عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

افضل شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس

شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس

افضل شركات تنظيف المنازل في التجمع الخامس

تعد شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس من أفضل شركات تنظيف المنازل التي تقدم أفضل خدمة تنظيف المنازل الموجودة بمحيط التجمع الخامس وذلك لأنها تعتمد على أفضل المواد التي تصنع خصيصاً تحت أيدي مختصين للحصول على أفضل نتيجة بدون أن يكون لها أي أثار سلبية سواء كان هذا الأثر عن الاثاث نفسه أو على الأطفال الموجودين بالمنزل كما نستخدم في عمليات تنظيف شقق وفلل التجمع الخامس المواد التي لها علامات تجارية محلية أو أجنبية معروفة ولا تعتمد اطلاقا على المواد المجهولة المصدر كما تستخدم تلك الأدوات والأجهزة الحديثة في تنظيف المنازل من قبل مختصين ومدربين على أفضل وجه وذلك بهدف الحفاظ على منزلك نظيف وعدم تعرض الاثاث الي الهلاك او التأكل سريعاً أو تعرض أحد المفروشات الي الكمشان وكل ذلك بأقل تكلفة وأسرع وقت ولهذا نحن افضل شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس.

شركة تنظيف المنازل بالتجمع الخامس في القاهرة

الكثير من الأمهات المسؤولة عن البيوت تحتاج إلى أن تحافظ على منازلهم نظيفة وجميلة لذلك يسعيان دائما في البحث عن أفضل شركة تنظيف المنازل للحصول على أفضل نتيجة ممكنة وبنفس الوقت تكون التكلفة ليست عالية للغاية وهذا ما تقدمه لك شركة أر تي أس كلين 01099435878 فأنها بجانب أنها تقدم لك خدمة تنظيف المنازل بأفضل وجة وبشكل أحترافي من قبل مختصين فهي تعمل من أجل مصلحة العملاء لكي تضمن شعورة بالراحة والاسترخاء كما تضمن لك سلامة الاثاث الموجود داخل منزلك سواء المفروشات أو الاجهزة أو معداتك الشخصية.

خدمات شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس 01099435878

شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس
شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس

تقدم لكم شركة ار تي اس كلين التي تعد افضل شركة متخصصة في نظافة المنازل و الشقق بالتجمع الخامس الكثير من أساليب النظافة والكفاءة العالية والجديدة وكما تتميز بدقتها، وهي كالتالي :

  • استخدام الأدوات المخصصة لعمليات التنظيف والتلميع لتنظيف جميع أنواع الأثاث والألواح الخشبية سواء كانت من القطيفة / القطن / القماش
  • كما نستخدم منظفات بالبخار ومعدات لا تسبب أي ضرر لتنظيف الستائر وجميع أنواع السجاد والسجاد حتى لا تتلفها.
  • تقوم شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس بتطهير المنزل بأكمله بالمطهرات المصممة للقضاء على جميع الفيروسات (بما في ذلك فيروس كورونا المستجد) ، ومحاربة جميع القوارض باستخدام افضل المبيدات الحشرية ، مع الحفاظ على جميع السلامة والأمان ، والقضاء على سبب عدم الراحة والحشرات المزعجة (سواء كانت زاحفة أو طائرة أو القوارض). معايير السلامة لجميع أفراد الأسرة.
  • تنظيف كل من الحمام والمطبخ وإزالة البقع والشحوم من الجدران والأفران والمواقد وجميع الأجزاء الموجودة ووضع الحبوب العطرية في الحمام لكي تخرج رائحة أفضل.
  • توفير مجموعة متنوعة من المواد التي تستخدم على حسب نوع السجاد في عمليات التنظيف وسجاد الأرضيات واستخدام المنظفات والمعدات المخصصة لإزالة البقع والأوساخ والنسالة.
  • تنظيف وتلميع الشقة والأرضيات السكنية بالقاهرة بالمواد المحددة لكل نوع سواء كانت باركيه / سيراميك / بلاط / رخام / موزاييك / بورسلين.
  • القيام بتلميع مداخل المنزل أو المبني وكل الوجهات وهذا يشمل الزجاج والمصاعد والمرايا.
  • امتلاك الخبرة العالية لكي يقوم بعمل كل عمليات التطهير والتنظيف للفلل والمنازل كما تقوم على تنظيف حمامات السباحة والنافورات والحدائق.
  • يقومون على التخلص من كل أنواع النفايات والأشياء التي ليس لها أي أهمية والتي هي ليست مرغوبة في أكياس بلاستيك.
  • القيام بتنظيف النوافذ والأبواب المعدنية والخشبية علي حسب نوعها كما يقوم على إزالة كل أنواع النجف والأسطح والحفاظ على بقاء شكل الديكورات سليمة.
  • تقوم بالتعقيم بشكل كامل وبأفضل الوسائل التي تجعلك على القدر الكافي من الوقاية من فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحتك كما يتم استخدام القفازات أثناء عملية التنظيف لعدم انتشار العدوى.
شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس
شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس

طرق عمل شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس

عند تواصل العميل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة أر تي أس كلين بالتجمع الخامس التي تجمع أكبر عدد من المدربين والمختصين لكي يتم تحديد الميعاد المناسب مع الطرفين كما يتم إرسال فريق العمل المناسب للشقة أو المبني بعد أن يتم مسحه من قبل المختصين على المساحة ونوع الأثاث الذي يحتاج إلى تنظيف بشكل جيد ورائع. وبعد تجميع كل المعلومات الكافية عن المنزل أو الوحدة المراد تنظيفها سيقوم الفريق بالتواصل مع العميل قبل اليوم لكي يتم تأكيد الحجز وأن يكون العميل على دراية بموعد الوصول لكي يحافظ على كل المتعلقات الشخصية وفور الوصول يبدأ العمل على النحو التالي :

  • في البداية تقوم شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس علي تنظيف السجاد بأفضل نوع من المكانس الكهربية والتي تمتلك أفضل أنواع أجهزة الشفط للتخلص من الأتربة ويتم إزالة التراب والتخلص منه فوراً لكي لا ينتشر مرة أخري في أنحاء الشقة.
  • بعد الانتهاء من تنظيف السجاد يتم تلميع النجف والاسقف لكي يتم التخلص من الغبار والاتربة الموجودة كما تعمل الشركة علي تنظيف الانتريهات والصالونات وأماكن الجلوس والركنات المغلقة والكنب ومن ثم تغطيتها بشكل محكم لكي لا تكون معرضة للأتربة مرة أخرى أثناء عملية التنظيف كما يتم تعطيرها بأفضل العطور لكي تشعر بالنسيم الرائع أثناء جلوسك عليها مما يشعرك بالراحة النفسية.
  • تقوم شركة تنظيف المنازل على تنظيف الأرضيات ومن ثم تلميعها وتعطيرها بأفضل المواد كما يتم غسل المطبخ وتنعيمه وتنظيفه على أفضل وجه وتلميع وجلي الرخام والارضيات المختلفة سواء كانت بورسلين سيراميك او ارضيات خشبية.
  • تهتم شركة تنظيف منازل في التجمع الخامس أر تي أس كلين بتنظيف الحمامات على أفضل وجه وتعقيم كل الأدوات والأجهزة الصحية الموجودة بالحمام وكما يتم رش المواد اللازمة لكي تبعد الحشرات بشكل دائم أو طويل الأمد.
  • بعد الانتهاء من تنظيف المكان بالكامل تقوم الشركة بفرش المقتنيات بالكامل في الأماكن المحددة لها كما يتم تعقيم المكان بالكامل بشكل آخر كما يتم إضافة المواد المعطرة لتكون أخر لمسة لهم وترك طابع جيد لهم من نظافة ورائحة جيدة وتعقيم شامل كما نقدم خدمة تنظيف واجهات زجاج المباني.

سعرشركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس

تقوم شركة أر تي أس كلين التي تعمل على تنظيف المنازل على تحديد السعر المناسب لكل وحدة على حسب نوعه وما هي مساحتها وما الخدمات التي تريدها بالتحديد فهناك من يحدد تنظيف السجاد فقط ومنهم من يحتاج الشركة من أجل تنظيف الجدران ومنهم من يحتاج الشركة من أجل تنظيف الاثاث سوء كان تنظيف الانتريهات والصالونات والمفروشات المختلفة وهناك من يحتاج تنظيف واجهات زجاج المباني.  فهنا سعر كل خدمة تختلف عن الأخرى تماما كما تميز الشركة من يقوم باختيار الخدمة الشاملة بإعطائه الخدمة بخصم كبير مع خدمة رائعة بنفس الوقت واستخدام أفضل الأدوات والمواد العطرية ولن تجد كل تلك الخدمات في شركة اخرى بنفس السعر أطلاقاً.

ما هي وسائل التواصل مع شركة تنظيف منازل في التجمع الخامس

تقدم شركة تنظيف منازل في التجمع الخامس أر تي اس كلين الكثير من الوسائل المتاحة لكي تمكن الكثير من العملاء من التواصل معهم بكل سهولة ويسر وبدون أي نوع من أنواع التعقيدات أو اللجوء إلى طرق اعلانية غير محبوبة عند الضغط بالاتصال على الشركة حيث يمكنك اختيار الانسب لك من الآتي:

الاتصال من داخل مصر علي رقم الشركة الوحيد “01099435878” وبذلك سوف يرد عليك أحد ممثلين خدمة العملاء الموجودين داخل الشركة.

التواصل من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بالشركة وسوف يرد عليك أحد المختصين في خدمة العملاء وسوف تجدهم على اتصال دائم طوال اليوم ويمكنك حينها الاستفسار وطلب الخدمة بسهولة كما يوجد لدينا ايضا شركة نظافة في مدينة نصر ونعد ايضا افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة الجديدة.

6 تعليقات

  1. […] التواصل من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بالشركة وسوف يرد عليك أحد المختصين في خدمة العملاء وسوف تجدهم على اتصال دائم طوال اليوم ويمكنك حينها الاستفسار وطلب الخدمة بسهولة كما يوجد لدينا ايضا شركة تنظيف المنازل في التجمع الخامس. […]

  2. […] من أجل حياة أفضل، عليك بالنظافة يوميًا حتى لا تتراكم الأتربة وتسبب أمراض وتكاثر فطريات و بكتيريا مما قد يسبب في الإصابة بأمراض الصدر و أمراض الجلد، لذا تنظيف السجاد لأنه معقل اتربة شئ ضروري للغاية، نظافة البيت ضمن حياة أفضل وصحة أفضل ولهذا تحتاج الي شركة تنظيف منازل بالتّجَمّع الخامس. […]

التعليقات مغلقة.