عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو 2023

أفضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو ار تي اس

هل سبق لك وأن سمعت بواجهات سافيتو؟ 

وهل تساءلت عن ماهيتها ومن الشركات التي تهتم بها؟

إليك الحل المثالي مع شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو التي تهتم بواجهات سافيتو و بالتقنيات اللازمة للاهتمام بها فلديها كوادر ذات خبرات عالية في هذا المجال وغيره من المجالات فهم اختصاصيين حاصلين على شهادات معتبرة يستخدمون أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً ومواد فعالية ذات جودة هاليم كل ذلك من أجل الحصول على نتيجة مبهرة وواجهات مثالية جذابة. 

وهنا في هذا المقال سنتحدث عن تلك التقنية وميزانها وأهم المعدات المستخدمة فيها وصولاً لأسعار هذه الخدمة من افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو وطرق التواصل مع شركتنا وسنجيب على كافة أسئلتكم وأكثر من ذلك لذلك تابعوا معنا القراءة هذه. 

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

مميزات دهان السافيتو

إن دهان الجرافياتو يمتلك مجموعة مميزة من المميزات التي تجعله يتصدر قوائم الدهان والتي ينفرد بها عن غيره وهذا شي مثالي وايجابي وهنا سنذكر لكم أهم هذه المميزات ونترك لكم حرية القرار لذلك تابعوا القراءة لتحصلوا على تلك المعلومات. 

مقاومة عالية للماء 

إن من أهم ما يميز دهان جرافياتو هو مقاومته للرطوبة والعوامل الخارجية من أمطار ورطوبة وهذا ما يزيد من عمره ويوفر على صاحب المنزل عناء تجديد اكساء وتشطيب منزله كل فترة وذلك لأن الرطوبة والماء تسببان الرشح وبالتالي خراب الدهان ولكن مع دهان الجرافياتو لا داعي للقلق كونه مقاوم ممتاز للماء وجميع العوامل المسببة للرشح لذلك تجد شركة ار تي اس تشجع استخدامه. 

قوة التصاق عالية مع جميع الاسطح 

يوجد العديد من أنواع الدهان التي تكون رديئة وقليلة الالتصاق بالأسطح وهذا ما يسبب خلعها بسهولة ولكن الأمر مختلف مع دهان الجرافياتو وذلك كونه طو قوة التصاق عالية مهما كان نوع السطح الذي سيوضع عليه لذلك فهو حل فعال في زيادة فترة تجديد الدهان كونه يبقى على حاله لفترات طويلة وهذا ما تضمنه لك الشركات المصنعة لذلك تعتمده شركة ار تي اس لذلك كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريقنا افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو في مصر. 

مقاوم للظروف الجوية

إن العوامل الخارجية من أكثر ما يؤثر سلباً على سلامة الدهان من حرارة الشمس وامطار والأشعة المختلفة الصادرة عن الشمس لذلك يبحث الناس عن دهانات مقاومة لذلك وهذا ما يوفره لك دهان الجرافياتو المميز والذي يتصف بمقاومة عالية لجميع أنواع الظروف والعوامل الخارجية من درجات حرارة عالية إلى الأمطار والعواصف وحتى الأشعة الشمسية المختلفة التي تلعب دور في تخريب الدهان وتغيير لونه ولكن هنا ومع دهان الجرافياتو من شركة ار تي اس لا داعي للقلق لأنك لن تعاني من ذلك وستبقى واجهتك مثالية كما جددتها. 

تقدم ار تي اس : تنظيف واجهات في الشروق

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

المعدات المستخدمة في تشطيب واجهات منازل سافيتو

إن المعدات التي تستخدم في شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو هي ما تجعل من عملها متقناً مثالياً وهنا سنذكر لكم أهم المعدات التي يتم استخدامها كما يلي:

  • يتم استخدام مواد طلاء ومعاجين خاصة آمنة يوصى باستخدامها من مختلف الجهات المعنية من وزارتي الصحة والبيئة والتي لا تسبب أية أضرار على السلامة العامة. 
  • استخدام فرش ناعمة وخشنة مخصصة لفرد المواد على مختلف أنواع الأسطح. 

كل هذا يجعل من شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو من ار تي اس اهلاً للثقة ومصدراً للجمال. 

اتصل الان لخصم مميز علي : تنظيف المنزل بالبخار

افضل 3 طرق للحفاظ علي واجهات سافيتو

إن واجهات سافيتو تحتاج إلى عناية وتنظيف عميق وذلك لكي تبقى مثالية لامعة وهنا سنذكر لكم أهم الطرق الواجب اتباعها والتي تقدمها لكم شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو في مصر والتي تتلخص بما يلي:

  • إن الحفاظ على واجهات سافيتو يبدأ من الحفاظ على نظافة تلك الواجهات لذلك عليك تنظيف تلك الواجهات بشكل مستمر ودوري وألا تتوانى في ذلك من أجل بقائها سليمة  لامعة كما تريد وبذلك تحافظ عليها من الخراب والاتساخ. 
  • عليك استخدام المياه في عمليات التنظيف وبعض المواد التنظيفية الآمنة والموصى بها لمثل هذه الواجهات واستخدام خراطيم المياه الطويلة والسلالم التي تساعد في الوصول إليها وتنظيفها والابتعاد عن الأدوات الخشنة الحادة التي تسبب الخدوش والجروح في تلك الواجهات وتسبب أضراراً فيها. 
  • الاستعانة بشركات التنظيف الاختصاصية من فترة لأخرى من أجل ترميم وتنظيف هذه الواجهات والتي تكون على دراية عالية في مجال تنظيف مثل هذا النوع من الواجهات وتضمن لك عملاً موثوقاً مضموناً وهذا ما تقدمه لك شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو التي تقدم لك ضمانات في تشطيب واجهات منازل سافيتو لأننا نستخدم أجود المواد وأحدث الأجهزة والمعدات. 

ولذلك لا تتردد في طلب المساعدة من شركتنا من خلال التواصل مع خدمة العملاء التي نوفرها. 

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

ما الفرق بين السافيتو والجرافياتو

في هذه الفقرة سنذكر لكم الفرق ما بين السافيتو والجرافياتو وفق ما يلي:

  • السافيتو :

هو معجون جدران ناعم عالي الجودة وذلك لأنه عبارة عن معجون مائي غالباً ما يتواجد كمعجون مبلل موضوع في دلاء جاهزة من أجل الاستخدام في الموقع بصورة مباشرة فهو يستخدم من أجل نسوية التموجات البسيطة في الأسطح  ويستخدم فوق الأسطح التي تم اكساؤها بالجص والأسطح الخشبية. 

  • الجرافياتو :

الجرافياتو هو من التكسيات الأكريليكية الخشنة المقاومة للعوامل الجوية المختلفة والملون بألوان طبيعية رائعة و ثباتيته عالية وجودته لا مثيل لها وهو ذو مقاومة كبيرة فهو مقاوم لمختلف العوامل من حرارة وأمطار والرطوبة وأشعة الشمس

اسعار تشطيب منازل سافيتو من ار تي اس 

إن أسعار تشطيب منازل سافيتو يعتبرها الناس من الأمور المستحيلة ولكن الأمر على العكس مع شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو في مصر وذلك لأنها مقارنة بأسعار السوق ومقارنة بجودة الخدمات التي تقدمها تعد أسعارها اقتصادية تناسب دخل جميع العملاء وبذلك يمكنها أن توصل خدماتها لأوسع طبقة ممكنة ولكن من المعروف أن أسعار الخدمة تتفاوت ما بين مكان وآخر بحسب المساحة التي سيتم الاهتمام بها ومن كمية المواد التي سيتم استهلاكها ولكن على الرغم من ذلك تبقى أسعارنا الأكثر اقتصادية في الأسواق. 

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

كيفية التواصل مع ار تي اس 

حتى تتمكن من الإستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو في مصر لابد من أن تتواصل معنا على خدمة العملاء التي توفرها شركتنا والمكونة من فريق مدرب لبق ليجيبوكم بكل أدب ولباقة ومن أجل ذلك عليكم إتباع إحدى الطرق التالية:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وفي الختام نتمنى أن يكون مقالنا هذا قد كان مفيداً لكم وعرفكم على افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو في مصر وعرفكم على معداتها وميزاتها وأن يكون قد نال إعجابكم. 

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو