عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب خادمات في الدقي

مكتب خادمات في الدقي بافضل الاسعار بخصم 20%

افضل مكتب خادمات في الدقي

مكتب خادمات في الدقي

احصل علي خصم 20% من افضل مكتب خادمات في الدقي  علي جميع انواع الخادمات وعاملات المنازل والشركات بافضل الاسعار في مصر.

تتفق الكثير من السيدات على أهمية وجود الخادمة داخل المنزل.وخاصة المنازل التي تتسم بطابع خاص من حيث مساحة الشقق والمنازل، وكذلك انتشار الشركات التجارية والبنوك، نقوم في مكتب خادمات في الدقي بتوفير فرص الحصول على الشغالات والعاملات بأسعار تنافسية وذات جودة عالية، وتختلف الظروف الأسرية والاجتماعية من عائلة لأخرى، فهناك من يتقبل فكرة وجود الخادمة، وهناك من لا يتقبلها من الأساس

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل مكتب خادمات في الدقي

وهنا يجب أن نؤكد على أن مهنة الخادمة أو الشغالة من المهن المهمة التي لأغنى عنها لصاحبها أو للمستفيد بها، خاصة مع انفتاح المرأة، واهتمامها بالعمل، وكذلك سيدات الأعمال والمجتمع، ولم يعد وجود مكتب شغالات في العاصمة الادارية يقدم خدمات العاملات نوعًا من الرفاهية، بل أصبح ضرورة أساسية  في أغلب المجتمعات، وحين نبحث عن المشكلة الحقيقية فهي تكمن في عدم وجود دليل إرشادي للشركات أو المكاتب العاملة في هذا المجال، ولذلك فإن مكتب شغالات في العاصمة الادارية يقوم بتلك المهمة بالصورة التي يرغبها الجميع، كما أنها تتفق مع الأساليب والقوانين المتبعة داخل البلاد.

مكتب خادمات في الدقي

ارخص مكتب خادمات في الدقي :

يقدم مكتب خادمات في الدقي جميع الخدمات التي تناسب جميع الأذواق من مختلف الفئات الاجتماعية، وعلى الرغم من انتشار مكاتب التخديم في الكثير من المحافظات

أننا نسعى في مكتب خادمات في الدقي إلى تقديم ما هو أفضل دائماً، ونعتمد على خلق تجربة مميزة ما بين عملائنا الكرام والعمالة المطلوبة في هذا المجال، ومن بين أهم الخدمات التي نقدمها : 

  •  توفير الخادمة بأجر شهري متفق عليه ما بين المكتب والعميل.
  • نحن الأسرع في توفير الشغالات المناسبة لا حتياجتك.
  • خدمة عملاء تلبي جميع احتياجاتكم على مدار الساعة.
  • توفير الشغالات المدربات على توفير جميع سبل الراحة للعملاء.
  •   تقديم جميع الضمانات اللازمة للعميل عند استقدام الخادمة.
  • تنوع أساليب العمل داخل المنزل وخارجه .

افضل مكتب خادمات في الدقي

لدينا عاملات نظافة حصلن على فحص طبى كامل لتقييم صحة العاملة الجسدية والمهنية والنفسية لدى مكتب خدم و شغالات و مربيات أطفال وعاملات مطبخ وجليسات مسنين علي اعلي مستوي .

يوفر مكتب خادمات في الدقي عاملات مقيمات وغير مقيمات فى مصر يعملن خدم و شغالات و مربيات اطفال و عاملات نظافة و جليسات المسنيين لديهم خبرة تؤهلهم للعمل . خدم و شغالات فى مصر نوفرعمالة افريقية و اسيوية نوفر لكم خادمات ، حبشيات ، اوغنديات ، كينيات ، وجميع الجنسيات الاخرى .. اسيوية او افريقية يمكنك التواصل معنا بكل الضمانات القانونية ، كما يضمن حق العميل و امكانية استبدال العمالة في اي وقت مكتب خادمات في الدقي لتوريد شغالات و خدم و عمالة منزلية يقدم ( أعلي درجات الجوده في الأداء ) سرعة ودقة فى الاختيار.

قد يكون اختيار العمالة من مكاتب خدم أمر مهم للغاية سوف تتعرف على هؤلاء المحترفين وتثق بهم وتعتمد عليهم في نظافة منزلك، لأنه لا يوجد شيء أفضل من العودة إلى منزل نظيف. فإذا كنت تبحث عن ارقام مكاتب خدم بالتأكيد أنت في المكان الصحيح، الذي يقدم لك الخدمة بشكل مميز وباحترافية عالية، لأن مكتب خادمات في الدقي يهمها في المقام الأول رضا العميل وراحته.

تابع ايضا اقوي العروض والخصومات علي خدمات تنظيف المنازل من افضل شركة تنظيف في الدقي

 

مكتب خادمات في الدقي

الجنسيات التي يوفرها مكتب خادمات في الدقي :

توفر شركة  ار تي اس كلين توريد عمالة منزلية من جميع الجنسيات : مصريات – سودانيات- نبجيريات- غانا – غينيا- اثيوبيا -فلبينيات – اندونيسيات – ميانمار

 

ارقام مكتب خادمات في الدقي

إذا اردت الاتصال مع شركة ار تي اس افضل مكتب خادمات في الدقي فيمكنك ذلك من خلال رقم الهاتف  وهو 01099435878، وهذا بالساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، كما يمكن للاسر التي تحتاج إلى شغالات زيارة موقع مكتب و شركة ار تي اس كلين الإلكتروني الذي يعرض كل الأعمال التي تقدمها مكتب شغالات اجانب او زيارة مقر الشركة الموجود في في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .

 

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب خدم اجانب في العاصمة الادارية

اسعار الخادمات في الدقي

اسعار مكتب خادمات في الدقي

يتوافر لدى مكتب خادمات في الدقي خادمات و خدم وجليسة مسنين بأسعار متفاوتة ، وتتفاوت هذه الأسعار حسب جنسية والمهام المطلوبة من أي خادمات تحتاجينها من مكتب تعيين  شغالات  ومكتب توفير جليسات مسنين وسواء كانت مقيمات أو باليومية أو خادمات منزلية  بالساعة.

كما أن المستوى التعليمي والخبرة التي تملكها خادمات او جليسات مسنين لها دور في ارتفاع اسعارهم أيضًا، ونتيجة لأختلاف هذه الأسعار فأن مكتب خادمات يوفر لك عديد من الاختيارات التي يمكنك المقارنة بينهم واختيار ما يناسبك ارقام عاملات بالساعة.

مكتب خادمات في الدقي يعمل علي تلبية خدمتك سواء لخدمة أو أكثر، الاحتياج الي شغالات منزلية بالساعة وسواء كانت صغيرة في السن أو كبار، فأن لكل مرأة متطلبات معينة عند اختيار ارقام الشغالات بالساعه اي خدم والشغالات في شغالات في مصر بالشهر أي من المهام المنزليه، ومع وجود استقدام مربيات من اجل العمل في شغالات في مصر مكاتب خادمات بالساعه  أو  من اجل مسنين في مصر، فقد تصيبك الحيرة ولا تستطيع الاستقرار على مكاتب خادمات بالساعه بعينها التعامل معها.

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 20% علي جميع انواع الخادمات والشغالات من مكتب خادمات في الدقي

مكتب خادمات في الدقي

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في مكتب شغالات بمصر الجديدة أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة