مستوى مصر ، حيث تتوفر هذه الخدمة ضمن افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار بأسعار مميزة ومنافسة .

 يترواح سعر تنظيف المنزل بالبخار من 500 : 2500 جنية وذلك لوجود عدة عوامل تتحكم بعملية التسعير وهي المساحة المطلوب تنظيفها وعدد الغرف ونوعية الأقمشة المصنوع منها الأثاث.

فعلى سبيل المثال أسعار تنظيف الانتريهات والصالونات تختلف  عن أسعار تنظيف المطابخ والحمامات كما أن اسعار تنظيف الأقمشة الحريرية تختلف عن أسعار تنظيف الأقمشة القطنية وهكذا…

ولكن بشكل عام فإننا في شركة أر تي أس كلين نضمن لعملائنا الكرام الحصول على أفضل الأسعار بمقابل الجودة العالية التي يوفرها فريقنا ،كما أننا نعدكم بطرح العروض المغرية والمميزة بشكل دوري لتتمكنوا من الاستفادة من خدماتنا على أكمل وجه.

افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار

تجارب العملاء مع شركة ار تي اس 

عملاء شركة أر تي أس كلين المنتشرين في كافة أنحاء جمهورية مصر صرحوا لنا أن ما تلقوه من خدمات من قبل شركتنا لا يمكن تقديره بثمن وذلك بسبب الجودة العالية للخدمات والتعامل المميز من قبل فريق العمل بالإضافة إلى جودة مواد التنظيف والتعقيم التي يتم استخدامها.

أثبتت تجارب العملاء العديدة مع افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار أن هذه العملية مجدية للغاية في التخلص من البقع الصعبة والمستعصية واستعادة جمال ورونق المفروشات وقطع الأثاث بالإضافة لتعقيم المنزل والقضاء على كافة الجراثيم والميكروبات.

وبحسب تقييم عملاءنا لنتائج عمليات تنظيف المنازل بمختلف أنواعها وأشكالها فإن شركة أر تي أس كلين حصلت على تقييم عالي يثبت مدى جدارتها و استحقاقها للنجاح الذي تعيشه وأكثر.

عملاءنا منتشرون في كافة المدن المصرية ويحصلون على خدماتنا المميزة ولأننا نهتم بهم ونحرص على توفير كل ما يحتاجونه بأعلى جودة وأنسب الأسعار فأننا نقدم لهم مجموعة من العروض والخصومات الخاصة بشكل دوري.

افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار

التواصل مع افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار

يمكن لجميع الراغبين بالحصول على خدمات تنظيف المنازل باستخدام تقنية البخار التواصل مع افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار وحجز موعد وذلك بإحدى الطرق التالية :

  • يستطيع جميع عملاء شركة أر تي أس كلين التواصل بشكل مباشر مع مركز خدمة العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وذلك بالاتصال على الرقم   01099435878 
  •  الاستفسار عن كافة الخدمات التي توفرها افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار عبر الرقم التالي  01000943550 
  • يمكن لكافة العملاء زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي ، والاستفسار مباشرةً عن خدماتها المميزة وأسعارها وكافة العروض التي تطرحها على خدمات التنظيف بالبخار.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار والتقنيات التي تتبعها في عملية التنظيف بالإضافة لتوضيح أن أنواع خدمات التنظيف بالبخار التي توفرها شركة أر تي أس كلين والعوامل المؤثرة في عملية تسعير خدمات التنظيف وختمنا مقالنا بالإضاءة على طرق التواصل مع الشركة لطلب خدماتها والاستفسار عنها بالتفصيل 

افضل شركة تنظيف المنزل بالبخار