عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف فلل في العاصمة الادارية

افضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية بخصومات 35%

افضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية 2023

هل تبحث عن شركة موثوقة لتنظيف الفلل؟

إليك الحل مع شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية هذه الشركة المتخصصة بعمليات التنظيف والتعقيم للفلل والمنازل والشركات على اختلاف مساحاتها وأينما وجدت في مصر من خلال كوادرها وفريقها المؤهل والمدرب لتحمل مسؤولية وضغط هذا العمل. 

فحتى تتعرف أكثر على هذه الشركة وأهم الخدمات المقدمة فيها ولتتعرف على آلية التواصل معها تابع معنا قراءة هذا المقال. 

تنظيف فلل في العاصمة الادارية

خدمات تنظيف الفلل من ار تي اس

تكثر الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس التي تجعل منها أفضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية وفي مصر فهي تتولى عمليات التنظيف المختلفة التي تحتاجها الفلل مستخدمة أفضل المواد التنظيفية والمعدات المتطورة الحديثة التي تسهل عمليات التنظيف وتصل بها إلى أعلى المستويات معتمدة بذلك على فريق مدرب ومؤهل للقيام بهذه العمليات وعلى مستوى عالٍ من الثقة والأمانة لتجعل العملاء في مالة اطمئنان مطلق حيال هذه الأعمال وهي تحرص على استخدام المعدات والمواد المصرح باستخدامها من قبل الجهات المعنية لتكون بذلك أفضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية. 

تنظيف فلل في العاصمة الادارية

تنظيف ما بعد البناء

تهتم شركة ار تي اس أفضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية بعمليات التنظيف بعد البناء حيث تقوم بمجموعة من الخدمات التي تساهم في جعل المكان مميزاً ومن أهم هذه الخدمات:

  • تنظيف وجمع جميع مخلفات عملية البناء والتخلص منها. 
  • تنظيف الأرضيات والرخام وتلميعها باستخدام أهم المواد التنظيفية ومن ثم تعقيم هذه الأرضيات وتعطيرها لتصبح لامعة صحية. 
  • تلميع وتنظيف النوافذ والأبواب الزجاجية منها والخشبية للوصول بها إلى حالة مثالية. 
  • تنظيف الحدائق الملحقة بالمكان وإزالة جميع مخلفات عملية البناء منها. 
  • ازالة مختلف أنواع البقع الناتجة عن عمليات الدهان باستخدام أكثر المواد فعالية ومن ثم القيام بعمليات التلميع للتخلص من آثار هذه البقع. 

تنظيف وجلي بلاط

عادة ما تتعرض الأرضيات المختلفة للبقع وآثار عمليات سحب الأثاث والمعدات ولا سيما بعد عمليات التشطيب وهذا ما يقلل من جمالية هذه الأرضيات وهنا يأتي دور شركة ار تي اس أفضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية من خلال استخدام الآليات المتطورة في عمليات جلي البلاط المختلف ومن ثم تلميعه باستخدام أقوى مواد التلميع وأكثرها فعالية للوصول إلى ارضيات لامعة جذابة تضيف جمالية للمكان. 

تنظيف واجهات

لا يمكن حصر الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس فالواجهات وتنظيفها من أهم خدماتها حيث أنها تقوم. بمجموعة من الخدمات متمثلة في:

  • تدريب وتأهيل الكوادر المختصة بعمليات تنظيف الواجهات على اختلاف ارتفاعاتها ومساحاتها. 
  • تزويد الموارد بالمعدات والمواد اللازمة والفعالة في تنظيف وتلميع الواجهات لأطول مدى ممكن. 
  • استخدام الكوادر للتقنيات الحديثة والتدريب المستمر وذلك للحصول على أعلى درجات التنظيف والكفاءة. 

كل هذا وأكثر ستحصل عليه عند استعانتك بشركة ار تي اس أفضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية وكل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي توفره هذه الشركة. 

شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية

خدمات اخرى مقدمة من ار تي اس

كما ذكرنا سابقاً لا يمكننا حصر الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس وذلك لأنها تهتم بجميع أعمال التنظيف وهنا سنذكر لكم أهم هذه الخدمات وفق مايلي:

  • خدمات تنظيف المنازل:تنظيف فلل في العاصمة الادارية

تهتم شركة تعقيم منازل ار تي اس بخدمات تنظيف المطابخ والحمامات وأثاث المنزل وصولاً إلى تلميع الأرضيات وغسل الستائر وكل ما يتعلق بنظاقة المنزل واكسابه رتابة وجمالية وتهتم كذلك بتعقيم وتعطير المكان للوصول به إلى حالة مثالية ومن أهم ما يميزنا هو الأمانة والموثوقية في العمل والحفاظ على سلامة الممتلكات الشخصية وبذلك نكون عند ثقة عملائنا.

  • تنظيف السجاد والموكيت:

إن عمليات تنظيف السجاد والموكيت من أكثر العمليات صعوبة لما تحتاجه من جهد ودقة في العمل وانطلاقاً من أن راحة العميل هو هدفنا تهتم شركتنا بهذه العمليات بثقة وكفاءة عالية حيث نستخدم أفضل الأجهزة والمعدات وذلك حسب نوع السجاد وما يحتاجه من عناية وذلك للحفاظ على سلامة هذه القطع ولا ننسى التعقيم العميق لها نظراً لأنها بيئة مثالية لنمو البكتيريا مع توفير عمليات النقل. 

  • عمليات إبادة الحشرات:

إن الحشرات من أكثر ما يزيد من قلق العملاء نظراً لما يمكنها أن تخلفه ورائها من أمراض ومناظر كريهة ولكن شركة ار تي اس اهتمت بهذا الأمر حيث دربت فريقاً وزودته بمجموعة من المبيدات الصديقة للبيئة والمصرح باستخدامها من قبل الجهات المختصة وذلك مرصاً منا على سلامة العملاء.

تقدم ايضا ار تي اس خدمة : تنظيف المنزل بالبخار 

شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية

تعد شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية يمكنك الاعتماد عليها للقيام بعمليات تنظيف المباني، حيث تعد عمليات التنظيف التي تحتاج إليها الفلل وهنا سنذكر أهم مهام شركتنا:
● القيام بتنظيف جدران الفلل حديثة البناء حيث تتعدد الأماكن الملوثة بلطخات ناتجة عن الطلاء الحديث وتحتاج للإزالة سواء بعد التشطيب أو البناء الحديث.
تنظيف واجهات النوافذ والأبواب وتلميعها بشكل مذهل ليصبح نظيفاً لامعاً ولا سيما كونه يحتاج إلى جهد وخبرة في التنظيف.
● تلميع الأرضيات وتنظيفها باستخدام أجود المواد والمعدات وإزالة كافة أنواع البقع والتصبغات عنها.
● عمليات تنظيف الأثاث من الداخل أو الخارج وتلميعه وإزالة الغبار والأتربة عنه ومن ثم تعقيمه لضمان صحة الأفراد.
● تنظيف الحمامات داخل الفلل  تنظيفاً عميقاً .
● كما ينتج عن مواد البناء والطلاء روائح كريهة لا يمكن العيش في المبنى بوجودها.
● لذلك تقوم الشركة بتنظيف المبنى للتخلص من هذه الروائح المزعجة التي تؤثر بالسلب على الأشخاص.

هل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية ار تي اس تقدم عروض؟ 

تسعى شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية لخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء وتسعى لأن توفر خدماتها للجميع لذلك تقدم مجموعة من العروض والخصومات على خدماتها و بشكل مستمر وذلك مراعاة منها للوضع الاقتصادي للعملاء فهي تقدم تخفيضات وأسعار منافسة محافظة على جودة العمل وكفاءة الكوادر لتحصل على شهادة وثقة العملاء ولتصبح بذلك من متصدري مجال التنظيف في المنطقة لذلك وللاستفادة من خدماتنا ما عليك سوى التواصل معنا لنجيب عليك بأسرع وقت وأينما وجدت لأن راحتكم هدفنا. 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس؟ 

  • يمكنكم الإستفادة من خدماتنا وحجز المواعيد من خلال التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها الشركة من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:
    • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
    • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
    •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وفي الختام نؤكد لكم أن شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية يمكنكم الوثوق بها لأن خدمتكم هدفنا. 

شركة تنظيف فلل في العاصمة الادارية