عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة جلي رخام في جسر السويس

شركة جلي رخام في جسر السويس بخصم 25%

شركة جلي رخام في جسر السويس

شركة جلي رخام في جسر السويس

هل تريد الحصول على لمعان الرخام الأصلي إذا فأنت بحاجة إلى الاستعانة بــ شركة جلي رخام في جسر السويس فنحن متخصصون في جلي جميع أنواع الرخام وجعل الأرضيات أكثر توهجاً ولمعاناً كما نقدم الكثير من الخدمات الأخرى وهذا ما جعلنا أفضل شركة تلميع رخام ونوضح لك في مقالنا مزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها.

أفضل شركة جلي رخام في جسر السويس حيث تعتبر شركتنا الرائدة في مجال تنظيف وتلميع وجلي الرخام و البلاط والسيراميك في القاهرة حيث يقوم عمال شركتنا بتنظيف جميع الارضيات ب أفضل وأحسن ادوات للتلميع جميع انواع الارضيات.

افضل شركة جلي رخام في جسر السويس

شركة جلي رخام في جسر السويس توفر لعملائها خدمات عديدة منها تنظيف الأرضيات وتلميعها سواء كانت للمنازل أو الشركات مع اختلاف أنواع الأرضيات والسلالم والحوائط سواء كانت من الجرانيت أو الرخام وغيرها من الأنواع المختلفة، لأنها تعود بالسلب والضرر على الأرضيات بجميع أنواعها حيث الشروخ والخدوش التي توجد بالبلاط لهذا يجب علينا أن نجد أفضل شركة جلي بلاط  لتوفير جميع سبل الراحة والأمان وإزالة المشقة والتعب لدى النساء عند التلميع والتنظيف.

تحرص شركة ار تي اس كلين دائما على أن تكون مصدر ثقة جميع عملائها نحن نوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث عن شركات جلي وتلميع الرخام حيث نقدم لك خدمة تلميع وجلي الرخام باقل الاسعار بايادى افضل العمال المتخصصين فى جلى وتلميع الرخام ، لذلك نحن الشركة الأولى المتخصصة تلميع وجلي الرخام و جميع خدمات التنظيف في مصر .

اتصل بنا الآن واستفيد بخصم 25% علي خدمات جلي الرخام من شركة ار تي اس كلين 

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

شركة جلي رخام في جسر السويس

شركة جلي رخام في جسر السويس بجودة عالية

نضمن لك الحصول على رخام لامع ونظيف دون أى شقوق في الرخام، لاننا نعتمد على ماكينات وتقنيات مناسبة للرخام اثناء التنظيف، وتتم عملية التنظيف في شركة جلي رخام في جسر السويس عن طريق الخطوات التالية:

  • تستخدم أقراص تنظيف تعمل على جعل سطح الرخام مستوي تماما دون شقوق.
  • كما نستخدم مواد تنظيف وتلميع الارضيات الرخام سريعة المفعول باستخدام افضل آلة تلميع وجلي جميع انواع الرخام.
  • ايضا يتم تنظيف وتلميع فواصل قطع الرخام، ويتم إعادة ملئها مرة اخريبالمواد المناسبة التي تعيد اليها بريقها مرة أخرى، ويقضي على جميع الفراغات.
  • هناك العديد من التقنيات المتطورة التي نلجأ إليها في حالة وجود بقع يصعب التخلص منها، ومن هذه التقنيات الحجر الاسباني وتقنيه الكريستال.
  • بفضل اعتمادنا على الطرق المناسبة لتنظيف الرخام لم نتلق أي شكوى من وجود بقع او شقوق في الارضيات او مدخل المباني بعد الانتهاء من عملية التنظيف

تابع ايضا خصم 25% علي تنظيف الوجهات الزجاجية من شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف واجهات زجاجية في مدينة نصر

افضل طريقة للحفاظ علي الرخام مقدمة من شركة ار تي اس

توجد عدة نصائح لابد من اتباعها لضمان المحافظة على جودة الرخام، وهذه النصائح التي يمكن تطبيقها في تلميع الرخام والمحافظة عليه:

  •  العناية بالرخام والمحافظة عليه من الخدوش: لابد من الحرص جيدا عند استخدام الأدوات الحادة التي بإمكانها أن تؤثر على السطح، كما يمكنك الاستعانة بوضع طبقة ناعمة من الحصائر.
  • تنظيف سطح الرخام بشكل مستمر: أثناء سكب أي مادة على السطح سريعا قم بإزالته ومسحه حتى لا يتسبب فى أحداث بقع صعب إزالتها.
  • تنظيف الرخام بإسفنجة ناعمة مبللة: بعد الانتهاء من استخدامك للرخام عليك تنظيفها ومسحها بقليل من الماء مع الاسفنج الناعمة، ثم قم بتجفيفه.
  • يمكنك الاستعانة بقماش من نوع الشامواه وذلك لنعومته وضمان عدم حدوث أي تلفيات.

افضل شركة جلي رخام في جسر السويس

لا تقتصر شركة ار تي اس كلين على جلي الرخام فقط في البيوت بل تمتد لتصل الي جميع الشركات والقصور، كما يمكنكم الحصول على خدمة جلي الرخام في العديد من المناطق المختلفة لتجعل الرخام في شكله الباهر والمتحضر الذي يتناسب مع جودة ما نقوم به.  وتتميز شركتنا بالدقة والاحتراف فيما تقوم به، حيث يتميز عملنا دائماً بالدقة والاحتراف فهي تضم مجموعة من المختصين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة، ولأن شركتنا تتميز بالجودة والخبرة فلا بد من تواجد معدات أصلية خاصة بجلي الرخام وأجهزة عالية الدقة تتناسب وتتلاءم مع عملية الجلي.

كل ذلك يتواجد لدينا، فنحن أفضل شركة متخصصة في ذلك، حيث تقوم شركة جلي رخام في جسر السويس بعمليات جلي الرخام وتنظيف للبلاك على أسس علمية حديثة، كما أننا سوف نقوم بإرشادكم ب أفضل الطرق فيما بعد العناية بالأرضيات التي تم جلبها.

 

شركة جلي رخام في جسر السويس

طريقة جلي الرخام من شركة جلي رخام في جسر السويس

تعتمد الشركة على عدة طرق وأساليب متطورة للقيام بعملية جلى وتنظيف الرخام مما جعلها من  افضل شركات تلميع الرخام في مصر وتتمثل هذه الطرق التالى:

  • تستخدم شركة جلي رخام في جسر السويس حجر الألماس في إزالة الطبقة العليا في سطح الرخام والتي تتضمن العديد من البقع والأوساخ العالقة عليه، حيث تتم عملية كشط سطح الرخام من العمليات المهمة جدا والتي تساهم بشكل كبير في تلميعها.
  • كما تستعين شركة جلي رخام في جسر السويس بمادة حمض الاكزاليك الذي يزيد من شدة لمعان وبريق الرخام.
  • وتعتبر مادة أوكزالات الكالسيوم من أفضل المواد التي تحافظ على بريق سطح الرخام.
  • يقوم البعض بالاستعانة بالشمع إلا أنه من الطرق التقليدية ومن الممكن استخدمها حاليا.
  • يتم صقل الرخام باستخدام بعض المعدات المتخصصة في جلي الرخام

شركة جلي رخام في جسر السويس

إذا كنت تواجه مشاكل ظهور خدوش وندبات على الرخام؟ أنت بحاجة لمساعدة شركة جلي رخام في جسر السويس نحن شركة متخصصة في جلي الرخام بكافة أنواعه باستخدام العديد من التقنيات والأجهزة الحديثة لتحقيق جلي وتلميع عالي الجودة في أسرع وقت.

يمكن أن يظهر على الأسطح الرخامية التأكل وظهور خدوش وتشققات بفعل الاستخدام اليومي يمكن تلميع الرخام بشكل سريع وهذا يعطي الرخام سطح ناعم مع قليل من الضوء في حين جلي وتلميع الرخام في شركتنا يعطي سطح لامع ويعكس الضوء بقوة لا يقتصر دور شركة جلي رخام في جسر السويس على جلي الرخام وتلميعه فقط بل يمكننا ترميمه عن طريق المعالجة والتلميع لإزالة الخدوش والحفر الذي يحدث بسبب الاستخدام العام.

تعتبر عملية الجلي والتلميع الرخام بسيطة ولا تحتاج إلى فوضى فنحن نمتلك متخصصون في معالجة جميع مشاكل الرخام وإعادته إلى حالته الطبيعية بالإضافة إلى استخدام أحدث ماكينات الجلي والتلميع كما نوفر عمالة مدربة بكفاءة عالية ولديها الخبرة في التعامل باحترافية  بالتقنيات الحديثة لجلي رخام بالقاهرة.

اتصل بنا الآن واستفيد بخصم 25% علي خدمات جلي الرخام من شركة ار تي اس كلين 

تتكون عملية جلي الرخام في شركة ار تي اس من أربعة مراحل وهي:

  1. مرحلة التسوية يتم فيها استخدام أقراص الألماس من أجل تسوية الرخام.
  2. مرحلة التنعيم الأولى يتم فيها استخدام حجر محدد من قبل المتخصص من أجل تنعيم الرخام قبل جليه.
  3. مرحلة تنظيف الفواصل وتعبئتها يتم فيها تنظيف الفواصل بين الرخام باستخدام فرشاة معدنية ثم تستخدم مادة الجولي لمعالجة الرخام وسد الفواصل  وتركيب لون يتناسب مع لون الرخام الطبيعي.
  4. مرحلة التنعيم الثانية يتم استخدام أقراص الالماس  بأحجام مختلفة لتنعيم الرخام والحصول على لمعانه وبريقه الاصلي.

تعرف على اهم مميزات شركة جلي رخام في جسر السويس

  • تقوم بتدريب فريق العمل على استخدام أحدث مواد ومعدات جلي الرخام.
  • تعمل أفضل شركة ار تي اس على استخدام افكار ومواد مبتكرة في تلميع البلاط والرخام.
  • لدي شركة جلي رخام في جسر السويس  فنيين متخصصين في تنظيف وتلميع الرخام بأحدث النظم.
  • خبرة كافيه للتعامل مع أصعب المواقف التي قد تواجهها في جلي وتلميع الرخام.
  •  أفضل شركة جلي رخام في جسر السويس تمتلك أحدث ماكينات جلي وتلميع الرخام لمواكبه تطورات تصنيع الرخام هي شركة لديها أفضل امكانيات والتي تختلف عما كان يستعمل بالسابق داخل القاهرة واعمالها خير شاهد لها.
  • شركة ار تي اس تمتلك أحدث مواد عزل وتلميع وتنظيف الرخام والسيراميك وتستخدم التلميع بالكريستال والالماس واحدث وسائل جلي وتلميع الرخام
  • الإنجاز والدقة في العمل على جلي وتلميع الرخام من مميزات شركات جلي الرخام
  • ما يميز شركة ار تي اس هو قيامها بتنظيف مكان العمل قبل جلي وتلميع الرخام.

شركة جلي رخام في جسر السويس

اسعار شركة جلي رخام في جسر السويس

ارقام شركة جلي رخام في جسر السويس

تقدم شركتنا العديد من العروض والخصومات في المناسبات التي يرغب بها العملاء تجديد منزلهم مثل: الأعياد وغيرها فهي فرصة رائعة لتجديد المنزل بسهولة ويسر مع توفير الكثير من الأموال.

لا داع للقلق والتعب و الإستغلال المادي، يمكنك الأن بمنتهى البساطة و الراحة جلي وتنظيف وتلميع كافة أنواع الرخام الخاص بالمبنى أو المؤسسة أو المدرسة أو اي مكان بيه رخام في منتهى السهولة واليسر، وباسعار ليست عالية ، كل ذلك تجده فقط مع افضل شركة جلي رخام في جسر السويس.

تحرص العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال في توفير أسعار مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية، وذلك حتى يتمكنوا من الاستفادة بهذه الخدمة، كما يوجد العديد من الخصومات والعروض الرائعة والتي لا مثيل لها، ونظرا للتغيرات الاقتصادية المفروضة على كافة البلاد لا يمكن تحديد سعر بعينه.

إذا كان هدفك الحصول على خدمة مميزة ولكن بسعر مناسب فإن البحث المستمر لن يجدي أي فائدة لأنك لن تجد أرخص من شركة جلي رخام في جسر السويس حيث تعتبر الأسعار التي نقدمها هي الارخص والاعلى جودة، لأننا نعتمد على افضل الاجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة والمتخصصة تنظيف وجلي الرخام.
وايضا لدينا عروض شهرية على جميع خدمات تنظيف الارضيات السيراميك والبورسلين، والبلاط والرخام، وهذه العروض قد تصل لأكثر من 40٪ لجميع عملائنا في جميع أنحاء مصر.

 

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 25% علي خدمات جلي وتلميع الرخام من شركة ار تي اس 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01000943550 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

إن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.