عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة بخصومات 35%

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة من الوجهات الموثوقة، والتي من الممكن أن تلجأ لها للتعاقد مع العاملات من الموثوقات، ومن ذوات الكفاءة المطلوية، حيث يقدم المكتب الكثير من الخدمات التي تتعلق بجلب العمالة المتميزة القادرة على تلبية الكثير من الهام، التي يقصدها العملاء، وبالأخص ربات البيوت ممن تحتجن لمساعدات بالمنزل، وعن مميزات المكتب ومهامه نتحدث بالتفصيل

افضل مكتب عاملات بالشهر في القاهرة

يعد مكتب عاملات بالشهر في القاهرة واحد من المكاتب المضمون، والتي من الممكن للعميل أن يثق فيها، في الحالة التي يكون فيها لديه حاجة لاستقدام شغالة، أو عاملة منزل، فمن الممكن التوجه لفرع المكتب وعنوانه في القاهرة، حيث يتم إمداد العميل بالعديد من الملفات الشخصية للعاملات ممن تتواجدن بالمكتب، وتبحثن عن وظائف سواء بالساعة، أو باليوم، أو بالشهر.

يتيح أفضل مكتب تخديم بالقاهرة عدد من الخدمات التي تتعلق باستقدام هذه النوع من العاملات، وبالأخص العاملات والشغالات بالشهر، وهو ما تبحث عنه الكثير من ربات البيوت، وبالأخص السيدات ممن لديهن أعمال، وليس لديهن وقت لتأدية مهام المنزل اليومية الضرورية، فتحتاج إلى عاملة نظافة بالشهر، وهي خدمة تتوفر في المكتب.

مكتب شغالات في مصر

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة

تعتبر مكاتب التخديم في مصر من بين أفضل المكاتب الموفرة للعمالة المتنوعة المنزلية، والتي من الممكن أن توفر الخدمة حسب طلب العميل، وقد ازداد خلال تلك الفترة حاجة السيدات العاملات لطلب شغالات بالشهر، أو باليوم، وهو ما يتوفر في مكتب عاملات تنظيف يومي الذي يساعد العميل على جلب العمالة المطلوبة وفي أقل وقت ممكن.

لماذا تختار مكتب عاملات بالشهر في القاهرة

يعتبر مكتب عاملات بالشهر في القاهرة هو المكان المناسب، والذي من خلاله  سيكون من السهل على العميل أن يحدد نوع العمالة الذي يحتاجه، وذلك لوجود تنوع كبير في تلك الخدمة بالتحديد سواء التنوع في الخادمات المتخصصات في أداء مهام المنزل المتنوعة، ومن حيث مدة عملها سواء باليوم، أو بالساعة، أو العاملات بالشهر، وهن أكثر العاملات المطلوبات، ويمتاز مكتب التخديم في القاهرة بتوفير عاملات بالشهر متميزات بالفعل على كافة المستويات.

مكتب خادمات بالشهر في مصر

يمنحك مكتب عاملات بالشهر في القاهرة فرصة العثور على العمالة الأفضل، وبالتحديد عاملات بالشهر، سواء مربيات أطفال، أوعاملات نظافة، و خدمات منزل، حيث يقدم المكتب تسهيلات للتعاقد الفوري مع العاملة المطلوبة للخدمة المنزلية، مع توفير الكثير من الخدمات المتعلقة بتوفير خادمات بأسعار معقولة، مع العلم أن المكتب حاصل على الترخيص لمزاولة تلك المهنة، وتوفير خدماته لمختلف العملاء في مصر.

من الممكن أن تجد خادمات من جنسيات متعددة مثل السودانيات، والغينيات، والخادمات من الفلبين، وعاملات أجنبيات، وجميعهن مدربات على أداء أصعب المهام المنزلية، والعمل تحت الضغط، وفي نفس الوقت، تعملن بالشهر، وهي ميزة يبحث عنها الكثير من العملاء، وتتوفر في مكتب التخديم الموجود بالقاهرة.

تقدم ار تي اس : تنظيف واجهات كلادينج في التجمع الخامس 

مكتب شغالات في القاهرة

يوجد مكتب عاملات بالشهر في القاهرة يقدم خدمة ممتازة، وتتعلق بجلب الشغالات، وذلك حسب طلب العميل، فهناك الكثير من الخادمات من التخصصت المختلفة، ويقوم العميل بتحديد جنسية الخادمة، والتي يرغب في أن تقوم بمهمة ما في المنزل لفترة معينة يتم الاتفاق عليها، مع العلم أن كافة بنود الاتفاق عليها، وبشكل رسمي من خلال توقيع عقد ما بين العميل، والشغالة التي وقع الاختير عليها، وذلكبما يضمن حق العميل، والعاملة على حدٍ سواء، مع ذكر المبلغ المتفق عليه، والمدة التي سيحتاج فيها العميل للخادمة.

يعد لمكتب هو الأفضل لتوفير طلبك في الحال، ولن تجد شاغلة، أو اثنتين فقط من المتخصصات في خدمتك المطلوبة، بل ستجد الكثير من الخادمات، وملفاتهن الشخصية تكون متاحة في داخل المكتب، ومن الممكن الاستفسار عن المزيد عنهن على سبيل المثال حالتهن الصحية، وذلك من خلال طلب توقيع كشف طبي على العاملة قبل أن تستلم عملها لديك، وتلك من أهم مميزات المكتب.

أسعار الشغالات بالشهر في القاهرة  

تستطيع الاستفسار حول  اسعار المتاحة للشغالات، وذلك من خلال مكتب عاملات بالشهر في القاهرة ويعمل المكتب على توفير أفضل خدمة تتعلق بجلب الخادمات، بحيث يكون باستطاعة العميل أن يقوم باختيار الخادمة المناسبة للعمل المطلوب، ووفق السعر المناسب، ومن الجدير ذكره أن المكتب لا يعتمد إلا القائمة السعرية الملائمة، والمعقولة، حرصًا من إدارة المكتب والمسؤولين فيه على إرضاء لعملاء، وتوفير الخدمة المطلوبة، وفي نفس الوقت لا يتم استقدام إلا العاملات ممن تمتلكن الخبرة لواسعة في الخدمة التي يطلبها العميل.

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة

ارقام مكاتب شغالات

 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

مكتب شغالات باليوم

يتيح مكتب عاملات التنظيف يومي في القاهرة عدد من العاملات باليوم  حيث يعد هذا المكتب من الجهات المضمونة والموثوقة، والتي من خلالها يستطيع العميل أن يقوم بطلب الخدمة الخاصة باستقدام عاملة باليوم، وفق الاحتياج، وبالسعر المناسب، ومن الممكن توفير شغالات، وعمالة منزلية آسيوية، وأفريقية، وحبشيات، وخادمات أوغنديات، وعاملات تنظيف من الفلبين، ومربيات للأطفال من الأجنبيات، والكينيات، كما تتوفر عاملات باليوم مختصات برعاية الأشخاص من كبار السن.

خادمات بالساعة

يعتبر مكتب عاملات بالشهر في القاهرة من أكثر الجهات التي تقدم الخدمة المتميزة في مجال التخديم، ومساعدة العميل في العثور الأسرع على الشغالة، حيث يزيد البحث من قبل العملاء في تلك الفترة عن عاملات بالساعة، حيث يزيد الاحتياج للعاملة لعدد محدد من الساعات، ومن الجدير بالذكر أن المكتب يقدم الخدمة للعميل، وفق اختياره للسعر الأنسب له، ذلك لأن هناك مستويات سعرية مختلفة، لتتلاءم مع مختلف العملاء.

يتميز المكتب بكونه الأسرع في مساعدتك على إنجاز خطوة الحصول على خدمة توفير خادمة بالساعة لتأدية المهمة المطلوبة، ومتاح عاملات من المصريات، أو خادمات مغربيات، وأسيويات، وكذلك من الفلبين وكينيا، كفاءتهن عالية، وأسعارهن مناسبة، وهذا ما يهم العملاء، وما يوفره المكتب في أسرع وقت.

 

أهم ما يتسم به مكتب عاملات بالشهر في القاهرة كما ذكرنا في السابق، هي سرعة استجابة المكتب، والمختصين بالتحدث للعملاء في الرد على العميل، والاستماع بشكل جيد إلى متطلباته، وكافة احتياجاته، مع تحديد نوع الخدمة، هذا بالإضافة إلى أن مكتب التخديم في القاهرة يمتلك عدة صلاحيات تتعلق بإتمام كافة الأمور، والخطوات القانونية التي تخص تعاقد العميل مع العاملة التي يحتاجها، مع الالتزام بكل الإجراءات الرسمية في إطارها القانوني السليم، وذلك يجعل العميل على ثقةٍ أكبر بمستوى الخدمة في المكتب.

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.