عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب خادمات في القاهرة

أفضل مكتب خادمات في القاهرة

أفضل مكتب خادمات في القاهرة

تبحث الكثير من ربات المنازل في الوقت الراهن عن أفضل مكتب خادمات في القاهرة يوفر لها خادمات بالشهر خبيرات موثوقات بسبب ضغوطات الحياة الكثيرة والأعباء اليومية  وضيق الوقت مقارنة بالأعمال التي  تقوم بها ربة المنزل من تنظيف وطبخ ورعاية الأطفال والالتزامات الخارجية بالإضافة إلى الدوام الوظيفي في حال كانت ربة المنزل موظفة.

 إذا كنتِ تبحثين عن بعض الوقت للراحة أثناء اليوم أو إذا كنتي تطلبين المساعدة في أعمال المنزل التي تفوق طاقتك والتخفيف من الكم الهائل من الأعمال المترتبة من أعمال التنظيف والطبخ والترتيب وغيرها من أعمال التنظيف العميق وأي عمل تحتاجينه ضمن منزلك فسوف نقوم في هذا المقال بتقديم أفضل حل لك ونعرفك  على أفضل مكتب خادمات في القاهرة والخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى أسعار مكتب الخادمات وطرق التواصل معه.

مكتب خادمات في القاهرة

 

ما هي مميزات مكتب خادمات في القاهرة؟

تعد شركة ار تي اس كلين أفضل مكتب خادمات في القاهرة حيث وذلك بشهادة جميع العملاء، حيث مكتب خادمات في القاهرةالتابع لشركتنا بما يلي:

  • يضم أفضل مكتب خادمات في القاهرة فريق كبير من الخادمات الجاهزات لأداء المهام الموكلة لهن بدقة وحرفية عالية.
  • الخادمات لدى ار تي اس كلين على درجة عالية من التدريب للقيام بمختلف أعمال المنزل مهما كان نوعها وصعوبتها.
  • لدى شركة ار تي اس كلين خادمات من مختلف الجنسيات ويتكلمن عدة لغات، بحيث ستجد ربة المنزل طلبها بكل تأكيد.
  • يحرص أفضل مكتب خادمات في القاهرة على تدريب الخادمات على التعامل مع جميع معدات ومواد التنظيف واستخدام أحدث التقنيات والأجهزة لتحقيق أفضل نتيجة وبأسرع وقت.
  • يمتلك أفضل مكتب خادمات في القاهرة خدمة عملاء على مدار ٢٤ ساعة  جاهز للاستجابة لطلبات العملاء والرد على استفساراتهم ومساعدتهم في إيجاد الخادمات التي توافق حاجتهم.
  • أسعار خادمات بالشهر لدى شركة ار تي اس كلين منخفضة بالمقارنة مع جودة الخدمة التي تقدمها الخادمات وهي الأخفض في السوق.
  • الأمانة والموثوقية التي تتمتع بها الخادمات من أفضل مكتب خادمات في القاهرة مضمونة بكل تأكيد حيث نحرص في ار تي اس على اختيار أفضل الخادمات اللواتي يتمتعن بأخلاق حميدة وحريصات على أمان وسلامة المنازل التي يعملن بها.
  • تضع شركة ار تي اس كلين رضى ومصلحة العملاء ضمن أولوياتها وتحرص على تحقيق جميع متطلبات العملاء وضمان تقديم أفضل  خدمة بأعلى جودة وأقل سعر.

نحن شركة ار تي اس افضل مكتب خادمات في القاهرة بشهادة جميع عملائنا وبسنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال.

 

مكتب خادمات في القاهرة

الخدمات التي يقدمها مكتب خادمات في القاهرة

تحرص شركة ار تي اس أن تكون أفضل مكتب خادمات في القاهرة حيث أنها تقدم خادمات بالشهر محترفات ومتميزات في أداء مختلف المهام والأعباء المنزلية ومن الخدمات التي تقدمها خادمات شركتنا:

 

تنظيف المنزل : إذا كنت سيدتي تعانين من مهام التنظيف اليومية المملة والمتعبة فعليكِ أخذ قسط من الراحة وترك المهمة إلى خادمات شركتنا التي ستتولى عنك مهمة تنظيف المنزل بما في ذلك ترتيب الأثاث ونفض الغبار وتنظيف الحمامات والمطابخ وشطف الأرضيات وتنظيف وتلميع الزجاج، بالإضافة إلى غسيل الملابس وترتيبها.

القيام بعمليات التنظيف الصعبة والمعقدة بما في ذلك غسيل السجاد و الموكيت وشطف الأدراج وتنظيف الانتريهات وتنظيف المساحات الخارجية للمنزل كالحديقة وألعاب الأطفال.

الطبخ: حيث تحصل الخادمات من أفضل مكتب خادمات في القاهرة على تدريب عالي المستوى في مختلف فنون وأصناف الطبخ، ولذلك سواء كنتِ ترغبين في طبخ  أصناف مميزة لأسرتك أو لديكِ عزيمة كبيرة ليس عليك القلق لأن الخادمات من شركة ار تي اس مدربات على القيام بهكذا مهام على أكمل وجه وستكونين راضية عن أدائهن بكل تأكيد.

رعاية الأطفال: نحن في ار تي اس كلين ندرك قلقك على أطفالك في حال كنتِ مضطرة لتركهم لبعض الوقت أو كنتِ مشغولة بأداء الكثير من الأعمال لذلك نحرص على توفير خادمات مدربات على العناية والاهتمام بالأطفال، فالخادمات لدينا تقوم بتوفير الرعاية الجسدية والنفسية للطفل وتحرص على تناوله طعامه وعلى نظافته وتوفير وسائل الترفية والراحة له وتقوم أيضاً بمساعدة الأطفال في أداء واجباتهم وقضاء وقت مفيد وممتع، لذلك ليس عليكِ القلق على أطفال من اليوم لأننا أفضل مكتب خادمات في مصر نقدم لك أفضل خادمات محبات ولطيفات ومدربات على التعامل مع الأطفال.

رعاية العجزة وكبار السن: في حال كان لديك أشخاص يحتاجون لرعاية خاصة كالعجزة وكبار السن فليس عليكِ القلق من توفير أفضل رعاية واهتمام لهم لأننا نوفر لك خادمات بالشهر مدربات على تقديم الرعاية الصحية والطبية للأشخاص الذين يحتاجون عناية خاصة.

مهما كانت الخدمات التي تريدينها في منزلك سواء كانت تنظيف سطحي أو عميق أو كانت طبخ أو رعاية أفراد أسرتك فنحن شركة ار تي اس كلين أفضل شركة خادمات بالشهر في مصر نوفر لك خادمات تعمل جاهدة على تحقيق مطالبك ونيل رضاك والقيام بجميع المهام الموكلة بأعلى جودة وأسرع وقت.

مكتب خادمات في القاهرة

 

اسعار مكتب خادمات في القاهرة

تختلف أسعار مكتب خادمات في القاهرةوفقاٍ لعدة معايير منها جنسية الخادمة وطبيعة المهام الموكلة لها والشركة التي تتعامل معها ربة المنزل ولكن شركة ار تي اس أفضل مكتب خادمات في القاهرة نقدم أفضل الخادمات وأكثرهن كفاءة وبأسعار منافسة لن تجد لها مثيل في السوق، حيث أننا نحرص على توفير أفضل الخدمات وبأرخص الأسعار لكسب رضى وولاء زبائننا بالإضافة إلى تقديم الكثير من العروض والخصومات المتجددة بشكل مستمر، ولذلك إذا كنتِ ربة منزل وتحتاجين إلى يد مساعدة لك في أداء المهام المنزلية فليس عليكِ سوى التواصل معنا نحن أفضل مكتب خادمات في القاهرة وبأنسب الأسعار التي تراعي الجميع.

كيف تتواصل مع مكتب خادمات في القاهرة؟

وفرت شركة أر تي اس العديد من الطرق للتواصل معها وتمتلك الشركة فريق خدمة عملاء في غاية الخبرة والحرفية وجاهز على مدار اليوم للرد على استفسارات وطلبات العملاء ومساعدتهم في اختيار أفضل خادمات بالشهر، مهما كانت المواصفات التي تحتاجينها في الخادمة ستجدين طلبك لدى شركتنا وليس عليكِ سوى التواصل معنا عبر أحد طرق التواصل التالية :

  • خدمة العملاء من خلال التواصل على الرقم التالي 0109943587.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني عبر الضغط  هنا
  • زيارة مكتب خادمات في القاهرة
  • يمكنكم البقاء على إطلاع بكافة العروض المقدمة من مكتب خدمات بالشهر في مصر شركة أر تي أس كلين من خلال الضغط من هنا.

 

وفي ختام مقالنا، نجد أن شركة ار تي اس كلين هي الخيار الأفضل في توريد خادمات بالشهر لأي ربة منزل تحتاج لذلك وتضمن الشركة لعملائها رضاهم التام عن الخادمات والخدمات التي تقدمها الشركة، لذلك سيدتي ليس عليكِ تضييع الفرصة سارعي الآن واطلبي خادمة لمنزلك بالجنسية واللغة والمواصفات التي تحتاجينها وكوني مطمئنة على نظافة منزلك وصحة أفراد أسرتك لأننا أفضل مكتب توريد خادمات في مصر لأكثر من 14 عام. 

مكتب خادمات في القاهرة