Elementor #5994

RTS الوجهة الأمثل في اختيار بيبي سيتر مقيمة وجليسات اطفال

إحنا بنقدر مسئولياتك داخل البيت وخارجه وحياتك الشخصية وكمان أولوياتك في تربية أطفالك بشكل سليم وتولية العناية الكاملة لحياتهم التربوية والتعليمية والترفيهية. 

لذلك قدرنا نجمع أكبر فريق متكامل من الجليسات والمقيمات مع الأطفال على مستوى عالي من الإحترافية والدراسة التربوية والخبرة، وعشان تطمني وتضمني حياة ومستقبل أطفالك، ولأن الثقة والسلامة هي الأولوية الأولى بالنسبة لنا؛ حرصنا على تقديم تقارير طبية بشهادات صحية وضمانات قانونية لجميع العاملات الموجودات معنا.

مهام مربيات اطفال بالشهر في RTS

  • الرعاية: في المقام الأولى تولي المقيمة مع طفلك الاهتمام برعايته وحمايته داخل المنزل أو حتى خارجه، في حالة الخروج مع الأسرة.
  • التحفيز: مهارات الأطفال دائما تحتاج إلى تحفيز وتنشيط؛ عشان يكونوا على استعداد تام للقيام بالمهام الدراسية والرياضية أيضا، وهذا ما تقوم به بالفعل أثناء التواجد مع الطفل.
  • وقتك هو قيمة أنت مشغولة طوال اليوم، بداية من إعداد الإفطار والتنظيف والخروج للعمل والعودة للوجبات المنزلية وتحضير الغداء، فأنتِ بتشتغلي بدوام كامل في المنزل.
  • توجيه السلوكيات الإعداد لمناسبات أو عزومات كبيرة، أمر مستحيل على سيدة لديها زوج وأطفال وعمل خارج المنزل، لأنه يحتاج لتخطيط وتفاصيل مذهلة تسرق الوقت منك، وبالتأكيد ده يستحق التعاون مع عاملة نظافة تعاونك.

مهام مربية اطفال بالشهر و جليسة اطفال غير مقيمة في RTS

رعاية الاطفال أمر لن يقتصر فقط على احتياجات الطفل المادية مثل اللعب والاهتمام بنظافته وتحضير الطعام والشراب، بل أيضا رعاية نفسية وسلوكية، يوجد الكثير من مكاتب بيبي سيتر ولكن ليس لديهم مفهوم الرعاية الكامل للطفل، فكن حريصًا عند اختيار مكتب توظيف متخصص من أجل طفلك.ولأن طفلك هو بطلنا يتم عقد لقاء بين الطفل ومقدمة الرعاية له في حضور الآباء قبل بدء العمل حتى يختار الطفل جليسته، وذلك يتم بدون أي مقابل لإعطاء الطفل والآباء مساحة الاختيار والرضا.إذا كنتي تبحثي عن بيبي سيتر في اكتوبر أو في أي نطاق المنطقة السكنية، تأكدي أن مكتبنا يساعدك على الوصول إلى مقدمة الرعاية المثالية لطفلك.