عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب شغالات باليوم في المهندسين

افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين خدمة 24 ساعة

افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين 2023

هل تحتاج إلى شغالات لفترات قليلة وليست مقيمة؟ 

و هل تبحث عن افضل مكتب يؤمن لك شغالات في اليوم؟ 

إليك الحل مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين حيث نقدم لكم شغلات باليوم موثوقات ذوات خبرة عالية في مجال التنظيف حاصلات على شهادات مناسبة قادرات على تحمل جميع ظروف العمل ومدربات على استعمال الأجهزة الحديثة للحصول على نتيجة مثالية التنظيف وإرضاء العملاء وذلك لأن خدمتكم هدفنا ورضاكم غايتنا. 

لذلك في مقالنا هذا سوف نعرفكم على أهم الأسس التي تتبعها شركة ار تي اس لاختيار الشغالات لديها وسنذكر لكن مميزات العمل معنا وسنجيب على كافة تساؤلاتكم كل هذا ستجدونه عند قراءتكم لهذا المقال. 

مكتب شغالات باليوم في المهندسين

اسس اختيار افضل الشغالات 

إن شركة ار تي اس وكونها أفضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين تهتم باختيار العاملات المميزات للعمل لديها لذلك تتبع مجموعة من الأسس عند توظيفها للشغالات لديها وذلك من أجل تأمين خدمات مناسبة ومريحة للعملاء وهنا سنذكر لكم أهم الأسس المتبعة لاختيار الشغالات من قبل شركة ار تي اس والتي تجعل منها رائدة في مجال التنظيف من حيث اختيارها للعاملات المثاليات كما سيلي ذكره. 

سنين الخبرة في العمل

إن سنين الخبرة عند اختيار العاملات من أهم ما يضمن التعامل مع عاملات موثوقات ذوات خبرة تقدم خدمات احترافية مثالية تناسب العملاء لذلك تحرص شركة ار تي اس على وضع شرط سنين الخبرة عند توظيفها للعائلات لديها كونها تحرص على تقديم خدمات احترافية لا مثيل لها لذلك وللحصول على خدماتنا هذه لا تتردد بالتواصل مع خدمة العملاء التي توفرها شركة ار تي اس لنجيب بأسرع وقت ممكن ونلبيك أينما وجدت ولا تنسى أن راحتك هدف لنا.

مكتب شغالات باليوم في المهندسين

إجراء الكشف الطبي وإصدار شهادة صحية

حرصاً من شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين على صحة العملاء فهي لا تتعاقد مع أي عامل قبل أن تقوم بإجراء فحوصات طبية عامة له تؤكد خلوه من الأمراض السارية والمعدية وتقوم بذلك بشكل دوري للحفاظ على صحته وصحة العميل لذلك يمكنك طلب عاملاتنا وانت مطمئن على صحة أفراد عائلتك وهذا شيء مثالي لذلك ستكون شركة ار تي اس افضل خيار لك ولعائلتك. 

الضمانات القانونية والكشف الجنائي

عند توظيف العمال في شركة ار تي اس لا تنسى هذه الشركة أن تبحث في ملف العمل الجنائي للتأكد من عدم خطورته وعند طلبك للعامل تريك الشركة جميع الضمانات القانونية والكشف الجنائي عن هذا العمل لكي تستطيع أن تتركه في منزلك وانت مطمئن على أفراد أسرتك وعلى ممتلكاتك وهذا شيء لا تضمنه لك الشركات الأخرى المنافسة لذلك لا تتردد في طلب الخدمات من شركتنا لنكون عند حسن ظنكم بنا. 

مكتب شغالات باليوم في المهندسين

المظهر اللائق والعناية الشخصية

عندك تعاملك مع عمال مظهرهم مرتب وأنيق ونظافتهم عالية هذا سوف يرغبك بالعمل معهم باستمرار لذلك تحرص شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين على الاهتمام بمظهر العاملات لديها واختيار ملابس موحدة وتحرص على نظافتهم لكي يرتاح العميل عند التعامل مع عاملاتنا وذلك لأنه في حال لم يكونوا مرتبين فلن يضمن ويثق العميل بالحصول على نتائج رائعة بالإضافة إلى أن التعامل مع شخص مرتب ونظيف يريحك لذلك كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء التي نوفرها وحجز المواعيد المناسبة لكم. 

الأمانة والثقة وحسن الخلق العالية

تحرص شركة ار تي اس على اختيار عاملات تتميز بالأمانة والثقة الذي بدوره يزيد ثقة العميل بالتعامل مع الشركة لأنه سيؤمن على ممتلكاته الشخصية لدينا بالإضافة إلى ذلك تتميز عاملاتنا بالأدب وحسن الخلق فلن تجد منهم إلا ردوراً مؤدبة تخلو من أي إزعاج لك ولأفراد عائلتك وهذا ما يبحث عنه معظم العملاء لذلك لا تتردد بطلب خدمة عاملاتنا لأننا استثنائيون. 

اتصل الان لخصم مميز : تنظيف واجهات كلادينج في الزمالك

مكتب شغالات باليوم في المهندسين

مميزات  التعامل مع شركة ار تي اس

عند تعاملك مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين سوف تضمن لك الشركة مميزات لن تضمنها لك أي شركة منافسة وهذا بدوره سوف يشجعك للتعامل مع شركتنا من دون أي تردد وهنا سنذكر لكم أهم هذه المميزات كما سيلي ذكره. 

الدقة و الأمانة

إن عاملات شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين تتميز بالأمانة العالية والمسؤولية تجاه الممتلكات الشخصية للعميل وتحرص كل الحرص على سلامة تلك الأغراض لأن الأمانة شيء مهم لا يمكن تجاهله بالإضافة إلى الأمانة تحد عاملاتنا تتميز بالدقة في إنجاز الأعمال المحددة وفي الوقت المحدد لها فهي تقدم خدمات تنظيف مثالك مستخدمة من أجل ذلك أكثر المنظفات فعالية وأكثرها جودة بالإضافة إلى استعمال الأجهزة والمعدات الحديثة المتطورة التي تسهل تلك الخدمات وتعطي أفضل النتائج لذلك للاستفادة من خدماتنا ما عليك إلا الاتصال بنا. 

الألتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء

في كثير من الأحيان ومع بعض الشركات عند حجز المواعيد تبدأ الشركة بالتأخر عن الموعد المتفق عليه بينها وبين العميل ولكن الأمر مختلف مع شركة ار تي اس حيث أنه عند وتواصلك مع فريقنا وتحديد الخدمة التي تريدها وعند حجز الموعد المناسب عندها ستبدأ شركتنا على الفور بإرسال الفريق المختص والمطلوب إلى المكان المحدد وفقاً للبيانات الخاصة بالعميل والوقت الذي حدده وهذا بدوره وعلى مدار سنوات عديدة جعل من شركة ار تي اس أهلاً للثقة ومثالاً للدقة في المواعيد المحددة لذلك كل ما عليك فعله للاستفادة من خدماتنا هو اتصالك بخدمة العملاء الخاصة بشركتنا. 

مكتب شغالات باليوم في المهندسين

اسعار مكتب شغالات باليوم في المهندسين ار تي اس 

إن أكثر ما يشغل بال العملاء عند حاجتهم إلى تنظيف المنازل والخدمات التنظيفية الاخري هو أسعار تلك الخدمات وفي منظور البعض منهم أنها ذات تكلفة عالية لا يمكنهم تحملها ولكن الأمر مختلف مع شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين لأننا في شركتنا أهم ما نحرص عليه هو إيصال خدماتنا لأوسع شريحة ممكنة وهذا نقوم به من خلال تقديم أسعار اقتصادية منافسة يمكننا من خلالها إفادة أكبر عدد ممكن من العملاء وهذه الأسعار مدروسة بحيث تناسب دخل معظم العملاء

وبذلك نكون قد حققنا هدفنا ومن الجدير بالذكر أن شركة ار تي اس لا تنسى عملائها من تقديم العروض المميزة على خدماتها وباستمرار ولكن الأسعار تتفاوت بين هدمة وأمرى وذلك اعتماداً على عوامل عدة منها مساحة المكان الذي سينظف وكمية المواد التي تستهلك وغيرها من العوامل التي تؤثر في الأسعار ولكن وعلى الرغم من ذلك فإن أسعارنا تبقى الأمثل في السوق المصرية مقارنة بجودة الخدمة التي نقدمها لذلك لا تتردد بطلب خدماتنا وتجعل موضوع السعر عائقاً أمامك لأنك حتماً ستجد طلبك لدينا. 

وختاماً لم يبق لنا سوى أن نتمنى لكم أن يكون مقالنا هذا قد أعجبكم و أفادكم و عرفكم على شركة ار تي اس افضل مكتب شغالات باليوم في المهندسين وعلى أهم الأسس التي يتبعها مكتبنا ومميزات تعاملكم معنا وأن يكون قد أجابكم على كافة أسئلتكم حول هذا الموضوع. 

تقدم ار تي اس :تنظيف واجهات المباني في القاهرة الكبري

كيفية التواصل مع ار تي اس 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وختاماً نتمنى أن تكون خدماتنا قد نالت إعجابكم وأن يكون مقالنا هذا قد كان وافياً وأجاب عن تساؤلاتكم و عرفكم على افضل مكتب شغالات في المهندسين خدمة 24 ساعة .

مكتب شغالات باليوم في المهندسين