عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب بخصم 25%

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

هل تبحث عن افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب ؟ تنظيف المنازل بعد التشطيب من اكثر المهام الصعبة التي تواجه ربة المنزل بعد تجديد منزلها ، وتنظيف الشقة بعد التشطيب تحتاج الي عدة امور مختلفة عن تنظيف الشقة العادي وهنا يأتي دور الاستعانة بشركة ار تي اس افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

من أكثر المشاكل التي تواجهنا هي نظافه المنزل بعد عمليه التشطيب لما يترتب عليه من فوضى وانتشار بقايا الدهان على الأرضيات والنوافز والجدران السيراميك وتعتبر شركه ار تي اس من أفضل الشركات التي تقوم بعمليه النظافه بدقه عاليه وأقل تكلفه نظرا لامتلاك الشركه أحدث المعدات بالاضافه إلى خبره وتدريب العماله في هذا المجال.

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

إن عملية الدهان والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعدها هو أسوأ جزء! فمن المؤكد أنه يجب عليك أن تعيد منزلك الجميل المطلي حديثًا إلى حالته النظيفة اللامعة بعد الحالة الفوضوية. وقد تلاحظ أن هناك الكثير من مسارات الأشرطة وحصائر الورق النشاف التي تركها مهندسو الديكور والتشطيب لك للتعامل معها، نظرًا لأنه ليس في وصف وظيفتهم إعادة كل شيء إلى طبيعته، فأنت بحاجة إلى الاستعانة بأعمال شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب .

للقيام بالتنظيف من أجلك وسوف يفعلون ذلك بشكل احترافي وترك منزلك نقيًا قدر الإمكان.تنظيف بعد البناء أو بعد الطلاء والتشطيب هي الخدمة التي يميل العديد من مالكي المنازل أو العملاء إلى النظر إليها بخوف منها.

اتصل بنا الان واستفيد بخصم 25% علي خدمات تنظيف ما بعد التشطيب من شركة ار تي اس

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

خدمات شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركتنا شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب لعملائها في سبيل الحصول على مكان نظيف جاهز لوضع الأثاث به بعد القيام بأعمال التجديد أو أعمال البناء كلا على حسب اختلاف الغرض ومن أهم تلك الخدمات:

  • إزالة بقايا أعمال تجديد أو الترميم والبناء أثناء القيام بأعمال التجديد لتسهيل إنهاء العميل بنجاح على عمال البناء.
  • تمكين العميل التخلص من بقايا أعمال البناء في مكان بعيد عن المبنى مع توفير اكبر مجموعة من السيارات.
  • تنظيف المكان وتعقيمه بأعلى جودة تنظيف وتلميع له من الداخل تشمل جميع الغرف والحمامات والمطابخ.
  • تنظيف واجهة المكان عن طريق استخدام احدث مجموعة من لأوناش الرافعة وتنظيف المدخل.

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب بافضل الاسعار

تقدم الشركة الكثير من الخدمات لإجراء تنظيف المنازل اجل تحقيق افضل أداء والوصول بالمنازل التي تقوم بتنظيفها إلى درجة المثالية لكونها تقوم بتلك الأعمال بالاستعانة بفريق عمل متخصص وعمالة تتميز بدرجة عالية من الإتقان في أداء الأعمال المكلفين بها وإنجازها بأسرع وقت كما يتم اختيار العمال الذين تتوفر بهم الأمانة، وتسعى شركة ار تي اس لخدمات التنظيف الشامل في القاهرة والتي ُتعد الرائدة في مجال التنظيف من أجل إظهار تلك المنازل بشكل رائع وجذاب مما يوفر على العميل الوقت والجهد ومن الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • القيام بتنظيف جميع الأرضيات، كما تقوم بمعالجة جميع الاسطح من أي اتساخات.
  • تنظيف بقايا ومخلفات مواد البناء بكل أنواعها وإزالة جميع الأتربة.
  • تنظيف الزجاج وإزالة أي ملصقات عالقة به وتقديمه بأفضل صورة وأنة جديد.
  • تنظيف وتعقيم الاثاث بإزالة أي رواسب متعلقة به وإظهاره بمظهر براق وجذاب.
  • القيام بتلميع جميع الارضيات وتعقيمها باستخدام أجود المنظفات
  • التخلص من جميع المخلفات بشكل حضاري وآدامي بما لا يضر بالبيئة وبشكل صحي.
  • تنظيف ما بعد اعمال البناء في الرحاب بأفضل جودة ممكنة على أعلى مستوي
  • تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب بأفضل وأحدث الدورات الحديثة مدعومة بعمالة مدربة

تابع ايضا خصم 25% علي تنظيف المنازل بعد التشطيب في التجمع من شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في التجمع الخامس

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

تعد شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب من افضل شركات التنظيف المتواجده في القاهرة وهذا لانها تتبع معايير النظافه الشامله كما ان الشركه تعمل علي مواكبه جميع التطورات الخاصه بالتنظيف، كما تمتلك احدث المعدات والالات المتطوره التي تقوم العماله باستخدامها لتحقيق خدمه التنظيف باعلي مستوي وعلي اكمل وجه، كل هذا بجانب معايير الالتزام والجوده والثقه المتبادله بين العملاء والعماله وهذا ما يجعل الشركة تحظي بمكانه كبيره من بين باقي الشركات والتي تعمل في نفس المجال.

 

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

ما الذي تتضمنه خدمات شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

تنظيف الشقة بعد التشطيب في الرحاب

من اكثر المهام الصعبة التي تواجه ربة المنزل بعد تجديد منزلها ، وتنظيف الشقة بعد التشطيب تحتاج الي عدة امور مختلفة عن تنظيف الشقة بسرعة في اي وقت. ونقدم لكي افضل الخطوات لتنظيف الشقة بعد التشطيب:
-التخلص من بقايا طلاء الحوائط علي الارضيات .
– تلميع الارضيات بالماء والصابون جيدا .
-فض الغبار عن الأسطح الممكن الوصول إليها.
-مسح جميع المرايات والزجاج.
-تنظيف النوافذ.
-إخراج القمامة وبقايا اعمال التشطيب التي تسبب فوضي في المنزل

تشمل خدمة التنظيف التي تعمل شركتنا شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب على تقديمها جميع حالات وأعمال التنظيف الخاصة بالمنازل والفلل والشقق والشركات دون استثناء ومن أنواع تلك الأعمال:

  • التنظيف بعد القيام ببناء منزل أو فيلا بالكامل وإزالة آثار أعمال البناء من حول وداخل المكان.
  • التنظيف بعد تجديد المنزل أو تجديد غرف معينة وإزالة اثر أعمال البناء عنها وتجهيزها للاستخدام مرة أخرى.
  • التنظيف بعد تجديد الحدائق الملحقة بالأبنية وبناء أسوار جديدة لها بدلا من القديمة التالف والتخلص من بقايا القديمة.

هل تبحث عن شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب لتكون عونا لك في هذه المهمة الشاقة؟

هل قمت حديثاً بتشطيب شقتك أو شركتك وهل تعاني من الفوضى المترتبة على ذلك؟

اذاً عليك زيارة شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب فهي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم مختلف الخدمات المتعلقة بالتنظيف بعد التشطيب في القاهرة والجيزة بشهادة العملاء ، وبقراءتك لهذا المقال ستتعرف على هذه الشركة بشكل جيد، وستكون على اطلاع بالمعدات المستخدمة فيها، وجميع خدماتها  وستعرف أنها أفضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب.

تعتبر شركة ار تي اس من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المنازل والشقق بعد التشطيب في القاهرة والجيزة. فهي تقدم خدمات تنظيف عالية الجودة، وتستخدم أحدث التقنيات والمعدات للوصول إلى أفضل النتائج.

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

اسعار شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

ارقام شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

تعمل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب علي تنظيف المنازل والفلل والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمصانع والشركات وهنا يختلف السعر مع إختلاف نوع الوحدة والمساحة وما الخدمات التي سوف تقدمها الوحدة.

ونحن في شركة ار تي اس نحاول ارضاء جميع العملاء بتوفير العروض والخصومات المستمرة والتي قد تصل الي 40% في بعض الاحيان وفي بعض المناسبات والاعياد فنحن نهتم برضاء عملاؤنا اولا قبل اي شيئ .

ستجد أن هناك وحدات تحتاج إلى خدمة تنظيف الارضيات فقط ووحدات أخرى تحتاج إلي العديد من الخدمات وهناك من يريد الاستفادة بالخدمات كلها ستجد هنا أن السعر يختلف كمان انها تسعي دائما الي تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة وبأقل التكاليف لكي تقلل من علي العملاء عبئ التنظيف وهذا بالإضافة إلى تقديمها إلى أسعار تنافسية بشكل مستمر وخصومات هائلة مع ضمان الجودة والخدمة.

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس وتتنوع معها الأسعار تبعاً لنوع الخدمة والمساحة المراد تنظيفها من شقق صغيرة إلى فلل وشركات ضخمة وهي وعلى الرغم من ذلك وضعت استراتيجية ودراسة لأسعار هذه الخدمات بحيث تراعي جميع العملاء وتقدم لهم الخدمات المميزة وبأسعار منافسة ومميزة

اتصل بنا الان واستفيد بخصم 25% علي خدمات تنظيف ما بعد التشطيب من شركة ار تي اس

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01000943550 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

إن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.