عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب عمالة منزلية

مكتب عمالة منزلية وبيبي سيتر , حلك الأمثل بين يديك

مكتب عمالة منزلية منظمة تساعد العمال في العثور على وظائف، كما أنها تتوسط في النزاعات بين أصحاب العمل والموظفين.

مكتب عمالة منزلية هو وكالة  حدة تساعد أصحاب العمل والموظفين على إيجاد ترتيبات عمل مقبولة للطرفين.

مكتب عمالة منزلية هو وكالة تقدم خدمات متعلقة بالتوظيف لأصحاب العمل والموظفين، بما في ذلك التوظيف والإحالة، واستقصائيات الأجور، ومعلومات سوق العمل، والتدريب المهني، وهجرة العمالة الدولية.

مكتب العمالة المنزلية هو الوكالة الرئيسية التي تنظم وترصد علاقات العمالة تأسيسها تحت إشراف وزارة العمل وهي الوكالة الحكومية الأولى والوحيدة التي تتعامل مع القضايا المتعلقة بالعمل.

يضطلع المكتب بمجموعة واسعة من المسؤوليات، مثل:

– تسجيل جميع العمال الأجانب ومن يعولونهم

– تنفيذ اللوائح المتعلقة بعقود العمل والأجور وساعات العمل والإجازات والمزايا الأخرى للعمال الوافدين

– مراقبة الامتثال لقانون خدمات التوظيف لجميع أصحاب العمل الذين يوظفون عمالا أجانب.

مكتب عمالة منزلية
مكتب عمالة منزلية

الامتيازات التي يقدمها مكتب العمالة المنزلية

 

مكتب العمل من المنزل هو وكالة حكومية تقدم مزايا للأشخاص الذين يبحثون عن عمل. إنه المكان المثالي للأشخاص العاطلين عن العمل والذين يرغبون في العثور على عمل.

تشمل المزايا التي يقدمها مكتب التوظيف المنزلي ما يلي:

– توريد عاملات منزلية وبيبي سيتر

– خدمات التوظيف

– برامج التدريب الوظيفي

– معلومات عن فرص التعليم والتدريب

– المساعدة في احتياجات رعاية الطفل – برامج المساعدة الصحية والمالية.

خدمات مكتب العمالة المنزلية

خدمات مكتب العمالة المنزلية هي خدمات تقدمها الحكومة لمساعدة العائلات في تلبية احتياجاتهم المتعلقة بالعمل.

تشمل هذه الخدمات:

– تقديم الاستشارات والمشورة في قانون العمل وعلاقات العمل وغير ذلك من الأمور ذات الصلة

– توفير معلومات عن حقوق وواجبات أصحاب العمل والعاملين

– تقديم الاستشارات حول الوضع الوظيفي للعمالة الوافدة

– إجراء تحقيقات في الخلافات العمالية أو انتهاكات قوانين العمل.

خدمات مكتب العمالة المنزلية هي نوع من الخدمات المكتبية التي تساعد في تلبية احتياجات العمالة للأسر. يمكن أن تساعد هذه الخدمات في رعاية الأطفال، والنقل، وتسوق البقالة، وإدارة المهمات.

يمكن العثور على خدمات مكتب العمالة المنزلية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. أنها توفر مجموعة متنوعة من الخدمات لتناسب مختلف أنماط الحياة والاحتياجات. أكثر أنواع خدمات مكتب العمالة المنزلية شيوعًا هي تلك التي تقدم رعاية الأطفال والمواصلات وتسوق البقالة للعائلات.

مكتب عمالة منزلية
مكتب عمالة منزلية

الدور الذي يقوم به مكتب عمالة منزلية وبيبي سيتر 

يتمثل دور مكتب العمل المنزلي في تقديم الدعم للأشخاص الذين يبحثون عن عمل. إنهم يساعدون المواطنين في العثور على وظائف ويساعدونهم أيضًا في القضايا المتعلقة بالتوظيف.

يمكن أيضًا الإشارة إلى مكاتب العمالة المنزلية باسم “وكالات التوظيف المحلية”. عادة ما يكونون موجودين في المقاطعة التي تعيش فيها ويقدمون مجموعة متنوعة من الخدمات مثل البحث عن وظيفة، وكتابة السيرة الذاتية، والتدريب، وما إلى ذلك.

مكاتب العمالة المنزلية ليست مسؤولة فقط عن التوسط في الخلافات العمالية. لديهم أيضًا دور يلعبونه في توفير المعلومات لأصحاب العمل والموظفين.

مكاتب العمالة المنزلية ليست مسؤولة فقط عن التوسط في الخلافات العمالية. كما أنها توفر معلومات لأصحاب العمل والموظفين حول حقوق ومسؤوليات كل طرف، بما في ذلك الفئات المختلفة لعقود العمل، وقوانين العمل، وإنفاذ هذه القوانين.

مكاتب العمالة المنزلية هي وسيلة للعمال للعثور على عمل وأصحاب العمل للعثور على العمال. هذه المكاتب مسؤولة عن التأكد من أن الوظائف المعروضة مشروعة ويمكن للعمال الذين يتم تعيينهم تقديم الوثائق اللازمة.

مكتب العمالة المنزلية وطريقة اختيار الموظفين

مكتب العمل من المنزل هو مكتب حكومي يساعد الناس في العثور على عمل. إنه مكان يمكن للناس فيه القدوم والحصول على المساعدة من موظفي التوظيف. يوفر مكتب التوظيف المنزلي العديد من الخدمات المختلفة لمن يحتاجون إليها، مثل قوائم الوظائف، والاستشارات المهنية، والمساعدة في السيرة الذاتية، وورش العمل والمزيد.

ومن طرق اختبار الموظفين بمكتب عمالة منزلية هو معيار الأمانة والجدية في العمل والقدرة على العمل تحت ضغط مستمر والإنصات دائما لما يقتضي العمل به من أوامر وتعليمات هامة فيجب على الموظفين قبل العمل ان يخضعوا للتدريب لتعريفهم مهامهم الصحيحة لذلك نقوم باختيار الموظفين الذين لديهم القدرة على الفهم وحب العمل.

مكتب عمالة منزلية
مكتب عمالة منزلية

مكتب عمالة منزلية ومدي اهتمامه بالعملاء

يتولى مكتب العمل المنزلي مسؤولية تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء. وهذا يشمل إصدار التصاريح والتراخيص والشهادات.

مكتب العمل المنزلي ليس هو الجهة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمات. توفر وزارة الداخلية أيضًا مجموعة متنوعة من التصاريح والتراخيص والشهادات.

مكاتب العمالة المنزلية ظاهرة جديدة في سوق العمل. وهي شركة توفر العمالة المنزلية لأغراض مختلفة. يوجد نوعان من مكاتب العمالة المنزلية: أحدهما لأصحاب العمل الذين يحتاجون إلى توظيف خادمة والآخر مخصص للخادمات المحتاجات إلى عمل.

مكتب العمالة المنزلية له مزايا وعيوب. تتمثل ميزة هذا المكتب في أنه يمكن أن يساعد الأشخاص في العثور على وظيفة بسهولة، في حين أن العيب هو أنه يتعين عليهم دائمًا دفع رسوم العمولة إلى المكتب.

عمالة منزلية وبيبي سيتر

مكتب شغالات في الشيخ زايد , اتصلي بنا لأسرع خدمة

إليك ارقام عاملات نظافة بالساعة

2 تعليقات

التعليقات مغلقة.