عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

يعتبر مكتب خدم اجانب أحد أهم الأماكن التي من خلالها يستطيع العميل أن يقوم بطلب خدمة الحصول على خادمة أجنبية سواء عاملة للخدمة المنزلية، أو خدمات جليسات الأطفال، وكل تلك الخدمات من الممكن الحصول عليها من خلال المكتب وبدون أي مشكلة، أو أي عقبات، فقط من الممكن أن يتواصل العميل مع الشركة، ويقوم بتحديد الخدمة المطلوبة، والتي ستتيسر له على الفور من خلال المكتب.

افضل مكتب خدم

مكتب خدم اجانب
مكتب خدم اجانب

يتيح لك مكتب خدم اجانب فرصة الحصول على عاملة من أجل تلبية احتياجات المنزل المتعلقة بالنظافة ، حيث يقدم المكتب لجميع العملاء خدمة مميزة تساعده في أن يختار العاملة المناسبة، والتي يحتاج لها بالفعل في المنزل، وهناك العديد من الجنسيات التي من الممكن أن تتوفر في لمكتب مثل الفلبينيات، والهنديات، والكينيات، و خادمات من سيرلانكا وإثيوبيا والمجر، وعلى حسب طلب العميل يقع الاختيار على الخدمة المناسبة.

مكتب خادمات

مكتب الخادمات هو الذي سيساعد العميل في تحديد الشخص المناسب المطلوب لأداء الخدمة وحال التوجه إلى مكتب خدم اجانب سيجد العميل مجموعة من البيانات الضخمة التي تتعلق بالخادمات من مختلف الجنسيات، ولكل واحدة منهن شهادة الخبرة الخاصة بها، وعدد سنواتها، ومعلومات حول سيرتها الذاتية، وكل تلك البيانات تهم العميل بالمقام الأول كي يكون مطمئن للعاملة، وكي يتيقن أنها الخادمة المناسبة للمنزل

 

مكتب خادمات منازل

مكتب خدم اجانب
مكتب خدم اجانب

بالإضافة إلى وجود مكتب خدم اجانب توجد مكاتب خادمات منازل عرب حيث يفضل الكثير من العملاء أن تكون الخادمة عربية، وذلك حتى يكون هناك تفاهم أفضل فيما بينها وبين الأسرة في المنزل، وتوجد الكثير من الامتيازات لأفضل المكاتب التي تقدم تلك الخدمة للعملاء، والتي تتعلق بتوفير أفضل العاملات بكفاءة وخبرة كبيرة في العمل لسنوات عديدة، مع الكثير من المميزات، والتي من أهمها الأسعار المعقولة في مقابل الخدمة.

 

مكتب شغالات باليوم

الكثير من العملاء يرغبون في التعاقد مع عاملة تقدم خدماتها باليومية، أي تقوم بالعمل بشكل يوم في المنزل، ومن ثم تأخذ أجرها نظير الخدمة بشكل يومي، وهو ما يتوفر في جميع مكاتب الشغاات المميزة، وفي مكتب خدم اجانب أيضًا، وتستطيع لعاملة أن تقوم بتنظيف المنزل بالكامل، واستيفاء جميع احتياجاته، وهو ما يطلبه العميل منها بشكل يوم، ويستطع المكتب تيسير الحصول على عاملات باليومية لمن يرغب في تلك الخدمة.

 

مكتب شغالات بالساعه

مكتب خدم اجانب
مكتب خدم اجانب

من ضمن خدمات مكتب خدم اجانب وجود شغالات تعملن عدة ساعات فقط، حيث يتطلب الأمر في بعض الأحيان الحصول على شغالة تعمل لساعات محددة يكون هناك اتفاق على عدد الساعات، وعلى أجر الساعة، وذلك وفق ما يرضي الطرفين، نظير تقديم خدمة متكاملة للعميل، ويساعد المكتب العميل على انتقء أفضل للخادمة المطلوبة، والاطلاع على مختلف المعلومات التي تتعلق بمدى الخبرة، ومستوى الكفاءة في أداء العمل، وتعد تلك هي أبرز المعلومات التي يحتاجها العملاء حول الشغالات من المتواجدات في المكتب.

 

مكتب خادمات فلبينيات بالقاهرة

مكتب خدم اجانب يقدم لك أقوى العروض السعرية وكافة الضمانات للحصول على خادمات أجانب، وبالأخص الخدمات من الفلبين، حيث يكثر الطلب على التعامل معهن لكفاءتهن في العمل، كما أنهن قادرات على تعلم العربية بشكل سريع، وكذلك تحدث الإنجليزية بطلاقة، مع حسن تعامل العاملة الفلبينية مع الكبار والصغار، ومن الممكن التعامل مع أفضل مكتب خادمات فلبينيات يتواجد في القاهرة، حيث تتمتع تلك المكاتب بالموثوقية، والمصداقية التي تجعل العميل يقبل على طلب الخدمة بكل أريحية، حيث أنه يكون على ثقة بأن المكتب يطرح أفضل خدمة، ويساعد في اختيار العاملة المناسبة.

مكتب خدم اجانب
مكتب خدم اجانب

ارقام مكاتب شغالات

جميع بيانات الخادمات من الممكن أن يطلع عليه العميل من خلال المكتب المختص سواء كان مكتب خدم اجانب أو مكتب يتعامل مع خادمات عرب فقط، حيث أن أرقام العاملات يتم تسجيلها في ملفاتهن الخاصة، وذلك كي يتيسر على العميل أن يتعرف على كل تفاصيل التي تخص العاملة، ومنها رقم الهاتف.

يسهل التواصل من خلال المكتب مع العاملات، حيث يقدم جميع ما يخص الخادمة، سواء باليوم و بالسعة، ومنهن من تقمن بأعمال التنظيف، والطهي، والقائمات على أعمال التسوق، وكل ما يخص المنزل، وهذه الخدمات يحصل عليها العميل وفق احتياجه، وبالتواصل مع العاملة عن طريق المكتب يتم الاتفاق على العمل.

يمكمك طلب الخدمة من الواتساب

 

ما هو أفضل مكتب خدم اجانب؟

أفضل مكتب خدم اجانب هو الذي تتوفر فيه تلك المقومات الآتية، والتي قد أهلته ليكون هو الأكثر جدارة ليتعامل معه عدد كبير من العملاء، وتلك المقومات نذكرها على هذا النحو الآتي:

  • المكتب الأفضل هو الذي يقوم بتوفير أفضل العاملات الأجانب من جنسيات متعددة، ومختلفة، وذلك لتلبية احتياجات جميع العملاء.
  • يعمل المكتب على تقديم أفضل العروض السعرية المتميزة، والتي توفر للعميل أفضل خدمة نظير المقابل المالي المعقول، وغير المبالغ فيه.
  • المكتب الأفضل هو الذي ييسر الحصول على الخدمة المطلوبة للعملاء في أسرع وقت، وفي المقابل يكون العميل قد اطلع على كل المعلومات الشخصية التي تخص العاملة أو الشغالة المطلوبة.
  • مكاتب خدم الأجانب الجيدة هي التي تمتلك عاملات من كافة المستويات التي تتعلق بالخدمة بالشهر، أو باليوم، أو بالساعة، وهو ما يتيح للعميل فرصة أكبر للانتقاء ما بين عدة خيارات مختلفة، وتكون وفق ما يحتاجه.
  • لا يتعامل المكتب سوى مع العاملات اللواتي تمتلكن الخبرة والكفاءة وحسن السمعة، وتلك هي الصفات التي يحرص عليها كل عميل ويبحث عنها قبل أن يقع اختياره على الخادمة المطلوبة.
مكتب خدم اجانب
مكتب خدم اجانب

كم من الوقت يستغرق للحصول علي العاملة الخاصة بي؟

حقيقة الأمر فإن الوقت المستغرق للحصول على خادمة يعتمد على المكتب ومدى سرعته في إنجاز الخدمة المطلوبة، وحجم ما يتوفر لديه من إمكانات كي يقدم تلك الخدمة للعملاء، وأفضل مكتب خدم اجانب هو الذي يستطيع أن يقدم الخدمة للعميل في أسرع وقت، ويتم ذلك بمجرد اطلاع لعميل على قائمة الخادكات ومواصفات عملهن، وخبراتهن وبمجرد الاستقرار بشكل كلي على الخدمة يتم التعاقد معها عن طريق المكتب على الفور، ولن يستغرق ذلك سوى وقت بسيط للاتفاق على بنود العمل الأساسية، والتي تكون في عقد يتم إبرامه مع العاملة وذلك كي تتضح كافة أمور العمل لدى الطرفين.

 

وتيسيرًا على العملاء فمن الممكن أن يتم التواصل عبر الهاتف مع أفضل مكاتب توفير العمالة المنزلية آر تي إس كلين، وهو من المكاتب الموثوقة لتقديم تلك الخدمة للعملاء وفي أسرع وقت ممكن، وعبر الهاتف من الممكن الاستعلام من خلال الرقم 01099435878 حيث يمكن أن يتواصل العميل بواسطة الرقم مع الخدمة العملاء للاستفسار حول ما يقدمه مكتب الشركة من خدمات.

 

يتيح مكتب خدم اجانب أفضل الخدمات التي تتعلق بإمكانية استقدام خادمات التنظيف للمنزل، أو شيفات، أو مشرفات على النظافة المنزلية من خلال المكتب وجميعهن من الأجنبيات مثل الإندونيسيات ومن إثيوبيا، ونيجريا وكينيا وغانا، والفلبين، والهند، وعلى حسب الطلب يتم الاستقرار على الخادمة المطلوبة، كما يقدم المكتب الخدمة بأسعار تنافسية، مع توفير أفضل الخادمات ممن تمتلكن الخبرة والكفاءة في المجال المطلوب.