عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف شقق في الزمالك

افضل شركة تنظيف شقق في الزمالك بخصومات 35%

خصم 20% من افضل شركة تنظيف شقق في الزمالك ار تي اس

هل تشغلك أعمالك وتحتاج إلى مساعدة في تنظيف شقتك؟

نعم، نؤكد لك بأنك لست الوحيد في هذا الصراع لأن معظم الناس العاملين يعانون من هذه المشكلة ومن هنا يأتي دور شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف شقق في الزمالك لتؤمن لك الحل المثالي مع كوادرها وأسعارها المنافسة لتسهل عليك أعمالك في المنزل. 

لذلك وفي مقالنا هذا سنتحدث عن أهم خدمات هذه الشركة وعن المعدات التي تستخدمها و سنوضح اسعارها وعروضها على تلك الخدمات لذلك تابعوا معنا القراءة. 

شركة تنظيف شقق في الزمالك

اهم المعدات المستخدمة في تنظيف شقق

تستعمل شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف شقق  الزمالك مجموعة من المعدات والمواد في عمليات التنظيف وذلك تبعاً للمكان الذي ستقوم بتنظيفه وهنا سنذكر هذه التصنيفات وفق مايلي:

  • عند تنظيف الأثاث والمكاتب:شركة تنظيف شقق في الزمالك

تحتاج عملية تنظيف المكاتب إلى عربات تنظيف وذلك من أجل عملية نقل المواد من مثل: أكياس القمامة ونقل الأقمشة المصنعة من الألياف الدقيقة ، وكذلك الدلاء والفراشي و المماسح، وكذلك مناشف الصحون ومواد ومنتجات التنظيف حيث أن عجلاتها وبسبب عمليتها تتيح المرونة في انجاز عمليات التنظيف.

  • عند تنظيف الأرضيات:

 عادة ما يتم استخدام جهاز تنظيف الأرضيات، وخاصة في حال تنظيف المساحات الواسعة مثل الممرات والفنادق حيث يقوم هذا الجهاز بإزالة الأوساخ، ومن ثم غسل وتنظيف الأرضيات وبعدها يقوم بتجفيفها بالإضافة إلى استخدام المكنسات الكهربائية منها و اليدوية وكذلك المكانس البخارية والفرشة الأحادية من أجل تنظيف وتلميع الأرضيات.

  • عند تنظيف الواجهات والجدران:

تضم المعدات الخاصة بتنظيف الجدران من منظفات بخارية ومنظفات أخرى عالية الضغط  وذلك لتنظيف الجدران الخارجية بالاضافة إلى ذلك يحتاج العمال إلى سلالم أو ما يسمى بالسقالة وذلك من أجل تنظيف الأجزاء المرتفعة.

ومن الجدير بالذكر أن افضل شركة تنظيف شقق في الزمالك لا تهمل معدات الصيانة صغيرة الحجم من مثل: ممسحة النوافذ، والفرش، وقطع الإسفنج، و مواد التنظيف التي عادة ما يتم اختيارها نظراً لفعاليتها ومن أهم هذه المواد الصوابين السائلة، والكلور المعقم و أجود المعطرات بالإضافة إلى توفير السيارات متوسطة الحجم من أجل عمليات النقل. 

خدمات شركة تنظيف شقق ار تي اس

اهتمت شركة ار تي اس بالخدمات التي تقدمها لتصبح بذلك  افضل شركة تنظيف شقق في الزمالك وذلك بدءاً من نوع الخدمة التي تقدمها وصولاً إلى أبسط ما يتعلق بتلك الخدمات فقامت بتدريب وتأهيل كوادر وفنيين على مستوى عالي من الكفاءة والأمانة في أداء العمل وذلك من أجل كسب ثقة وراحة العميل، حيث يتم استخدام مواد ذات فعالية عالية و حاصلة على تصريحات من وزارات الصحة والبيئة بأنها آمنة على الأفراد والبيئة وهنا سوف نستعرض أهم هذه الخدمات. 

تنظيف الأثاث والمراتب

خدمات تنظيف الأثاث والمراتب من أهم الخدمات التي توفرها شركة تنظيف شقق في الزمالك من ار تي اس حيث تتميز بالأنواع المختلفة للأثاث سواء أكان معدني أم خشبي حيث توفر الشركة فريق عمال التنظيف مؤهل ومدرب على القيام بخدمات تنظيف الأثاث المختلفة ولجميع أنواعه نظراً لما يحتاجه الاثاث من عناية خاصة حيث يتم استعمال مواد التنظيف التي تناسب خامات الأثاث فيتم استخدام أفضل المنظفات والملمعات سواء أكانت الخدمة للشركات او الشقق والفلل وكذلك يتم تقديم خدمة التنظيف للانتريهات باستخدام البخار وكما أن الشركة تعتمد على أهم النجارين و تدرب كوادر من المتخصصين في مجال تنظيف قطع الأثاث المختلفة، وتهتم بتلميع الأثاث باستخدام أفضل الملمعات بالإضافة إلى استعمال  الأجهزة الحديثة ومواد التنظيف التي تناسب جميع أنواع المراتب.

شركة تنظيف شقق في الزمالك

تنظيف المكاتب

لا تقتصر عمليات التنظيف التي تقوم بها شركة ار تي اس على المنازل والشقق فقط فهي تهتم أيضاً بالمكاتب وتنظيفها وذلك لأن نظافة المكاتب مهمة كغيرها من الأماكن فيقوم فريقنا بتنظيف المكتب تنظيفاً عميقاً وتلميع اثاثه والأسطح الموحودة فيه ولا ننسى تنظيف وتلميع النوافذ وواجهات المكتب لنزيد من جمالية المكان ولأن الأمانة عنواننا فلا داعي لأن تقلق على ممتلكاتك الخاصة لأنك بين أيدي أمينة. 

تنظيف ما بعد البناء

تكثر الأعمال التنظيفية في مرحلة ما بعد البناء نظراً لما تخلفه من أوساخ وراءها وهنا يأتي دور شركة ار تي اس التي اهتمت بتقديم خدمات تنظيف ما بعد البناء ورصدت الكوادر والمعدات اللازمة للقيام بهذه الخدمة على أكمل وجه والوصول بالمكان إلى أفضل حالة ممكنة وإظهار جمالية البناء. 

شركة تنظيف شقق في الزمالك

تنظيف وجلي بلاط 

في العديد من الحالات تتعرض الأرضيات والبلاط إلى أوساخ و بقع عنيدة يصعب علينا إزالتها بالطرق التقليدية سواء أكانت ناتجة عن عمليات التشطيب أو العادات اليومية ومن هنا يأتي دور شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف شقق في الزمالك حيث توفر الآليات والمعدات الحديثة المختصة بعمليات جلي الأرضيات المختلفة سواء أكانت رخام أو بلاط أو سيراميك ومن ثم تلميعها مستخدمة لذلك أفضل المواد والملمعات ذات الفعالية العالية في إزالة وتلميع الأرضيات وتجميلها. شركة تنظيف شقق في الزمالك

غسيل السجاد والموكيت

إن أنسجة الموكيت والسجاد من أكثر الأماكن ترضة لتراكم الأوساخ والأتربة، وهذا بدوره يسبب تكاثر البكتيريا و الجراثيم والفيروسات التي تساهم في نقل الأمراض ونشرها في المكان وهذا ما يزيد من حاجة تنظيفها وغسلها بشكل مستمر، ولهذا فإن شركتنا توفر خدمة تنظيف الموكيت والسجاد على اختلاف نوعه باستخدام أحدث المعدات والتقنيات لغسل وتنظيف  موكيت وسجاد الأرضيات حيث يتم الإهتمام بها بشكل كبير للمحافظة على سلامة أنسجتها وضمان عدم حدوث أي ضرر لها. 

تقدم ايضا ار تي اس خدمة :تنظيف واجهات كلادينج في المقطم 

اكبر عروض اسعار شركة تنظيف شقق ار تي اس 

انطلاقاً من اهتمام شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف شقق في الزمالك بسعادة عملائها وتخفيفاً للأعباء المادية عليهم تقدم مجموعة من العروض والخصومات على الخدمات التي تقدمها بشكل مستمر وذلك ليتمكن أكبر عدد ممكن من الناس الاستفادة من خدمات التنظيف وبأسعار اقتصادية تراعي دخلهم لذلك وإن كنت في حاجة إلى الاستعانة بشركات التنظيف ار تي اس هي خيارك المثالي لذلك لا تتردد في طلب الخدمة. 

اسعار شركة تنظيف شقق في الزمالك

يهتم العملاء بسعر الخدمات التي تقدمها شركات التنظيف كاهتمامهم بالخدمة التي يحتاجونها لذلك وضعت شركة ار تي اس أفضل شركة تنظيف شقق في الزمالك خطة مدروسة لأسعار خدماتها ليستطيع أكبر عدد ممكن من العملاء طلب الخدمات والاستفادة منها لتسهل عليهم عبء عمليات التنظيف حيث يتراوح السعر من 2000:500 جنيه لذلك عند حاجتكم لأي نوع من أنواع خدمات التنظيف لا تترددوا بطلب الخدمة من ار تي اس من خلال تواصلكم مع خدمة العملاء التي يتم توفيرها من قبل الشركة. 

كيفية التواصل مع ار تي اس

يمكنكم الإستفادة من خدماتنا وحجز المواعيد من خلال التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها الشركة من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

شركة تنظيف شقق في الزمالك