عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكافحة حشرات في 6 اكتوبر

افضل مكافحة حشرات في 6 اكتوبر خدمة 24 ساعة

أفضل شركة متخصصة في مكافحة حشرات في 6 اكتوبر ار تي اس 

هل تعانين من مشاكل في معالجة موضوع الحشرات المنزلية التي تنتشر بكثرة خلال فصل الصيف؟ هل لديك فوبيا التعامل مع الحشرات الزاحفة والطائرة؟ هل تبحثين عن شركة مكافحة حشرات في6 اكتوبر وترغبين بالحصول على أفضل خدمة في هذا المجال وبسعر مناسب؟

إذا كنت كذلك فهذا المقال موجه لك وذلك لأننا ومن خلال السطور التالية سوف نعرفك على أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر وأهم ميزاتها التي تجعلها تحتل الصدارة وتتربع على عرش شركات مكافحة الحشرات الأخرى  كما سنسلط الضوء على الخدمات المتنوعة التي توفرها ونعرفكم بأنواع الأدوات والمبيدات المستخدمة من قبل كوادر الشركة للقضاء على الحشرات بشكل نهائي بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح حول كيفية الوقاية من الصراصير وأنواع الحشرات المختلفة بطرق بسيطة.

مكافحة حشرات في 6 اكتوبر

ما هي انواع الحشرات المنزلية الزاحفة؟

هناك الكثير من الحشرات التي تجتاح الطبيعة بعضها مفيد وبعضها الأخر مؤذي وضار ويسبب أمراض وينقل العدوى للإنسان وفينا يلي أهم أنواع الحشرات المنزلية الزاحفة التي يجب إبادتها والتخلص منها للحفاظ على صحة وسلامة جميع أفراد العائلة من خلال طلب خدمات شركة ار تي اس كلين أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر:

  • الصراصير: يسبب وجود الصراصير في المنزل قلق للكثيرين كيث أنها تنقل الأمراض وتصيب الكثيرين بحالة من القلق والزعر.
  • بق الفراش: يعيش بق الفراش داخل المفروشات والأسرة ويتغذى على دم الإنسان حيث يقوم بلدغه مسببا له بذلك تورم واحمرار وحكه  .
  • النمل: ينتشر في كل مكان ويعيش داخل شقوق الجدران وتحت الأرض وفي الحدائق ويتغذى على الحلويات وبقايا الخبز والحشرات الميته، بعض أنواعه تنقل الأمراض وتسبب لدغتها تحسس في الجلد وتورم في بعض الأحيان.
  • دودة الخشب:  داخل قطع الأثاث الخشبية وتتغذى عليها حيث تحفر ضمنها ثقوب مع مرور الأيام تسبب تلف الأثاث وضعفه

ما هي انواع ادوات مكافحة الحشرات واجهزة رش المبيدات ؟تعتمد شركة ار تي اس كلين أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر في أداء أعمالها على مجموعة من الأدوات الحديثة والمتطورة والتي من شأنها المساهمة في رفع سوية العمل تقديم أفضل أداء وأفضل جودة مقابل سعر مناسب 

  •  سيارة حديثة ومتطورة و مجهزة بكافة أنواع المبيدات الحشرية والمعدات المستخدمة في عملية الإبادة.
  • مرشة كهربائية تعمل بتقنية الشحن لعدة ساعات قابلة للحمل على الظهر أو باليد تتميز بجودتها ومتانتها وسعتها التخزينية العالية
  • طرمبة رش المبيدات مصنعة من الألمنيوم المقاوم للصدأ وتتميز بجودة تصنيعها العالية واستخداماتها في رش وإبادة الحشرات

اتصل الان لخصم مميز : تنظيف واجهات كلادينج في الزمالك

مكافحة حشرات في 6 اكتوبر

المبيدات المستخدمة في رش الحشرات

تحرص شركة ار تي اس كلين أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر على استخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية المميزة بفاعليتها الكبيرة وقدرتها على إبادة كافة أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة وفيما يلي نعرفكم بنوعي المبيدات الحشرية المستخدمة من قبل كوادر الشركة:

مبيدات تتميز بالرائحة النفاذة

يستخدم هذا النوع من المبيدات في حال الانتشار الكبير للحشرات وعدم القدرة على طردها رغم كل  المحاولات، استخدام هذا النوع يتطلب إخلاء المنزل يشكل كامل من كافة الأفراد وذلك حرصاً على سلامتهم حيث تشكل الرائحة النفاذة خطراً على حياتهم في حال استنشاقها.

مبيدات ليس لها رائحة

وهذا النوع من المبيدات يتم استخدامه من قبل كوادر أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر دون الحاجة لإخلاء المنزل حيث لن يضطر أي فرد من أفراد العائلة للرحيل خلال عملية المكافحة.

مكافحة حشرات في 6 اكتوبر

3 مميزات التعامل مع شركة ار تي اس

كون شركة ار تي اس كلين هي أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر ليست السبب الوحيد الذي سيدفعك للتواصل معها وطلب خدماتها المميزة في مجال مكافحة وإبادة الحشرات بكافة أنواعها حيث هناك عدة ميزات أخرى تشكل عوامل جذب للعملاء وهي:

العامل البشري

تحرص شركة ار تي اس كلين على التركيز على العامل البشري بشكل كبير وذلك من خلال توظيف نخبة العمال والفنيين وإخضاعهم لتدريبات خاصة بتقنيات و معدات العمل و كيفية التعامل مع أنواع الحشرات المختلفة بهدوء وتروي، كما أن الشركة تتابع بتطوير كوادرها بشكل دائم من خلال وضعهم في صورة كل ما هو جديد من أدوات ومواد وتقنيات في عالم مكافحة الحشرات.

العامل الزمني

عند طلب العميل لخدمة رش المبيدات الحشرية ومكافحة الحشرات فإنه يحدد اليوم والتوقيت المناسبين له ويتم تزويد فريق المكافحة بهذه المعلومات ليكون في الوقت المحدد دون أي تأخر في موقع العمل ويباشر بهمته ،كما يتم إنجاز عملية الإبادة خلال زمن قياسي ولكن مع ضمان جودة الخدمة وفاعليتها.

الضمان 

إن ضمان جودة الخدمة للعميل من أهم عوامل الجذب التي قد توفرها أي شركة وشركة ار تي اس كلين أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر تضمن لعملائها تخليصهم من كافة الحشرات المنزلية وبشكل نهائي وفي حال عودة الحشرات بعد عملية الإبادة سيقوم فريق المكافحة ضمن الشركة برش المكان مره ثانية بشكل مجاني تماماً.

تقدم ار تي اس :تنظيف منازل في التجمع الاول

كيف تحصن بيتك من الصراصير والحشرات؟

الحشرات المنزلية وخاصة الصراصير تكثر خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية وهناك العديد من العوامل التي تساعد على انتشارها وتكاثرها بصورة كبيرة وفيما يلي مجموعة نصائح توفرها لكم شركة ار تي اس كلين العاملة في مجال مكافحة حشرات في 6 اكتوبر منذ سنين :

  • الحرض على نظافة المنزل وتعقيمه بشكل دوري وبشكل خاص الحمامات والمطابخ التي تعتبر بؤرة انتشار الحشرات وخاصة الصراصير.
  • التخلص من الطعام التالف بشكل فوري والاحتفاظ ببقايا الطعام في الثلاجة بعد تغطيتها وتغليفها بشكل جيد.
  • التخلص من القمامة والنفايات يومياً وعدم تركها في المنزل لوقت طويل
  • تهوية المنزل وتعريضه لأشعة الشمس بشكل يومي.
  • الاستعانة بخدمات شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر بشكل دوري لتوفر خدمة رش المبيدات الحشرية التي ستقضي على كافة الحشرات المنزلية.

مكافحة حشرات في 6 اكتوبر

كيفية التواصل مع ار تي اس 

الأن وبعد أن تعرفنا على ما توفره شركة ار تي اس كلين أفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر من خدمات مميزة لابد من تزويدكم بطرق التواصل مع الشركة وطلب خدماتها والاستفادة من عروضها الخاصة والحسومات الدورية التي تطلقها، يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء في شركة ار تي اس كلين بإحدى الطرق التالية في أي وقت وعلى مدار الأسبوع:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أهم وأفضل شركة مكافحة حشرات في 6 اكتوبر والخدمات التي توفرها والمميزات التي تجعلها تتفوق على غيرها من الشركات العاملة في نفس المجال، كما تم تسليط الضوء على المعدات والمواد التي يتم استخدامها من قبل كوادر الشركة لضمان حصول العميل على أفضل النتائج.مكافحة حشرات في 6 اكتوبر