عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة نظافة بعد التشطيب

افضل شركة نظافة بعد التشطيب بخصومات 25%

   دليلك الشامل لافضل شركة نظافة بعد التشطيب في مصر

الانتقال إلى مسكن جديد وعلى الرغم من أنه أمر جيد جدًا للكثير من الأشخاص من ناحية تغيير مكان العيش وتحسينه إلا أن مشكلة تنظيف المنزل الجديد تعتبر من المشاكل التي تتطلب البحث عن افضل شركة نظافة بعد التشطيب لتجاوز كافة العقبات التي قد تعترض عملية الانتقال والتجديد هذه.

في هذا المقال سوف نعرفكم على افضل شركة نظافة بعد التشطيب في مصر والخدمات التي توفرها للعملاء الراغبين بتجديد وتحديث منازلهم، كما سنوضح لكم مميزات التعامل مع هذه الشركة والخدمات الأخرى التي توفرها ومن ثم سنسلط الضوء على أسعار الشركة وعروضها المميزة.

شركة نظافة بعد التشطيب

شركة ار تي اس افضل شركة نظافة بعد التشطيب في مصر 

هل تريد تجديد منزلك أو الانتقال إلى منزل جديد وترغب بتجهيزه بما يتناسب مع ذوقك ورؤيتك الخاصة؟ هل يشغل موضوع النظافة ما بعد التشطيب بالك وتعتبره مشكلة؟ هل تبحث عن افضل شركة نظافة بعد التشطيب في مصر توفر لك كافة الخدمات التي قد يحتاجها منزلك الجديد بدءًا بجلي الأرضيات وتنظيفها وتلميعها بالإضافة إلى تنظيف الواجهات وصولًا إلى تسليم المنزل لصاحبه بأبهى حلة؟

شركة ار تي اس كلين لخدمات التنظيف هي الشركة الأفضل على مستوى مصر والتي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل في مجال خدمة التنظيف ما بعد التشطيب وذلك لالتزام كوادر الشركة بتقدم كل جهودها وطاقتها في تلميع كل شبر من المنزل فضلًا عن الالتزام التام والتقيد بمواعيد التسليم المتفق عليها مع العميل واستخدام أفضل المواد والمعدات في العملية وكل هذا بأسعار مميزة ومناسبة للجميع.

شركة نظافة بعد التشطيب

ما الذي تتضمنه خدمة تنظيف ما بعد التشطيب؟

بكل تأكيد عند بحثك عن افضل شركة نظافة بعد التشطيب سوف ترغب بمعرفة أهم الخدمات التي توفرها لك هذه الشركة وكيفية القيام بها، كما قد ينتابك فضول لمعرفة التفاصيل حول كل خدمة والمعدات التي سوف يتم استخدامها في تنفيذها وفيما يلي نوضح لكم مجموعة من الخدمات التي توفرها شركة ار تي اس كلين لعملائها بعد عملية التشطيب:

جلي الرخام والبلاط والسرميك

جلي الرخام والبلاط والسيراميك من الخدمات التي توفرها شركة ار تي اس كلين ضمن باقة تنظيف ما بعد التشطيب حيث تكون آثار البناء من غبار وأتربة ودهان تلطخ الجدران والأرضيات و المجلى وهي تحتاج إلى فريق متخصص من العاملين المؤهلين والمدربين على استخدام أحدث الأليات وأكثرها تطورًا في عملية الجلي.

تنظيف الارضيات

تعتبر الارضيات بأنواعها المختلفة هي أهم عنصر في المنزل ومن المهم اختيارها بعناية ودقة لإعطاء الانطباع الأفضل عن ذوق مالك المنزل ولكن مهما كان نوع الأرضيات فإن أهم ما يجب القيام به لتكون ذات شكل جميل وخاصة بعد عملية التشطيب التي تترك الكثير من آثار البناء والطلاء والأتربة فوقها هو عملية التنظيف العميق.

توفر شركة ار تي اس كلين افضل شركة نظافة بعدد التشطيب في مصر خدمة تنظيف الأرضيات وذلك وفق عدة خطوات وهي:

  • إزالة الغبار والأتربة عن الأرضيات وذلك باستخدام المكنسة الكهربائية أو جهاز شفط الغبار والأتربة.
  • استخدام مواد خاصة لإزالة كافة البقع المستعصية من بقع الطلاء والدهانات وغيرها الناتجة عن عملية التشطيب 
  • ضخ الماء بقوة باستخدام الفرد ومن ثم شطف الأرضيات.
  • تشمل الخطوة الأخيرة تعقيم الأرضيات وتلميعها وتجفيفها قبل التسليم.
  • شركة نظافة بعد التشطيب

تنظيف الحمامات بعد الانتهاء من التشطيب

يتم البدء في تنظيف الحمامات بإزالة أي أثار للدهانات من على الحوائط، ثم غسل الحمام بالكامل بالماء ومواد التعقيم، ورش المبيدات لمنع انتشار الحشرات مقدمة من أفضل شركة إبادة حشرات

تنظيف الواجهات

أكثر الأشياء التي تتعرض للاتساخ خلال عملية البناء وتجديد المنزل أو تشطيبه هي الواجهات الداخلية منها والخارجية ولذلك تحرص شركة ار تي اس كلين افضل شركة نظافة بعد التشطيب في مصر على تنظيف الواجهات وتلميعها لتتناسب مع جمال المنزل وألقه الجديد 

تشمل عملية تنظيف الواجهات إزالة كافة بقع الدهان والطلاء أو بقايا الاسمنت العالقة وذلك باستخدام مواد خاصة بذلك ومن ثم القيام بالتنظيف العميق للواجهة باستخدام المياه أو باستخدام تقنية البخار أو التنظيف الجاف وذلك يعتمد على نوع الواجهة والمواد المصنوعة منها.

بالنسبة للواجهات الزجاجية الداخلية والتي تشمل النوافذ والأبواب فيتم تنظيفها وتلميعها باستخدام مواد تلميع مصنعة خصيصًا لهذا النوع من الواجهات بإشراف نخبة من الخبراء والاختصاصيين في شركة ار تي اس كلين.

شركة نظافة بعد التشطيب

مميزات التعامل مع شركة ار تي اس افضل شركة نظافة بعد التشطيب في مصر 

لماذا يجب عليك أن تختار شركة ار تي اس كلين لتنفيذ خدمات التنظيف في منزلك؟ ولماذا تعتبر افضل شركة نظافة بعد التشطيب في مصر؟

هناك العديد من المميزات التي تجعل من أر تي اس كلين تتربع على عرش شركات النظافة فيما يتعلق بموضوع التنظيف بعد التشطيب ومن أهم هذه الميزات:

  • الجودة العالية للخدمات التي توفرها الشركة والطريقة المثالية التي يتم فيها التنظيف من قبل العاملين
  • الكوادر البشرية في شركة ار تي اس كلين مؤهلة ومدربة على استخدام افضل واحدث التقنيات العالمية والتعامل مع كافة أنواع المنظفات والمعقمات وتصنيعها وفق معايير الجودة العالمية بحيث تكون مناسبة وصديقة للبيئة. 
  • الأسعار المميزة حيث توفر شركة ار تي اس كلين لعملائها مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار مناسبة ومنافسة 
  • السرعة الكبيرة في الأداء والالتزام بالمواعيد هي من أهم ميزات افضل شركة نظافة بعد التشطيب 
  • الأمانة التامة والموثوقية العالية التي تميز شركة أر تي اس كلين تجعلها مصدر ثقة للعملاء في كافة أنحاء مصر
  • استخدام أحدث التقنيات والمعدات العالمية ذات الجودة العالية وتدريب الكوادر العاملة على استخدامها بحرفية عالية

 تقدم ايضا شركة ار تي اس خدمة:  تنظيف واجهات في 6 اكتوبر 2023

خدمات تنظيف أخرى مقدمة من ار تي اس

شركة ار تي اس كلين ليست مجرد شركة نظافة بعد التشطيب وحسب بل هي شركة عريقة في مجال خدمات التنظيف على مستوى جمهورية مصر وتوفر العديد من الخدمات والتي من أهمها:

  • خدمة تنظيف المنازل بما فيها من أرضيات وأسطح وتنظيف المفروشات وتعقيم الحمامات والمطابخ وتلميعها 
  • خدمة غسيل السجاد والموكيت
  •  تنظيف الانتريهات والصالونات
  • تنظيف هود المطاعم والفنادق 
  • تنظيف واجها المباني 
  • جلى البلاط والرخام والسيراميك 
  • تنظيف الخزانات 
  • مكافحة الحشرات  

اسعار وعروض شركة ار تي اس شركة نظافة بعد التشطيب 

ليست شركة ار تي اس كلين هي شركة نظافة بعد التشطيب الوحيدة في مصر ولكنها وبكل تأكيد الشركة الأفضل التي ستحقق لك كل ما تتمناه لنظافة منزلك بعد تشطيبه حيث توفر لعملائها مجموعة متنوعة من العروض والباقات التي تلبي احتياجاتهم وكل ذلك بأسعار مخفضة تناسب الجميع حيث يترواح السعر من حيث يتراوح السعر من 500: 4000 جنيه .

أما بالنسبة للأشخاص الراغبين بمعرفة أسعار خدمات التنظيف بعد التشطيب بشكل مفصل فإن كل ما عليهم فعله هو التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالاتصال على الرقم 01099435878  في أي وقت وعلى مدار الأسبوع وتزويدهم بكافة المعلومات الخاصة بالمنزل من حيث المساحة والموقع والمهام المطلوبة وغيرها من التفاصيل وهم سيخبرونكم بالتكلفة بشكل دقيق.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على افضل شركة نظافة بعد التشطيب والخدمات التي توفرها وميزات هذه الشركة التي تجعل منها الخيار الأول للكثير من العملاء كما تم توضيح مجموعة من النقاط الخاصة بعروض وأسعار الشركة وخدماتها الأخرى في مجال التنظيف.

شركة نظافة بعد التشطيب