عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

عاملات نظافة للمنازل

افضل شركة توريد عاملات نظافة للمنازل

عاملات نظافة للمنازل

شركة RTS Clean لتوريد عاملات نظافة للمنازل

تةوفر شركة ار تي اس عاملات مقيمات وغير مقيمات فى مصر يعملن خدم و شغالات و مربيات اطفال و عاملات نظافة و جليسات المسنيين لديهم خبرة تؤهلهم للعمل . خدم و شغالات فى مصر نوفرعمالة افريقية و اسيوية نوفر لكم خادمات ، حبشيات ، اوغنديات ، كينيات ، وجميع الجنسيات الاخرى .. اسيوية او افريقية يمكنك التواصل معنا بكل الضمانات القانونية ، كما يضمن حق العميل و امكانية استبدال العمالة في اي وقت مكتب ار تي اس لتوريد شغالات و خدم و عمالة منزلية يقدم ( أعلي درجات الجوده في الأداء ) سرعة ودقة فى الاختيار.

قد يكون اختيار العمالة من مكاتب خدم أمر مهم للغاية سوف تتعرف على هؤلاء المحترفين وتثق بهم وتعتمد عليهم في نظافة منزلك، لأنه لا يوجد شيء أفضل من العودة إلى منزل نظيف. فإذا كنت تبحث عن ارقام مكاتب خدم بالتأكيد أنت في المكان الصحيح، الذي يقدم لك الخدمة بشكل مميز وباحترافية عالية، لأن مكتب خادمات في الدقي يهمها في المقام الأول رضا العميل وراحته.

نحن هنا لمساعدتك في جميع خدمات النظافة المنزلية وتوريد عاملات النظافة

الجنسيات التي توفرها شركة ار تي اس لتوريد العاملات :

توفر شركة  ار تي اس كلين توريد عمالة منزلية من جميع الجنسيات : مصريات – سودانيات- نبجيريات- غانا – غينيا- اثيوبيا -فلبينيات – اندونيسيات – ميانمار

ارقام مكتب عاملات نظافة للمنازل

إذا اردت الاتصال مع شركة ار تي اس افضل شركة لتوريد عاملات نظافة للمنازل فيمكنك ذلك من خلال رقم الهاتف  وهو 01099435878، وهذا بالساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، كما يمكن للاسر التي تحتاج إلى شغالات زيارة موقع مكتب و شركة ار تي اس كلين الإلكتروني الذي يعرض كل الأعمال التي تقدمها مكتب شغالات اجانب او زيارة مقر الشركة الموجود في في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .

عاملات نظافة للمنازل

لماذا تختار مكتب عاملات منازل من شركة ار تي اس

هناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال مكتبنا وهي:

  • يعمل المكتب على توفير الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تختار من بينها ما تريد.
  • يتميز مكتبنا بالخبرة في هذا المجال لسنوات وبالتالي يحصل على الكثير من الثقة من قبل العملاء لدينا وهذا ما يجعلنا مميزين بشكل كبير عن الكثير من المكاتب الأخرى.
  • المميز في الأمر أننا نقدم ك أفضل الأسعار التي لا يمكنك أن تجدها من خلال التعامل مع أي مكتب آخر وكذلك لا يمكنك أن تحصل عليها بمجرد التعامل بمفردك من خلال الإنترنت.
  • يمكنك أن تثقفي الخادمات لدينا بنسبة 100% حيث أننا نعمل على اختارهم بعناية هذا بجانب الضمانات التي نقدمها لك.

اسعار مكتب عاملات منازل ار تي اس

تستطيع الاستفسار حول  اسعار المتاحة للشغالات، وذلك من خلال مكتب عاملات منازل ويعمل المكتب على توفير أفضل خدمة تتعلق بجلب الخادمات، بحيث يكون باستطاعة العميل أن يقوم باختيار الخادمة المناسبة للعمل المطلوب، ووفق السعر المناسب، ومن الجدير ذكره أن المكتب لا يعتمد إلا القائمة السعرية الملائمة، والمعقولة، حرصًا من إدارة المكتب والمسؤولين فيه على إرضاء لعملاء، وتوفير الخدمة المطلوبة، وفي نفس الوقت لا يتم استقدام إلا العاملات ممن تمتلكن الخبرة لواسعة في الخدمة التي يطلبها العميل.

يتوافر لدى شركة ار تي اس عاملات منزل و مربيات اطفال و خدم وجليسة مسنين بأسعار متفاوتة في مصر ، وتتفاوت هذه الأسعار حسب جنسية والمهام المطلوبة من أي خادمات تحتاجينها من مكتب عاملات تنظيف و خدم ومكاتب توفير جليسات مسنين وسواء كانت مقيمات أو باليومية أو بالشهرية.

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في مكتب شغالات بمصر الجديدة أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة