عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية بخصم 20%

افضل مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

هل تبحث عن افضل مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية بافضل الاسعار ؟ احصل معنا الان علي خصم 20% علي جميع انواع الخادمات.

نحن في شركة ار تي اس  لتوريد الخادمات والعاملات ، نقدم لك أفضل أسعار الخادمات الأجانب في مصر، لأننا بالفعل لدينا فريق كبير من العمالة المنزلية الأجنبية من دول أفريقية وأسيوية، على أعلى مستوى من الخبرة والجودة، نظراً لتعاملنا في السوق المصري منذ أكثر من 10 سنوات، نحقق نجاحات وتعاملات كثيرة من الأسر المصرية والعربية والأجنبية المقيمة في مصر أيضاً.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل مكتب خادمات اجانب في العاصمة الادارية بافضل الاسعار

سوف تجد لدينا أفضل أسعار في مصر على الإطلاق، وفقاً لتعاملتنا السابقة مع الخادمات الأجنبيات، بالتالي لا تحتاج إلى دفع مصاريف الحصول على خادمة من الخارج، أو دفع مقابل لإنهاء أوراقها القانونية في مصر، علاوة على ذلك نحن نوفر لك كافة الضمانات القانونية وننهى الإجراءات الحكومية التي تحتاجها الخادمة الأجنبية للبقاء في مصر، بالتالي أنت تدفع مقابل الحصول على الخدمة فقط، وبالتأكيد هذا عرض رائع بالنسبة لك.

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب شغالات في العاصمة الادارية

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

 

مميزات الاستعانة بافضل مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية :

بعد التعرف على أسعار الخادمات الأجانب في مصر، عليك معرفة ما الخدمات التي سوف تحصل عليها، في حالة وجود خادمة أجنبية في منزلك، تابع السطور التالية:

في الوقت الحاضر، يوصي خبراء الصحة بأن الطريقة الجيدة لإنفاق أموالك هي تعزيز سعادتك والاستثمار في رعاية صحتك الجسدية والعقلية بشكل أفضل، هذا يعني أنك قد ترغب في الذهاب في إجازات لإعادة شحن طاقتك، أو ممارسة هواية أو نشاط جديد، أو بالأحرى قد يعني ذلك أيضًا إنفاق أموالك في المكان المناسب الذي يمكن أن يوفر مزيدًا من الوقت الجيد لنفسك ولأحبائك، نعم لقد خمنت ذلك احصل على خادمة بدوام كامل، تتجاوز فوائد القيام بذلك مجرد إنتاجيتك في الحياة، فإليك خمس فوائد أخرى لتوظيف خادمة بدوام كامل لمنزلك

مكتب شغالات بمصر الجديدة

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

تتعرض المرأة دائمًا للكثير من الضغوط في حياتها اليومية، وتبحث عن شغالات و خادمات يساعدونها في مهامها اليومية، سواء رعاية اطفال أو مسنين أو أداء الرعاية الطبية الضرورية، ويحتاج هذا إلى خادمات سواء كانت للايجار في الساعة أو أن تكون مقيمة.

سواء لخدمة أو أكثر، وسواء كانت صغيرة في السن أو كبار، فأن لكل مرأة متطلبات معينة عند اختيار اي خدم والشغالات في أي من المهام المنزليه، ومع وجود مكاتب استقدام مربيات من اجل الاطفال أو  من اجل مسنين في مصر، فقد تصيبك الحيرة ولا تستطيع الاستقرار على مكاتب خدم بعينها يمكنك التعامل معها.

ولذلك فأننا في مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية نوفر خدمة استقدام مربيات اطفال و خادمات و انواع من العماله لجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وفي محافظات مختلفة، مع تقديم جميع أي ضمانات الافضل مباشرة والتي تحتاجينها حتى تشعرين بالاطمئنان عند اختيار خادمة ومربية و جليسة اطفال.

احصل ايضا علي خصم 20% علي تنظيف واجهات المباني من افضل شركة تنظيف واجهات مباني في العاصمة الادارية

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

 

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية بالشهر جودة وثقة 100%

إذا كنت تبحث عن مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية وخدم اجانب لمنزلك، فأنت بحاجة إلى التأكد من العثور على مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية يتمتع بسمعة طيبة يمنحك شغالات موثوقًا بهم ويكونوا على اتم استعداد للعمل في المنزل ويكونوا ايضا ذات خبرة في الأعمال المنزلية المختلفة.

لهذا دائما ما تجد الاصدقاء والاهل والجيران ينصحون بالتعامل مع مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية الذي يعد أشهر مكتب خدمات في مصر بالكامل لأنه يقدم لك الصدق والثقة والرضا والراحة قبل تقديم الخدمة.

في ويوفر لك كل ما تحتاجه مع ضمانات مثالية لن تجدها في أي من المكاتب الأخرى، يقدم لك ايضا مجموعة متنوعة من الشغالات باختلاف جنسياتهم  بما في ذلك اثيوبيات، إندونيسيات، فلبينيات، نيجيريات، سودانيات، مصريات، حبشيات، صوماليات، كاميرونيات، وعمال نظافة ومربيات، مع مستوى عال من الخبرة بأقل الأسعار فاذا كنت في حاجة الى شغالات اجانب او من اى جنسية اخرى فلابد من التواصل مع شركة ار ت اس .

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 20% علي الخادمات والشغالات الاجانب المقيمات من افضل مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

اسعار الخادمات الاجانب في العاصمة الادارية

اسعار مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

تستطيع الاستفسار حول  اسعار المتاحة للشغالات، وذلك من خلال مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية ويعمل المكتب على توفير أفضل خدمة تتعلق بجلب الخادمات، بحيث يكون باستطاعة العميل أن يقوم باختيار الخادمة المناسبة للعمل المطلوب، ووفق السعر المناسب، ومن الجدير ذكره أن المكتب لا يعتمد إلا القائمة السعرية الملائمة، والمعقولة، حرصًا من إدارة المكتب والمسؤولين فيه على إرضاء لعملاء، وتوفير الخدمة المطلوبة، وفي نفس الوقت لا يتم استقدام إلا العاملات ممن تمتلكن الخبرة لواسعة في الخدمة التي يطلبها العميل.

تختلف الاسعار في مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية من مكتب إلى آخر ومن خادمة إلى أخرى ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل أسعار فى مصر فهذا ما يوفره مكتب ار تي اس حيث يعمل على تلبية كل ماتحتاجه من مربيات و عاملات نظافة و جليسات مسنين وممرضات سواء كانت الخدمة بالإقامة أو بالشهر أو باليومية بأسعار لاتقبل المنافسة.

كما أننا نقدم لك خدم وشغالات على أعلى مستوى من الخبرة ولكن قد ترتفع الأسعار حسب المستوى التعليمي والخبرة كما أننا نوفر لك اختيار شغالات من مختلف الدول ونقوم باستقدامها من الدول التى تريدها بكافة الأوراق الرسمية المطلوبة.

اتصل الان واحصل علي خصم 20% علي جميع انواع الخادمات من شركة ار تي اس لفترة محدودة

 

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة