عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكافحة حشرات في نيو جيزة

افضل شركة مكافحة حشرات في نيو جيزة 2023

أفضل شركة متخصصة في مكافحة حشرات في نيو جيزة ار تي اس 

يتسبب وجود الحشرات وانتشارها في المنازل بحالة من الزعر وعدم الراحة لدى ربة المنزل التي تخشى على أطفالها من الأمراض التي تنتقل من لدغ الحشرات ولذلك يكثر البحث عن أفضل شركة متخصصة في مكافحة حشرات في نيو جيزة يمكنها تقديم خدمة مكافحة الحشرات المنزلية بجودة عالية ونتائج مضمونه ضمن نطاق أسعار في متناول اليد.

سنخصص هذا المقال للتعريف بأهم وأفضل شركة مكافحة حشرات في نيو جيزة ومجالات عملها والمعدات التي يتم استخدامها من قبل فريق المكافحة ضمن الشركة للحصول على أفضل النتائج كما سنعرفكم بأهم الخدمات المتاحة من قبل هذه الشركة لتلبي حاجات العملاء المختلفة بالإضافة لتزويدكم بعدة طرق يمكنكم من خلالها التواصل مع الشركة والاستفسار عن خدماتها المتنوعة وحجز موعد مناسب. 

مكافحة حشرات في نيو جيزة

7 مجالات مكافحة حشرات المقدمة من شركة ار تي اس 

تعتبر شركة ار تي اس كلين أفضل شركة مكافحة حشرات في نيو جيزة حيث يعمل ضمن الشركة كادر مدرب ومؤهل على التعامل مع كافة أنواع الحشرات وقادر على التخلص منها بشكل نهائي وفيما يلي سنتحدث عن المجالات الأكثر شيوعاً في مكافحة الحشرات لدى شركة ار تي اس كلين

مكافحة الفئران

الفئران نوع من أنواع القوارض والتي تسبب الكثير من الأضرار في حال تواجدها داخل المنزل حيث تقوم بتخريب المفروشات ومخلفاتها تسبب تلوث المنزل كما أن عضتها مؤذية جدا وفي حال تعرض أحد أفراد الأسرة للعض من قبل الفئران سيحتاج إلى تدخل طبي مباشرة.

ولهذا السبب تم تخصيص مسار خاص بمكافحة الفئران لدى شركة ار تي اس كلين ويتم ذلك باستخدام طرق مختلفة كاللاصق و الفخاخ  بالإضافة لتوافر مبيدات خاصة بمكافحة الفئران لدى الشركة.

مكافحة دودة الخشبمكافحة حشرات في نيو جيزة

يقوم دود الخشب بالحفر ضمن الأثاث الخشبي من كني وأسرة وخزائن وغيرها مسببا بذلك الكثير من الأضرار ومع تقدم الزمن يصبح الأثاث هش وضعيف إذا لم يتم التخلص من دود الخشب الموجود فيه 

توفر شركة ار تي اس كلين افضل شركة مكافحة حشرات في نيو جيزة مسار مكافحة سوسة الخشب باستخدام أنواع خاصة من المبيدات التي لا تسبب أي ضرر للمفروشات

مكافحة النمل

ينتشر النمل بشكل كبير في المنازل ويكثر تواجده داخل الجدران وتحت الأرض وفي الحدائق وتسبب لدغة النمل حساسية الجلد وقد ينتج عنها التهابات في البشرة

مكافحة الصراصير

الصراصير من الحشرات المكروهة جدا بسبب شكلها المقزز الذي يصيب الكثير من الأشخاص بالذعر ولذلك تحرص شركة ار تي اس كلين على أن توفر خدمة مكافحة الصراصير بكافة أشكالها وأحجامها عن طريق رش الأماكن التي تتواجد بها كالحمامات والمطابخ والزوايا بنوع خاص من المبيدات بما يضمن إبادتها بشكل كامل وعدم ظهورها مجدداً.

اتصل الان لخصم مميز علي : تنظيف المنزل بالبخار

مكافحة بق الفراش  

يعيش بق الفراش داخل المراتب والأسرة والمفروشات ويتغذى على دم الإنسان عن طريق لدغه، حيث تسبب لدغته حالة من التحسس وتهيج الجلد ويترافق ذلك مع حكة شديدة ، تتم مكافحته عن طريق كادر الشركة الأفضل في مكافحة حشرات في نيو جيزة والقضاء عليه بشكل نهائي.

مكافحة الذباب

ينتشر الذباب بكثرة خلال فصل الصيف وهو نوع من الحشرات الطائرة التي تنقل الكثير من الأمراض وذلك لتجمعها في أماكن رمي النفايات بالغالب ولهذا السبب يجب الحرص على مكافحتها وإبادتها لحماية أفراد العائلة من الأمراض.

مكافحة الناموس

من الحشرات الاكثر إزعاجا حيث أنها تتغذى على دم الإنسان من خلال لدغه مسببه بذلك ألم وتورم مكان اللدغة، وفي بعض الحالات تنقل أمراض جلدية خطيرة.

مكافحة حشرات في نيو جيزة

افضل المعدات المستخدمة في مكافحة حشرات 

لأن شركة ار تي اس كلين هي افضل شركة مكافحة حشرات في نيو جيزة فهي لا ترضى بأي شيء بل تهتم باستخدام أحدث وأجدد التقنيات العالمية في إنجاز أعمالها لتضمن بذلك لعملائها الجودة العالية والخدمة المثالية ولهذا تستخدم في عملية مكافحة الحشرات مجموعة معدات حديثة أهمها: 

  • سيارة مجهزة بكافة أنواع المبيدات الحشرية والخراطيم والأدوات اللازمة للقيام بعملية إبادة الحشرات على أكمل وجه.
  • مرشة كهربائية قابلة للشحن والاستخدام على البطارية لمدة تتحاوز الست ساعات، يمكن حملها على الظهر أو باليد كما أنها ذات سعة تخزينية كبيرة ،يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل في أعمال المكافحة المنزلية وحتى رش المبيدات في الحدائق والبساتين.
  • طرمبة لرش المبيدات مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مقاومة للصدأ  تتكون من خرطوم سحب وخرطوم راجع بالإضافة إلى فلتر.
  • مبيدات حشرية ذات فعالية قوية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة ولا تلحق الضرر بالإنسان قادرة على إبادة كافة أنواع الحشرات دون عودة بشكل نهائي.

مكافحة حشرات في نيو جيزة

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس لعملائها

توفر شركة ار تي اس كلين افضل خدمة مكافحة حشرات في نيو جيزة حيث يمكن الاعتماد على كوادر الشركة للقيام بكل الأعمال المتعلقة بمكافحة وإبادة الحشرات ومنها:

تقديم جميع خدمات رش المبيدات لمختلف انواع الحشرات

ليس عليك القلق حيال أي نوع من أنواع الحشرات التي قد تدخل منزلك لأن فريق المكافحة في شركة ار تي اس كلين سيقوم برش المبيدات التي يمكنها القضاء على كافة أنواع الحشرات بشكل نهائي دون رجعة. 

حيث سيقوم فريق متخصص بالذهاب إلى المنزل وتحديد أنواع الحشرات التي تحتاج إلى إبادة فيه، ومن ثم يتم تجهيز المبيدات المناسبة ونقلها إلى الموقع المحدد.

تقدم ار تي اس : تنظيف واجهات في الشروق

الاعتماد علي سيارات مجهزة بشكل حديث

من المعروف أن شركة ار تي اس كلين أصبحت تتربع في القمة في مجال مكافحة حشرات في نيو جيزة وكافة أنحاء مصر وهذا ليس بسبب الخبرة العملية لكوادرها والفنيين العاملين فيها بل لأنها تعتمد على كل ما هو حديث ومتطور بما في ذلك السيارات التي يتم تجهيزها بأحدث التقنيات والمعدات وأفضل أنواع المبيدات الحشرية على مستوى العالم . 

مكافحة حشرات في نيو جيزة

كيفية التواصل مع ار تي اس 

إذا كنت تعانين من الحشرات المنزلية بمختلف أنواعها وأشكالها وتبحثين عن الحل السحري فنحن هنا نضعه بين يديك، شركة ار تي اس كلين هي الحل الذي سيقضي على كافة الحشرات المنزلية ويحمي غائلتك من الأمراض التي قد تنقلها الحشرات إليها.

كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة ار تي اس كلين افضل شركة مكافحة حشرات في نيو جيزة عن طريق: 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

كما يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لشركة ار تي اس كلين لتبقوا على اطلاع بكل ما هو جديد من عروض وحسومات توفرها الشركة لعملائها

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على افضل شركة مكافحة حشرات في نيو جيزة ومجالات عملها والخدمات المتنوعة التي توفرها لعملائها ،كما تم التعريف بأهم المعدات والتقنيات المستخدمة لضمان جودة الخدمة وتقديمها بشكل مثالي.

مكافحة حشرات في نيو جيزة