عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب عاملات منازل في مدينتي

افضل مكتب شغالات بالشهر في مدينتي بخصم 20%

افضل مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

اتصلي بنا الآن واحصلي علي خصم 20% علي عاملات النظافة بالشهر من مكتب شغالات بالشهر في مدينتي “ار تي اس كلين”

قد يكون اختيار العمالة من مكاتب خدم أمر مهم للغاية سوف تتعرف على هؤلاء المحترفين وتثق بهم وتعتمد عليهم في نظافة منزلك، لأنه لا يوجد شيء أفضل من العودة إلى منزل نظيف. فإذا كنت تبحث عن ارقام مكاتب خدم بالتأكيد أنت في المكان الصحيح، الذي يقدم لك الخدمة بشكل مميز وباحترافية عالية، لأن شركة ار تي اس يهمها في المقام الأول رضا العميل وراحته.

تتعرض المرأة دائمًا للكثير من الضغوط في حياتها اليومية، وتبحث عن خادمة منزلية لمساعدتها في مهامها اليومية سواء كانت رعاية الأطفال أو كبار السن أو تقديم الرعاية الطبية اللازمة، وهذا يحتاج إلى خادمات سواء بالإيجار في الساعة أو كمقيمة، وبالطبع تفضل الحصول على افضل عاملة منزلية.سواء كانت لخدمة واحدة أو أكثر، وسواء كانت صغيرة أو كبيرة، فلكل سيدة متطلبات معينة عند اختيار أي خدم وعاملات منازل في أي من الأعمال المنزلية

مكتب شغالات بمصر الجديدة

مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

افضل مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

لدينا عاملات نظافة حصلن على فحص طبى كامل لتقييم صحة العاملة الجسدية والمهنية والنفسية لدى مكتب خدم و شغالات و مربيات أطفال وعاملات مطبخ وجليسات مسنين علي اعلي مستوي .

يوفر مكتب شغالات بالشهر في مدينتي عاملات مقيمات وغير مقيمات فى مصر يعملن خدم و شغالات و مربيات اطفال و عاملات نظافة و جليسات المسنيين لديهم خبرة تؤهلهم للعمل . خدم و شغالات فى مصر نوفرعمالة افريقية و اسيوية نوفر لكم خادمات ، حبشيات ، اوغنديات ، كينيات ، وجميع الجنسيات الاخرى .. اسيوية او افريقية يمكنك التواصل معنا بكل الضمانات القانونية ، كما يضمن حق العميل و امكانية استبدال العمالة في اي وقت مكتب شغالات بالشهر في مدينتي  لتوريد شغالات و خدم و عمالة منزلية يقدم ( أعلي درجات الجوده في الأداء ) سرعة ودقة فى الاختيار.

 

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب شغالات في التجمع الاول 

 

افضل مكتب شغالات اجانب في مدينتي

إذا كنت تبحث عن مكتب شغالات بالشهر في مدينتي ، وترغب في البحث عن خادمات ذو خبرة وكفاءة في مهنتهم لعدة مهام  مثل رعاية مسنين أو مربيات اطفال و جليسات وغيرها من الخدمات التي تحتاجهم بإقامة أو بشهرية، فأننا في شركة ار تي اس نوفر هذه الخدمة المميزة.

مكتب شغالات اجانب التي توفر أي نوع من عمالة وتقوم بعملية استقدام العمالة المنزلية اجانب من مختلف الدول والجنسيات، و التعاون مع عاملات و الشغالات اللاتي يكونون على قدر عالي من الكفاءة في نظافة المنازل وفي أي خدمات منزلية اخرى متخصصون بها.

الجنسيات التي يوفرها مكتب شغالات بالشهر في مدينتي :

توفر شركة  ار تي اس كلين توريد عمالة منزلية من جميع الجنسيات : مصريات – سودانيات- نبجيريات- غانا – غينيا- اثيوبيا -فلبينيات – اندونيسيات – ميانمار

 

ارقام مكتب شغالات في مدينتي

إذا اردت الاتصال مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات بالشهر في مدينتي فيمكنك ذلك من خلال رقم الهاتف  وهو 01099435878، وهذا بالساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، كما يمكن للاسر التي تحتاج إلى شغالات زيارة موقع مكتب و شركة ار تي اس كلين الإلكتروني الذي يعرض كل الأعمال التي تقدمها مكتب شغالات اجانب او زيارة مقر الشركة الموجود في في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .

مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

اسعار مكاتب خادمات في مدينتي

اسعار مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

يتوافر لدى مكتب شغالات بالشهر في مدينتي خادمات و مربيات اطفال و خدم وجليسة مسنين بأسعار متفاوتة  حسب جنسية والمهام المطلوبة من أي خادمات تحتاجينها من مكتب تعيين مربيات و خدم ومكاتب توفير جليسات مسنين وسواء كانت مقيمات أو باليومية أو بالشهرية.

كما أن المستوى التعليمي والخبرة التي تملكها خادمات او مربيات وجليسات مسنين لها دور في ارتفاع اسعارهم أيضًا، ونتيجة لأختلاف هذه الأسعار فأن مكتب خادمات يوفر لك العديد من الاختيارات التي يمكنك المقارنة بينهم واختيار ما يناسبك.

طريقة طلب جليسة و خدم من مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

قبل أن تفكر في التواصل مع مكتب شغالات بالشهر في مدينتي يجب عليك في البداية أن تحدد ما هي طلباتك التي تحتاجها في الخادمة التي ستطلبها، وبعد ذللك يمكنك الاتصال بشركة ار تي اس افضل مكتب شغالات اجانب ذو سمعة طيبة وتتبع الخطوات التالية:

  • اتصل برقم مكتب شغالات بالشهر في مدينتي  واطلب تعيين خادمات سواء كانت المصرية أو من الجنسيات المختلفة.
  • حدد إذا كنت تريد الخادمات بالشهر أو للخدمات الضرورية فقط وفي وظائف يومية كمثال.
  • يقوم مكتب شغالات بالشهر في مدينتي بتوفير خدم بعدد أكبر حتى يكون امامك اكثر من اختيار و تستطيع الاختيار من بينهم.
  • بعد الاستقرار على القدوم لخادمة محددة تقوم الإدارة في مكاتب خدم بتقديم وتوفير بنود العقد التي تحفظ للعميل و خادمات حقهم.
  • بعد الرضاء التام للعميل على الخدمه و الشغالة التي قدمها له مكتب الشغالات يمكن له دفع ثمن التعاقد المتفق عليه مع شركة ار تي اس.
  • تحفظ بنود العقد كافة الحقوق القانونية لك أو سواء كانت من اجل عماله مصرية أو من جنسيات اخرى.

مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

مميزات مكتب شغالات بالشهر في مدينتي

ومن خلال رحلة البحث عن أفضل مكتب شغالات بالشهر في مدينتي، وجدنا أن مكتب ار تي اس هو أشهر مكتب في مجال توريد الشغالات على الإطلاق، كما يعد المكتب الرائد في هذا المجال لسنوات طويلة من الخبرة.  

 يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته يتربع على عرش مكاتب توريد الشغالات على الإطلاق في منطقة القاهرة والجيزة ومن أهم تلك المميزات أنه :

  •  يلبي طلب العميل في تقديم شغالات من مختلف جنسيات العالم، حيث أصبحت الموضة الرائجة في الآونة استقدام عاملات من جنسيات أخرى من الخارج، حيث أن هناك بعض العملاء الذين يفضلون التعامل مع أجانب.  
  •   قد نال أعلى نسبة تقييم وإعجاب من جانب عملاؤه الذين قد قاموا بتجربته، ومن خلال التقييمات وجدنا أن التعليقات التي توجهت للمكتب جميعها تعليقات إيجابية، ومن أهم تلك التعليقات أن المكتب يتمتع بثقة من جانب عملاؤه لا مثيل لها.  
  •  يمتلك  أوراق قانونية ورسمية فيما يخص العمالة التي تم استقدامها من الخارج، والتي تسمح لهم بالعمل في مصر.  
  •  يقدم المكتب لعملاؤه جميع الخدمات التي يمكن أن يطلبها أحد العملاء من رعاية أطفال وكذلك رعاية مسنين وكبار السن، بالإضافة إلى رعاية طبية ضرورية وغيرها من الخدمات الأخرى.  
  • أيضًا يضع شروط خاصة ومهارات وكفاءات معينة عند قبول دفعة من العمالة، فهو يختار من يعملون لديه بدقة شديدة وعلى أعلى مستوى ممكن من الكفاءة والإحترافية.  
  • كذلك مكتب ار تي اس  على استعداد كامل لتقديم أي ضمن يمكن أن يطلبه العميل من المكتب لاستضافة شغالة في منزله، الأمر الذي عمل على زيادة الثقة بين المكتب وعملاؤه والتعامل معه بكل أمان وأريحية.  
  • ومن ضمن التعليقات الإيجابية التي وجدناها حول مكتب شغالات بالشهر في مدينتي لتوريد الشغالات، هو أن المكتب لديه دقة عالية في الالتزام بالمواعيد والحرص على عدم التأخير.  
  • يقوم المكتب بعمل فحص طبي دوري من فترة لأخرى للشغالات الذين يعملون في المكتب، للتأكد من خلو الشغالات من الأمراض المعدية وغيرها من الأمراض التي قد تعيق الشغالة عن القيام بمهامها على أكمل وجه وبسرعة شديدة.  
  • ومن خلال البحث حول مكتب شغالات بالشهر في مدينتي وجدنا أن أهم ما يميز المكتب على الإطلاق هو أنه يتمتع بسمع جيدة وطيبة بين عملاؤه الذين تعاملو معه من قبل، وقد اتفق العملاء على إنه مكتب يتمتع بكفاءة ومصداقية في التعامل وأمام وثقة.  
  • بالإضافة إلى أن المكتب لديه قسم خاص بخدمة العملاء وهي من أهم المميزات على الإطلاق لمتابعة العملاء أثناء الخدمة وبعدها، لمحاولة إرضاء العميل والوصول لما يريده.  
  • كذلك يتمتع المكتب بميزة غاية في الأهمية وهي تقديم أسعار مناسبة وغير باهظة الثمن مقابل ما تقدمه من خدمات، بالإضافة إلى أنها تناسب جميع فئات المجتمع، الأمر الذي يجذب أكبر عدد ممكن من العملاء، حيث أن غالبية المكاتب الأخرى المتخصصة في توريد الشغالات تقدم أسعار مرتفعة لا تناسب جميع العملاء.  

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في مكتب شغالات بمصر الجديدة أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة