عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام بخصم 20%

افضل شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

إذا كنت تريد الحصول على لمعان الرخام الأصلي فأنت بحاجة إلى شركة جلي رخام في حدائق الاهرام فنحن متخصصون في جلي جميع أنواع الرخام وجعل الأرضيات أكثر توهجاً ولمعاناً كما نقدم الكثير من الخدمات الأخرى وهذا ما جعلنا أفضل شركة جلي رخام في حدائق الاهرام ونوضح لك في مقالنا مزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها.

حيث تعتبر شركتنا الرائدة في مجال تنظيف وتلميع وجلي الرخام و البلاط والسيراميك في القاهرة حيث يقوم عمال شركتنا بتنظيف جميع الارضيات ب أفضل وأحسن ادوات للتلميع جميع انواع الارضيات.

افضل شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

هل تعاني من انطفاء الرخام الخاص بمنزلك وتبحث عن طرق فعالة وسريعة المفعول والاهم من ذلك أن تكون آمنة على الرخام للحصول على رخام ذو بريق مميز وجذاب يجذب الانتباه بسطوع الوانه فليس عليك سوى الاعتماد على خدمة جلي وتلميع الرخام  في الجيزة التي نقدمها لك خلال فريق عمل متخصص ومدرب بكفاءة .

لا يخلو منزل أو مول تجاري أو شركة ..الخ من الرخام الذي يعطي لاي مكان مظهر راقي وجذاب فهو أساس اي بناء في وقتنا الحالي ولكي يمكنك الحفاظ على جاذبيته وبريقه لا بد من الحفاظ على تلميعه بالمواد التي تناسبه حتى يدوم ويحافظ على مظهره الى اكثر فترة ممكنة, ولن يتم ذلك إلا خلال شركة خبرة ومتمكنة في جلي رخام وهنا يأتي دور الاستعانة بشركة جلي رخام في حدائق الاهرام

اتصل بنا الآن واستفيد بخصم 20% علي خدمات جلي الرخام من شركة ار تي اس 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

تعد الطرق البدائية واليدوية في تنظيف البلاط لا تجدي نفعاً وتستغرق كثير من الوقت لذلك توفر شركتنا جميع المعدات والأجهزة الحديثة المستخدمة في عملية جلي البلاط عن طريق إزالة طبقة رقيقة من البلاط ليعطي نتائج أفضل  ولا تؤثر على جودة البلاط ويظهر كأنه جديد دائما بالإضافة إلى نوفر فنين متخصصين في جلي البلاط وتنظيفه وفقاً لأحدث الأساليب والتقنيات الحديثة المتبعة للحفاظ على جودته.

نحرص على تقديم كافة الحلول لجلي البلاط وتلميعه بسرعة ودقة عالية ولكن يبقى الحل الأفضل هو المحافظة على البلاط والاهتمام بالتنظيف اليومي حتى لا تتراكم الأتربة والبقع ويفقد جماله ومظهره.

تلميع الرخام بالكريستال في حدائق الاهرام

جلي الرخام والارضيات بالكريستال من الأمور الهامة والضرورية التي تزيد من حماية الرخام من الانطفاء أو فقدان بريقه وسطوعه حيث من فوائد جلي الرخام بالكريستال حماية الرخام من امتصاصه السريع للسوائل والرطوبة وذلك من خلال تغطية مسامه وحمايتها, كما يعمل جلي الرخام بالكريستال على تكوين طبقة حماية رقيقة كما يساعد على زيادة نعومته مما يسهل في عملية تنظيفه وأيضا يساهم في تميزه باللمعان والبريق الجذاب لذا يُعد التلميع والجلي بالكريستال خطوة اساسية تقوم عمالتنا بتوفيرها للحصول على أفضل النتائج

حيث اننا من افضل شركات جلي الرخام في مصر نقدم لك الخدمات عن طريق اتباع افضل واحدث الطرق وذلك من اجل ان نضمن لك الوصول إلى أفضل صورة لخدماتنا

افضل طرق جلي الرخام التي تقدمها شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

ترجع أهمية تلميع الرخام الباهت في أنها تعمل على التخلص من الفواصل بين طبقات الرخام، كما أنه يؤدي إلى تسوية أي تعرجات و تنعيم السطح الرخامي، وتكون أفضل طريقة لجلي الرخام باتباع الآتي:

  • البدء بتنظيف السطح الرخامي من أجل التخلص من البقع والأوساخ المتراكمة عليه، والتي عادة ما تؤثر على بريقه ولمعانه.
  • ملء الفراغات بالجولي بما يتناسب مع لون الرخام.
  • عمل الصنفرة من خلال استخدام أحجار الألماس بأرقام مختلفة لتنعيم  وتسوية السطح، وكذلك التخلص من الحفر والخدوش.

مرحلة التنعيم و تلميع الرخام الباهت

يتم تنعيم و تلميع الرخام الباهت من خلال عدة مراحل وهي كالآتي:

  • المرحلة الأولى وتكون باستخدام الملح الأسباني، وتكون حبيباته أكبر من الملح العادي، ولكن هناك بعض الأنواع من الرخام التي لا يناسب استخدام هذا الملح معها، وقد يقرر الفني المتخصص في تلميع الرخام هذا الأمر.
  • المرحلة الثانية تعتمد على استخدام الحجر الأصفر الإيطالي، والذي يوضع في ماكينة الجلي لتنعيم وتلميع الرخام.
  • المرحلة الأخيرة وتكون باستعمال الكريستال الإيطالي والذي يغلق المسام ويجعل الرخام ناعم ولامع.

تابع ايضا خصم 25% علي تنظيف الفلل بعد التشطيب في التجمع من شركة ار اي اس افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في التجمع

 

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام بافضل العروض والاسعار

تقدم لكم شركتنا كل ما هو مميز وشامل واحترافي، لكي تسهم بذلك في رفع مستوى تقديم ذلك النوع من الخدمات في القاهرة ، تواصلكم معنا يسعدنا على الدوام.

  • عمالة فنية متميزة ومدربة بأعلى مستوي من الكفاءة والقدرة على تحمل تعب ومشقة العمل مع عدم الشكوى مع الأمانة العملية والإتقان، والخبرة والمهارة والاحتراف في جلي الرخام.
  •  تستخدم هذه الشركة أفضل مواد التنظيف وجلي جميع انواع اشكال الرخام المصرح بها من وزارة البيئة الآمنة تماما على الإنسان والتي لا تؤدي إلى تآكل الطبقة السطحية للرخام ولا تتلف لمعانه.
  • تستخدم شركة ار تي اس لجلي الرخام أحدث الأجهزة والأدوات المستخدمة في جلي الرخام.
  • سكب مواد التنظيف على الرخام حيث تعمل على تفتيت جميع الأوساخ والترسبات العنيدة ونتركها فترة من الوقت عليه وبعد ذلك يتم جلي الرخام بالأجهزة المخصصة ويقوم بها متخصصون بارعون.
  • تقدم شركة ار تي اس أقوي العروض والتخفيضات على مدار العام وخصوصا في المناسبات وتخفيضات هائلة على مساحات الرخام الكبيرة.

لماذا  تستعين بشركة ار تي اس التي تعد افضل شركة جلي رخام في حدائق الاهرام ؟

يتواجد شركات جلي رخام في  متعدده و لكن مع شركة ار تي اس كلين تستطيع الحصول على أفضل النتائج الممكنة من خدمة تنظيف الرخام التى تقوم بتقديمها حيث أننا نقوم باستخدام افضل واحدث الاجهزة والتقنيات المخصصة لتنظيف الرخام مع حرصنا الشديد والدقة عند تقديم هذه الخدمة من اجل ان لا يحدث اى ضرر او تلف فى الرخام لديك وذلك لان تنظيف الرخام امر ليس سهلا بل يحتاج الى مجهود ودقة شديدة من اجل الحصول على نتيجة مرضية تتمثل فى الحصول على رخام نضيف مائة بالمائة وازالة جميع الصدمات والخدوش المتواجدة بالرخام

بالاضافة الى اخفاء جميع الفروق به واعادة لمعان وبريق الرخام مرة اخرى ومن جانب اخر قد قمنا بحل اصعب المشاكل التى تواجه العديد من الأشخاص وهى توفير أفضل صورة للخدمة المقدمة وتقديمها بأقل الاسعار في الوقت ذاته وذلك لان شركتنا هدفها الأول هو اكتساب ثقة عملائها ليس تحقيق أرباح للشركة فقط لذلك الان اتصل بنا دون أن تحمل عبء التكلفة واحصل على هذه الخدمة بأعلى مستوى من الاتقان

اتصل بنا الان واستفيد بخصم 20% علي خدمات شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

اهم خدمات شركة ار تي اس افضل شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

توفر شركة جلي رخام في حدائق الاهرام العديد من الخدمات في هذا المجال، وسوف نقوم بذكر بعض منها وهو ما يلي :

  • ترميم ومعالجة الأسطح الرخامية التي قد تعرضت للتآكل.
  • إزالة الخدوش والحفر التي قد يتعرضون لها الرخام مع كثرة الاستخدام، دون احداث فوضى في المكان.
  • تنعيم الرخام وتلميعه بشكل يسمح بانعكاس الضوء.
  • معالجة البهتان والتغيير الذي قد يحدث للرخام بسبب استخدام مواد خاطئة.
  • إزالة الأوساخ وبقعد الزيوت العنيدة من الاسطح الرخام المستخدمة في المطابخ.
  • تلميع الرخام الباهت

شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

ارقام شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

اسعار شركة جلي رخام في حدائق الاهرام

عندما تتحدث عن تكلفة جلي الرخام يبحث الجميع عن أرخص شركة جلي رخام في حدائق الاهرام وفي الوقت ذاته بجودة عالية لذلك يفضل الكثير التعامل مع الشركات التي تقدم خدمات جلي الرخام وتلميعه باستخدام تقنية وأداء ممتاز مع سعر مناسب لكافة الفئات ولعل أفضل هذه الشركات شركة ار تي اس كلين حيث تقوم الشركة بتقديم خدماتها الممتازة في جلي جميع أنواع الرخام والبلاط بمقابل مادي بسيط ومناسب لجميع الفئات.

تقدم شركتنا العديد من العروض والخصومات في المناسبات التي يرغب بها العملاء تجديد منزلهم مثل: الأعياد وغيرها فهي فرصة رائعة لتجديد المنزل بسهولة ويسر مع توفير الكثير من الأموال.

لا داع للقلق والتعب و الإستغلال المادي، يمكنك الأن بمنتهى البساطة و الراحة جلي وتنظيف وتلميع كافة أنواع الرخام الخاص بالمبنى أو المؤسسة أو المدرسة أو اي مكان بيه رخام في منتهى السهولة واليسر، وباسعار ليست عالية ، كل ذلك تجده فقط مع افضل شركة جلي رخام في حدائق الاهرام شركة ار تي اس

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01000943550 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.