عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

كل ما تريد معرفته عن افضل شركات نظافة في التجمع الاول

جميعنا يعرف مدى صعوبة أن تكوني ربة منزل ومسؤولة عن أطفال وعليك القيام بكافة الأعمال المنزلية من تنظيف وطبخ وغسيل وترتيب وتعزيل وغيرها من الأعمال المرهقة ولذلك لابد لك من البحث عن شركات نظافة في التجمع الأول تكون قادرة على مد يد العون لك ومساعدتك على أداء واجباتك على أكمل وجه دون أن تفقدي طاقتك وتصابي بالإرهاق.

في هذا المقال سوف نعرفك على افضل شركات نظافة في التجمع الأول والخدمات التي يمكن أنو توفرها لربات المنزل وخاصة العاملات منهن بالإضافة لتوضيح بعض النقاط الهامة حول هذه الشركات والأدوات المستخدمة من قبل كوادرها في عملية التنظيف كما سيتم تعريفكم بطرق التواصل مع أفضل شركة خدمات تنظيف في مصر للاستفسار عن خدماتها واسعارها.

شركات نظافة في التجمع الاول

شركة ار تي اس من افضل شركات نظافة

هل أنت مرهقة من الأعمال اليومية التي لا تنتهي ؟هل ترغبين بالحصول على إجازة وقضاء بعض الوقت برفقة العائلة دون التفكير بغسيل السجاد وتعزيل الصالونات وترتيب الأثاث وغيره من الأعمال ؟لابد أنك مشتاقة لشرب كوب من الشاي دون أن تشغلي بالك بكيفية الانتهاء من الأعمال المتراكمة عليك ولهذا السبب جاءت شركة ار تي اس كلين واحدة من افضل شركات نظافة في التجمع الأول لتقدم لك الحل السحري الذي تبحثين عنه.

مع خدمات شركة ار تي اس كلين ستكونين قادرة على التباهي بنظافة وترتيب منزلك خلال السهرات والعزائم وسيكون لديك الكثير من الوقت لتهتمي بنفسك وبعائلتك وتعيشي برفقتهم بعض الوقت بعيدًا عن الضغوطات والصعوبات.

إن السبب الذي يجعل من ار تي اس كلين الأفضل بين شركات نظافة في التجمع الأول ليست ما توفره من خدمات فحسب بل إن السبب الحقيقي هو جودة هذه الخدمات واسعارها المنافسة بالإضافة لكوادرها البشرية من فنيين وعمال واختصاصين مدربين ومؤهلين لأداء واجباتهم على أكمل وجه فضلًا عن استخدام أحدث التقنيات والمعيدات العالمية ذات الجودة العالية والمتانة التي لا تضاهى.  

شركات نظافة في التجمع الاول

خدمات النظافة من شركة ار تي اس

البحث عن شركات نظافة في التجمع الأول ليس بالأمر السهل حيث يوجد العديد من الأمور التي يجب وضعها بالحسبان عند اختيار شركة نظافة للدخول إلى منزلك والقيام بعمليات التنظيف فيه كما يجب أن تكون خدمات هذه الشركة شاملة ومتكاملة بحيث لا تضطر ربة المنزل لإكمال الاعمال بنفسها أو الاستعانة بعدة شركات للانتهاء  من أعمال منزلها وهذا بالضبط ما توفره شركة ار تي اس كلين حيث تتيح لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات وتشمل:

تنظيف الأثاث والمراتب

الأثاث النظيف والمرتب هو غاية كل امرأة أنيقة صاحبة نظرة ثاقبة حيث أن أثاث المنزل ونظافته يعتبر معيارًا لنظافة ربة المنزل بالنسبة للكثير من الأشخاص كما أن نظافة المراتب وترتيبها مهمان أيضًا وهما مصدران للراحة والاستقرار  النفسي لكافة أفراد العائلة ولهذا السبب تحرص شركات نظافة في التجمع الأول على منح هذان العنصران اهتمامًا خاصًا خلا لعملية التنظيف.

تنظيف المكاتب

الاستعانة بخدمات شركات التنظيف لا يقتصر على ربات البيوت حيث يمكن لأصحاب الشركات الاستعانة بخدمة تنظيف المكاتب المميزة من شركة ار تي اس كلين والحصول على مكتب أنيق ونظيف خلال وقت قصير شركات نظافة في التجمع الاول

تنظيف ما بعد البناء

عملية البناء من أكثر الأشياء التي تؤدي إلى ظهور الأوساخ وتستدعي تدخلًا عاجلًا من شركات نظافة في التجمع الأول ،حيث يكون المنزل بعد البناء شديد الاتساخ بسبب التصاق بقع الاسمنت والدهان بالأسطح والأرضيات فضلًا عن الغبار والأتربة ولذك لابد من الاستعانة بخدمات شركة ار تي اس كلين لتجاوز هذه المرحلة بأقل أضرار ممكنة.

تقدم شركة ار تي اس افضل شركات نظافة في التجمع الاول خدمات تنظيف واجهات المباني بشكل شامل وفعال، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات اللازمة لإزالة الأتربة والأوساخ والبقايا الإنشائية بشكل كامل.

تنظيف وجلي بلاط

جلي البلاط ولمعانة شيء أساسي للشعور بنظافة المنزل ومنحة رونقًا خاصًا ومميزًا ولذلك يزداد الكلب على هذه الخدمة من قبل عملاء شركات نظافة في التجمع الأول ولأن أر تي أس كلين توفر كافة احتياجات عملائها فإن خدمة جلي وتنظيف البلاط متاحة لديها وبأنسب الأسعار 

غسيل السجاد والموكيت

تجد الكثير من السيدات صعوبة شديدة في عملية غسيل السجاد والموكيت بشكل جيد ولذلك يلجأن إلى خدمة شركات نظافة في التجمع الأول، حيث تتوفر هذه الخدمة المميزة لدى شركة أر تي أس كلين بضمان الجودة العالية والمثالية

شركات نظافة في التجمع الاول

ادوات النظافة المستخدمة في التنظيف

تحتاج شركات نظافة في التجمع الأول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التنظيف والتي يتم استخدامها من قبل كوادر الشركة للحصول على افضل نتائج خلال وقت قصير وتشمل أهم أدوات مستخدمة في التنظيف ضمن شركة أر تي أس كلين:

  • جهاز البخار والذي يستخدم في إزالة البقع الصعبة والمستعصية عن قطع الأثاث والمفروشات الموجودة في المنزل.
  • جهاز ضخ الماء للوصول إلى الأماكن الضيقة والبعيدة
  • المكنسة الكهربائية أو جهاز شفط الغبار و الأتربة.
  • مماسح ذات عصا طويلة للوصول للأماكن البعيدة
  • مكانس وفرش ذات أحجام وأشكال مختلفة ،متعددة الوظائف والمهام
  • مواد و مساحيق تنظيف وتعقيم وملمعات ذات جودة عالية وفعالية كبيرة في إزالة البقع وتنظيفها.

اسعار افضل شركة نظافة ار تي اس

إن اسعار شركات نظافة في التجمع الأول تختلف بناءً على مجموعة من العوامل والتي تلعب دوراً مهماً في عملية التسعير وتحديد تكلفة الخدمة حيث يتراوح السعر من 500: 4000 جنيه واهم هذه العوامل:

  • المساحة المطلوب تنظيفها و نوعية الخدمات المطلوب القيام بها ضمن عملية التنظيف حيث تزداد التكلفة بزيادة مساحة المكان وازدياد درجة اتساخه.
  • مواد التنظيف التي سيتم استخدامها خلال عملية التنظيف ومدى جودتنا وفعاليتها.
  • خبرة اليد العاملة و درجة اتقانها للمهام الموكلة إليها 

كل هذه العوامل وغيرها تسبب ارتفاع اسعار شركات نظافة في التجمع الأول ولكن ليس جميعها فشركة ار تي اس كلين مازالت محافظة على اسعارها الوسطية التي تناسب الجميع رغم الارتفاع الكبير في الأسعار .

شركة ار تي اس كلين افضل شركات نظافة في التجمع الأول ليس بسبب خدمتها المميزة وحسب بل بسبب ما توفره للعملاء من عروض وحسومات مميزة على كافة خدمات التنظيف ضمن الشركة.

تقدم ايضا شركة ار تي اس خدمة: تنظيف الفلل بعد التشطيب

كيفية التواصل مع ار تي اس 

توفر شركة أر تي أس كلين افضل شركات نظافة في التجمع الاول لكافة عملاءها عدة طرق يمكن من خلالها التواصل مع الشركة والتعرف على خدماتها فيما يتعلق بتنظيف الواجهات أو غيرها من الخدمات الأخرى 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أهم وافضل شركات نظافة في التجمع الاول وكل ما يتعلق بهذه الخدمة من أسعار وعروض وأدوات مستخدمة في عملية التنظيف ، كما تم توفير مجموعة من الأرقام والطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة أر تي أس كلين وطلب خدماتها المميزة والاستفادة من عروضها الرائعة.

شركات نظافة في التجمع الاول