عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب شغالات اجانب في مدينتي

مكتب شغالات اجانب في مدينتي بخصم 20%

افضل مكتب شغالات اجانب في مدينتي

مكتب شغالات اجانب في مدينتي

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 02% من مكتب شغالات اجانب في مدينتي يوفر لك أي نوع من عمالة وتقوم بعملية استقدام العمالة المنزلية اجانب من مختلف الدول والجنسيات، و التعاون مع عاملات و الشغالات اللاتي يكونون على قدر عالي من الكفاءة في نظافة المنازل وفي أي خدمات منزلية اخرى متخصصون بها.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

إذا كنت تبحث عن مكتب شغالات اجانب في مدينتي ، وترغب في البحث عن خادمات ذو خبرة وكفاءة في مهنتهم لعدة مهام  مثل رعاية مسنين أو مربيات اطفال و جليسات وغيرها من الخدمات التي تحتاجهم بإقامة أو بشهرية، فأننا في مكاتب شغالات نوفر هذه الخدمة المميزة.

افضل مكتب شغالات اجانب في مدينتي

تعرض المرأة دائمًا للكثير من الضغوط في حياتها اليومية، وتبحث عن شغالات و خادمات يساعدونها في مهامها اليومية، سواء رعاية اطفال أو مسنين أو أداء الرعاية الطبية الضرورية، ويحتاج هذا إلى خادمات سواء كانت للايجار في الساعة أو أن تكون مقيمة.

سواء لخدمة أو أكثر، وسواء كانت صغيرة في السن أو كبار، فأن لكل مرأة متطلبات معينة عند اختيار اي خدم والشغالات في أي من المهام المنزليه، ومع وجود مكاتب استقدام مربيات من اجل الاطفال أو  من اجل مسنين في مصر، فقد تصيبك الحيرة ولا تستطيع الاستقرار على مكاتب خدم بعينها يمكنك التعامل معها. وهنا يأتي دور الاستعانة بشركة ار تي اس و مكتب شغالات اجانب في مدينتي .

مكتب شغالات اجانب في مدينتي

ما هي مهام الشغالات من مكتب شغالات اجانب في مدينتي ؟

إذا كنت تحتاج استقدام خادمة في مصر، وتتساءل ما هي المهام التي تقوم بها شغالات و مربيات اللاتي يوفرهم مكتب شغالات اجانب ، فأننا نوفر شغالات يمكنهم القيام بعدة مهام مختلفة مثل رعايه مسنين وجليسات أطفال وعاملات نظافة في المنزل ومربيات وجميع الخدمات الطبية بأنواعها ودرجات صعوبتها.

اسعار مكتب شغالات اجانب في مدينتي 

يتوافر لدى مكتب شغالات اجانب في مدينتي خادمات و مربيات اطفال و خدم وجليسة مسنين بأسعار متفاوتة  حسب جنسية والمهام المطلوبة من أي خادمات تحتاجينها من مكتب تعيين مربيات و خدم ومكاتب توفير جليسات مسنين وسواء كانت مقيمات أو باليومية أو بالشهرية.

كما أن المستوى التعليمي والخبرة التي تملكها خادمات او مربيات وجليسات مسنين لها دور في ارتفاع اسعارهم أيضًا، ونتيجة لأختلاف هذه الأسعار فأن مكتب خادمات يوفر لك العديد من الاختيارات التي يمكنك المقارنة بينهم واختيار ما يناسبك.

 

مكتب شغالات اجانب في مدينتي وخدم اجانب

إذا كنت تبحث عن مكتب شغالات اجانب في مدينتي وخدم اجانب لمنزلك، فأنت بحاجة إلى التأكد من العثور على مكتب شغالات اجانب في مدينتي يتمتع بسمعة طيبة يمنحك شغالات موثوقًا بهم ويكونوا على اتم استعداد للعمل في المنزل ويكونوا ايضا ذات خبرة في الأعمال المنزلية المختلفة.

لهذا دائما ما تجد الاصدقاء والاهل والجيران ينصحون بالتعامل مع مكتب شغالات اجانب في مدينتي الذي يعد أشهر مكتب خدمات في مصر بالكامل لأنه يقدم لك الصدق والثقة والرضا والراحة قبل تقديم الخدمة.

في ويوفر لك كل ما تحتاجه مع ضمانات مثالية لن تجدها في أي من المكاتب الأخرى، يقدم لك ايضا مجموعة متنوعة من الشغالات باختلاف جنسياتهم  بما في ذلك اثيوبيات، إندونيسيات، فلبينيات، نيجيريات، سودانيات، مصريات، حبشيات، صوماليات، كاميرونيات، وعمال نظافة ومربيات، مع مستوى عال من الخبرة بأقل الأسعار فاذا كنت في حاجة الى شغالات اجانب او من اى جنسية اخرى فلابد من التواصل مع شركة ار ت اس افضل مكتب شغالات اجانب في مدينتي.

مكتب شغالات اجانب في مدينتي

لماذا نتعامل مع مكتب شغالات اجانب في مدينتي؟

يتواجد عدد كبير من مكتب شغالات اجانب في مدينتي ولكن يبقي مكتب شغالات اجانب ار تي اس في صدارة هذه المكاتب حيث يعد أول مكتب تخديم يضم عدد لا نهائي من الشغالات من جنسيات متنوعة التي تم تدريبها بأعلى مستوى من الخبرة وتتمتع بالذوق الرفيع والصدق في التعامل حتى تتمكن من الوثوق بها في جميع أمور أسرتك.

يمكنك فقط من خلال مكتب شغالات اجانب في مدينتي الحصول على شغالات اجانب باليوم و شغالات بالشهر و شغالات مقيمين بالاضافة الى شغالات بتعاقد سنوى، ومجموعة من الطباخين والشيفات شرقي وغربي المؤهلين على أعلى مستوى، بالاضافة الى عمال النظافه التى نقوم بتوريدهم إلى الفنادق والمنازل والشركات وغيرها، وفقًا لمدة العمل المتفق عليها مع العميل.

 

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

اسعار الشغالات بالشهر في مدينتي

تستطيع الاستفسار حول  اسعار المتاحة للشغالات، وذلك من خلال مكتب شغالات اجانب في مدينتي ويعمل المكتب على توفير أفضل خدمة تتعلق بجلب الخادمات، بحيث يكون باستطاعة العميل أن يقوم باختيار الخادمة المناسبة للعمل المطلوب، ووفق السعر المناسب، ومن الجدير ذكره أن المكتب لا يعتمد إلا القائمة السعرية الملائمة، والمعقولة، حرصًا من إدارة المكتب والمسؤولين فيه على إرضاء لعملاء، وتوفير الخدمة المطلوبة، وفي نفس الوقت لا يتم استقدام إلا العاملات ممن تمتلكن الخبرة لواسعة في الخدمة التي يطلبها العميل.

 

مكتب شغالات اجانب في مدينتي

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.