عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب شغالات بالشهر في الهرم

مكتب شغالات بالشهر في الهرم خصم 20% اتصلي الآن!

افضل مكتب شغالات بالشهر في الهرم

مكتب شغالات بالشهر في الهرم

هل تبحث علي افضل مكتب شغالات في الشهر في الهرم مع اقوي الخصومات والعروض؟ مع شركة ار تي اس نقدم لك افضل الخصومات والاسعار، اتصل بنا الان واحصل خصم 20% علي الخادمات والشغالات من شركة ار تي اس .

مكتب شغالات بالشهر في الهرم يوفر حلا مريحا للعائلات الباحثة عن العمالة المنزلية في هذه المنطقة الرائعة. سواء كنت بحاجة إلى شغالة لأعمال المنزل أو رعاية الأطفال أو حتى التحضير للوجبات، يمكن لمكتب عاملات نظافة بالشهر في الرحاب توفير الخدمة المناسبة لتلبية احتياجاتك. هذه المكاتب تعمل بمهنية عالية وتضمن لك جلب عمالة موثوق بها تساعدك في الحفاظ على نوعية حياتك.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل مكتب شغالات بالشهر في الهرم :

إذا كنت تبحث عن افضل مكتب شغالات بالشهر في الهرم ، وترغب في البحث عن عاملات ذو خبرة وكفاءة في مهنتهم لتقديم العديد من المهام  مثل رعاية مسنين أو مربيات أطفال وغيرها العديد من الخدمات التي تتطلب إقامة شهرية.

نحن في شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات بالشهر في الهرم نعمل على توفير هذه الخدمة المميزة وغيرها من العديد من المهام التي تحتاجها ربات المنازل، يعد افضل مكتب شغالات في الجيزة والقاهرة حيث يوفر العديد من أنواع عمالة التي منها العمالة المنزلية الأجانب من مختلف الدول ومختلف الجنسيات.

مكتب شغالات بالشهر في الهرم

لماذا تختار  افضل مكتب شغالات بالشهر في الهرم :

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها شركة ار تي اس والتي تجعلها خيارك الأفضل عند الاستعانة بشركة توظيف ومن خلالها يمكنك الحصول على أسعار الخادمات الأجانب في مصر بأفضل سعر وخاصة أسعار الخادمات الأفارقة في مصر ، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تقوم الشركة بالاحتفاظ بجميع البيانات الخاصة بالخادمات ومراجعة هذه البيانات في السفارة والتأكد من أنه ليس هناك أي مشكلات متعلقة بالخادمة سواء أمنيا أو عمليا.
  • تقوم الشركة بدور الوسيط بين صاحب المنزل والخادمة في حال حدوث أي مشكلة بعد توظيفها في المنزل، فالشركة لا ترفع يدها من الخادمة بمجرد التعيين بل تكون ضامن لها طوال فترة الخدمة.
  • توفر الشركة أيضا خادمات فلبينيات على درجة عالية من الأمانة والمهارة والكفاءة في العمل، وتحرص على  تقديم أفضل راتب الخادمة الفلبينية في مصر مقارنة بالشركات الأخرى.
  • كما تقوم الشركة بتوفير أسعار الخادمات الأفارقة في مصر من جميع الجنسيات وتقوم بالاحتفاظ ببيانات وأرقام شغالات في مصر حتى يمكنك الحصول على أكبر عدد من الخيارات التي تستطيع اختيار الأنسب منها لاحتياجات منزلك.
  • يتميز مكتب شغالات بالشهر في الهرم بالالتزام بالمواعيد والدقة في الاتفاقات وتوصيل الخادمة في الموعد المتفق عليه مع العميل، حيث تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال وتحرص على سمعتها في المقام الأول.

عاملات نظافة بالشهر في الهرم بافضل الاسعار

منطقة الهرم هي منطقة مزدهرة تضم مجموعة متنوعة من الأسر والمجتمعات. مع مكتب شغالات بالشهر في الهرم في هذه المنطقة، يمكنك العثور بسهولة على خدمات توظيف العمالة المنزلية التي تناسب احتياجاتك الخاصة. سواء كنت بحاجة إلى جليسة للأطفال أو خادمة لأعمال المنزل أو مساعدة لرعاية كبار السن، يمكن لــ مكتب شغالات بالشهر في الهرم الاول مساعدتك في العثور على الشخص المناسب للعمل في منزلك.

هذه المكاتب توفر الراحة والاعتمادية لعملية توظيف العمالة المنزلية وتضمن لك الحصول على مساعدين موثوقين يساهمون في تسهيل حياتك والمحافظة على نظافة منزلك ورعاية أفراد أسرتك بشكل مثالي.

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب خدم اجانب في الشيخ زايد

مكتب شغالات بالشهر في الهرم

اسعار شغالات بالشهر في الهرم

اسعار مكتب شغالات بالشهر في الهرم

تختلف الاسعار في مكتب شغالات بالشهر في الهرم من مكتب إلى آخر ومن خادمة إلى أخرى ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل أسعار فى مصر فهذا ما يوفره مكتب ار تي اس حيث يعمل على تلبية كل ماتحتاجه من مربيات و عاملات نظافة و جليسات مسنين وممرضات سواء كانت الخدمة بالإقامة أو بالشهر أو باليومية بأسعار لاتقبل المنافسة.

كما أننا نقدم لك خدم وشغالات على أعلى مستوى من الخبرة ولكن قد ترتفع الأسعار حسب المستوى التعليمي والخبرة كما أننا نوفر لك اختيار شغالات من مختلف الدول ونقوم باستقدامها من الدول التى تريدها بكافة الأوراق الرسمية المطلوبة.

تستطيع الحصول على أفضل أسعار الخادمات في مصر من خلال شركة ار تي اس ، حيث أصبحت تختلف أسعار الشغالات في مصر عن السنوات السابقة بشكل كبير في السوق. نظرا للعديد من العوامل والتي من أهمها الإقبال الكبير على توظيف الأفريقيات في خدمة المنازل نظرا للأمانة والمهارات الفائقة والقوة البدنية لديهم.

تابع ايضا افضل العروض من افضل مكتب خادمات منازل في الهرم

كما أن مهنة الخادمة من المهن الصعبة بحيث لا يمكنك الحصول على خادمة تتوفر بها جميع المواصفات التي تحتاجها مرة واحدة، لذا فإنه عند توافر هذه المواصفات تجد أن أسعار الخادمات مرتفعة للغاية في مقابل الحصول على طلباتك كما تريد.

ولكن يمكنك الاعتماد على الشركة في توفير الخادمات بأسعار جيدة تناسب جميع الفئات، حيث تحرص الشركة على استقدام شغالات ذوي خبرة ومهارة عالية، وتقوم بالاتفاق مقدما مع صاحب المنزل على المرتب الخاص بالخادمة مع إمكانية التفاوض وإعطاء أجر يناسب جميع الأطراف.

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 20% من افضل مكتب شغالات بالشهر في الهرم

 

مكتب شغالات بالشهر في الهرم

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

مكتب شغالات بمصر الجديدة