عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

 

افضل شركة  نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي2023

هل تتعبك فكرة تنظيف الواجهات الزجاجية؟ 

وهل تبحث عن شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي وتكون موثوقة؟

إليك الحل من شركة ار تي اس التي تقدم لك خدمات تنظيف الواجهات بحرفية وجودة عالية من خلال كوادرها الموثوقة ومعداتها الحديثة والمواد التي تتسم بالفعالية والقدرة العالية على إعطاء أفضل النتائج. 

وهنا وفي مقالنا هذا سنتحدث عن هذه الخدمات المقدمة من شركة ار تي اس وكيفية الاستفادة وطلب هذه الخدمات كل هذا وأكثر في هذا المقال. 

نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي

أهمية العناية بنظافة الواجهات الزجاجية الخارجية للمنزل

إن نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي تعطي انطباعاً عن جمالية ونظافة المنزل أو البناء لذلك يحرص العديد من الناس إلى الاهتمام بنظافتها ومن هنا يأتي دور شركة ار تي اس افضل شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي لما توفره من تقنيات وآليات حديثة تساعد في تنظيف الواجهات وكما تقوم الشركة بتدريب وتأهيل كوادر قادرة على القيام بأعمال التنظيف هذه ومهما بلغ ارتفاع هذه الواجهات حيث تقوم بإزالة الأتربة والغبار العالق على هذه الواجهات باستخدام الادوات المناسبة والتي لا تترك أي آثار سلبية في هذه الواجهات وذلك لأن هذه الأوساخ تكون بيئة حاضنة للبكتيريا والجراثيم الممرضة التي يمكن أن تدخل إلى داخل البناء وتهدد صحة الأفراد الموجودين داخله ولا ينسى فريقنا الإهتمام بتلميع هذه الواجهات لإعطائها رونقاً وجمالاً مثالياً لذلك للحصول على مثل هذه الخدمات كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريقنا لنجيب عليك بأسرع وقت ممكن وأينما وجدت داخل مصر. 

أهمية تحديد نوعية الواجهة الخارجية للحصول على أعلى درجة نظافة

إن من أهم ما يجب تحديده عند القيام بتنظيف الواجهات الخارجية هو تحديد نوعيتها سواء أكانت زحاجية أم غير ذلك وذلك لأن كل نوع من تلك الواجهات يحتاج إلى نوع خاص من العناية من طريقة التنظيف إلى مواد تنظيف اخضر الواجب استخدامها في تنظيفه من دون إحداثها أية آثار جانبية على هذه الواجهات وهذا ما تحرص على القيام به شركتنا افضل شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي وذلك نتيجة اهتمامها بتأمين خدمة مثالية لعملائها لتكون عند ثقتهم لذلك تقدم الخدمة وفقاً لنوع الواجهة المواد تنظيفها لتصل بها إلى حالة مثالية. 

أفضل المعدات المستخدمة في تنظيف الواجهات الزجاجية

تهتم شركة ار تي اس بنوعية المعدات التي تستخدمها في تنظيف الواجهات نظراً لأنها تحتاج إلى رعاية خاصة ومن أهم المعدات التي توفرها وتستخدمها الشركة نذكر ما يلي:

  • السلالم الكهربائية والتقليدية وكذلك الرافعات  وذلك للوصول إلى الواجهات المرتفعة عند الحاجة لها. 
  • الممسحة ذات القبضة المتينة و العصي الطويلة وكذلك بالإضافة للمماسح المصنوعة من الاسفنج أو من القطن. 
  •  الفراشي الناعمة ذات الأشكال المتنوعة والقياسات المختلفة. 
  • المسدس المائي  من أجل تنظيف هذه الواجهات الزجاجية وذلك لأنها تستطيع إزالة الرواسب والأتربة المتراكمة على هذه الواجهات. 
  • استخدام المعدات الإسفنجية في عمليات التنظيف من أجل المحافظة على سلامة الزجاج ومنع تشكل الخدوش عليه. 
  • استخدام مجموعة من المنظفات الفعالة والتي تساهم في التخلص من الأوساخ التي تتشكل على الواجهات. 
  • استخدام مواد التلميع الفعال والتي تمنح الواجهات مثالية. 

نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي

الخطوات المتبعة في نظافة الواجهات الزجاجية

عادة ما يتم اتباع مجموعة من الخطوات من قبل شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي من أجل تنظيف الواجهات وهي كالآتي:

  • تقييم وضع الواجهة الزجاجية: نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي

فيها يتم تقييم وضع الواجهة المراد تنظيفها من أجل معرفة نوع الأوساخ التي تراكمت عليها من أجل التعامل الصحيح معها وبطريقة فعالة.

  • التخطيط لعمليات التنظيف:

وفيه يتم تحديد الطرق و المنظفات والأدوات كافة التي سيتم استخدامها في تنظيف الواجهة الزجاجية بشكل آمن وفعال.

  • التنظيف: 

في أغلب الأحيان يتم تنظيف الواجهة الزجاجية باستخدام الماء والمماسح والمنظفات الخاصة وبعد القيام بعملية التنظيف يتم فحص الواجهة من أجل التأكد من نظافتها وخلوها من أي بقع أو آثار أخرى.

  • الشطف والتجفيف:

 تلي عملية التنظيف، عملية شطف الزجاج بالمياه النظيفة، ومن ثم يتم تجفيفها باستخدام مناشف خاصة.

  • التلميع:

في ختام العملية يتم استخدام مواد التلميع الفعالة والخاصة لتلميع الواجهات الزجاجية وذلك للحصول على لمعان مميز وكساب الواجهة مظهر جمالي. 

4 طرق للحفاظ على نظافة الواجهات الزجاجية

تقدم شركة ار تي اس أفضل شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي مجموعة من الخطوات والطرق التي تساهم في الحفاظ على نظافة وسلامة الواجهات الزجاجية نذكر منها مايلي:

  • التنظيف المستمر والدوري للواجهات لمنع تشكل الأتربة والبقع عليها. 
  • الابتعاد عن استخدام المنظفات الخشنة والتي تحتوي في تركيبها على مواد كيميائية تسبب ضرراً وخدوشاً في هذه الواجهات.
  •  استعمال المياه الدافئة عند تنظيف الواجهات الزجاجية وذلك لزيادة سرعة تنظيف هذه الواجهات. 
  • القيام بعمليات تلميع مستمرة لهذه الواجهات للحفاظ على لمعانها. 

تقدم ار تي اس ايضا : خدمة تنظيف شقق في الزمالك 

انواع واجهات المباني التي تستهدفها شركة  ار تي اس

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي على واجهات المنازل فقط بل تتعداها إلى واجهات المباني والشركات والفنادق الضخمة كذلك وعلى إختلاف أنواعها سواء أكانت زجاجية أم رخامية وغيرها من الأنواع وهنا سنتحدث عن بعض تلك الواجهات. 

واجهات منازل

تحتاج واجهات المنازل إلى تنظيف عميق نظراً لما يمكنها أن تنقله من بكتيريا وجراثيم متكونة في الأوساخ والأتربة الموجودة عليها إلى داخل المنزل لذلك نجد أنه من المهم تنظيف مثل هذه الواجهات حرصاً على سلامة أفراد المنزل إضافة إلى الجمالية التي تضفيها على المكان وهذا ما تؤمنه شركة ار تي اس. 

واجهات فنادق نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي

إن جمالية ونظافة واجهات الفنادق من أكثر النقاط التي تجذب الزوار إليه ذلك من المهم أن تبقي الفنادق واجهاتها نظيفة لامعة وهذا ما يمكن ضمانه مع شركة ار تي اس افضل شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي بفريقها المميز ومعداتها الفعالة.

واجهات شركات

إن اهتمام الشركات بنظافة واجهاتها لا يقل عن اهتمامها بنظافة الشركة الداخلية وذلك لأن هذه الواجهة هي كمصدر جذب للعملاء إضافة لأن نظافتها تقي من الأوساخ والأمراض الناتجة عنها لذلك تقدم شركة ار تي اس افضل شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي خدمات تنظيف واجهات وتعقيمها باختلاف ارتفاعاتها. 

لذلك وعند حاجتك إلى أي خدمة لا تتردد بطلب المساعدة من شركة ار تي اس. 

اسعار نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي

تضع شركة ار تي اس افضل شركة نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي قائمة أسعار خدماتها التي تختلف من نوع الخدمة لمساحة مكان العمل وتتدرج الأسعار وفقاً لذلك ولكن من الجدير بالذكر أن أسعار خدماتنا اقتصادي وموفر للجميع حيث يتراوح السعر من 4000:2000 جنيه وذلك لأن الشركة تسعى لخدمة العملاء وإيصال خدماتها لأكبر عدد ممكن فاهتمت بالأسعار لتكون مناسبة للجميع ومنافسة في الوقت عينه. 

كيفية التواصل مع ار تي اس

  • يمكنكم الإستفادة من خدماتنا وحجز المواعيد من خلال التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها الشركة من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:
    • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
    • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
    •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

    نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي