عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

افضل شركة جلي رخام في 6 اكتوبر بخصم 25%

افضل شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر توفر لعملائها خدمات عديدة منها تنظيف الأرضيات وتلميعها سواء كانت للمنازل أو الشركات مع اختلاف أنواع الأرضيات والسلالم والحوائط سواء كانت من الجرانيت أو الرخام وغيرها من الأنواع المختلفة، لأنها تعود بالسلب والضرر على الأرضيات بجميع أنواعها حيث الشروخ والخدوش التي توجد بالبلاط لهذا يجب علينا أن نجد أفضل شركة جلي بلاط  لتوفير جميع سبل الراحة والأمان وإزالة المشقة والتعب لدى النساء عند التلميع والتنظيف.

تحرص شركة ار تي اس دائما على أن تكون مصدر ثقة جميع عملائها نحن نوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث عن شركات جلي وتلميع الرخام في القاهرة حيث نقدم لك خدمة تلميع وجلي الرخام باقل الاسعار بايادى افضل العمال المتخصصين فى جلى وتلميع الرخام ، لذلك نحن الشركة الأولى المتخصصة تلميع وجلي الرخام و جميع خدمات التنظيف في مصر .

افضل شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

تعد شركتنا شركة ار تي اس هي افضل شركة جلي رخام في 6 اكتوبر وهذا لأننا نستخدم أحدث الأدوات والمعدات ذو تقنيات حديثة قادر على ازالة كافة البقع الصعبة والأوساخ التى تتواجد على الرخام بكل سهولة بالاضافة الي اننا نمتلك كوادر رائعة لديهم المهارة العالية في تنفيذ أروع الخدمات التى تليق بمستوى عملائنا الاعزاء، ان شعار شركتنا هو التميز والإتقان والاحترافية لذلك لا داعي عزيزى العميل للانتظار والبحث عن شركة أخرى عليك بتجربة الأمر معنا ولا تشعر بالندم بل سوف تظل من عملائنا الدائمين.

اتصل بنا الان واستفيد بخصم 25% علي خدمات جلي وتلميع الرخام من شركة ار تي اس

مكتب شغالات بمصر الجديدة

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

افضل شركة جلي رخام في 6 اكتوبر بافضل العروص والخصومات 

شركة ار تي اس تشعرك دائماً بالأمان وتوفر لكم كافة خطط الأسعار، لذا أينما كنتم يمكنكم الحصول على الخدمة والتمتع بكافة المزايا المقدمة، بالإضافة لأرخص الأسعار، كما يمكنكم التمتع بالمزيد من الخصومات والتخفيضات حصرياً من خلال اتصالكم على أرقام خدمة العملاء الموضحة على الموقع الخاص بالشركة، فنحن نسعى دائماً لنكون في ريادة مجال جلي الرخام والبلاط والسيراميك وكافة أنواع الأرضيات، ولن نستطيع ذلك إلا بشهادتكم وتعبيركم بمدى رضائكم من جودة الخدمة المقدمة.

لا تفوتوا التخفيضات الحصرية من شركة جلي رخام في 6 اكتوبر ، وتمتعوا بأفضل خدمة تلميع الرخام بالكريستال، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى، حيث أنكم تضعون أنفسكم بين يد أمينة ترعى مصالحكم وتهتم بتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية على أساس من الخبرة والتفرد، فلا تترددوا وتمتعوا بلمسة برّاقة وساحرة تخطف الأنظار وتسرق القلوب وتميزكم دائماً لتزيد منازلكم رقي وأناقة.

تابع ايضا: تلميع الرخام الباهت في مدينة نصر بخصم 25%

شركة ار تي اس كلين  لخدمات جلي الرخام في 6 اكتوبر

  • استخدام مواد بلا أي رائحة نفاذة لتجنب انزعاج عملائنا منها أو إصابتهم بالحساسية وخلافه من الأمراض الناتجة عن استخدام مواد كيميائية ضارة؛ بالإضافة إلى استخدام مواد فعالة في تلميع الرخام والسيراميك والبورسلين وإعادة مظهره الأصلي المميز.
  • استخدام أحدث الطرق والآليات في تلميع الرخام والبورسلين والسيراميك وذلك باستخدام تقنية الجلي بالكريستال والتلميع بالألماس.
  • تدريب العاملين بالشركة على استخدام أحدث الماكينات والأساليب المتطورة في تقديم خدمات جلي رخام من شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

  • القيام بأعمال تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية .
  • توفير خدماتنا لفترات زمنية طويله.
  • جلى مساحات واسعه من الرخام والبلاط.
  • الاعتماد على مطهرات عاليه الجودة ومتعارف على روعه أدائها عالميا.
  • الاعتماد على أبرز أدوات جلي وتلميع الرخام.

 

لماذا تستعين بخدمات شركة جلي رخام في 6 اكتوبر ؟

مع شركة ار تي اس افضل شركة جلي رخام في 6 اكتوبر الامر يختلف حيث تقدم لكم هذه العروض طوال العام وهذا ليست المميزات فقط ولمن فيما يلي سوف اقدم لكم باقي هذه المميزات:-

  • تستخدم شركتنا في عملية جلي الرخام افضل المنظفات ةالتي تساعد بشكل كبير في عمليم التنظيف قبل القيام بالجلي والتلميع.
  • تتعامل الشركة اثناء القيام بعملية جلي الرخام مع كل نوع علي حدة حيث ان كل نوع من انواع الرخام له طريقة خاصة به اثناء عملية جلى الرخام.
  • تتم عملية جلي الرخام من قبل فنين متخصصين تم تدريبهم علي استخدام كافة انواع الماكينات التي يتم استخدامها في عملية جلي وتلميع الرخام.
  • يتم تسليم العميل المكان بعد الانتهاء من عملية الجلي والتلميع باعلي جودة كما اننا ايضا نوفر له ارخص الأسعار
  • كما اننا نتميز ايضا بالالتزام في المواعيد حيث ان شعار شركتنا هو الامانه والدقة.
  • عند تواصلكم مع شركة جلي رخام في 6 اكتوبر وطلب خدمة جلي وتلميع الرخام يتم تحديد الموعد ومن ثم يتم ارسال فريق متخصص في جلي وتلميع الرخام يتراسهم مشرف يكون مسؤل عن عملية جلي وتنظيف الرخام وتسليم المكان بعد الانتهاء للعميل.

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر بافضل الاسعار

نضمن لك الحصول على رخام لامع ونظيف دون أى شقوق في الرخام، لاننا نعتمد على ماكينات وتقنيات مناسبة للرخام اثناء التنظيف، وتتم عملية التنظيف في شركة جلي رخام في 6 اكتوبر عن طريق الخطوات التالية:

  • تستخدم أقراص تنظيف تعمل على جعل سطح الرخام مستوي تماما دون شقوق.
  • كما نستخدم مواد تنظيف وتلميع الارضيات الرخام سريعة المفعول باستخدام افضل آلة تلميع وجلي جميع انواع الرخام.
  • ايضا يتم تنظيف وتلميع فواصل قطع الرخام، ويتم إعادة ملئها مرة اخريبالمواد المناسبة التي تعيد اليها بريقها مرة أخرى، ويقضي على جميع الفراغات.
  • هناك العديد من التقنيات المتطورة التي نلجأ إليها في حالة وجود بقع يصعب التخلص منها، ومن هذه التقنيات الحجر الاسباني وتقنيه الكريستال.
  • بفضل اعتمادنا على الطرق المناسبة لتنظيف الرخام لم نتلق أي شكوى من وجود بقع او شقوق في الارضيات او مدخل المباني بعد الانتهاء من عملية التنظيف

طريقة جلى الرخام الأسود 

تقدم شركة جلي رخام في 6 اكتوبر طريقة جلى الرخام الأسود باستخدام أحدث التقنيات المتطورة الإيطالية بأقراص الألماس التي عن طريقها سوف تلاحظين الفرق الرائع الذي أحدثه هذا القرص.كما يعتبر الرخام الأسود من الأشياء التي تحتاج إلى عناية وحرص شديد لتنظيفه، ويعد سائل التنظيف من الأدوات التي أثبت فعاليتها فى جلى الرخام، فقط قم بفرك سطح الرخام بإسفنجة بها السائل. وبعد الانتهاء من التنظيف امسحي بقماشة مبللة بالماء، ثم جففي السطح جيدا، يمكنك الاستعانة بملمع الأسطح لتلميع الرخام الأسود.

مهام شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

تختص شركة ار تي اس والتي هي من افضل شركات جلي الرخام بالتخصصات الميدانية التالية:

  • مداخل العمارات وواجهات المعارض الرخامية وعواميد الصالات وقاعات المناسبات
  • تلميع وجلي أرضيات ( رخام – جرانيت – بلاط – مزايكو – بورسلين – سيراميك – فينيل – باركية )
  • جلي وتلميع أرضيات مطاعم ومطابخ وكافيهات واكثر.
  • مع خدماتنا الاضافية في تنظيف أرضيات المباني السكنية والتجارية السابقة
  • نحن شركة جلي رخام لدينا الخبرات لمواجهة اكبر الصعوبات الميدانية بكل سهولة.
  • جلي بلاط رخام المنازل والشقق السكنية ( أرضيات – عواميد – حوائط – حمامات – مطابخ)
  • أرضيات وحوائط وارصفة الفنادق والمستشفيات والمدارس والجامعات والنوادى والصالات واكثر.
  • شركة ار تي اس لجلي الرخام متخصصة في جلي بلاط الحوش والفناء الخارجي للفلل والمساكن التجارية .
  • القصور والفلل والعقارات التجارية ومداخل العمائر والواجهات والمولات التجارية والمعارض

شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

اسعار شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

تقدم شركة ار تي اس  لجلي الرخام العديد من العروض والخصومات في المناسبات التي يرغب بها العملاء تجديد منزلهم مثل: الأعياد وغيرها فهي فرصة رائعة لتجديد المنزل بسهولة ويسر مع توفير الكثير من الأموال. نالت شركة جلي رخام في 6 اكتوبر ثقة جميع العملاء السابقين والجدد لما تقدمه من خدمات رائعة بجودة وكفاءة عالية وأسعار مخفضة مقارنةً بغيرها من الشركات المنافسة نحن نسعى دائماً لنكون الأفضل من حيث الجودة والسعر.

اتصل بنا الان استفيد بخصم 25% علي خدمة جلي وتلميع الرخام من شركة ار تي اس افضل شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

ارقام شركة جلي رخام في 6 اكتوبر

إذا كان هدفك الحصول على خدمة مميزة ولكن بسعر مناسب فإن البحث المستمر لن يجدي أي فائدة لأنك لن تجد أرخص من شركة جلي رخام في 6 اكتوبر حيث تعتبر الأسعار التي نقدمها هي الارخص والاعلى جودة، لأننا نعتمد على افضل الاجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة والمتخصصة تنظيف وجلي الرخام.
وايضا لدينا عروض شهرية على جميع خدمات تنظيف الارضيات السيراميك والبورسلين، والبلاط والرخام، وهذه العروض قد تصل لأكثر من 40٪ لجميع عملائنا في جميع أنحاء مصر.

 

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 25% علي خدمات جلي الرخام من شركة ار تي اس كلين

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01000943550 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

إن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.