عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف المنازل في الشروق

افضل شركة تنظيف شركات في القاهرة بخصم 20%

افضل شركة تنظيف شركات في القاهرة

تنظيف شركات في القاهرة

احصل علي خصم 20% من شركة تنظيف شركات في القاهرة “شركة ار تي اس”

تحتاج الشركات الكبيرة إلى شركات تنظيف المكاتب مع فريق ماهر لتوظيف أحدث منتجات وأدوات التنظيف بسرعة وأمان وفعالية، ونظرًا لأن المواد المستخدمة في التنظيف لا تؤذي الأشخاص، فلا داعي أحيانًا لمغادرة الأشخاص للمنطقة أثناء تنظيفها،كما تقوم شركة خدمات تنظيف المكاتب بترتيب المساحة وهنا يأتي دور الاستعانة بشركة ار تي اس كلين اقضل شركة تنظيف شركات في القاهرة.

وتطبيق ملمعات الزجاج والكراسي والخشب والجلد، وتنظيف الجدران من الأوساخ، وتطهير الحمامات في المكاتب، وإزالة البكتيريا والجراثيم، وإعطاء المنطقة رائحة منعشة. وكذلك تنظيف الأرضيات بشكل جيد وخالية من البكتيريا والجراثيم وصيانتها بانتظام. هذا سيجعل إجراء التنظيف سريعًا وبسيطًا.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

شركة تنظيف شركات في القاهرة “ار تي اس”

من أهم الخدمات التي نقدمها في تنظيف المكاتب هي:

• تنظيف المكاتب والكراسي في العمل.
• سواء كانت من الرخام أو البورسلين أو الخشب، يجب تنظيف الأرض.
• تطهير وتعقيم سجاد المكاتب، حيث يحتاج إلى التنظيف.
• تنظيف وتلميع نوافذ وجدران المكتب.
• توفير فنيين خبراء تنظيف مكيفات المكتب.
• يتم تنظيف الأماكن وتعقيمها لمنع نمو أي نوع من البكتيريا.

والآن ما هي أفضل شركات تنظيف المكاتب والشركات؟

شركة ار تي اس كلين هي واحدة من أكبر شركات تنظيف المكاتب في القاهرة، ولا يركز العمل فقط على تنظيف المكاتب كما تقوم بتنظيف المساكن والمدارس والمواقع الصناعية وملحقاتها والتخلص من المواد السامة التي تتراكم وتسبب إصابة العمال بأمراض خطيرة، ويجب إزالة بقع السيراميك أو البلاط.

تنظيف شركات في القاهرة

شركة تنظيف المكاتب في القاهرة

قد يُعتقد أن مواد التنظيف التي نستخدمها صديقة للبيئة وخالية من الملوثات وخالية من أي مواد كيميائية تشكل خطورة على الإنسان أو الحيوانات، ولذا نود أن نطمئنك بأن مؤسستنا تقدم مواد مصرح بها، ولديها خدمات الاتصال وتقبل طلبات الخدمة على مدار الساعة، كذلك نحن متواجدون كل يوم من أيام الأسبوع، ما عدا أيام العطلات.

كما أننا ملتزمون باتباع لوائح الأمن والسلامة ولن نتوقف عند أي شيء للحفاظ على سلامتك أنت وموظفينا. وبفضل استخدام الشركة لآلات متطورة ومستلزمات تنظيف من الدرجة الأولى، فإن خدمات التنظيف لدينا طويلة الأمد لأطول فترة ممكنة. هذا يميزنا عن المنافسة.

خدمة تنظيف المكاتب ونظافة الشركات والمكاتب

لا بد من معرفة كم تحتاج من المال لبدء عمل تنظيف بالشركة؟ فما يريد رواد الأعمال حقًا معرفته هو تكلفة بدء أعمال التنظيف الخاصة بهم، ولسوء الحظ. فلا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال، فلا تشك بأن التعامل مع التنظيف الفردي أرخص بكثير وأسهل من التعامل مع شركة ذات مسؤولية وبها الموظفين.

ما نوع الخدمات التي تقدمها شركة التنظيف في أماكن العمل والشركات والمصانع أيضا؟

• تنظيف الأرضيات وتنظيفها وتعقيمها.
• تنظيف وتلميع النوافذ والزجاج.
• الحصول على سلالم ذات لمعان عالي.
• إزالة المخلفات من جميع الأسطح، بما في ذلك أسفل وتحت المكاتب وقطع الأثاث الكبيرة.
• كذلك تنظيف الأبواب والطاولات وصقلها.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

تنظيف شركات في القاهرة

لماذا يمكنك الاعتماد علي شركة تنظيف شركات في القاهرة في خدمة تنظيف الشركات؟!

  • الجودة: فريقنا مكون عمال ومشرفين مدربين وعلي درجة عالية من الكفاءة والمهنية لنتاكد من تقديمنا خدمة نظافة الشركات والمصانع ذات جودة عالية ترضينا قبل ان يرضي عنها العميل نفسه
  • الالتزام: اكثر ما يميز شركة تنظيف شركات في القاهرة في جميع خدماتها ومن ضمنها خدمة نظافة الشركات والمصانع،هي الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها
  • الامانة والالتزام: شركة تنظيف شركات في القاهرة تضمن لجميع عملائها ان جميع العمال والمشرفين الذين يقوموا خدمة تنظيف الشركات والمصانع علي درحة عالية جدا من الامانة. فلا قلق علي اي متعلقات شخصية

شركة تنظيف المصانع في القاهرة

من فوائد التعامل مع شركة تنظيف شركات في القاهرة وطلب خدمة التنظيف الشامل للشركات، هي الحصول على:

لا تقلق بشأن أي أغراض شخصية أثناء البدء في نظافة المصانع.الحصول على أفضل عروض تنظيف مكاتب الشركات والمصانع: أمر آخر يجعلك تتعامل مع شركة ار تي اس كلين وهو الحصول على تحديثات مستمرة خاصة بالعروض لديها.

كما تستطيع الاتصال بها على مدار 24 ساعة.القاهرة هي موطن لعدد كبير من الشركات وخدمات تنظيف المكاتب، وللحفاظ على مكان العمل مرتبًا ومشرقًا وجذابًا، أنت بحاجة إلى شركة تنظيف شركات في القاهرة باستمرار لضمان راحة وسلامة الموظفين والعملاء.

 

تابع ايضا خصم 20%  من افضل مكتب شغالات في التجمع الاول

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في مكتب شغالات بمصر الجديدة أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة