عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب بخصومات تصل 30%

 

لماذا تعتبر شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب

يكثر البحث عن افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب في الآونة الأخيرة وذلك لأن ربات البيوت أصبحن يعانين من ضيق الوقت وعدم وجود وقت كافي للاهتمام بكافة تفاصيل المنزل وترتيبه وإدارة شؤونه وخاصة إذا كانت امرأة  عاملة خارج المنزل ، كما أن تنظيف الفلل بعد التشطيب يعتبر من الأعمال القاسية نسبيًا والتي يصعب القيام بها دون الاستعانة بمساعدة شركات التنظيف.

في هذا المقال سوف نعرفكم على افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب  و خدمات ار تي اس المتنوعة التي توفرها للعملاء ضمن مدينة القاهرة ،وسنسلط الضوء على أسعار خدمات هذه الشركة ونبين طرق التواصل معها للحصول على خدماتها المميزة في تنظيف الفلل ونشارككم تجارب العملاء معها وآرائهم بخدماتها.

افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب

افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب بأحدث المعدات 

تعتبر شركة ار تي اس افضل شركة نظافة بعد التشطيب حيث تقوم بعمليات التشطيب الداخلي للفلل التي تكون بحاجة للتنظيف العميق وذلك للتخلص من كافة إثار الغبار والأتربة العاقلة في الأرضيات والنوافذ والأبواب والجدران وكافة قطع الأثاث الموجودة ضمن الفيلا ولأن القيام بهذه الأعمال يعتبر مرهق بالنسبة للسيدات فإنهن يلجأن وبشكل مباشر لطلب خدمات افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب في مصر.

تعتبر شركة أر تي أس كلين هي الشركة الأولى في مصر في مجال خدمات التنظيف حيث تعتبر افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب وذلك لما تتميز به من خواص وأهمها:

  • العمل الدقيق والمتقن الذي يحصل عليه العميل عند طلبه لخدمات تنظيف الفلل بعد التشطيب من شركة أر تي أس كلين 
  • الجودة العالية للمعدات والمواد المستخدمة في التنظيف حيث يتم تركيب المنظفات والمعقمات من قبل خبراء واختصاصيين في مجال تصنيع المنظفات 
  • فريق العمل المتكامل لدى افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب والخاضع لكافة أنواع التدريبات والدورات التي تؤهله للقيام بالأعمال الموكلة إليه بدقة وحرفية.
  • الأسعار المنافسة والمناسبة والتي لا تقارن بجودة الخدمات التي سيحصل عليها العميل في النهاية .

الخدمات المقدمة من افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب 

شركة أر تي أس كلين افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب توفر لعملائها العديد من الخدمات الأساسية والضرورية للحصول على فيلا نظيفة ومرتبة وتشمل الخدمات المقدمة من قبل الشركة الأفضل في مجال التنظيف بعد التشطيب ما يلي :

  • التعامل مع كافة أنواع الأسطح والأرضيات والجدران بما فيها من الأسطح الخشبية والزجاجية وأرضيات السيراميك والرخام والغرانيت وغيرها  الموجودة ضمن الفيلا و تنظيفها بشكل دقيق وإزالة كافة بقع الاسمنت والدهان العالقة عليها دون الحاق الضرر بها 
  • الوصول إلى الأماكن الضيقة والعالية والتي يصعب الوصول إليها بشكل مباشر
  •  يقوم فريق شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف بعد التشطيب بتنظيف الدرج الداخلي والخارجي للفيلا وتلميعه وإزالة أي آثر لمواد البناء والاسمنت عنه.
  • تنظيف مقابض الأبواب وتلميع النوافذ الزجاجية باستخدام أدوات خاصة تشمل مواد تنظيف خاصة بالزجاج ومماسح ذات مقابض ومماسح قطنية وفرش ناعمة وغيرها من الأدوات.
  • تنظيف كافة الغرف والتخلص من أي أثار للغبار والأتربة عن التجهيزات والأدوات الكهربائية وقطع الأثاث المختلفة                

افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب

هــل تقدم شركة ار تي اس خدمـات تنظيف الفلل بعد التشطيب فـي جميـــع مناطــق وأحيـاء القاهرة ؟

شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف هي افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب وتوفر خدماتها المتنوعة في هذا المجال لكافة سكان القاهرة بكافة الأحياء والمناطق ،فإذا كنت من سكان القاهرة وقررت القيام ببعض أعمال الصيانة والتشطيب للفيلا التي تعيش فيهال أو إذا كنت تنوي الانتقال إلى فيلا جديدة بعد تشطيبها وتحتاج للقيام بعمليات تنظيف دقيقة ومتقنة فإن كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة أر تي أس كلين وطلب خدماتها المميزة في مجال تنظيف بعد التشطيب.

ستحصل على أرضيات نظيفة وبراقة خالية من أي آثار لبقع الاسمنت والدهان ، كما ستتمتع بأسطح نظيفة وزجاج نوافذ يلمع فضلاً عن تنظيف الخزن في المطابخ وتعقيم الحمامات كخطوة أخيرة بعد انتهاء عملية التنظيف وغيرها الكثير من الخدمات المتقنة ذات الجودة العالية .

تقدم ايضا شركة ار تي اس خدمةتنظيف المنزل بالبخار

سعر تنظيف الفلل بعد التشطيب

كما هو معروف فإن أسعار خدمات التنظيف لدى افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب هي أهم ما يميز شركة أر تي أس كلين حيث أن هذه الشركة معروفة بأسعارها المميزة وعروضها الحقيقية و خصوماتها الرائعة ،حيث يتراوح السعر من 2000: 4000 جنيه  وذلك لأن عملية التسعير تعتمد على عدة عوامل أهمها المساحة المطلوب تنظيفها ودرجة صعوبة إزالة الأوساخ والاسمنت والدهان عن الأرضيات والأسطح وما يتطلبه ذلك من جهد ووقت .

ولكن وبشكل عام لن تكون مضطرًا للقلق حيال هذا الموضوع لأن أسعار عمليات التنظيف بعد التشطيب لدى شركة أر تي أس كلين مناسبة للجميع وتنافس كبرى شركات التنظيف في مصر وهي في متناول الجميع.

افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب

تجارب العملاء مع شركة ار تي اس

انطلاقًا من مبدأ لن نتحدث عن أنفسنا بل سندع أعمالنا وانجازاتنا هي من تتحدث عنها ،فإن تجارب عملاء شركة أر تي أس كلين وشهادتهم بمستوى الأداء والخدمات التي حصلوا عليها من قبل افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب تثبت للجميع أن شركة أر تي أس كلين هي الشركة الأولى في مصر والتي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل .

من خلال مراجعات مئات العملاء وتقييمهم لجودة خدمات شركة أر تي أس كلين فإن الشركة تتصدر وبكل فخر قائمة أفضل شركات مصر في مجال خدمات التنظيف المتنوعة بما فيها تنظيف الشقق والفلل بعد التشطيب.

ولأن أر تي أس طلين تفتخر بثقتكم وتعتز بشهادتكم فإنها تعدكم بالمزيد من العطاء والتألق والخدمات المميزة مع الحفاظ على مستوى الأسعار المنافسة والمناسبة.

وسائل التواصل مع شركة افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب

إذا كنت ترغب بالتواصل مع أفضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب في مصر والحصول على خدماتها أو الاستفسار عنها فإن شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف توفر لعملائها عدة طرق للتواصل معها حيث:

  • يمكن لجميع عملاء شركة أر تي أس كلين التواصل مع خدمة العملاء المميزة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وبشل مباشر وذلك من خلال الاتصال على الرقم   01099435878 
  •  لكافة الراغبين بالاستفسار عن خدمات تنظيف الفلل بعد التشطيب وكل ما يتعلق بها يمنكم ذلك بكل سهولة عن طريق تطبيق الواتس أب عبر الرقم التالي  01000943550 
  • لا تترددوا بزيارة مقر شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف والذي يقع  في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي حيث يمكنكم الحصول على معلومات مفصلة عن خدمات افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب وأسعارها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب و التعقيم والخدمات التي تقدمها لعملائها في هذا المجال  بالإضافة لتوضيح طريقة تسعير خدمات الشركة وألية طلبها والحصول عليها من خلال التواصل مع شركة أر تي أس كلين العالمية الرائدة في عالم النظافة وخدماتها المتنوعة.

افضل شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب