عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب شغالات في 6 اكتوبر

افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر خدمة 24 ساعة

افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر خدمة 24 ساعة 

هل تبحث عن مكاتب شغالات لمساعدتك في أعمال التنظيف المنزل لديك؟

وهل تعاني من إيجاد مكاتب موثوقة؟ 

هنا يمكننا أن نقول لك أنه لا داعي للقلق مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر وذلك لأننا أهلٌ للثقة التي سوف تمنحنا إياها والسبب في ذلك يعود إلى الكوادر المميزة المكونة من شغالات ذات كفاءة عالية في مجال التنظيف وحاصلات على شهادات اعتماد وثقة جميع العملاء. 

وهنا في مقالنا هذا سنبين لكم أهم الأسس التي تتبعها شركة ار تي اس في اختيار الشغالات وأهم المعدات التي تستخدمها في عملها وسنذكر لكم أهم الخدمات التي نقدمها ومميزات تعاملكم معنا وسنجيب على كافة أسئلتكم المتعلقة بشركتنا كل هذا وأكثر ستجدونه في مقالنا هذا لذلك تابعوا معنا القراءة. 

مكتب شغالات في 6 اكتوبر

اسس اختيار افضل الشغالات 

إن النجاح الذي حققته شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر يعود سببه إلى الشغالات التي تتعامل معها وتوظفها وذلك نتيجة للأسس التي تتبعها في اختيار تلك الشغالات والتي تتضمن ما يلي:

  • سنين الخبرة في العمل : حيث يتم اختيار العاملات ذوات سنين العمل الطويلة وذلك كونهم أكثر خبرة من غيرهم. 
  • النظافة الشخصية والمظهر الخارجي: حيث تهتم شركة ار تي اس بمطهر عاملاتها ونظافتهم لأن ذلك يعطي إنطباعاً إيجابياً عن الشركة. 
  • الكشف الطبي الدقيق وإصدار شهادة صحية:  إنطلاقاً من اهتمام شركتنا بصحة العملاء لذلك تقوم بإجراء فحوصات طبية دقيقة للعاملين لديها وذلك للتأكد من خلوهم من أية أمراض سارية وعند طلبك لخدمتنا نظهر لك تلك الشهادات الطبية. 
  • الكشف الجنائي: إن شركة ار تي اس تهتم بسلامة العملاء وممتلكاتهم الشخصية لذلك قبل التعاقد مع أي عامل تقوم بإجراء كشف جنائي لهم للتأكد من سلامة ملفهم. 
  • الثقة والأمانة في أداء العمل: بما أن شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 فإننا مثال للأمانة والثقة وذلك ما يمكنكم من التعامل معنا بكل راحة واطمئنان. 

أفضل 5 معدات المستخدمة في التنظيف

إن شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر تتصدر قوائم شركات التنظيف في مصر قاطبة نايحة عاملاتها والمعدات التي تستخدمها وإليكم هنا أبرز المعدات التي تستخدمها وفق ما يلي:

  • المماسح القطنية: يساعد هذا النوع من المماسح في إزالة الأتربة والغبار عن قطع الأثاث والأسطح المختلفة الموجودة في المكان سواء أكانت خشبية أم زجاجية. 
  • منفضة الغبار ذات مقبض طويل: تساعد هذه المنفضك في التخلص من الأتربة الموجودة في الأماكن المرتفعة مثل الخزانات والمصابيح المرتفعة وغيرها. 
  • الممسحة البخارية: تساعد الممسحة هذه بإزالة البقع والأوساخ عن الأرضيات والأسطح وعن الجدران وكذلك لها دور في تطهير المكان بشكل مثالي. 
  • منظفات الأسطح متعددة الإستخدام : إن هذا النوع من المنظفات يسهل من عملية إزالة الأوساخ و البقع ومن دون أي تعب وهذا توفره شركة ار تي اس بأعلى جودة. 
  • مزيل البقع : من المعروف أن إزالة البقع العنيدة عن الأسطح يحتاج إلى المنظفات ذات الفعالية العالية والقوية والتي تساعد في إزالتها بكل سهولة وهذا  العمل يقوم به مزيل البقع الذي يستخدم من قبل شركة ار تي اس. 

مكتب شغالات في 6 اكتوبر

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس لعملائها

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر وذلك لكي تقوم من خلالها بتلبية احتياجات جميع العملاء فهي تقدم خدمات مميزة مثالية وهنا فيما سيلي ذكره سوف نذكر لكم أهم الخدمات المقدمة من شركة ار تي اس. 

تنظيف المنازل 

إن من أهم الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس  خدمة تنظيف المنزل بالبخار  وهذه الخدمة تتضمن تنظيف جميع غرف المنزل من الصالة إلى المطبخ وغرف النوم وصولاً إلى الحمامات فهي تتكفل بتنظيف جميع الأسطح والأثاث الموجود في المكان وتتولى عملية تلميعه بشكل مقالي وتعقم المكان للحفاظ على سلامة الأفراد وكذلك تقوم بتهوية المكان للتخلص من الرطوبة الممرضة.

تنظيف بعد التشطيب

إن عمليات التشطيب تخلف وراءها أوساخ في المكان تحتاج إلى عمليات تنظيف دقيقة وهذا ما توفره لك شركة ار تي اس حيث أنها تهتم بعمليات التنظيف بعد عمليات التشطيب وتتكفل بإزالة مختلف أنواع البقع التي تتواجد في المكان من خلال استخدامها مواد تنظيفية ذات فعالية عالية في إزالة البقع والأوساخ لذلك لا تتردد بطلب خدماتنا. 

مكتب شغالات في 6 اكتوبر

مميزات  التعامل مع شركة ار تي اس

عند تعاملك مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر هذا سيمنحك مجموعة من المميزات والتي لن تجدها عند الكثير من الشركات في هذا المجال وهذا ما سوف يشجعك على التعاون معنا وهنا سنذكر لكم أهم هذه المميزات وفق ما سيلي ذكره. 

الدقة و الأمانة

إن الأمانة والثقة هو عنوان شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر فنحن نحرص كل الحرص على اختيار عاملين موثوقين على قدر عالٍ من الأمانة بحيث يستطيع العميل أن يثق بعملنا ويؤمن على منزله وممتلكاته معنا وبالإضافة لذلك فإن فريقنا يتميز بخدماته الدقيقة المميزة التي ستنال إعجابك وذلك بشهادة كل من تعامل معنا. 

تقدم ار تي اس :تنظيف واجهات كلادينج في مدينتي

الألتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء

إن العميل عند تعامله مع الشركات وحجز المواعيد أكثر ما يغضبه هو عدم التزام الشركات بالموعد المحدد ولكن لا داعي للقلق مع شركة ار تي اس وذلك لأننا نلتزم بمواعيدنا بدقة فكل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي توفره شركتنا ومن ثم حجز المواعيد المناسبة لك واترك الأمر علينا لأننا سنجيب على طلبك أينما كنت وبأسرع وقت ممكن. 

مكتب شغالات في 6 اكتوبر

اسعار مكتب شغالات في 6 اكتوبر

في الآونة الأخيرة ونتيجة للظروف الاقتصادية يبدأ الخوف لدى العملاء من أسعار خدمات التنظيف التي تقدم من قبل الشركات ولكن مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر لا داعي للقلق حيال ذلك وذلك لأننا وضعنا أسعار مدروسة اقتصادية تناسب دخل معظم العملاء وذلك بهدف إيصال خدماتنا لأوسع شريحة ممكنة ونقدم وبشكل مستمر عروض وخصومات على معظم خدماتنا  وذلك لأننا نحرص على راحتكم لذلك كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وان يكون الأمر إلا كما تريد. 

مكتب شغالات في 6 اكتوبر

كيفية التواصل مع ار تي اس 

يمكنكم الاستفسار عن كافة خدمات شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر والاتصال بنا وحجز المواعيد المناسبة لكم من أجل أن تستفيدوا من خدماتنا وعروضنا المستمرة وذلك من خلال إتباع إحدى الطرق التالية:

  • من خلال الاتصال هاتفياً على الرقم 01000943550. 
  •  أو من خلال زيارة موقع البريد الإلكتروني لشركة ار تي اس و ارسال طلباتكم إلى فريقنا من خلال الرابط التالي من هنا
  •  أو من خلال زيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بشركة ار تي اس على الفيسبوك من خلال الرابط من هنا

وفي الختام نأمل أن نكون قد عرفناكم في مقالنا هذا على الأسس التي تتبعها شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر وأهم الخدمات التي تقدمها والمعدات المميزة التي تستخدمها وأن نكون قد أجبنا فيه عن كل تساؤلاتكم المتعلقة بشركتنا ونسأل الله دوام صحتكم وعافيتكم. 

مكتب شغالات في 6 اكتوبر