عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف ما بعد البناء

ترجع أهمية اللجوء إلى تنظيف ما بعد البناء لصعوبة القيام بالتنظيف بشكل فردي سواء في منزل أو مكتب أو شركة، فالكثير يلجأ إلى تجديد منزله أو تشطيب مكان عمله بإستخدام تقنيات الدهان والطلاء الحديثة التى تضيف الجمال والأناقة على المكان ولكن الأسوء في الأمر بقايا التشطيب والطلاء حيث يتعرض المكان لبقايا الجبس والأسمنت والطلاء مما يؤثر بالسلب على نظافة المكان وجماله لذا كان من الضروري اللجوء إلى تنظيف  لحل جميع مشكلات ما بعد البناء بطريقة إحترافية وسريعة

افضل تنظيف ما بعد البناء

تنظيف ما بعد البناء

يبحث الكثير من الأفراد في محافظات مصر عن أفضل تنظيف ما بعد البناء لمساعدتهم في القضاء على الفوضى التي تسبب فيها عمال البناء والتشطيب، والتى تؤدي في كثير من الأوقات إلى بقع صعبة الإزالة تؤثر بالسلب على جمال الأرضيات والجدران بذا الحل الأمثل هو التعاقد مسبقًا مع إحدى تنظيف لسرعة الأداء وحتى لا تصبح البقعة دائمة ومستعصية الإزالة، وتستطيع أن تتعرف على افضل تنظيفمن خلال تميزهم في بعض الخدمات كالتالي:

  • تقدم الشركة الأفضل في هذا المجال خدمة التنظيف الشامل للجدران والأسقف والأرضيات حيث تقوم بإزالة الأتربة والغبار من فوق الدهان بحرص حتى لا يتسبب في أي خدوش أو بقع جديدة.
  • إمكانية القيام بنزع الشريط اللاصق برفق دون تمزيق وسهولة وسرعة دون العبث بالتركيبات الخاصة بالديكور.
  • إمكانية القيام يدويًا بكشط الطلاء من على زجاج النوافذ ثم غسلها وتلميعها بقماش مبلل يمكنك التعرف علي افضل شركة نظافة بعد التشطيب.
  • إمكانية إزالة أي بقع أو غبار بإستخدام طرق يدوية باستخدام المياه فقط  حتى لا يتأثر الطلاء بالمواد الكيميائية.
  • افضل تنظيف لديهم القدرة على التخلص من العفن الذي يمكن أن ينشأ في المنزل بعد عمليات البناء والطلاء، كما يقومون بالتأكد من جفاف الطلاء تمامًا قبل مباشرة عملية التنظيف.

وعندما تجد شركة من تنظيف ما بعد البناء يتوفر فيها هذه المميزات بادر بالتعاقد معها بسرعة لكي تتخلص من أعباء التنظيف بعد إنتهاء تجديد أو تجهيز منزلك.

اهم شركة تنظيف بعد التشطيب في مصر

تنظيف ما بعد البناء

يحتاج التنظيف ما بعد البناء والطلاء الكثير من الأدوات والمعدات التي تؤدي دور التنظيف خاصة عند وجود بقع على الأرضيات أو الجدران يصعب تنظيفها وإزالتها بالطرق التقليدية وتستطيع أن تحدد الشركة الأهم والأفضل في تنظيف ما بعد البناء بسبب الخدمات المتميزة التي تقدمها وهذا ماسوف نتعرف عليه في السطور القادمة حيث أن شركة…. تعتبر من أهم تنظيف ما بعد البناء بسبب خدماتها المتميزة كالتالي:

  • خدمة التنظيف العميق للأسطح والأرضيات بالبخار: حيث يقوم العمال أثناء عملية البناء بترك الكثير من المخلفات التي يؤدي تراكمات إلى ظهور الفطريات والحشرات.
  • خدمة تنظيف الزجاج والمرايا: حيث يتعرض زجاج النوافذ والمرايا الموجود في الجدران أو الأبواب إلى بقع طلاء أو أسمنت تحتاج في تنظيفها إلى إ
  • أدوات عالية الدقة وتكون مرتفعة الثمن لايستطيع صاحب العقار أو المنزل اقتنائها لذا يلجأ تنظيف ما بعد البناء التي تقدم الخدمة بمنتهى الحرص والدقة حتى لا يتم خدش أو كسر الزجاج وأحيانًا يمكن أن نقوم بمعالجة الأمر يدويًا بأيدي خبراء في مجال التنظيف على مدار سنوات.

ماذا تقدم تنظيف ما بعد البناء ؟

تنظيف ما بعد البناء

توفر تنظيف ما بعد البناء خدمات متنوعة من النظافة والرعاية لمنزلك ومن أبرز هذه الخدمات أنها تتميز بسرعة أداء لتنزيل بقع الأسمنت والطلاء من الواجهات والجدران بدون أن يتضرر الطلاء بالمواد الكيميائية للتنظيف حيث أن العاملين لدى شركتنا يتميزون بسنوات خبرة طويلة في هذا المجال ومن الخدمات المميزة التي توفرها تنظيف ما بعد البناء 

  • جلى وتلميع السيراميك والرخام والبورسلين بعد التشطيب: ويكون من خلال توفير الآلات التي تعمل بتقنيات حديثة مما يؤدي في النهاية رجوع الجدران والاسقف مثل الأول دون وجود أي آثار للطلاء أو أعمال التشطيب المختلفة.
  • تنظيف الفلل بجميع مرافقها مثل السلم والحديقة وازالة أي آثار التشطيب والبناء والطلاء وتعد الشركة التي توفر خدمة العناية بكل مرافق المكان من أفضل تنظيف ما بعد البناء والتي تحتل المركز الأول في اختيارات العملاء وتستطيع مع تقديم خدمة متميزة الحصول على توصيات العملاء بها في مجال التنظيف بعد عمليات البناء والطلاء والتشطيب يمكنك التعرف علي شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر.

يعد تنظيف السجاجيد بعد عمليات الطلاء والتشطيب من الأمور الأساسية التي تؤرق ربة المنزل حيث أنه يكون معرض بقع الطلاء حتى ولو تم تغطيته كما أحيانًا يتعرض للاتساخ والغبار من دخول العمال وخروجهم أثناء عملية الطلاء.

ويفضل أن يرفع قبل هذه العملية لصعوبة تنظيفه ولكن توجد بعض تنظيف ما بعد البناء تقدم خدمات تنظيف السجاد على أعلى مستوى بتكنولوجيا متخصصة فى إزالة لطخات الأسمنت وبقع الطلاء دون التأثير على خامة ولون ورونق السجادة.

ماذا تقدم تنظيف ما بعد البناء ؟

تنظيف ما بعد البناء

تقدم تنظيف ما بعد البناء الكثير من الخدمات المتميزة التي تجعل ضرورة التعاقد معها قبل البدء بعملية البناء أو التجديد سواء للمنزل أو مكان العمل ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على أهم ما يمكن أن تقدمه تنظيف ما بعد البناء.

  • تقوم لإزالة المخلفات من حطام المواد المستخدمة في البناء والخردة من داخل هيكل المنزل أو البناء.
  • تقوم بكنس وتنظيف الأرضيات يدويًا أو بإستخدام المكنسة الكهربائية، ثم تقوم بإزالة بقع الطلاء وتجهيز الأرضيات لفرش السجاد.
  • في حالة وجود سجاد على الارضيات تقوم بكنس الأتربة والغبار وإزالة أي بقعة طلاء أو أسمنت على السجادة بتقنية عالية تحافظ على جودة ولون السجادة.
  • تقوم الشركة بالاهتمام بالنوافذ وازالة الغبار من الزوايا الداخلية، والاهتمام بالزواج بطريقة الخبراء حتى لا يتعرض للخدمات أو الكسر.
  • تقدم الشركة أيضًا خدمة تنظيف الاثاث والعفش المنزلي أو المكتبي وازالة جميع الأتربة بل وتحرص على القيام بتلميعه بمواد فعالة تخفي نهائيًا أثار البناء والتشطيب .
  • تهتم أيضًا بإزالة الرمل والأسمنت من أرضيات الحمامات والمطابخ بعد تركيب السيراميك أو الرخام، وإعطاء لمعة بمواد متخصصة، كما تضيف مواد في التنظيف لإزالة أي روائح مزعجة وكريمة.

عروض و اسعار تنظيف ما بعد البناء

تنظيف ما بعد البناء

يبحث الكثير من المواطنين عن تنظيف ما بعد البناء بأسعار تناسب إمكانيات الشعب المصري وفي ذات الوقت تقدم خدمات ما بعد البناء والطلاء مثالية وعلى درجة عالية من النظافة والعناية يمكنك التعرف علي شركات تنظيف بعد البناء .

وتختلف تنظيف ما بعد البناء في الأسعار والعروض بل وتتنافس لتقدم أقل الأسعار التي ترضي إمكانيات طبقات الشعب المصري المختلفة ولذا ننصح بالاطلاع على الأسعار والعروض قبل التعاقد بسبب تباين الأسعار بسبب تصاعد الغلاء المستمر بصفة يومية.

كيف تتواصل مع تنظيف ما بعد البناء

تتعدد تنظيف ما بعد البناء في مصر وتجد الكثير من مقرات تنظيف ما بعد البناء في القاهرة والإسكندرية ولكل شركة موقع إلكتروني وخدمة عملاء يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي أو الاتصال بالدعم الفني يوميا على مدار الساعة.