عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف المنازل في مدينتي

افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي بخصومات 25%

ار تي اس افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي

هل تشعرين بالتعب والارهاق وتحتاجين إلى نقاهة وإجازة من أعمال التنظيف التي لا تنتهي؟ هل تخرجين للعمل بشكل يومي ولا تجدين وقتًا كافيًا للتنظيف؟ هل تبحثين عن أفضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي؟ إذا كنت كذلك فمرحبًا بك في هذا المقال الذي تم تخصيصه ليكون عونًا لك ومجيبًا عن كل تساؤلاتك.

في هذا المقال سوف نتعرف على افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي وميزاته التعامل معها والخدمات التي توفرها بالإضافة لتوضيح الأدوات التي يتم استخدامها في عمليات التنظيف كما سنسلط الضوء على أسعار الخدمات المقدمة من قبل هذه الشركة وطرق التواصل معها وطلب خدماتها المتنوعة. 

شركة تنظيف المنازل في مدينتي

الادوات التي تستخدمها ار تي اس افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي

شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف هي الشركة الأولى والرائدة في مجال تقديم خدمات النظافة لكافة الراغبين بالشعور بالراحة والتمتع بمنزل نظيف خالي من الجراثيم والمكروبات حيث تعتبر شركة أر تي أس كلين افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي وهي مميزة بأدواتها الحديثة وتقنياتها المتطورة التي يتم استخدامها خلال عمليات تنظيف المنازل وفيما يلي نورد لكم أهم الأدوات والتقنيات الخاصة بهذه الشركة المميزة:

  • مكنسة كهربائية ذات جودة عالية قادره على سحب وشفط الأوساخ والأتربة من الزوايا وعن الأرضيات بكفاءة عالية وسرعة كبيرة.
  • ممسحة كهربائية قادرة على تنظيف آثار الغبار والبقع الصعبة يمكن استخدامها للوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالممسحة العادية.
  • جهاز التنظيف بالبخار وهو من أحدث التقنيات العالمية التي يتم استخدامها لتنظيف وتعقيم المفروشات وقطع الأثاث والتخلص من البقع المستعصية بكل سهولة.
  • مواد تنظيف وتعقيم خاصة بالشركة يتم تصنيعها وفق أعلى معايير الجودة بإشراف نخبة من الخبراء والمختصين كما أنها مواد تنظيف صديقة للبيئة لا تسبب الأذى لأي فرد من أفراد العائلة.

شركة تنظيف المنازل في مدينتي

مميزات التعامل مع ار تي اس افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي 

على الرغم من وجود الكثير من الشركات التي تقدم خدمات النظافة في كافة أنحاء المدن المصرية إلا أن شركة أر تي أس كلين هي افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي وذلك لما تتميز به من صفات تجعلها تتربع على قمة الهرم بين مثيلاتها من شركات التنظيف وفيما يلي نورد أهم مميزات التعامل مع شركة أر تي أس كلين:

  • الجودة العالية للخدمات حيث أن شركة أر تي أس كلين تضمن لعملائها جودة الخدمات المقدمة من قبلها حتى بعد التسليم ولهذا السبب فإن عملاء الشركة يشعرون بالرضا الدائم عن الخدمات التي يتلقونها
  • الأسعار المنافسة التي تخصصها الشركة لكل خدمة من خدماتها بالإضافة إلى العروض المميزة التي تطرحها بشكل دوري والحسومات الخاصة بالعملاء الدائمين
  • الكوادر الفنية والعمالة المدربة والمؤهلة على استخدام أحدث التقنيات والأدوات بالإضافة لوجود خبراء واختصاصين ضمن كوادر الشركة لتقييم أداء العمال وتطويرهم بشكل دائم.
  • السرعة بالأداء والالتزام بالمواعيد والتسليم في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل.
  • الأمانة والموثوقية العاليتان واللتان تميزان كوادر شركة أر تي أس كلين .

شركة تنظيف المنازل في مدينتي

خدمات ار تي اس في تنظيف المنازل في مدينتي 

توفر افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي rts مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائها كما أنها تتيح إمكانية طلب باقة من الخدمات دفعة واحدة والاستفادة من العروض المتاحة عليها ومن أكثر الخدمات طلبًا والتي توفرها شركة أر تي أس كلين لعملائها:

  • تنظيف الأرضيات والأسطح وتعقيمها ومن ثم تلميعها 
  • تعقيم وتنظيف المطابخ والحمامات والقضاء على كافة الجراثيم والمكروبات التي قد تعيش ضمنها 
  • تنظيف الأثاث والمفروشات وغسل السجاد والموكيت والستائر 
  • تنظيف خزانات الماء وتعقيمها 
  • تنظيف زجاج النوافذ والأبواب وتلميعه 
  • مكافحة الحشرات وإبادتها باستخدام مواد صديقة للبيئة وسد كافة الثغرات والشقوق التي تظهر منها.

خدمات ار تي اس في جميع مناطق القاهرة

إن خدمات افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي ليست حكرًا على منطقة واحدة أو حي واحد بل على العكس تمامًا فإن شركة أر تي أس كلين تقدم خدماتها المميزة في كافة مناطق وأحياء القاهرة وبكل تأكيد بأسعار منافسة ومناسبة للجميع مع ضمان الجودة العالية لمواد التنظيف والأداء المميز للعاملين ضمن الشركة.

تقدم ايضا شركة ار تي اس خدمة: تنظيف الفلل بعد التشطيب

اسعارتنظيف المنازل في مدينتي

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة أسعار خدمات التنظيف لدى افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي حيث يتراوح السعر من 500: 2000 جنيه  لوجود مجموعة من الأمور التي تؤثر في عملية التسعير ومنها مساحة المنزل وموقعه وعدد الغرف ضمن المنزل بالإضافة للخدمات المطلوبة من قبل العميل، ولكن وبشكل عام فإن شركة أر تي أس كلين معروفة بأسعارها المناسبة التي ترضي الجميع حيث أنها تراعي كافة الطبقات الاجتماعية لتكون خدماتها في متناول الغالبية العظمى من العملاء.

ارخص الاسعار من ار تي اس شركة تنظيف واجهات في مدينتي

بالإضافة لخدمات تنظيف المنازل التي تقدمها افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي فإن شركة أر تي أس كلين توفر خدمات تنظيف الواجهات بأسعار مميزة وبجودة لا تضاهى، حيث يتوفر ضمن شركة أر تي أس كلين فريق متخصص بتنظيف كافة أنواع الواجهات الزجاجية وواجهات الرخام والكلادينج وغيرها وكل ذلك مع مراعاة أعلى معايير الدقة والاتقان والنظافة في العمل لتكون النتائج مرضية للعميل 

شركة تنظيف المنازل في مدينتي

كيفية التواصل مع ار تي اس

  • يمكن لكافة عملاء افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي التواصل مع شركة ارتي اس كلين وطلب خدماتها المميزة وذلك من خلال الطرق التالية التي خصصتها الشركة لتكون صلة الوصل بينها وبين زبائنها في كافة أنحاء جمهورية مصر:
  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء المميزة لشركة أر تي أس كلين بشكل مباشر وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع من خلال الاتصال على الرقم   01099435878 
  • تتيح شركة أر تي أس كلين لعملائها إمكانية الطلب والاستفسار عن كافة الخدمات والتحقق من الأسعار عبر تطبيق الواتس أب على الرقم التالي  01099435878 
  • يمكن لجميع عملاء شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف زيارة مقر الشركة في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي والاستفسار عن كافة الخدمات والاسعار وتحديد موعد للحصول على إحدى تلك الخدمات.

تجارب العملاء مع شركة ار تي اس 

من خلال المراجعات العديدة لعملاء افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي والتي بلغ عددها المئات فإن شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف تحتل المرتبة الأولى بين شركات التنظيف في مصر وذلك بسبب ما توفره من خدمات مميزة بجودة عالية وأسعار رخيصة نسبيًا، وبناءً على تجارب العملاء يمكن اعتبار شركة أر تي أس كلين هي الخيار المثالي لكافة الراغبين بالحصول على منزل نظيف ومرتب خلال وقت قصير دون تكبد أي عناء.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على افضل شركة تنظيف المنازل في مدينتي وما توفره من خدمات مميزة لكافة العملاء في جميع أنحاء مصر كما تعرفنا على ميزات هذه الشركة التي جعلت منها مصدر ثقة يمكن الاعتماد عليه في كل ما يتعلق بتنظيف وتعقيم المنازل.

شركة تنظيف المنازل في مدينتي