عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف واجهات زجاج

شركة تنظيف واجهات زجاج بمصر  هي الشركة الرائدة في مجال التنظيف ليس في القاهرة  فحسب، بل في مصر بأكملها، فكما نعلم جميعًا أن الوجهات الزجاجية سُرعان ما تتعرض للأوساخ بفعل الأتربة والأمطار، مما يجعل عملية تنظيفها أمر ضروري لا مفر منهُ، حتى تعود مرة أخرى إلى بريقها ولمعانها.

 

ولا تقتصر الحاجة إلى عمليات تنظيف الوجهات على المنازل والفلل السكنية فقط لا غير، بل تحتاج الفنادق والبنوك والشركات الكبرى وغيرها من المؤسسات  أيضًا إلى عمليات التنظيف لوجهتها، وذلك كون أن الانطباع الأول لدى العميل يتولد بُمجرد النظر إلى هيئة المبنى، وكما هو معروف أن الانطباع الأول يدوم للأبد، فأحرص على توليد انطباع إيجابي لدى عملائك عن طريق الاهتمام بأدق التفاصيل، والاهتمام الدائم بنظافة الوجه والنوافذ وغيرها من الأمور.

 

ويعتقد الكثير من الأفراد أن عملية تنظيف الوجه أمر صعب للغاية، وقد يكون ذلك الاعتقاد صحيح في حالة عدم توافر فريق من المتخصصين، ولكن لا وجود لتلك الصعوبات على الإطلاق مع شركة تنظيف واجهات زجاجية بمصر  RTS، حيثُ أعدت الشركة فريق عمل مُتكامل للقيام بتلك المهمة، وقامت بتزويدهم  بأحدث المعدات والآلات، وأفضل أنواع مواد التنظيف التي لديها قدرة فائقة على إزالة أي شوائب بالزجاج، وإعادتهُ كما لو كان جديد، وساعدها حجم رأس المال الضخم على تحقيق كل تلك الأمور بكل سهولة ويسر.

 

ولعلك تُفتكر الآن عزيزي العميل في تكاليف طلب الخدمة، ولكن من الواضح إنك من الأفراد القلة المحظوظين للغاية؛ حيثُ تُقدم شركة تنظيف واجهات زجاج بمصر خلال تلك الفترة باقة من التخفيضات المرتفعة نسبيًا ومازلنا مستمرين في تقديم أفضل خدمة والمزيد من الخصومات والعروض والتخفيضات على جميع الخدمات التي تُقدمها، وهو ما  سوف يجعل التكلف التي تتحملها زهيدة للغاية، لذلك عليك المبادرة والحجز الآن، لأن فترة العروض أوشكت على النفاذ، كل ما عليك فقط الاتصال عبر أرقام هواتف الشركة، وسوف تجد فريق خدمة العملاء على استعداد تام لتقديم المساعدة إليك، وتنفيذ كافة طلباتك بصدر رحب، ونّود أن نُذكرك في حالة إيجاد أرقام الهواتف مشغولة عليك المحاولة مرة أخرى؛ نظرًا لكثرة الاتصالات التي تتلقها الشركة على مدار اليوم من قبِل عملائها في جميع أنحاء مصر .

 شركة تنظيف زجاج بالرياض

ما هي اسعار شركة تنظيف واجهات زجاج بمصر RTS ؟

تمكنت شركة تنظيف واجهات كلادينج بمصر من الحصول على لقب أفضل شركة تنظيف في مصر ؛ وذلك بفضل ما تتملكهُ من مقومات كانت حليفها في تحقيق ذلك النجاح مقطوع النظير.

فمُنذ أن نشأت الشركة وهى ترسم لنفسها استراتجية واضحة المعالم، بحيثُ تستطيع أن تُسارع الزمن وتصل إلى عرش القمة، فبدأت شركتنا باختيار فريق العمل بكل عناية ودقة، ووضعت باقة من الشروط الهامة وذلك مثل الخبرة والصبر والدقة في العمل والمثابرة، والقدرة البدنية والشجاعة كونها ضرورية للغاية في تلك الأمور، ولم تكتفي الشركة بتلك الخبرات، بل عمدت إلى ثقلها عن طريق عقد مجموعة من الدورات التدريبة للعمل على أيدى مجموعة من الخبراء العالميين.

 

بعد ذلك توجهت إلى شراء المعدات والآلات، فقامت بشراء أحدث رافعات تنظيف الوجهات الزجاجية على الصعيد العالمي، ولم تكترث على الإطلاق إلى ارتفاع أسعارها، بل وضعت جودة العمل في مقامها الأول، واستمرت الشركة في شراء سائر المعدات، وكذلك مواد التنظيف والتلميع ذات القدرة الفائقة على إزالة أي شوائب مهما كانت صعوبتها، دون أن تُحدث أي تلف بالزجاج، وهو ما يعمل بطبيعة الحال على إطالة عمرهُ الافتراضي.

 

وقد لاحظ رواد شركة تنظيف واجهات المباني الزجاجية في مصر  تلك المعاناة التي يُعني منها العملاء عند التواصل مع الشركات، فكم من مرة يكون لدى العميل بعض الاستفسارات التي يرغب في الحصول على إجابة لها ولم يجد من يُساعدهُ؟! لذلك قامت باختيار طاقم عمل من خدمة العملاء، لديهِ خبرة فائقة في التواصل مع العميل، ويستطيع تقديم الرد الوافي لكافة استفساراته بطريقة مبسطة للغاية، وذلك الفريق يكون متاح على مدار 24 ساعة خلال اليوم لمساعدة عملائنا الأعزاء، ومعاملتهم بالطريقة اللائقة بهم، مع العلم أن تلك الخدمة تكون مجانية تمامًا لا يتم تقاضي أي رسوم عليها على الإطلاق 

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

 

لماذا يجب عليك اختيار شركة تنظيف وجهات زجاج RTS ؟

تُعد عملية اختيار الشركة المناسبة للقيام بعملية تنظيف وجه المبنى الخاص بك ليست بالسهلة أو اليسيرة، وخصوصًا في ظل هذا الكم الهائل من شركات الخدمات، والتي قد يعمد بعضها إلى الإعلانات الزائفة لخداع الجمهور؛ لذلك ننصحك عزيزي العميل بالتريث والتمهل عند اختيارك؛ حتى تُعطي ثقتك لمن يستحق، ونحن في شركة تنظيف وجهات كلادينج بالقاهرة  نوضح لك أبرز المميزات التي سوف تجدها في شركتنا، ولك في النهاية عزيزي العميل حرية الاختيار كما تشاء.

 

  • يوجد العديد من مواد تنظيف الزجاج، والتي تتفاوت فيما بينها من حيثُ الجودة، لكن حرصت شركة تنظيف واجهات المباني الزجاجية بمصر  على اختيار أفضل تلك المواد، وأكثرها قدرة على إعادة الزجاج كما لو كان جديد، ولم نكترث على الإطلاق إلى أسعار تلك المواد المرتفعة؛ كون أن الوصول إلى مستوى نظافة بنسبة 100% هو هدفنا الأول قبل أي شيء اخر.
  • من أبرز مميزات شركتنا امتلاكها لمجموعة من الأدوات الحديثة، التي تُمكن العمال من الوصول إلى تلك الأماكن الضيقة والداخلية.
  • تمتلك شركتنا كافة معدات تنظيف الواجهات الزجاجية سواء كانت رافعات أو سلم كهربائي وغيرها من الأشياء، وهو ما يُمكن العمال من إنجاز المهمة في أقصر وقت مُمكن.
  • تحرص شركة تنظيف وجهات كلادينج بمصر على صحة عملائها الأعزاء، فتقوم باستخدام مجموعة من المعقمات التي تمنع بدورها انتقال أي أمراض أو حشرات لمن هم بداخل المبنى، وهذا الأمر قد لا يتوافر في العديد من الشركات.
  • لا تعمل الشركة على تحميل العملاء أعباء فوق قدراتهم المالية، فتقوم بخفض الأسعار إلى أقل حد مُمكن، وتستعين في ذلك بفريق من كبار الاقتصاديين، الذين يساعدوها على خفض منحنى التكلفة الكلية للخدمة.
  • تستطيع شركة تنظيف واجهات زجاج الوصول إليك عزيزي العميل أينما كُنت؛ حيثُ تمتلك الشركة مجموعة من السيارات التي تُساعد فريق العمل على الانتقال إلى أي مكان داخل مصر ، فكل ما عليك فقط الاتصال عبر أرقام الشركة، وسوف نصل إليك أينما كُنت.
  • لا تقتصر خدمات الشركة على تنظيف الوجهات الزجاجية فحسب، بل يتوافر لديها فريق عمل مُخصص لتنظيف الوجهات الحجرية، وكذلك وجهات الجرانيت والرخام، فمهما كان نوع وجه مبناك، سوف يتمكن فريق عمل شركة تنظيف وجهات حجر بالرياض من تنظيفها لك، وإعادتها كما لو كانت جديدة.
  • من أهم مميزات شركتنا أيضًا تقديم الضمانات الكافية لك، بحيثُ تتكفل الشركة بدفع التعويض المناسب في حالة حدوث أي خسائر، هذا فضلًا عن العروض والخصومات التي تقدمها من فترة لأخرى.
  • توفر لك شركتنا عدة وسائل للتواصل معها مثل أرقام الهواتف، والبريد الإلكتروني، كما إنها تُتيح لك عدة اختيارات لوسيلة الدفع، مثل الدفع عبر الفيزا أو الماستر كارد وكذلك الدفع نقدًا.

نصائح شركة تنظيف واجهات المباني الزجاجية

لا يخلو منزل أي منا من تلك النوافذ الزجاجية، والتي تتعرض بطبيعة الحال إلى الأوساخ والأتربة بشكل شبه مُستمر، مما يخلق حاجة مُلحة إلى القيام بتنظيفها، وهذا الأمر ليس بالصعب أو المُستحيل، بل هو من الأمور البسيطة للغاية التي تستطيع ربة المنزل أن تقوم بها بنفسها، ولتسهيل الأمر عليكِ سيدتي العزيزة، تُقدم لكِ شركة تنظيف واجهات زجاج بمصر مجموعة من الخطوات الثابتة، والتي إذا قُمتِ بإتباعها فإنك سوف تحصلين على نوافذ لامعة وبارقة بنسبة 100%، وتلك الخطوات هي:-

 

  1. في البداية عليك الذهاب إلى أحدى المتاجر الموجودة في مصر؛ والقيام بشراء مساحة زجاج، وسوف تجدين العديد من الأنواع فلا تشعرين بالحيرة على الإطلاق، فأي نوع من تلك الأنواع سوف يفي بالغرض المطلوب، فلا يوجد فرق جوهري بينهم
    .
  2. بعد ذلك عليك شراء مُنظف زجاج ذو جودة عالية، وإذا كُنتي لا تمتلكين خبرة في ذلك، فمن الأفضل أن تقومي بسؤال أحدى الصديقات حتى تُرشح لكِ نوع جيد، قد قامت باستخدامهُ من قبل
    .
  3. في الخطوة الثالثة تأتي رحلة تنظيف الزجاج، فيتم إحضار دلو لوضع الماء بهِ، وكذلك قطعة من الإسفنج أو القماش
    .
  4. عليكِ سيدتي العزيزة أن تقومي بخلط المسحوق الذي قُمتي بشرائهُ مع الماء، مع مراعاة قراءة كافة التعليمات الموجودة عليه قبل بدء الاستعمال؛ كونها سوف تُساعدك كثيرًا، ولا تضعي كمية كبيرة للغاية كونها تجعل الرغوة كثيفة جدًا ويصعب إزالتها
    .
  5. تأتي خطوة غمس الإسفنجة في الماء، ثُم القيام بعملية تنظيف الزجاج بحركة دائرية، مع الحرص التام على الوصول إلى كافة الزوايا الموجدة بهِ
    .
  6. من الأفضل لكِ سيدتي العزيزة أن تقومي باستخدام أداة طويلة تُمكنك من الوصول إلى أعلى النوافذ، وذلك بدل من استخدام كرسي للوصول إليها، كونهُ يعرضك للخطر، بالإضافة إلى تعرض الكرسي نفسهُ للكسر
    .
  7. بعد الإنتهاء من ذلك، عليكِ إحضار قطعة من القماش والقيام بعملية تجفيف الزجاج حتى يظهر أكثر لمعانًا
    .
  8. من أهم الأمور التي يجب مراعاتها إحضار كل ما تحتاجي إليه من أدوات بجوارك، فهذا يجعل الأمر أكثر سهولة ويسر، كما أنهُ يوفر عليكِ الوقت بشكل كبير
    .

شركة تنظيف زجاج بالرياض

ما هى طريقة التواصل مع شركة تنظيف واجهات زجاج RTS ؟

إذا كُنت تفكر عزيزي العميل في القيام بعملية تنظيف وجه منزلك أو شركتك، فتأكد تمامًا أن شركة تنظيف وجهات زجاج بمصر  هى الشركة الجديرة بثقتك حقًا، ومن المُمكن أن تقوم بسؤال أحد الأقارب والأصدقاء الذين سبقوا وأن تعاملوا معنا، وهم سوف يؤكدون لك مدى كفاءة فريق العمل الخاص بينا، والسرعة الرهيبة التي يتميز بها.

ونُذكرك أن شركة تنظيف واجهات زجاج بمصر  تستطيع ان تُنظف كافة أنواع الوجهات الزجاجية والجرانيت والرخام وغيرها، حيثُ تمتلك فريق عمل مُخصص لكل نوع من أنواع الواجهات، كما إنها تمتلك كافة الآلات والمعدات التي تُساعد العمال على إنجاز العمل في أقصر وقت مُمكن، مع الحفاظ على مستوى الجودة المرتفع.

 أما بخصوص أسعار الخدمات في شركة تنظيف وجهات زجاجية في مصر RTS ، فهى بسيطة للغاية لا تُقارن على الإطلاق مع أسعار أي شركة أخرى، ولعك تتساءل في نفسك الآن عن سر انخفاض الأسعار، وفي الحقيقة عزيزي العميل إن الشركة تضع مصلحة العميل في اعتبارها الأول، ولا تُريد تحميل العميل أعباء فوق قدراتهُ المالية، كما إنها تكتفي بأقل هامش ربح مُمكن، ومن جهة أخرى نجد أن الشركة ذات حجم كبير نسبيًا، فتستفيد فيما يُعرف اقتصاديًا بفورات الحجم الكبير، والتي تُخفض التكلفة الإجمالية بشكل كبير على عملائنا الأعزاء.