عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة نظافة منزلية

مكتب خدمات نظافة منزلية , اتصلي الآن واستمتعي بوقتكِ من الأسرة

مكتب خدمات نظافة منزلية

هل تبحث عن شركة نظافة منزلية موثوقة؟

وهل تعاني من غلاء أسعار مكاتب التنظيف المنزلية؟

إليك الحل من شركة RTSclean التي تقدم لك الحل المثالي لمشكلتك من خلال تأمينها مكتب خدمات نظافة منزلية موثوق وبأسعار منافسة لغيرها من المكاتب والشركات مع ضمان جودة العمل وكفاءة فريقها وخدماته المقدمة.

لذلك إن كنت تريد معرفة التفاصيل المتعلقة بهذه المكاتب والخدمات التي تقدمها ومميزاتها ولمعرفة كيفية التواصل وحجز المواعيد ما عليك إلا متابعة قراءة مقالنا هذا.

شركة نظافة منزلية
شركة نظافة منزلية

افضل خدمات شركة نظافة منزلية

يبحث العديد من الناس عن مكاتب نظافة منزلية موثوقة تجمع بين الجودة والخبرة في عمليات التنظيف وبين الأسعار الاقتصادية المناسبة لدخلهم لذلك جاءت شركة RTSclean لتؤمن لكم أفضل شركة نظافة منزلية  يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف وبإشراف فريق متكامل مدرب ومؤهل قادر على القيام بجميع عمليات التنظيف الخاصة بمختلف الأماكن الصعبة و المتعبة الموجودة ضمن المنزل حيث يتم استخدام مجموعة من مواد التنظيف الفعالة والتي تم التصريح باستخدامها من قبل وزارتي الصحة والبيئة لتضمن سلامة العملاء وكذلك يتم استخدام أحدث وأفضل أجهزة ومعدات التنظيف ذات الكفاءة العالية في مجال التنظيف العميق.

تعمل آر تي آس كلين شركة نظافة منزلية على تأمين مجموعة كبيرة من العمال للقيام بعمليات التنظيف المنزلية سواء بشكل يومي أو اسبوعي أو شهري وحتى على مدار الساعة وتؤمن كذلك شغالات مقيمة في المنزل لخدمة العملاء وراحتهم وتؤمن الشغالات من مختلف الجنسيات الأجنبية والعربية لتناسب مختلف العملاء لذلك وإن كنت تبحث عن أفضل مكتب للخدمات المنزلية فخيارك الأمثل هو مكتب خدمات نظافة منزلية من شركة RTSclean.

الخدمات التي يقدمها شركة نظافة منزلية

يتساءل العملاء وبشكل كبير عن الخدمات التي يقدمها شركة نظافة منزلية من RTSclean ليكونوا على دراية بالأمر قبل حجز الموعد واختيار الشركة لذلك هنا سنبين لكم باقة من الخدمات التي يقدمها مكتب شركتنا كما يلي:

  • تنظيف أثاث المنزل:

تكثر أغراض المنزل وتكثر أثاثاته وفي بعض منها يصعب الوصول إليها لتنظيفها من الغبار والأتربة العالقة عليها وهنا يأتي دور مكتبنا من خلال تأمينه لفريق كامل مدرب على القيام بتنظيفه الأماكن والأثاث الذي يصعب الوصول إليه كسطح الخزانات من خلال استخدامه للأجهزة المخصصة لذلك كالمكانس الحديثة وغيرها من الأدوات الفعالة في عمليات التنظيف العميقة وكذلك يقوم بتعقيم الاثاث والقضاء على البكتيريا الممرضة ومن ثم تغيير هواء الغرف للتخلص من رطوبة المكان.

  • تنظيف النوافذ والواجهات:

تعد عملية تنظيف النوافذ والواجهات من أصعب مهمات التنظيف والتي تحتاج إلى مهارة وخبرة في أدائها وهنا يأتي دور شركة نظافة منزلية  من آر تي آس كلين التي تؤمن أهم الكوادر المتخصصة في هذا المجال وتزويدهم بالأدوات ومواد التنظيف التي تضمن لمعان لا مثيل له للنوافذ والواجهات الموجودة في المنزل.

  • تنظيف المطابخ:

تتراكم الأوساخ الناتجة عن مخلفات الطعام وتكثر البقع الناتجة عن عمليات الطهي المستمرة وفي بعض الأحيان تصل إلى مرحلة يصعب على ربة المنزل إزالتها ولذلك ستوفر عليك شركة نظافة منزلية RTSclean عناء ذلك من خلال توفيرها  لكادر جدير متمكن من إزالة مختلف أنواع البقع العنيدة مستخدما بذلك أجود المنظفات الفعالة ولا ننسى عمليات التعقيم العميقة التي تقدم للمحافظة على صحة أفراد المنزل.

  • تنظيف الحمامات: 

تكثر الميكروبات والجراثيم في حمامات المنازل لذلك تحتاج إلى عمليات تنظيف وتعقيم عميقة وبشكل مستمر وهنا يأتي دور مكتب خدمات نظافة منزلية من آر تي آس كلين الذي يقدم هذه الخدمة بكفاءة عالية لأنه يستخدم معقمات فعالة لا مثيل لها بعد تنظيفها العميق للمكان للقضاء على العوامل الممرضة التي يمكن أن تنتقل من الحمامات إلى المنزل.

  • تنظيف السجاد والستائر المختلفة:

تؤمن الشركة عمليات تنظيف سهلة وبسيطة للسجاد والستائر تعمل من خلالها على تخفيف العبء على العميل سواء من الناحية المادية أو النفسية حيث توفر الوقت والجهد من خلال استخدامها لمعدات التنظيف الجاف وأجهزة التنظيف بالبخار التي تؤدي إلى نتائج باهرة ومن ثم تقوم بعمليات التعقيم والتعطير لتزيد من راحة العملاء وفرحتهم بنظافة وطيب رائحة أغراض منزلهم.

شركة نظافة منزلية
شركة نظافة منزلية

ما الذي يميز مكتب خدمات نظافة منزلية؟

تتعدد مميزات شركة نظافة منزلية RTSclean والتي تجعلها من الرواد في مجال التنظيف في محافظات مصر قاطبة ومن أبرز هذه المميزات الخاصة بهذا المكتب نذكر مايلي:

  • يوجد فريق كامل من الخبراء والمتخصصين في مجال خدمات تنظيف المنازل حيث يتم تنظيف المساحات المختلفة و بسرعة كبيرة.
  • تتمتع خدمات شركة نظافة منزلية RtsClean بخبرة طويلة في مجال التنظيف عموما وفي مجال تنظيف المنازل خصوصا.
  • تستخدم شركتنا أكثر وأفضل الأدوات والآلات حداثة والتي تستخدم البخار للتنظيف الفعال.
  • شركتنا توفر أفضل وأجود المنظفات الفعالة التي تقوم بإزالة البقع وبطريقة مثالية في المنازل.
  • المنظفات التي نستخدمها تتميز بأنها حاصلة على تصريحات وموافقة وزارة الصحة ومختلف الجهات المعنية للاستخدام الآمن.
  • مواد التنظيف المستخدمة من قبلنا خالية من كافة أنواع المواد الكيميائية الضارة، والتي قد تسبب أضرار للأفراد في المنزل.
  • تختص شركتنا بالالتزام بالمواعيد حيث أننا نلتزم بالمواعيد الخاصة بالعملاء والتي يختارونها بأنفسهم والخاصة بوقت البدء بالخدمة والانتهاء منها.
  • يوجد في شركتنا خدمة مميزة للعملاء تتألف من فريق مدرب للتعامل مع العملاء بأسلوب لبق وبخبرة عالية حيث أنهم جاهزون للرد على استفساراتكم كافة.
  • توفر شركتنا سيارات متعددة مجهزة خاصة بخدمة العملاء على اختلاف مكانهم وفي مختلف محافظات مصر وفي مختلف الأوقات.
  • تتميز شركة RTSclean بأسعارها المنافسة الرخيصة والتي تناسب دخل جميع العملاء بالتزامن مع الجودة العالية في أداء المهام المتميزة.
شركة نظافة منزلية
شركة نظافة منزلية

المهارات والخبرات المتواجدة في شركة النظافة منزلية

يهتم العملاء بنوعية العاملين ضمن مكاتب خدمات التنظيف والمهارات والخبرات التي يمتلكونها ليضمنوا بذلك عمليات تنظيف احترافية ترضيهم وهذا ما يقدمه مكتب خدمات نظافة منزلية من شركة نظافة منزليةRTSclean  حيث يوفر كوادر مؤلفة من عمال مؤهلين ومدربين بشكل مثالي ويحرص على انتقائهم بدقة فائقة لتحقيق طلبات العملاء ففي شركتنا يتم تأمين شغالات وعمال نظافة من مختلف الجنسيات للتكيف مع رغبة العميل كما أنهم ذوي خبرات واسعة في مجال التنظيف وتحرص الشركة على القيام بالدورات التدريبية والتأهيلية للارتقاء بعملها و بأدائهم إلى أعلى المستويات لأن هدفنا راحة العمل.

كوادرنا خبيرة في مجالات التنظيف كافة من تنظيف للأثاث والمنازل والشركات المختلفة وكذلك لديهم خبرات عالية في مجال تنظيف الواجهات والنوافذ على إختلاف أنواعها لتلبية كافة حاجات العملاء.

شركة نظافة منزلية
شركة نظافة منزلية

كيفية التواصل مع شركة نظافة منزلية

للاستفادة من خدمات شركتنا ومن مكتب خدمات نظافة منزلية و لتتمكن من حجز المواعيد والاستفسار عن التفاصيل الخاصة بالخدمات التي يتم تقديمها ولمعرفة تكاليف الخدمات و العروض و التخفيضات التي نقدمها بشكل مستمر عليكم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركتنا وذلك من خلال الطرق التالية:

  • الاتصال بنا على الرقم 01099435878.
  • أو التواصل على البريد الإلكتروني الخاص بنا من هنا
  • أو زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : 15 شارع البحث الجنائي ، صقر قريش ، المعادي.

وفي ختام مقالنا نأمل أن نكون قد قدمنا مادة أفادتكم وأن نكون قد استطعنا من خلاله الإجابة على أسئلتكم و استفساراتكم حول شركة RTSclean ونتمنى دوام صحتكم وعافيتكم ودمتم سالمين بإذن الله.

شركات تنظيف منازل بالتجمع الخامس RTSclean

افضل شركة تنظيف منازل ف القاهرة , إليك أفضل الحلول مع RTSclean