عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب بيبي سيتر

مكتب بيبي سيتر , إليك أفضل الحلول مع RTSclean

مكتب بيبي سيتر 

هل يوجد ما هو أهم وأغلى من أطفالكم فلذات أكبادكم؟ طبعا الإجابة لا، لأن الغاية الأولى والأخيرة لحياتكم وتعبكم هي تأمين حياة أفضل لهم ملؤها الحنان والاهتمام ولأن شركة RTSclean على دراية بأن مرحلة الطفولة هي الأساس لسلامتهم النفسية والصحية، تقدم لكم خدمات مكتب بيبي سيتر لرعاية الأطفال والعناية بهم على اختلاف أعمارهم.

 فإذا كنت من الأمهات العاملات لا بد من أنك تعانين من ضيق الوقت وتحتاجين ليد آمنة ترعى أطفالك في غيابك وتهتم بهم كل الاهتمام، أو إذا كنت من النساء اللاتي أنجبن مايزيد عن اثنين أو ثلاثة أطفال وأضناك التعب والإرهاق ولست قادرة على تدبير أمور المنزل والأطفال بالكامل ، أو إذا كان لديك التزامات خارج المنزل أو ضغوطات وعليك ترك أطفال فهذا المقال لك عزيزتي، سنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات المربيات وأهم الخدمات التي تقدمها RTSclean أفضل مكتب بيبي سيتر في مصر وأسهل الطرق للتواصل مع مكتبنا بالإضافة للعروض المغرية التي تقدمها .

مكتب بيبي سيتر
مكتب بيبي سيتر

 ماهى بيبي سيتر 

كل طفل بحاجة لأمه وفي حال غيابها لابد من وجود من يملأ فراغها ويعوضه حنانها تعتبر شركة RTSclean أفضل مكتب بيبي سيتر  نتيجة ما تقدمه جليسات الشركة من مهام وهي :

  • اكتساب ثقة ومحبة الأطفال : حيث نركز على مدى أهمية أن يكون الأطفال والبيبي سيتر على وفاق كامل ليكونوا سعداء وتتحقق الفائدة الكبرى ونحرص على تدريب الجليسات على أفضل الأساليب والطرق لكسب ود ومحبة الطفل.

 

  • الاعتناء بغذاء الطفل : إن ار تي اس كلين تقدم أمهر وأحسن العاملات اللاتي تدربن بعناية شديدة لتحضير وجبات غذائية مفيدة وصحية تتناسب مع أعمار الأطفال وكما تتبع طريقة لا تخلو من روح الدعابة لإطعام الأطفال الطعام الذي لا يرغبون به.

 

  • الاعتناء بنظافة الطفل: يحب الأطفال اللعب والأكل بطريقة فوضوية دائماً مما يجعلهم عرضة للأوساخ والجراثيم طوال النهار وتدرب ار تي اس كلين  جليساتها على الانتباه والتنظيف المستمر وتبديل الثياب وغسل كل الأدوات والألعاب التي يكون الأطفال على تماس مباشر معها. 

 

  • الاعتناء بصحة الأطفال : الصحة هي التاج البراق الذي يزين أطفالنا، تدرب شركتنا ار تي اس كلين في مكتب بيبي سيتر جليسات الأطفال لتكون ممرضات محترفات للعناية بصحة الأطفال  وإعطائهم الأدوية بجرعاتها وأوقاتهم الصحيحة، وتطبيق الإسعافات الأولية للأطفال عند تعرضهم للإصابة كما والأهم هو مراقبة الطفل من حيث النمو والوزن والطول والأعراض التي قد تنبئ بالسوء وإخبار الأهل بكل ما يتعلق بهذا الشأن .

 

  • التسلية والترفيه : الطفل مستكشف بطبيعته ويملك طاقة كبيرة جداً يجب استغلالها بما هو مفيد له دون أن تضيع في العبث والأذية، هنا يكون دور الجليسات من مكتب بيبي سيتر في خلق جو ملؤه التسلية والمرح واللعب وتنمية المهارات والهوايات واستخدم الأساليب الحديثة والذكية في تمرير المعلومات لأذهانهم بكل متعة 

 

  • التربية والتوجيه : في ظل غياب الأهل لوقت طويل يحتاج الطفل لمن يوجهه للتصرف الصحيح وتعليمه الخطأ من الصواب ونصحه وتعليمه على السلوكيات الصحيحة ذلك كله بتوجيه الأهل للمربية من  مكتب بيبي سيتر  وكما يرغبون.
مكتب بيبي سيتر
مكتب بيبي سيتر

خدمات شركات البيبي سيتر بالقاهرة 

إذا كنت ترغب بالاطمئنان على أطفالك وضمان سلامتهم طوال اليوم في غيابك فلا تشغل بالك كثيراً وتواصل مع مكتب بيبي سيتر التابع لشركتنا فإنه يتيح لك الحصول على :

  • جليسة أطفال مقيمة ذات خبرة عالية وعلى مستوى من التأهيل والتدريب والاحتراف الذي يمكنها من التعامل مع الأطفال مهما كانت أعمارهم وكسب محبتهم وثقتهم 

 

  • مسؤولة عن كل نشاطاتهم اليومية من إيقاظهم صباحاً وإعداد الطعام وإرسالهم للمدرسة وتعليمهم وترفيههم وخلق جو مسلٍ وممتع حتى إعادتهم لأسرتهم مساءً  وإن هذا  أبرز ما يميز جليسات الأطفال من ار تي اس كلين. 

 

  •  نقدم لكم خدماتنا المميزة على مدار الساعة بحيث  يمكنك مراجعة مكتب بيبي سيتر التابع لشركة ار تي اس كلين أو الاتصال على أرقامنا للحجز والاستفسار في أي وقت ومن أي مكان من وطننا مصر 

 

  • جليسات الأطفال من مكتب بيبي سيتر في شركة  ار تي اس كلين أمينات  وخلوقات يمكنك أن تبقى مطمئن بشكل كامل على أطفالك ومنزلك طيلة فترة غيابك .

 

  • تقدم ار تي اس كلين أفضل الخدمات في مصر من كل الجوانب من حيث الكفاءة والموثوقية والمصداقية ومن حيث السعر المنخفض.

 

  • تقدم لكم ار تي اس كلين خدمة المراجعة الفورية لمكتب بيبي سيتر وتقديم أي ملاحظة أو أي شكوى قد تعترضكم مع المربية التي اخترتموها مع إمكانية إلغاء الطلب وإعادة الاختيار من جديد.

 

  • التطور العلمي والتكنولوجي الحاصل بهذا القدر من السرعة يجعل من الضروري رفد مهارات عاملات مكتب بيبي سيتر بالكثير من القدرات المتطورة للتعامل مع أطفال الجيل الحديث.

 

  • تقدم لكم شركة ار تي اس كلين خدمة مميزة جداً فهي تمتلك فريق من المربيات المتخصص بالتعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وهم الأكثر جدارة والأكثر خبرة وقدرة على التحمل والصبر لأن هؤلاء الأطفال بحاجة لعناية مختلفة ودقيقة .
مكتب بيبي سيتر
مكتب بيبي سيتر

افضل مكتب بيبي سيتر مربية اطفال 

 لأن أطفالكم أمانة لدينا تعتمد أفضل شركة لتدريب وتشغيل المربيات ار تي اس كلين على انتقاء المربيات انتقاء دقيق وتدريبهم بشكل مكثف واختيارهم بمواصفات وقدرات عالية وعندما تتواصل مع الشركة وتطلب مربية للأطفال ستعرض عليك فريق متكامل ومتنوع من المربيات اللاتي يتصفن :

  • باللطافة 
  • بحسن المعاملة
  • بالصبر والرحمة 
  • الأمانة والموثوقية 
  • بالحنية والدفء 
  • إمكانية الإقامة الدائمة
  • يمتلكن شهادة صحية وضمان قانوني
  • شهادة تعليمية 
  • تتقن اللغة المطلوبة للتحدث مع الأطفال

ومن ثم تجعل لك حرية اختيار المربية الأنسب في نظركم ،ولأن الأطفال أكثر حساسية وأكثر من يلتقط الأمراض مما حوله تقوم ار تي اس كلين بإجراء الفحوصات الطبية الدورية للتأكد من سلامة الجليسات من الأمراض السارية والمعدية لتبقى الأطفال في صحة وسلامة، لا تتردد أبداً بالتواصل مع مكتب بيبي سيتر وطلب مربية الآن فهي حاجة لا بد منها في أثناء انشغالك عن الأطفال أومن أجل مساعدة الأم في أعمالها اللامنتهية في ظل وجود عدة أطفال.

 

اسعار مكتب بيبي سيتر في القاهرة 

عند تواصلك وطلب جليسة أطفال بأحسن المواصفات ستبدأ بالتفكير بالكلفة العالية وهذا غير صحيح كلياً، فلا تقلق أبدا لأن كل الذي تقدمه شركة RTSclean من هذه الخدمات والمزايا تقدمه بأسعار منخفضة تنافسية قياساً بما تقدمه هذه المربيات من نوعية خدمات عالية كما يمكن أن تختاروا الأوقات التي تريدون فيها المربية أو اختيارها كجليسة مقيمة،  فالأسعار عندنا ستفاجئك بالتأكيد لكونها قليلة لما تقابله من كفاءة، تواصل مع مكتب بيبي سيتر التابع لشركة ار تي اس كلين عبر الاتصال الهاتفي او تواصل عبر الواتس اب على الرقم 01000943550  وحدد شروطك وأوقاتك وإن فريقنا سيساعدك على إيجاد طلبك وما يناسبك بكل احترافية وستكون راضٍ كل الرضى. 

مكتب بيبي سيتر
مكتب بيبي سيتر

عروض مكتب بيبي سيتر

عملاؤنا الأعزاء كونوا على ثقة تامة أننا نقدم أفضل وأرخص  الأسعار في مصر، وتباعاً لأن راحتكم تهمنا وكشكر منا لاختياركم الدائم ل ار تي اس كلين في كل حين وفي كل مجالاتها والخدمات التي تقدمها، نقدم لكم بين الفترة والأخرى من خلال مكتب بيبي سيترعروض رائعة جداً ومميزة استغلوها ولا تفوتوها عليكم و اتصلوا الآن على أرقامنا وراجعوا مكاتبنا وابقوا على اطلاع لكل جديد يصدر كي لا يفوتكم أي قرار أو أي عرض.

عودتكم ار تي اس كلين أن تكون الأفضل وأن تقدم لكم كل ماهو مميز من حيث توفير جميع الشروط التي من الممكن للعميل اختيارها والسرعة في الاستجابة والرقي وحسن التعامل بالإضافة للأسعار التنافسية، كل هذا ومازلت تفكر؟ اتصل الآن فالموضوع بسيط جداً لا يتطلب منك كثير من التعقيدات .

شركات تنظيف منازل 6 اكتوبر

مكتب تخديم بالاسكندرية