عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب خادمات بالساعه بخصم يصل ل 25%

 

افضل مكتب خادمات بالساعه

يكثر البحث في الآونة الأخيرة عن مكتب خادمات بالساعة والسبب في ذلك أن السيدات تعانين من ضيق الوقت والانشغال طوال النهار بتدريس الأطفال وتربيتهم ومتابعة نشاطاتهم فلا يأتي أخر النهار إلا وتكون الأم منهكة ومتعبة وقد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز المهام اليومية والروتينية الخاصة بأعمال المنزل، وبشكل خاص إذا كانت المرأة عاملة خارج المنزل ولديها الكثير من المسؤوليات والمهام .

إذا كنت تبحثين عن بعض الراحة أو تحتاجين مساعدة في أنجاز أعمال المنزل المتراكمة وتخفيف الأعباء الكثيرة من تنظيف وترتيب وطبخ وغسيل وغيرها من الأعمال فهذا المقال موجه لك على وجه الخصوص حيث سنخبرك بالحل الأفضل لكافة مشاكلك وذلك من خلال تعريفك على أفضل مكتب خادمات بالساعه والخدمات التي يوفرها للعملاء بالإضافة لتوضيح أسعار خدمات هذا المكتب وفي الختام سنوفر لك طريقة للتواصل مع مكتب الخادمات في شركة أر تي أس كلين وطلب خدماتهم.

مكتب خادمات بالساعه

ما هي الخدمات التي يقدمها مكتب خادمات بالساعه ؟

تقوم الخادمات اللواتي يتم توظيفهن من قبل مكتب خادمات بالساعة التابع لشركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف بالعديد من المهام وتوفر للعملاء الكثير من الخدمات والتي من أهمها :

  • تنظيف الصالونات وغرف المعيشة: 

تعتبر الصالونات من أهم أجزاء المنزل التي تحرص ربة البيت على أن تكون نظيفة ومرتبة ولذلك عندما تطلب المساعدة من مكتب خادمات بالساعه فإن الخادمة ستقوم بتنظيف الصالون وفق أسس ثابتة حيث تبدأ بإزالة الأتربة والغبار عن قطع الأثاث من وسائد و أغطية وستائر وكنب باستخدام المكنسة الكهربائية ومن ثم تقوم بتلميع قطع الأثاث والتحف الموجودة ضمن غرفة المعيشة وفي النهاية تقوم بشطف الأرضيات وتعقيمها ومن ثم تلميعها وتعطيرها .

  • تنظيف غرف النوم:

تعمل الخادمات على تنظيف كافة غرف النوم الموجودة في المنزل وذلك من خلال تبديل الأغطية الموجودة على الأسرة والوسائد بأغطية جديدة ونظيفة وتنظيف النوافذ وتلميع الزجاج وشطف الأرضيات.

  • تنظيف الأثاث المنزلي:

تتعرض بعض قطع الأثاث المنزلي لتراكم الغبار عليها بسبب العوامل الطبيعية أو بسبب إهمالها لفترة من الزمن ولذلك تحرض الخادمات ضمن شركة أر تي أس كلين على إعطاء هذا الأمر أهمية كبيرة وتنظيف كافة قطع الأثاث الموجودة في المنزل.

 

  • تنظيف النوافذ الموجودة في المنزل:

تعتبر مهمة تنظيف النوافذ من الاعمال الشاقة التي تكره ربة المنزل القيام بها ولذلك تلجأ لطلب المساعدة من مكتب خادمات بالساعه ،حيث تستطيع الخادمة خلال وقت قصير تنظيف كافة النوافذ في المنزل من الغبار والأتربة ومن ثم تلميعها باستخدام مواد خاصة بتلميع الزجاج.

  • تنظيف وتعقيم الحمامات:

تنتشر الكثير من الأمراض في هذه الأيام والتي غالبًا مصدرها الجراثيم والفيروسات الضارة التي قد تنتقل عبر استخدام الحمامات الغير معقمة ولذلك لابد من التركيز على نظافة المنافع في كل منزل وهذه المهمة سهلة جدًا بالنسبة للخادمات اللواتي يعملن في فريق أر تي أس كلين لخدمات النظافة.

  • تنظيف المطابخ:

نظافة المطبخ تمنح ربة المنزل الشعور بالراحة النفسية والسعادة ولذلك تحرص ربات البيوت على إبقاء مطابخهن نظيفة ومن أجل هذه الغاية تطلبن المساعدة من شركة أر تي أس كلين لإرسال خادمات قادرات على التعامل مع كافة أنواع البقع العالقة على الأفران أو السيراميك أو البورسلان.

  • غسيل الموكيت والسجاد:

تحاول الكثير من السيدات تجنب القيام بمهمة غسيل السجاد والموكيت وذلك بسبب صعوبة هذه المهمة التي تتطلب من ربات البيوت أن يمتلكن قوة بدنية لتنظيف السجاد وحملة إلى مكان التخفيف ومن ثم تغليفه لحمايته من الغبار والعوامل الجوية ، وهنا يأتي دور الخادمات المدربات على القيام بمثل هذه المهام الصعبة كل ما عليك فعله هو الاتصال بمكتب خادمات بالساعه وتحديد اليوم والموعد المناسب لك.

  • تنظيف الحدائق والكراجات وأي ملحقات خارجية بالمنزل

تعتبر الحدائق الملحقة بالمنزل وكراج السيارات من العناصر الهامة التي يجب الحفاظ عليها نظيفة ومرتبة ولذلك تحرص السيدات على طلب خدمات شركة أر تي أس كلين للقيام بهذه المهمة بشكل مثالي.

  • الطبخ 

بكل تأكيد ربة المنزل هي المسؤولة عن إطعام عائلتها أشهى وألذ الأطباق ولكن في بعض الحالات الاضطرارية كالعزائم المفاجئة قد لا تجد ربة المنزل الوقت الكافي للطبخ وتحضير الطعام لذلك تلجأ إلى مكتب خادمات بالساعه لينقذها من الوقوع بمأزق أمام ضيوفها. 

إذا كان لديك عمل ضروري خارج المنزل ولا تريدين ترك أطفالك وحيدين في البيت دون رعاية فلا تفكري كثيرًا ولا تصابي بالقلق والتوتر قومي بالتواصل مع مكتب خادمات بالساعة وحددي الوقت الذي تريدين الخروج به من المنزل وستكون الخادمة جليسة أطفالك منذ لحظة خروجك من المنزل وحتى لحظة عودتك إليه.

عمالة منزلية من مكتب خادمات بالساعه

هل تبحثين عن عمالة منزلية توفر لك مجموعة كبيرة من الخدمات التي يصعب عليك أنجازها بمفردك؟ هل تريدين مساعدة لبعض الوقت خلال اليوم للقيام ببعض الأعمال المنزلية المتراكمة أو لتحصلي على ساعات قليلة من الفراغ الذي يمكنك استغلاله بنزهه مع عائلتك والترفيه عن نفسك من ضغوطات العمل خارج المنزل ؟

إذا كنت كذلك عليك الاتصال فورًا بمكتب شغالات بالساعه من شركة أر تي أس كلين حيث يمكنك طلب خادمة منزلية يمكنها مساعدتك في كافة أعمالك، شركتنا تضمن لك جودة الخدمات وسرعة الأداء كما أنها تضمن الأمانة التامة والموثوقية العالية لذا يمكنك ترك الخادمة في المنول والخروج للعمل أو مع الأطفال دون أي خوف أو قلق.

مكتب خادمات بالساعه

ارقام شغالات بالساعه

 الآن وبعد أن تعرفتي على كافة الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عند طلب المساعدة من مكتب خادمات بالساعه من شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف لابد أنك ترغبين بمعرفة طريقة التواصل مع الشركة للاستفادة من خدماتها الكثيرة وفيما يلي سنعرفك بكافة طرق التواصل الممكنة:

  • يمكن الاتصال مع خدمة عملاء شركة أر تي أس كلين وطلب خادمات بالساعه من خلال طلب الرقم 01099435878.
  • يمكن التواصل باستخدام تطبيق الواتس أب على رقم الشركة.
  • يمكن لكافة العملاء التواصل مع مكتب خادمات بالساعه في شركة أر تي أس كلين عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة والتواصل مع خدمة العملاء التابعة لنا  من هنا.
  • يمكنكم معرفة كافة التفاصيل حول خدمات شركة أر تي أس كلين والبقاء على اطلاع دائم بكافة العروض والخصومات التي تطرحها الشركة من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا

مكتب خادمات بالساعه

اسعار مكتب خادمات بالساعه

يوفر مكتب شغالات بالساعه عمالة منزلية مدربة ومؤهلة وقادرة على تنفيذ كافة المهام الموكلة إليها بحرفية عالية وجودة مثالية وأسعار مناسبة ومرضية للجميع حيث تعتبر أسعار شركة أر تي أس كلين الرائدة في عالم النظافة وخدمات التنظيف الأسعار الأرخص والأفضل من بين كافة شركات النظافة الأخرى ولكن بشكل عام يمكن القول أنّ أسعار الخادمات بالساعة تتراوح ما بين  150 جنية و 500 جنية بالساعة وذلك بحسب نوعية وطبيعة المهام المطلوبة من الخادمة خلال هذا الوقت.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تطلق الكثير من العروض والخصومات على خدماتها المتنوعة فقد تصل الخصومات في بعض الأحيان إلى أكثر من 25% .

تواصل منا للاستفسار و لحجز خدمتك من خلال الواتساب