عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس

شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس , أفضل خدمات بأقل أسعار

شركات تنظيف منازل في التجمع الخامس

هل أنت من سكان التجمع الخامس وتبحث عن أفضل شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس؟

إليك الحل مع شركة ار تي اس كلين حيث تعتبر من أهم شركات التنظيف في التجمع الخامس حيث تمتلك فريق مؤهل ومدرب على مستوى عال و مزود بمعدات حديثة للقيام بعمليات التنظيف على أكمل وجه.

سنشرح لكم في مقالنا هذا تفاصيل شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس التابعة لشركة ار تي اس كلين والخدمات المقدمة فيها و سنبين المميزات الخاصة بها وأكثر من ذلك ضمن هذا المقال.

شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس
شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس

أفضل شركات تنظيف في التجمع الخامس

غالبا ما يبحث الناس عن شركات تنظيف تساعدهم في أعمالهم التنظيفية اليومية نظرا لانشغالاتهم الكثيرة في أعمالهم خارج المنزل ومن هنا يأتي دور شركة RTSclean والتي تعد من أفضل شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس وتحتل شركتنا المرتبة الأولى في مصر في مجال التنظيف لما تقدمه من خدمات متنوعة تصل بمنازلكم إلى أعلى مراحل النظافة وأكثرها عناية فتؤمن كوادر مدربة على مستويات عالية وذوي خبرات كبيرة في مجال التنظيف المنزلي حيث يتم تزويد فريقنا بأدوات وأجهزة عالية الجودة وحديثة ومتطورة وتضمن للعملاء عمليات تنظيف لا مثيل لها، ونؤمن جليسات أطفال وكبار السن وبإشراف فريق مدرب من أجل ذلك.

ما هي الخدمات التي تقوم بها شركات تنظيف منازل في التجمع  الخامس

كثيرة هي الخدمات التي تقدمها شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس حرصا من شركتنا RTSclean على خدمة العملاء وراحتهم في مختلف مناطق مصر في التجمع الخامس خصوصا ومن الخدمات التي يتم تقديمها نذكر ما يلي:

  • تنظيف أثاث المنازل:

الأثاث من أكثر الأماكن التي تتراكم بها الأوساخ والغبار وهذا مايسبب تلفها مع مرور الوقت وتغير ألوانها وهنا يأتي دور شركتنا للقضاء على هذه الأوساخ والأتربة وتنظيفها العميق باستخدام ماكينات التنظيف القوية ومواد التنظيف الفعالة ومن ثم القيام بتلميع هذه الأجزاء وتعقيمها لضمان صحة الموجودين في المنزل.

  • تنظيف مختلف أنواع السجاد والموكيت:

تعمل شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس على تقليل عبء غسيل وتنظيف السجاد على سيدة المنزل وتوفر عليها أخذه إلى الشركات الخاصة بذلك فتعمل على توفير آلات خاصة بعملية تنظيف هذه الأنواع من السجادات حيث أنها تستخدم التنظيف الجاف والبخار وهذا بدوره يساعد على تنظيف الموكيت والسجاد في مكانه من دون الحاجة إلى اخلاء المكان من الأثاث أو الحاجة إلى مساحات كبيرة.

  • تنظيف الحمامات:

تعد الجراثيم والبكتيريا المتواجدة في الحمامات والتي تنتقل عن طريق أحذية المتواجدين في المنزل عاملا أساسيا في انتشار الأمراض بين أفراد المنزل وهنا يأتي دور فريقنا في القضاء عليها من خلال عمليات التنظيف العميقة للحمامات وتعقيمها بأجود وأقوى أنواع المعقمات التي تضمن القضاء على جميع أنواع الجراثيم وتحافظ على سلامة عائلتكم.

  • تنظيف المطابخ:

تكثر البقع والاوساخ في المطابخ نتيجة تراكم بقايا الطعام وتتحول مع الوقت إلى بقع عنيدة يصعب إزالتها وهنا خيارك الأمثل يتجلى بشركة RTSclean التي تستخدم أقوى المنظفات الفعالة في إزالة أعند البقع والمصرح باستخدامها من قبل مختلف الوزارات ومن ثم تعقيم أرجاء المطبخ لمنع انتشار الجراثيم الممرضة و تعمل على تهوية المكان للتخلص من الرطوبة التي تعد بيئة مناسبة لتكاثر البكتيريا.

  • تلميع الزجاج والمرايا:

لمعان الزجاج والمرايا الموجودة في المنزل بعكس مدى نظافة أصحابه ومن هنا تبدأ سيدة المنزل بالبحث عن شركات تقوم بتلميع المرايا بشكل مميز وهنا يكمن دور شركتنا التي تستخدم أجود المواد الفعالة وأفضل المعدات لتمنح اللمعان المثالي لزجاج ونوافذ المنزل.

شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس
شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس

مميزات شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس

تتعدد مميزات شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس والتي تجعلها الرائدة في مجال التنظيف على مستوى مصر قاطبة ومن أبرز هذه المميزات الخاصة بشركة RTSclean:

  • يتم توفير فريق الخبراء والمتخصصين في مجال تنظيف منازل والذين يقومون بتنظيف المساحات المختلفة بسرعة كبيرة.
  • تتمتع شركة RTSclean بخبرة طويلة وعامة في مجال تنظيف المنازل وفي خدمات التنظيف كافة.
  • تستخدم شركات تنظيف المنازل في التجمع الخامس أفضل وأكثر  الأدوات حداثة والآلات التي تستخدم البخار والتي تقوم بالتنظيف الفعال.
  • توفر شركتنا أفضل المنظفات التي تقوم بتنظيف وإزالة البقع وبطريقة فعالة من المنازل.
  • المنظفات التي تستخدمها شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس حاصلة على تصريحات وزارة الصحة وكافة الجهات المعنية.
  • مواد التنظيف التي نستخدمها خالية من المواد الكيميائية الضارة، ولا تسبب أضرار للمتواجدين في المنازل.
  • الالتزام بالمواعيد عنوان لشركة  RTSclean فهي تلتزم بمواعيد العملاء التي يحددونها بأنفسهم من موعد البدء وحتى موعد الانتهاء.
  • توفر شركتنا خدمة للعملاء مكونة من فريق مدرب على التعامل مع العملاء بكفاءة وبأسلوب لبق وجاهزون للرد على كافة استفساراتكم.
  • تتوفر لدى شركتنا سيارات مجهزة لخدمة العملاء أينما وجدوا وفي كافة الأوقات وتغطي جميع محافظات مصر.
  • تتميز شركة RTSclean بالتكلفة الرخيصة التي تناسب جميع العملاء بالإضافة إلى الجودة العالية والمتميزة.
شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس
شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس

تنظيف وتعقيم الشقق في التجمع الخامس

في زمننا هذا ونتيجة لتفشي العديد من الأمراض السارية والمعدية مثل وباء كورونا بدأ الناس بالبحث عن أفضل شركات نظافة منازل في التجمع الخامس للحصول على تنظيف عميق و تعقيم فعال لأرجاء المنزل للمحافظة على سلامة عائلاتهم وانطلاقًا من هذا تقدم لك شركة RTSclean خدمات التنظيف والتعقيم الفعال للمنازل حرصًا منا على سلامة العملاء وعلى صحتهم.

قامت الشركة بتجهيز فريق مكون من مجموعة من العمال المدربين والمؤهلين على مستويات عالية للقيام بعمليات التنظيف الفعالة بأمانة وخبرات عالية وقد زودت الشركة فريقها بمجموعة من مواد التنظيف والمعقمات عالية الجودة والمصرح باستخدامها من قبل مختلف الوزارات الصحية والبيئية.

ومن الخدمات التي يقوم فريقنا بتقديمها هو البدء بتنظيف أرجاء المكان بشكل عميق وللأماكن التي يصعب على العملاء الوصول إليها والتي تشكل مع مرور الوقت بيئة لتكاثر الفيروسات والجراثيم الممرضة ومن ثم تعقيم المكان من الأثاث والأسطح وقبضات الأبواب وغيرها من الأماكن التي يمكن أن تتواجد عليها الجراثيم لنضمن بذلك سلامة وصحة عملائنا.

تنظيف السجاد والمفروشات

تعد عملية تنظيف السجادات والمفروشات من العمليات المتعبة والمكلفة التي تعاني منها ربات المنازل لما تحتاجه من جهد ووقت بالإضافة إلى التكلفة الغالية لشركات تنظيف السجاد وحرصًا من شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس على راحة عملائها وفرت خدمات تنظيف السجاد والمفروشات بتأمينها فريق مجهز بمعدات حديثة تستخدم آلية التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف لتتيح إمكانية غسلها في مكانها دون الحاجة إلى نقل الأثاث وإخلاء المكان فتنظيف السجاد والأثاث المختلف على أكمل وجه ومن ثم تقوم بعملية التعقيم العميق لها للقضاء على الجراثيم الممرضة ومن بعدها تقوم بتعطيرها بأزكى الروائح لتنال إعجاب العملاء.

شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس
شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس

كيفية التواصل مع شركات تنظيف منازل فى التجمع الخامس

للاستفادة من خدمات شركتنا و لحجز المواعيد والاستفسار عن كل التفاصيل المتعلقة بالخدمات التي نقدمها ولمعرفة اسعارنا و عروضنا و تخفيضاتنا المستمر ما عليكم إلا التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها شركتنا وذلك باتباع الطرق التالية:

  • الاتصال مع خدمة العملاء على الرقم 01099435878.
  • أو يمكنكم التواصل معنا على بريدنا الالكتروني التالي من هنا
  • أو زيارتنا على عنوان الشركة الكائن في: 15 شارع البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي.

وفي الختام نأمل أن ينال مقالنا إعجابكم وأن نكون قد أجبنا عن استفساراتكم المختلفة حول شركتنا RTSclean والتي عنوانها النظافة ونسأل الله دوام الصحة والعافية عليكم أجمعين.

شركات تنظيف منازل بالتجمع الخامس RTSclean

شركات تنظيف منازل بالتجمع الخامس RTSclean