عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تعقيم في 6 أكتوبر

افضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر بخصومات 35%


افضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر 2023

هل أنت ممن يهتم بتعقيم منزله؟ 

وهل تبحث عن شركات تنظيف موثوقة في هذا المجال؟

إليك الحل مع شركة ار تي اس افضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر وذلك من خلال تدريبها لكوادر متخصصة في هذا المجال وتوفيرها لأفضل المعقمات وأكثرها فعالية واستخدامها أحدث التقنيات في هذا المجال. 

لذلك في مقالنا هذا سنتناول موضوع أفضل طرق التعقيم التي تتبعها الشركة وأسعار تلك الخدمات و سنوضح لكم طرق التواصل مع شركتنا لذلك تابعوا معنا القراءة. 

تعقيم في 6 أكتوبر

افضل6 طرق التعقيم 

إن طرق التعقيم التي تتبعها شركة ار تي اس افضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر كثيرة وكل منها له أسلوبه في التعقيم وهنا سنذكر لكم أبرز هذه الطرق كما يلي. 

الكحول

إن تعقيم المنازل باستخدام الكحول من الطرق التي تتبعها الكثير من الشركات وكذلك شركة ار تي اس كشركة تعقيم في 6 أكتوبر لكن يجب الحذر في استخدامه بالطريقة الصحيحة  وهنا سنذكر لكم ما تقوم به عاملاتنا والنقاط المهمة عند استخدامه والتي هي:

  • إن استخدام مطهرات فيها نسبة 75% من الكحول الطبي يعد أمراً خطيراً على الصحة إذا لم يستخدم بشكل صحيح. 
  •  يجب عدم استخدام مطهرات فيها نسبة 75% من الكحول بالاضافة مع الكلور.
  • إن المطهرات الحاوية على نسبة 75% من الكحول تكون قابلة للاشتعال لذلك يجب الحذر عند تخزينه.
  • إن الكحول من المواد التي تكون قابلة للاشتعال لذلك يجب إبعاده عن النار وعن المواد القابلة للاشتعال.
  • عدم فتح زجاجة الكحول الطبي أمام النار وإبقائها بعيدة عن الحرارة المرتفعة ويجب تجنب وضع الكحول بالقرب من سخان الماء.
  • إن استخدام الكحول في تعقيم المنزل يجب أن يليه فتح النوافذ للتهوية.
  • يتم استخدام قطعة من قماش نظيفة ومن ثم يتم غمسها في الكحول وذلك للتعقيم و لمسح الأسطح وإلا سيتسبب الايثانول في اندلاع حريق. 
  • عند التنظيف باستخدام الكحول للأجهزة الكهربائية يجب فصلها من مقبس الكهرباء ومن ثم مسحها بعد أن تنخفض درجة حرارتها.

المبيدات الحيوية

إن المبيدات الحيوية انتشرت انتشاراً كبيراً في الوقت المؤمر كبديل عن المبيدات الحشرية الكيميائية التي تسبب أضرار كبيرة لذبك تحرص شركة ار تي اس على استخدامها كوسيلة لمكافحة الآفات ودربت كوادرها على استخدامها حيث تستخدم هذه التقنية الكائنات الدقيقة مثل البكتيريا من أجل مكافحة للأفات المهاجمة للمزروعات لذلك وكوننا نكوص على سلامتكم لا تترددوا بطلب مساعدتنا وخدماتنا. 

تعقيم في 6 أكتوبر

الكلور

إن الكلور من أشهر المنظفات التي يتم استخدامها على مر العصور في عمليات التعقيم المختلفة وهذا ماتستخدمه أفضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر رالتي تقدم لكم أهم النصائح المتعلقة باستخدام الكلور وفق ما يلي:

  • يتم تخفيف الكلور المستخدم  ففي حال استخدام أقراص الكلور يكون القرص يحتوي على 2 ونصف جرام وهنا يتم تمديد 4 أقراص منه على لتر من المياه ويكون تركيزه عندها مثالياً.
  • أما في حال كان الكلور المنزلي المعروف عندها يخفف 50 جرام في لتر مياه.
  • يجب تجنب خلط الكلور مع الأمونيا أو مع أي منظفات أخرى لأنه يتفاعل مع المواد التي تضاف إليه ففي حال أضيف مواد حمضية إليه مثل الفلاش سوف يتفاعل مع الكلور وسينتج عنه غاز الكلور الذي يسبب الاختناق مونه غاز سام.
  • في حال أضيف مادة قاعدية الكلور مثل الصابون هذا سيلغي تأثيره كمطهر.
  • بما أن الكلور غير مستقر لذلك يجب أن نجهزه قبل الاستخدام مباشرة ويجب أن يكون تحضيرة بشكل يومي لأن مفعوله يستمر أكثر من 24 ساعة. 
  •  الكلور يتفاعل مع الضوء لذلك يتم تعبئته في زجاجات غير منفذة للضوء.
  •  الكلور يسبب تهيج الأغسية المخاطية و الجلد   لذلك يجب ارتداء قناع عند تعقيم الأسطح و التهوية المناسبة.
  •  الكلور مادة متطايرة لذلك يجب عدم تركه في عبوات مفتوحة معرضة للجو.

تقدم ار تي اس :تنظيف واجهات كلادينج في مدينتي

الاشعة فوق البنفسجية

إن عمليات التنظيف بالأشعة فوق البنفسجية والتي تقدمها افضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر تعتمد على مصابيح التعقيم المكتبية التي تعمل بالأشعة فوق البنفسجية والتي تقوم بتثبيط نشاط البكتيريا والفيروسات وجزيئات العفن وغيرها من العوامل الممرضة، وذلك بفعالية كاملة وخلال دقائق قليلة وهنا تؤمن شركة ار تي اس فريقاً مدرب على التعمل مع هذه التقنية ومن الجدير بالذكر أن الزمن اللازم لتعقيم الغرف يعتمد على نوعية الأسطح وحجم الغرفة والأغراض الموجودة فيها،  حيث أثبتت الدراسات أن الأشعة فوق البنفسجية قادرة على تثبيط 99% من الفيروسات من خلال التعرض لزمن 6 ثوانٍ على الأقل.

تعقيم في 6 أكتوبر

التعقيم بالبخار

التعقيم بالبخار من أهم وسائل مكافحة الآفات التي تستخدمها شركة ار تي اس شركة تعقيم في 6 أكتوبر فيقوم فريقنا باستخدام الأبخرة السامة والمبيدات الغازية لمكافحتها والتي يمكن ان تستخدم في المباني والمحاصيل والأراضي، والتي تقوم بقتل الآفات من مثل النمل الأبيض . و من أبراز المركبات والتي تعد من المعقمات البخارية هو سيانيد الهيدروجين لذلك لا تتردد بطلب المساعدة من فريقنا. 


الحرارة الجافة

إن طرق التعقيم التي تستخدما شركة ار تي اس تتعدد وهذا ما يجعلها أواى شركات تعقيم في 6 أكتوبر ومن أهم تلك المعقمات هو التعقيم بالحرارة الجافة والتي تتكون من معدات قياسية تستخدم الهواء الحراري الجاف حيث هي طريقة للتخلص من البيروجينات ولقتل الكائنات الحية الدقيقة وذلك من خلال تسخين العناصر الواجب تعقيمها باستخدام الهواء الجاف لدرجة حرارة من أجل قتل البكتيريا وبذلك يضمن لكم مكاناً صحياً آمناً خالي من العوامل الممرضة. 

اتصل لخصم مميز : تنظيف المنزل بالبخار 

اسعار خدمات تعقيم في 6 اكتوبر من ار تي اس

إن الأسعار وتكلفة الخدمات التي تقدمها شركات التنظيف من أكثر الأمور التي يضعها العميل في حسبناه ولكن مع شركة ار تي اس أفضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر لا داعي للقلق لأننا نوفر خدمات مثالية بأسعار منافسة لتناسب دخل ةميع العملاد مع استمراررنا بتقديم العروض المستمرة على خدماتنا وبذلك لا يصعب عليكم طلب الخدمات منا ولكن الخدمات التي نقدمها تختلف من خدمة لأخرى ومن مكان لآخر وعلى الرغم من ذلك تجد أسعارنا مثالية مقارنة بالخدمات التي نقدمها ومقارنة مع غيرنا من الشركات المنافسة لذلك لا تترددوا بطلب خدماتنا لنلبيكم بأسرع وقت ممكن. 

تعقيم في 6 أكتوبر

كيفية التواصل مع ار تي اس

إن شركة ار تي اس من افضل شركات تعقيم في 6 أكتوبر وذلك لأن راحة عملائها هدفها الأساسي فدربت فريق متخصص بمجال خدمة العملاء بحيث يهتم بالتواصل مع العملاء بشكل مؤدب والإجابة على رسائلكم  و اتصالاتكم بأسرع وقت ممكن فمن أجل حجز المواعيد والاتصال بنا كل ما عليكم فعله هو إجراء إحدى الطرق التالية 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وختاماً نتمنى ان تكون خدمات التعقيم التي تقدمها أفضل شركة تعقيم في 6 أكتوبر وأن نكون قد أجبنا على كافة تساؤلاتكم ولأننا عنوان للسلامة والأمان يمكنكم حجز المواعيد معنا لنقدم لكم أفضل الخدمات وأكثرها جودة. 

تعقيم في 6 أكتوبر