عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب خدم اجانب في الجيزة

مكتب خدم اجانب في الجيزة خصم 20% اتصلي الآن!

افضل مكتب خدم اجانب في الجيزة

مكتب خدم اجانب في الجيزة

هل تبحث عن افضل مكتب خدم اجانب في الجيزة بافضل العروض والاسعار ؟ تعتبر شركة ار تي اس افضل مكتب خدم اجانب في الجيزة ، حيث تمتلك أكبر عدد من العمال المهرة وذوي الخبرة في مجال العمالة المنزلية.

لذلك، فإن التعاقد مع شركة ار تي اس بمثابة ضمان لتوفير مدير منزل أو مربية أو طباخ، في البداية يتم إبرام العقد فقط مع الأسر والعائلات، ثم يتم توفير خدم اجانب في خلال تقديم الطلب او التواصل معنا، بالإضافة إلى ذلك، تضمن شركة ار تي اس توفير خدم المنازل من إثيوبيا والسودان وكينيا والصومال بالإضافة إلى عمال النظافة من الفلبين وإندونيسيا والمصريين والأجانب المتخصصين في الأعمال المنزلية، نحن نقدم الموظفين المؤهلين ذوي الخبرة في مجالهم لضمان أعلى جودة من الخدمة لتلبية متطلبات العملاء.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

مكتب خدم اجانب في الجيزة

تتعرض المرأة دائمًا للكثير من الضغوط في حياتها اليومية، وتبحث عن مكتب خدم اجانب في الجيزة و خادمات يساعدونها في مهامها اليومية، سواء رعاية اطفال أو مسنين أو أداء الرعاية الطبية الضرورية، ويحتاج هذا إلى خادمات سواء كانت للايجار في الساعة أو أن تكون مقيمة.

سواء لخدمة أو أكثر، وسواء كانت صغيرة في السن أو كبار، فأن لكل مرأة متطلبات معينة عند اختيار اي خدم والخدم في أي من المهام المنزليه، ومع وجود مكاتب استقدام مربيات من اجل الاطفال أو  من اجل المسنين في مصر، فقد تصيبك الحيرة ولا تستطيع الاستقرار على مكاتب خدم بعينها يمكنك التعامل معها.

ولذلك فأننا في مكتب خدم اجانب في الجيزة نوفر خدمة استقدام مربيات اطفال و خادمات و انواع من العماله لجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وفي محافظات مختلفة، مع تقديم جميع أي ضمانات الافضل مباشرة والتي تحتاجينها حتى تشعرين بالاطمئنان عند اختيار خادمة ومربية و جليسة اطفال.

مكتب خدم اجانب في مصر

 

ما الذي يقدمه مكتب خدم اجانب في الجيزة ؟

الهدف هو توفير خادمات و شغالات من كل الجنسيات تلبية لرغبات العملاء في الأشخاص المساعدين في المنزل أو في المؤسسات التجارية مثل التالي:

  • الأعمال المنزلية الاعتيادية من تنظيف وتحضير الطعام مثلًا
  • رعاية الصغار والأطفال
  • رعاية الكبار والمسنين
  • القيام بالأعمال المنزلية
  • القيام بالتنظيف و تقديم المشروبات في الشركات والمؤسسات التجارية

افضل مكتب خدم اجانب في الجيزة

يتم التعاقد بين مكتب خدم اجانب في الجيزة والعميل على ضمان نزاهة وأمانة الخادمة ويلتزم المكتب بتلبية المواصفات والشروط التي يحتاجها العملاء وعلى رأسهم الخدمات أصحاب الجنسيات الأجنبية وعلى رأسهم بكل تأكيد الشغالة الأثيوبية

جميع العاملات لدينا بالضمانات القانونية ويمكن استبدال في أي وقت خلال فترة التعاقد شغالات خدمات عاملات نظافه ، مربيات اطفال او مربية اطفال ، جليسات اطفال جليسات مسنين طباخات و عمالة منزلية يتصل بنا القاهرة في : مدينة نصر – التجمع الخامس – الرحاب – مدينتي والجيزة  في : المهندسين – اكتوبر ، عاملات نظافه ، شغالات و خدمات اجانب – مكتب للخدم توريد خادمات وشغالات و عاملات نظافه على توفير شغالات مقيمات وغير مقيمات توفير عاملات النظافة شغلات مصريات وأجانب عاملات نظافه ، بيبى سيتر

 

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب شغالات اجانب في مدينتي

 

مكتب خدم اجانب في مصر

اسعار مكتب خدم اجانب في الجيزة

تستطيع الاستفسار حول  اسعار المتاحة للشغالات، وذلك من خلال مكتب خدم اجانب في الجيزة ويعمل المكتب على توفير أفضل خدمة تتعلق بجلب الخادمات، بحيث يكون باستطاعة العميل أن يقوم باختيار الخادمة المناسبة للعمل المطلوب، ووفق السعر المناسب، ومن الجدير ذكره أن المكتب لا يعتمد إلا القائمة السعرية الملائمة، والمعقولة، حرصًا من إدارة المكتب والمسؤولين فيه على إرضاء لعملاء، وتوفير الخدمة المطلوبة، وفي نفس الوقت لا يتم استقدام إلا العاملات ممن تمتلكن الخبرة لواسعة في الخدمة التي يطلبها العميل.

يتوافر لدى مكتب خدم اجانب في الجيزة عاملات منزل و مربيات اطفال و خدم وجليسة مسنين بأسعار متفاوتة في مصر ، وتتفاوت هذه الأسعار حسب جنسية والمهام المطلوبة من أي خادمات تحتاجينها من مكتب عاملات تنظيف و خدم ومكاتب توفير جليسات مسنين وسواء كانت مقيمات أو باليومية أو بالشهرية.

كذلك يختلف طبقًا لنوع جنسية الشغالة المطلوبة، ولا شك في أن الأجنبية يرتفع سعرها قليلًا نظرًا ل إقبال الجميع عليها ونظرًا لكونها تتقن اللغات فهي خيار مثالي لمن لا يتحدث باللغة العربية خصوصًا الأطفال مربيات اطفال وهو ما يؤهلها في التواصل مع العملاء بشكل أفضل من مكتب خدم اجانب في الجيزة.

لماذا تختار مكتب خدم اجانب في الجيزة ار تي اس

هناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال مكتبنا وهي:

  • يعمل المكتب على توفير الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تختار من بينها ما تريد.
  • يتميز مكتبنا بالخبرة في هذا المجال لسنوات وبالتالي يحصل على الكثير من الثقة من قبل العملاء لدينا وهذا ما يجعلنا مميزين بشكل كبير عن الكثير من المكاتب الأخرى.
  • المميز في الأمر أننا نقدم ك أفضل الأسعار التي لا يمكنك أن تجدها من خلال التعامل مع أي مكتب آخر وكذلك لا يمكنك أن تحصل عليها بمجرد التعامل بمفردك من خلال الإنترنت.
  • يمكنك أن تثقفي الخادمات لدينا بنسبة 100% حيث أننا نعمل على اختارهم بعناية هذا بجانب الضمانات التي نقدمها لك.

مكتب خدم اجانب في مصر

مهام العاملات من مكتب خدم اجانب في الجيزة

  • تقوم الشغالات بأعمال التنظيف والترتيب للمنزل وتعقيمه أيضا، كما تقوم بترتيب الأسرة والفرش في غرف المنزل.
  • أيضا تقوم الخادمات بغسيل الملابس والعمل على كيها وترتيبها ورصها في الخزانات.
  • كما تقوم بغسيل السجاد الخاص بالمنزل وغسيل الستائر وكيها وتركيبها مرة أخرى.
  • تقوم الخادمات بتنظيف الأثاث المنزلي من الأتربة والغبار والقيام بتنظيف الأسطح وتطهيرها وتعقيمها بمواد التنظيف الخاصة بذلك.
  • كما تقوم بجميع أعمال الطهي وتنظيف المطبخ بالكامل وغسل الأواني وتحضير الطعام
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم بأعمال الرعاية الصحية لكبار السن وإعطاء الأدوية في مواعيدها، كما تقوم برعاية الأطفال وتلبية جميع احتياجاتهم وتقديم الطعام لهم وتغيير ملابسهم ومرافقتهم أثناء غياب الأم.
  • كما تقوم الخادمة بمرافقة الأسرة في الخارج ورعاية أفرادها وتلبية احتياجاتهم  بالكامل.
  • تعمل على تنظيف وتطهير الحمامات يوميا بالمطهرات الخاصة بها وأيضا تنظيف الشفاط والبوتجاز والأجهزة الكهربائية بشكل يومي.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.