عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

افضل شركة تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي 2023

كل ما تريد معرفته عن تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي في 5 نقاط 

تنتشر في الآونة الأخيرة الأرضيات الرخامية حيث يتجه معظم الناس لاستعمالها في منازلهم وشركاتهم لما تضفيه من أناقة ورونق للمكان ولكن هذه الأرضيات حساسة جداً وتحتاج إلى عناية وتنظيف عميق ولا سيما بعد عمليات التشطيب ومن هنا يأتي دور شركة ار تي اس أفضل شركة تنظيف الرخام في مدينتي والحاصلة على ثقة جميع عملائها من نظافة وجودة وأمانة في العمل. 

وهنا في مقالنا هذا سنتحدث عن أهم ما تقدمه من خدمات متعلقة بتنظيف الرخام وغيرها من عمليات التنظيف لطبك تابعوا وإيانا القراءة. 

تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

ما هو الرخام و فوائده ومميزاته

الرُّخَام هو عبارة كربونات الكالسيوم بشكلها البلوري وهو صخر كلسي  يتكون من الكلس النقي جداً ويستخدم  في النحت، وكذلك يستخدم في البناء، وكذلك في مجموعة من الأغراض الأخرى كإكساء الجدران و الأرضيات وكذلك جدران الحمامات، أما عن تكوينه فقد نتج في جوف الأرض في درجات هائلة ونادرة من الحرارة والضغط.

من أهم ما يميز  الرخام هو خصائصه العازلة، إذ يحتفظ بالبرودة خلال فصل الصيف على الرغم من  تعرّضه لأشعة الشمس الساطعة، وكذلك يحافظ  على حرارته في فصل الشتاء،  لذلك فإن بلاط الرخام يساعدك  في توفير مالك الذي تحتاج إلى دفعه من أجل عمليات التدفئة والتبريد، بالإضافة إلى أن أرضيات الرخام سهلة التنظيف ويمكن المحافظة على نظافتها بشكل أكبر من الأرضيات الأخرى

وفي حال وجود البقع على هذه الأرضيات نتيجة إسقاط  المشروبات أو الطعام هنا لا داعي للقلق لأن الأرضيات الرخامية تعد من أكثر الأرضيات المقاومة للرطوبة وتمتاز بسهولة تنظيفها في الوقت نفسه ومن هنا ننصحك بإقتناء مادة مانعة للتسرب وذلك للحصول على مزيد من الحماية.

اهم معدات تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

تستخدم شركة ار تي اس أفضل شركة تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي مجموعة من المعدات بالإضافة إلى مواد التنظيف فهي تستخدم مجموعة من ماكينات الجلي والتلميع للرخام والتي تختلف تبعاً لوزنها والمساحة التي ستنظفها وهنا سنذكر أهم هذه الماكينات مع مزايا كل منها كالتالي: 

  • ماكينة هركليز:تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

 تتصف هذه الماكينة بعملها بكفاءة عالية، والتي  تناسب جميع المساحات الكبيرة من الأرضيات الرخامية وكذلك الجرانيت، فهي  تعمل بقوة 7 حصان،  وزنها يبلغ الـ 130 كيلو جرام.

  • ماكينة ليفاجتور 600:

ماكينة إيطالية الصنع يميزها وزنها الخفيف الذي يبلغ الـ 70 كيلو جرام وهذا ما يسهل عملية تنقلها، وهي كذلك تتميز بأن سرعتها عاليةتنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي وقوتها تصل إلى 4 حصان.

  • ماكينة ليفاجتور ماكس:

تمتاز هذه الماكينة بقدرتها العالية في تلميع وجلي الرخام، فهي تستخدم من أجل المساحات الكبيرة الواسعة. وقوة عملها تصل إلى 7 حصان، وأما وزنها يبلغ ال 130 كيلو جرام.

  • ماكينة فيرتيكا: تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

هذه الماكينة مصممة للجلي والتلميع ويمكنها الوصول إلى أضيق وأصعب الأماكن والتي يصعب الوصول إليها باستخدام الماكينات التقليدية، والسبب في ذلك يعود لوزنها البالغ 74 كيلو جرام، فهي تعمل بقوة 2.2 حصان.تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

  • ماكينة بابي: 

تصنف من أفضل ماكينات الجلي والتلميع للأماكن الصعبة و الضيقة أو للسلالم الرخامية، والسبب في ذلك يعود إلى عجلاتها متعددة الاتجاهات وكذلك إمكانية تعديل ارتفاعها من أجل تسهيل حركاتها أثناء عملية جلي السلالم بالإضافة إلى ذلك كله فهي  تتمتع بخفة الوزن فوزنها يبلغ الـ 40 كيلو جرام، وتعمل بقوة 1.7 حصان.

و بامتلاك شركة ار تي اس هذه الماكينات جعلت منها رائدة في مجال تنظيفه حيث يمر بمراحل جلي الرخام بعد التشطيب في مدينتي ومتميزة بذلك. 

افضل طرق تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

خلال قيام شركة ار تي اس بخدمات تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي  من جلي وتلميع للرخام تمر بمجموعة من المراحل وهنا  سنقوم بشرح وتوضيح هذه المراحل كما يلي :

  • المرحلة الأولى : تتمثل هذه المرحلة بالتسوية وهي تتمثل بالقيام بتسوية متخصصة للرخام .
  • المرحلة الثانية: وهنا في هذه المرحلة يقوم العاملين فيها بعمليات لتنعيم الرخام وذلك بشكل سليم وجيد.
  • المرحلة الثالثة:  فيها يتم ملء الفراغات جميعها والأماكن الفارغة التي تتواجد عادة بين الرخام وكذلك السيراميك و هذه الخطوة تصنف من أهم الخطوات في عملية الجلي هذه، حيث أن ملء هذه الفراغات له دور  كبير في عدم تسرب السوائل بين الرخامات و السيراميك وهذا ما يحافظ عليه لأطول مدة ممكنة
  • المرحلة الرابعة:

 وهذه هي المرحلة الأخيرة والأكثر أهمية والتي هي تلميع الرخام فشركتنا افضل شركة تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي تهتم بشكل كبير بهذه الخطوة وتعيرها الإهتمام لأنه من خلالها يظهر جمالية الرخام وأناقته وهنا يتم تلميع الرخام باستخدام الكريستال أو من خلال إستخدام الحجر الايطالي الأصفر ، وكذلك توجد طرق عديدة يمكن من خلالها إنجاز هذه المرحلة.

لذلك للحصول على أفضل خدمات تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي ما عليك سوى الاتصال بالفريق المختص لدى شركة ار تي اس. 

طرق للحفاظ على الرخام 3

عادة ما ننصح عملائنا باتباع بعض الخطوات والطرق التي تحافظ على سلامة ورونق الرخام لديهم ومن أهم هذه النصائح َالطرق نذكر مايلي:

  • تجنب  استخدام المماسح المغمورة بالماء:تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

 حيث أنه لايفضل استخدام مثل هذه المماسح لمسح  البقع وذلك لأن الماء الزائد سوف يتسرب إلى داخل ثنايا الرخام، ويعود السبب في ذلك إلى بنية الرخام الإسفنجيّة والتي تعرض لامتصاص السوائل، وهذا بدوره يسبب تجمع الرطوبة داخله ومن ثم تلف هذا الرخام، لذلك يفضل استخدام قطع قماش رطبة فقط.

  • تجنب تنظيف الرخام باستخدام المواد الحمضية:

 من مثل الليمون أو الخل وذلك لأن هذه المواد شديدة الحموضة، وهذا بدوره سيدمر سطح الرخام شديد الحساسية، فبدلاً من ذلك يمكنكم استخدام المنظفات الخاصة بالرخام والمصممة لتنظيف الرخام من البقع بشكل خصوصي وتلميعه.

  • تجنب استخدام الماء فقط في تنظيف الرخام:

 والسبب في ذلك يعود إلى أن استخدام الماء بشكل مستمر سيؤثر على صلابة و متانة الرخام ولا يعطيه اللمعان المراد، ومن الجدير بالذكر هنا أنه يفضل استخدام مواد التنظيف غير الحمضيّة التي لا تؤثر على جودة. الرخام ونوعيته. 

  • تجنب وضع الأثاث الثقيل بصورة مباشرة على الرخام:

كما ينصح  بالابتعاد عن سحبه على الرخام و ذلك لأنه سيسبب الخدوش الدائمة صعبة الإزالة عليه.

  • الإبتعاد عن تلميع الرخام المفرط: 

لأن هذا سيعزز  امتصاص البقع من قبل الرخام للبقع وعندها سيبدو الرخام باهتاً، وكذلك فإن التلميع المفرط سيؤدي إلى نفس نتائج إهماله، وهنا يفضل  تلميع الرخام بين فترة وأخرى وذلك للحفاظ على  جودته ومتانته.

ومن هنا ننصحكم بالتواصل مع شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي لنزودكم بمزيد من المعلومات ونقدم لكم خدماتنا عند الحاجة. 

افضل شركة تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

تكثر شركات التنظيف وتكثر معها حيرة العملاء ولكن للاختيار الصحيح يجب النظر إلى مميزات كل شركة حتى تتمكن من اختيار الشركة الأمثل لك وهنا سنذكر أهم مميزات شركتنا وفق مايلي:

  •  الجودة والخبرة في إنجاز عمليات جلي الرخام.
  • التقيد بالمواعيد المحددة بين العملاء والشركة.
  • استخدامنا لأحدث التقنيات والأجهزة من أجل جلي وتلميع الرخام والأرضيات.
  • تأمين خبراء اختصاصيين في مجالات تلميع وجلي الرخام و بأحدث الأساليب. 
  • تأمين فنيين وعمال متخصصين في جلي الرخام ويستطيعون التعامل مع أنواعه كافة. 
  • الأمانة في التعامل والمحافظة على ممتلكات وأغراض العملاء سليمة.
  • التعامل بمهارة مع كافة مختلف أنواع الأرضيات و تلميع سلالم الدرج.
  • التنفيذ بأسرع وقت ممكن مع إنهاء العمل على أكمل وجه.
  • التنظيف بعد الانتهاء من العمل.
  • الأسعار المناسبة  لجميع العملاء.

كل هذا وأكثر يجعل من شركة ار تي اس من أهم شركات تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي. 

تقدم ايضا ار تي اس خدمة : تنظيف المنزل بالبخار 

اسعار تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي مع شركة ار تي اس

نتيجة عجلة الحياة المتقدمة والأسعار المتزايدة تحد العديد من الناس في خيرة من أمرهم كيال الاستعانة بشركات التنظيف نظراً للأسعار الباهظة ولكن هنا ومع شركة ار تي اس لا داعي للقلق فإننا هنا نحرص كل الحرص على مراعاة جميع طبقات المجتمع ونسعى لخدمة أوسع شريحة ممكنة من العملاء حيث يتراوح السعر من 3000:500 جنيه لذلك تم دراسة اسعارنا بدقة لتراعي جميع العملاء كما أننا نقوم بإجراء الخصومات والعروض المستمرة على خدماتنا ولكن يجدر بنا القول أن أسعار الخدمات تختلف بإختلاف نوع الخدمة ومساحة مكان العمل ولكن وعلى الرغم من ذلك فإنكم ستجدونها اقتصادية منافسة لجميع أسعار السوق المصري. 

كيفية التواصل مع ار تي اس 

توفر شركة أر تي أس كلين الشركة الأفضل في مجال تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي لكافة عملاءها عدة طرق يمكن من خلالها التواصل مع الشركة والتعرف على خدماتها فيما يتعلق بتنظيف الواجهات أو غيرها من الخدمات الأخرى 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أهم شركة تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي وكل ما يتعلق بهذه الخدمة من أسعار وعروض وأدوات مستخدمة في عملية التنظيف ، كما تم توفير مجموعة من الأرقام والطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة أر تي أس كلين وطلب خدماتها المميزة والاستفادة من عروضها الرائعة.

تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي