عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب شغالات في الجيزة

مكتب شغالات في الجيزة رقم 1

مكتب شغالات في الجيزة

هل تكثر مشاغلك و تعاني من ضغوطات في عملك خارج المنزل؟ 

و هل تبحث عن مكتب شغالات موثوق يساعدك في منزلك ؟ 

إليك الحل مع شركة ار تي اس التي توفر أفضل مكتب شغالات في الجيزة حيث أنها الرقم الأول في مصر من حيث الموثوقية وجودة العمل نتيجة ما توفره من عاملات موثوقات متخصصين في مجال التنظيف ومعدات وتقنيات حديثة متطورة تسهل من تلك الأعمال وتوصلها إلى درجة عالية من المثالية والجودة. 

وهنا في مقالنا هذا سنعرفكم على الأسس التي تتبعها الشركة في اختيار شغالاتها وعلى المعدات التي تستخدمها تلك العاملات وعلى الخدمات التي يقدمها افضل مكتب شغالات في الجيزة وسنذكر لكم مميزات التعامل معنا وسنجيب على كافة أسئلتكم كل هذا وأكثر ستجدونه في مقالنا هذا. 

اسس اختيار افضل الشغالات 

إن شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في الجيزة تعتمد على مجموعة من الأسس عند اختيارها لعاملاتها وهنا سنذكر لكم أهم تلك الأسس وفق ما يلي:

  • الخبرة والكفاءة في إنجاز الأعمال. 
  • اهتيار العاملات الحاصلات على شهادات في تدبير المنزل وتربية الأطفال للعمل كجليسات للأطفال والمسنين عند الحاجة. 
  • المظهر الجميل والنظافة الشخصية.
  • سنوات العمل في هذا المجال. 
  • إجراء الفحوصات الطبية التي تضمن سلامة العاملات من أي نوع من الأمراض المعدية. 
  • إجراء الفحص الجنائي للتأكد من عدم وجود أي مشاكل سابقة لدى العاملات. 

مكتب شغالات في الجيزة

أفضل 5 معدات المستخدمة في التنظيف

إن المعدات التي تستخدم أثناء التنظيف هي التي تضمن جودة العمل وهنا سنذكر لكم أهم ما تستخدمه شركة ار تي اس كما يلي:

  • مماسح من القطن: حيث أن هذا النوع من الماسح يساعد في إزالة الغبار والأتربة عن مختلف قطع الأثاث والأسطح في المكان سواء أكانت زجاجية أم خشبية. 
  • منافض الغبار ذات المقبض الطويل: حيث أن هذا النوع من المنافض يساعد في التخلص من الغبار عن الأماكن المرتفعة مثل الخزانات المرتفعة والمصابيح وغيرها. 
  • ممسحة بخارية: حيث تساعد هذه الممسحة بإزالة الأوساخ والبقع عن الأسطح والأرضيات وعن الجدران كذلك وكما أنها تطهر المكان. 
  • منظف الأسطح متعدد الإستخدام : حيث يساهم مثل هذا النوع من المنظفات في تسهيل عملية إزالة البقع والأوساخ ومن دون أي عناء وهذا ما توفره شركة ار تي اس. 
  • مزيل البقع : إن عملية إزالة البقع عن الأسطح تحتاج إلى منظفات قوية تساعد في إزالتها بسهولة وهذا ما يقوم به مزيل البقع الذي تستخدمه شركة ار تي اس. 

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس لعملائها

إن من أكثر ما يميز شركة ار تي اس وما يجعلها افضل مكتب شغالات في الجيزة هو الخدمات المميزة التي تقدمها وذلك بفضل الشغالات التي تدربها و تزودها بأفضل المعدات والأجهزة والمواد التنظيفية ذات الفعالية العالية كل هذا يجعل من شركتنا الأولى من مجالها وهنا سنذكر لكم أهم الخدمات التي تجعل من شركتنا الرائدة في مجال التنظيفات لذلك لا تتردد بطلب المساعدة منا من خلال تواصلك مع فريقنا المختص بالإجابة على العملاء. 

تنظيف واجهات

إن تنظيف الواجهات من أصعب العمليات التي يجد العميل صعوبة في تنظيفها ولكن لا داعي للقلق مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في الجيزة لأننا نوفر لك تلك الخدمة وبجودة عمل عالية من خلال تدريب العمال في فريقنا على تنظيف الواجهات بمختلف أنواعها سواء أكانت زجاجية أم غير ذلك

ففريقنا مدرب على تنظيف الواجهات مهما بلغ ارتفاعها وبأحدث تقنيات في هذا المجال سواء على استخدام السلالم المرتفعة أو تقنية حبال السبايدر وغيرها من الطرق التي تجعل تنظيف الواجهات مثالياً سهلاً لذلك لا داعي للقلق مع ار تي اس. 

مكتب شغالات في الجيزة

تنظيف المنازل 

في الوقت الراهن ونتيجة ضغوطات الحياة وخصوصاً لدى المرأة العاملة تجدها تجد صعوبة في التنسيق بين أعمالها داخل وخارج المنزل ومن هنا يأتي دور شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في الجيزة من خلال تأمينها عاملات موثوقات حاصلات على شهادات في مجال التنظيف مدربات على استخدام أحدث التقنيات التي تساعد في جعل المنزل مثالياً فهم يهتمون بتنظيف جميع غرف المنزل من حمامات ومطابخ وصالات وصولاً إلى تلميع الأسطح والزجاجيات وغيرها من الأعمال المهمة. 

اتصل الان لخصم مميز : شركة تنظيف المنازل في مدينتي

تنظيف بعد التشطيب

إن عمليات التشطيب من أكثر العمليات التي تتطلب بعدها إجراء تنظيف بعد التشطيب الشاملة نتيجة ما تخلفه من أوساخ ناتجة عنها وهذا ما تؤمنه شركة ار تي اس بفريقها المميز وعمالها الأكفاء فهم مدربون على تنظيف الأوساخ وإزالة جميع البقع التي تخلفها عمليات التشطيب باستخدام أكثر المواد فعالية وجودة لذلك يمكنكم الاستفادة من خدماتنا هذه من خلال تواصلكم مع فريق خدمة العملاء لدينا. 

مميزات  التعامل مع شركة ار تي اس 

إن تعاملك مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في الجيزة يمتلك مجموعة من المميزات التي سنعرفك عليها هنا هذه المميزات التي تجعل من شركتنا أهلاً للثقة وبشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا معنا. 

الدقة و الأمانة

إن أكثر ما يشغل بال العميل هو الأمانة في العمل والدقة في إنجاز الأعمال ولكن يمكنك أن تطمئن مع شركتنا لأننا نؤمن لك عاملات موثوقات ونتكفل لك بسلامة جميع ممتلكاتك الشخصية بالإضافة إلى إنجاز عمليات التنظيف بدقة ومهارة عالية تنفرد بها عاملاتنا لذلك لا تتردد بالاتصال بنا لأننا نوفر لك ما لا يوفره غيرنا. 

الألتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء

إن الالتزام بالمواعيد عنوانٌ لشركة ار تي اس فعند طلبك لخدماتنا وتواصلك مع فريقنا المختص وبعد تحديدك للخدمة التي تريدها والوقت والمكان اللذين سيتم فيهما التنظيف ستجد فريقنا لديك في الوقت المحدد من دون أي تأخير يذكر وسيقوم بإنجاز الأعمال بأسرع وقت ممكن من دون تأخير. 

مكتب شغالات في الجيزة

اسعار مكتب شغالات في الجيزة ار تي اس

نتيجة للغلاء المتزايد والأحوال الاقتصادية المتراجعة تجد العملاء يبحثون في أسعار خدمات التنظيف ولكن لا داعي للقلق مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في الجيزة

ذلك لأننا قد وازنا بين دخل المواطن وتكلفة الخدمات وأجرينا الدراسات على ذلك لنقدم لكم خدمات مثالية وبأسعار اقتصادية لكي تناسب جميع العملاء ولا تنسَ شركة ار تي اس تقديم العروض المستمرة على خدماتها وذلك من أجل أن تصل خدماتها تلك لأكبر عدد ممكن ولكي يستفيد الجميع من خدمات التنظيف لذلك كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وحجز المواعيد لنلبيك بأسرع وقت. 

كيفية التواصل مع ار تي اس 

يمكنكم التواصل مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات في الجيزة وحجز المواعيد التي تناسبكم والاستفسار عن الخدمات التي نقدمها لكم من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي نوفره لك وذلك بإتباع إحدى الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم التالي 01000943550. 
  •  زيارة البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا و ارسال طلباتكم إلى فريقنا من خلال الرابط التالي من هنا
  •  أو من خلال زيارة صفحة شركة ار تي اس على الفيسبوك من خلال الرابط التالي من هنا.

وفي الختام لم يبقَ لنا سوى أن نتمنى أن يكون مقالنا قد عرفكم على افضل مكتب شغالات في الجيزة وعرفكم على خدماته ومميزاته وأجاب على جميع أسئلتكم وأن يكون قد نال إعجابكم ونسأل الله دوام عافيتكم عليكم.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو