عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل في القاهرة الجديدة

شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر

افضل شركات تنظيف المنازل في مدينة نصر

شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر مع كثرة الضغوط اليومية بدا الكثير من السيدات بالبحث عن شركات تنظيف المنازل في مدينة نصر نظر لان تنظيف المنازل اصبح يحتاج المزيد من الجهد من ربة المنزل بجانب تقضية الاحتيجات العديدة من امور الحياة التي يحتاجها المنزل هذا بجانب ان كانت ربة المنزل تعمل في وظيفة او عمل حر فيصبح مهمة تنظيف المنازل امر مرهق وشاق ولهاذا تبد مهمة البحث عن شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر ومن هنا بدات شركة ار تي اس كلين لتقديم خدامات التنظيف المختلفة في انشاء شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر.

افضل شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر

شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر

شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر هي احد الشركات التابعة لمجموعة شركات تنظيف منازل بمدينة نصر حيث تعتبر الشركة الرائدة في مجال تنظيف منازل حيث تجد لها شركة تنظيف المنازل في القاهرة والتي تقدم العديد من خدمات النظافة المتعددة ، كما نقدم ايضا خدمات تنظيف المنازل العديدة من خلال انشاء شركة تنظيف في التجمع الخامس كما نقوم ايضا بتغطية المجتمعات العمرانية الجديدة من انشاء فروع لتنظيف المنازل والشركات من خلال اعداد الفرق المدربة علي استعمال التقنيات والمعدات الحديثة في اعمال تنظيف المنازل ونظر للاقبال الشديد نقوم حاليا باعداد مجموعة شركات تنظيف المنازل لتغطية المدن والمحافظات المختلفة علي مستوي الجمهورية.

خدمات شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر ار تي اس كلين

شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر

 

يمكنك مراجعة الخدمات التي تقدمها شركات تنظيف منازل بمدينة نصر من خلال تصفح الموقع والتي سوف نوضح لك نبذه تعرفيها عنها فيما يلي:

اعمال تنظيف الأثاث

من الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المنازل مدينة نصر هي تنظيف الاثاث المعدني والخشبي بجميع انواعه من خلال استخدام احدث المنظفات والالات الحديثة التي تم تدريب الفنين وعمال التنظيف عليها وهذا لان الاثاث بانواعه يحتاج الي معاملة خاصة حتي لا يتاثر لونة او انسجة الاقمشة الموجوده بة من خلال تنظفها خاصة عند تنظيف الانتريهات والصالونات حيث اننا نستخدم احدث الادوات التي تعمل بالبخار او الفوم الجاف للحفاظ علي خامة الاثاث وكل لا يتثب التنظيف فيى التلف او حدوث اي خدوث بها وهذا ما جعلنا افضل شركة تنظيف منازل في مدينة نصر.

تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد

يودي تراكم الاتربة والاوساخ في انسجة وشعيرات السجاد والموكيت اي نمو الحشرات وتكاثر الجراثيم والبيكتريا كما يكون السجاد والموكيت مرتع للتاكث الفروسات والتي تسبب العديد من الامراض الصعبة والتي توثر علي الجهاز التنفسي بشكل خاص وهذا ما يجعل سجاد وموكيت المنازل بحاجة تنظيف بشكل دائم.

ولهذا توفر لك شركة تنظيف المنازل في مَدِينَة نَصْر فريق مدرب علي غسيل وتنظيف سجاد وموكيت الارضيات باستخدام التقنيات الحديثة من حيث المحافظة علي الانسجة والشعيرات الموجوده في السجاد والموكيت من التلف.

نظافة الارضيات والحوائط

يستخدم في دهان الحوائط العديد من الدهانات التي تحتاج الي معاملة خاصة أثنا عملية التنظف حتي لا يتاثر الونها ، حيث يحتاج البورسلين والرخام والجرانيت والسراميك لعملية تلميع وجلي لازالة الاوساخ والاتربة ولذلك نوفر لكم العمالة المدربة علي استخدم المعدات والماكينات المختلفة التي تستخدم في تلميع وجلي الرخام وهذا ما يجعلنا افضل شركة تنظيف المنازل بالقاهرة.

تنظيف المطابخ والحمامات

يعد كل من المطابخ والحمامات من الاماكن التي يتكاثر بها البكتيريا والجراثيم والتي تسبب العديد من الامراض حيث انها تحتاج للتنظيف واجراء عملية تعقيم بشكل مستمر.

تتراكم الدهون في المطابخ حيث تحتاج الي تنظيف بشكل مستمر وهذا ما يجعلك بحاجة الي شركة نظافة منازل حيث توفر شركة تنظيف المنازل في مَدِينَة نَصْر العمالة المنزلية المدربة علي استخدام مواد ازالة الدهون التي تكون سبب في وجود الحشرات الضارة التي تنمو بشكل خاص مثل الصيراصير والتي تحتاج في بعض الاوقات الي مكافحة ورش مبيدات.

كما ان شركة ار تي اس تستخدم المنظفات والمنتجات الحاصلة علي الترخيصات المختلفة من الجهات الرقابية في مصر التي تتيح استعمالها في علميات تنظيف وتعقيم الحمامات والمطابخ في المنازل او الشركات لهذا نحن واحده من افضل شركات تنظيف المنازل بمدينة نصر.

ما الخدمات الاخري التي تقدمها شركة تنظيف المنازل في مَدِينَة نَصْر

شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر

لا تقتصر اعمال الشركة علي تنظيف الشقق فقط وانما تقدم العديد من الخدمات الاخري

ما أسعار شركة تنظيف المنازل بمدينة نَصْر

شركة تنظيف المنازل في مدينة نصر

 

نقدم لكم من خلال شركة تنظيف شقق في مَدِينَة نَصْر عدد من العروض والخصومات علي خدمات النظافة المختلف التي تقدمها شركات تنظيف منازل بمدينة نصر من خلال التوصل مع خدمة العملاء علي الرقم 01099435878 او من خلال التواصل معانا من خلال الفيسبوك

حيث ستقدم لكم الشركة كثير من عروض اسعار وخصومات مذهلة تصل حتى 30% تقريبًا بالنسبه الي اسعار الشركات الاخري يث نعد ايضا افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة الجديدة.

 

10 تعليقات

  1. […] التواصل من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بالشركة وسوف يرد عليك أحد المختصين في خدمة العملاء وسوف تجدهم على اتصال دائم طوال اليوم ويمكنك حينها الاستفسار وطلب الخدمة بسهولة كما يوجد لدينا ايضا شركة نظافة في مدينة نصر […]

  2. […] تنظيف المنازل من غرف نوم وغرف المعيشة والمطابخ والحمامات و تنظيف الانتريهات والصالونات والستائر وتنظيف السجاد والموكيت وازالة البقع التى توجد بها سواء كانت بقع عادية او بقع اسمنتية او زيتية وازالة البقع من الحوائط وإزالة بقع الشاي أو اللبان الموجودة بالسجاد أو الموكيت مع مراعاة غسل السجاد والموكيت. […]

  3. […] تنظيف المنازل من غرف نوم وغرف المعيشة والمطابخ والحمامات و تنظيف الانتريهات والصالونات والستائر وتنظيف السجاد والموكيت وازالة البقع التى توجد بها سواء كانت بقع عادية او بقع اسمنتية او زيتية وازالة البقع من الحوائط وإزالة بقع الشاي أو اللبان الموجودة بالسجاد أو الموكيت مع مراعاة غسل السجاد والموكيت. […]

التعليقات مغلقة.