عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف واجهات المباني في الرحاب

افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب 2023

 

لماذا تعتبر شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب ؟

تنظيف واجهات المباني في الرحاب

يكثر البحث عن افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب خلال هذه الفترة وذلك نتيجة ما تتعرض له الواجهات بمختلف أنواعها من عوامل تؤثر في نظافتها و لمعانها من دخان السيارات وغبار الشوارع فضلاً عن العواصف الرملية وغيرها الكثير من الأمور الخارجة عن السيطرة والتي تؤدي إلى اتساخ واجهات المباني وفقدانها لرونقها.

فإذا كنت من سكان المباني ذات الواجهات أو أصحاب الشركات والفنادق وترغب بتنظيف واجهات شركتك أو فندقك بأفضل الطرق وأقل التكاليف فهذا المقال موجه لك لأننا سنعرفك  شركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب وأنواع الواجهات التي تستهدفها بالإضافة لتوضيح أنواع الآليات التي تستخدمها الشركة في أعمالها كما سنضيئ على العروض والأسعار الخاصة بشركة ار تي اس كلين وطرق التواصل معها لطلب الحصول على خدماتها. 

 تنظيف واجهات المباني في الرحاب بأحدث المعدات

توفر شركة أر تي أس كلين لعملائها في منطقة الرحاب مجموعة كبيرة من خدمات التنظيف ومن بينها خدمة تنظيف واجهات المباني ،حيث تستخدم شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب مجموعة متنوعة من أحدث التقنيات والمعدات العالمية بالإضافة لاستخدامها لمواد تنظيف وتعقيم ذات جودة عالية وصديقة للبيئة وتشمل المعدات المستخدمة في عملية تنظيف واجهات المباني كل من : تنظيف واجهات المباني في الرحاب

  • فرد ضخ الماء ذو الضغط العالي القادر على إزالة كافة أنواع البقع
  • أحدث أجهزة البخار على مستوى العالم 
  • مكانس وفرش ناعمة لكي لا تسبب أي ضرر مهما كان بسيطا في الواجهة 
  • مماسح ذات عصا طويلة للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة من الواجهة بالإضافة إلى المماسح القطنية التي تستخدم في عملية التجفيف والتنظيف .
  • سلالم ومصاعد كهربائية و حبال متينة تساعد في حماية العاملين خلال مهمتهم وتسهل عليهم الوصول إلى الطوابق المرتفعة من المبنى .
  • معقمات وملمعات مصنعة وفق أعلى معايير الجودة العالمية بإشراف نخبة من خيرة الخبراء والاخصائيين.

انواع واجهات المباني التي تستهدفها شركة ار تي اس 

أعمال شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب لا تقتصر على نوع واحد من الواجهات أو نمط معين من المباني حيث تتوفر ضمن شركة أر تي أس كلين خدمات تنظيف الواجهات الزجاجية وواجهات الرخام بالإضافة لواجهات الكلادينج وبكل تأكيد هذه الأنماط وغيرها ليست حكرا على نوع واحد من الأبنية بل على العكس تشمل كافة الأنواع ومن بينها:

واجهات منازل 

تتعرض واجهات المنازل للكثير من عوامل التلوث وخاصة المنازل الواقعة ضمن المدينة والقريبة من الازدحام المروري والشوارع المكتظة ولذلك يرغب أصحاب هذه المنازل بالحفاظ على المظهر الخارجي لمكان سكنهم من خلال الاستعانة بخدمات شركة أر تي أس كلين افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب والتي توفر خدمة تنظيف الواجهات المنزلية بكافة أنواعها بأسعار في متناول الجميع   

تنظيف واجهات المباني في الرحاب

واجهات فنادق

تعتبر  الفنادق من أهم الأبنية التي يجب الحفاظ على نظافة واجهاتها وذلك لأنها بحد ذاتها الواجهة السياحية للمدينة ، فمن غير المنطقي أن يأتي أحدهم للاستجمام ضمن فندق ما فيجد واجهته ومتسخة ويغطيها الغبار ، ولذلك تسعى الكثير من الفنادق للتعاقد مع شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب لكي تقوم بعملية تنظيف الواجهات الخاصة بها بشكل دوري وتمنع تراكم الأوساخ عليها.

واجهات شركات 

واجهات الشركات هي انعكاس لصورة الشركة من الداخل فكثيراً ما يحكم الأشخاص على مدى ترتيب الشركة وفخامتها قبل الدخول إليها من خلال المظهر الخارجي لها وأكثر ما يؤثر في جمالية المظهر الخارجي هو نظافة الواجهة بمختلف أنواعها.

كما هو الحال مع معظم المنشآت العامة والخاصة فإن معظم الشركات تقوم بإجراء عقد سنوي مع شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب لأداء مهام التنظيف على أكمل وجه قبل أن تصبح الواجهة مرتعا للغبار والأتربة الناتجة عن عوامل طبيعية وصناعية. 

اسعار تنظيف واجهات المباني في الرحاب

تختلف اسعار تنظيف واجهات المباني في الرحاب من شركة إلى أخرى حيث لكل شركة سياستها الخاصة في التسعير والتي تعتمد على نوعية المواد  في التنظيف وأنواع الآليات التي يتم الاعتماد عليها بالإضافة إلى مساحة الواجهة المطلوب تنظيفها و نوعية المواد المصنوعة منها.

ولكن إن كنتم تبحثون عن الشركة الأفضل في مجال تنظيف واجهات المباني في الرحاب والتي توفر خدماتها بأرخص الأسعار حيث يتراوح السعر من 4000: 2000 جنيه فإن خياركم الأفضل هو شركة أر تي اس كلين .

ار تي اس كلين توفر خدمة تنظيف واجهات المباني بأسعار منافسة ومناسبة للجميع كما أنها تقدم خصومات وعروض خاصة بالعملاء الدائمين.

تنظيف واجهات المباني في الرحاب

الخدمات والعروض المقدمة من شركة ار تي اس 

تتوفر ضمن شركة ار تي اس كلين بالإضافة لخدمات تنظيف واجهات المباني في الرحاب مجموعة متنوعة من الخدمات التي يحتاجها العملاء المختلفين في كافة أنحاء مصر وتشمل هذه الخدمات :تنظيف واجهات المباني في الرحاب

  • خدمة تنظيف المنازل الشاملة
  • خدمة تنظيف المنازل بعد للتشطيب
  • خدمة تنظيف هود المطاعم والفنادق 
  • استقدام العاملات 
  • مكافحة الحشرات
  • غسيل السجاد والموكيت وتنظيف الأثاث

كما أن شركة ار تي اس كلين تتميز بعروضها الخاصة حيث تطرح مجموعة من باقات النظافة بشكل دوري لتتيح للعملاء الاستفادة القصوى من خدماتها.

تقدم ايضا ار تي اس خدمة : تنظيف المنزل بالبخار 

تجارب العملاء مع شركة ار تي اس 

بحسب ما أفاد به أحد عملاء شركة أر تي أس كلين والذي استفاد من خدمة تنظيف واجهات المباني في الرحاب فإن الخدمة التي تلقاها كانت ممتازة جداً كما أن طاقم العمل الذي قام بتنظيف واجهة شركته يمتاز بالمهنية العالية فضلاً عن الحرفية وبحسب أقواله فإن النتيجة التي حصل عليها مثالية وكانت كما أرادها تماماً وخلال وقت قصير وزمن قياسي وختم قائلاً أنه بتعاقده مع شركة أر تي أس كلين حل كافة مشاكله المتعلقة بنظافة الواجهة الخارجية لشركته ووفر الكثير من المال الذي كان ينفقه سابقاً دون أن يحصل على ربع الجودة والنظافة التي حصل عليها مع شركة ار تي اس كلين.

وسائل التواصل مع افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الرحاب

توفر شركة أر تي أس كلين الشركة الأفضل في مجال تنظيف واجهات المباني في الرحاب لكافة عملاءها عدة طرق يمكن من خلالها التواصل مع الشركة والتعرف على خدماتها فيما يتعلق بتنظيف الواجهات أو غيرها من الخدمات الأخرى 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أهم شركات تنظيف واجهات المباني في الرحاب وكل ما يتعلق بهذه الخدمة من أسعار وعروض وأدوات مستخدمة في عملية التنظيف ، كما تم توفير مجموعة من الأرقام والطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة أر تي أس كلين وطلب خدماتها المميزة والاستفادة من عروضها الرائعة.

تنظيف واجهات المباني في الرحاب