عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مكتب خادمات فلبينيات بالقاهرة

عاملات نظافة بالشهر في مدينتي – امانة وضمان 100%

عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 20% علي عاملات النظافة للمنازل والشركات من مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي 

نعلم تمامًا سيدتي أن مهام المنزل من أكثر المهام الشاقة عليكِ، وأنك تحتاجين المساعدة التي تثقين أن نتائجها ستكون مُرضية لكِ، ولا سيما خدمات النظافة المنزلية. ولهذا السبب تحرصين على إيجاد عاملات من مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي تقوم بأداء المهام المنزلية المتعلقة بنظافة المنزل بمهارة عالية، سواء كانت نظافة غرف النوم أو الحمامات أو المطبخ أو غيرها.

هناك عدة أسباب تجعلك ترغبين في الاستعانة بـ مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي، خاصة إن كنتِ موظفة تقضين ساعات طويلة خارج البيت. فإن القيام بمهام التنظيف بالبيت قد يسرق الوقت الذي لا بد عليكِ استغلاله في أخذ قسط من الراحة بعد عناء عملك من الخارج أو أعمال أخرى تقومين بها داخل البيت كإعداد الطعام وتربية الأطفال وتدريسهم وغيرها.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي :

ولأننا في مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي منزل نهتم بتوفير خدمة استقدام مربيات للاطفال، وخادمات ولذلك فأننا في مكاتب عاملات منزلية نوفر خدمة استقدام مربيات اطفال و خادمات في شركة ار تي اس وانواع من العماله لجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، نحن نقدم ضمانات للاطمئنان عند أختيار مكاتب تقديم عاملات.

الخدمات المطلوبة من خدمة او أكثر، ومهما كان حجم المنزل وعدد اداور، لكل منزل متطلبات يتم تحديدها ونحن نعمل علي توفير الخدمات، ومع وجود مكاتب عاملات منزل من اجل الحصول علي عاملة مقيمة في المنزل للاطفال او النظافة او الطبخ، نحن نقدم علي خدمة علي افضل وجه وتنظيم يمكنك التعامل معنا.

 

عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

افضل مكاتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

إذا كنت تبحث عن افضل مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي ، وتريد البحث عن خادمات يومي – اسبوعي – شهر من مكتب عاملات منزل ذو خبرة وكفاءة في مهنتهم من مكتب للعاملات المدربة علي العمل التزامات المنزل والكثير من الخدمات المنزلية المميزة، فأننا في مكتب عاملات منزل نوفر الخبرات والكفاءة من مكتب تقديم عاملات مدربين ومجهزين للعمل نوفر هذه الخدمة المميزة واكثر .

مكتب عاملات منزل التي توفر أي نوع من عمالة وتقوم بعملية استقدام العمالة المنزلية اجانب من مختلف الدول والجنسيات، و التعاون مع عاملات و الشغالات اللاتي يكونون على قدر عالي من الكفاءة في نظافة المنازل وفي أي خدمات منزلية اخرى متخصصون بها.

تابع ايضا خصم 25% من افضل شركة تنظف منازل بعد التشطيب في مدينتي

لماذا الاستعانة بــ عاملات نظافة بالشهر في مدينتي من شركة ار تي اس ؟

 من اهم الأسباب التي تجعلكِ تطلبين خدمة عاملات نظافة بالشهر في مدينتي، وهي كالتالي:

1. جودة النظافة العالية

نعلم أن التنظيف أحد أهم المهن التي تحتاج إلى مهارة عالية من الفرد. لذا، قد تم تدريب عاملاتنا على كيفية القيام بأعمال التنظيف في البيت بإحترافية، بحيث تتبِع التعليمات التي ينصح بها المختصون بإنتاج المنتجات اللازمة لتنظيف أدوات المطبخ أو الحمامات على سبيل المثال. كما أنه يتم تدريب عاملات نظافة بالساعة حول كيفية استخدام كافة الآلات والأدوات التي لا بد منها من أجل تنظيف المنزل وأثاثه، ومن هذه الآلات والأدوات هي المكنسة الكهربائية وأدوات التنظيف بالبخار وغيرها.

2. القدْر العالي من المسؤولية

تقوم عاملات نظافة بالشهر في مدينتي بأداء كافة المهام المكلَّفة بها بحرصٍ شديد على إتمامها على أكمل وجه، أي دون تجاهل أي من التعليمات التي لا بد اتباعها من أجل تنظيف المنزل وتطهيره باستخدام المواد المنظِّفة الموصَّى بها من قبل مختصون في إنتاج أدوات التنظيف. لذا، تقوم عاملات مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي بتنظيف الأثاث كالسّجاد وغيره، وتنظيف أركان البيت كالمطبخ وغيره على قدر عالٍ من الاهتمام والمسؤولية.

 3. الحفاظ على صحة أفراد البيت

إن أكبر سبب يجعلكِ تطلبين المساعدة من عاملات نظافة بالشهر في مدينتي حرص بصورة أكبر على أهمية تنظيف المنزل من خلال الاستعانة بعاملات نظافة بالساعة وذلك لأنهن على خبرة كافية بكيفية تنظيف كل ما يوجد في المنزل من غرف وأثاث مما يحقق الوقاية من الإصابة من الأمراض، وبالتالي هذا يضمن الحفاظ على صحة أفراد البيت.

4. الحفاظ علي بيئة صحيّة لأفراد البيت

من المعلوم أن حرصكِ على نظافة البيت كاملًا وهو الأمر يتحقق بصورة أكبر من خلال استعانتكِ بــ مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي يساهم في خلق بيئة صحيّة لأفراد البيت، ولا شك أن هذه البيئة مرتبطة ارتباطًا قويًا بإنتاجية أفراد البيت خاصة بأنهم يقومون بأعمالهم أونلاين في المنزل خلال الفترة الحالية، حيث أن زيادة حرص سيدة البيت على جعل البيت نظيفًا وبالتالي مريحًا أثناء ممارسة الأعمال اليومية في البيت توفر بيئة عمل في المنزل تساعد الأفراد على القيام بمهامهم المطلوبة وبالتالي زيادة إنتاجيتهم.

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب خادمات في مدينتي

 

عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

ارقام مكاتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

إذا اردت الاتصال مع شركة ار تي اس و مكاتب عاملات منزل فيمكنك ذلك من خلال رقم هاتفنا وهو 01000943550 ، وهذا خدمة متاحة 24 ساعة ، كما يمكن للاسر التي تحتاج إلى شغالات زيارة موقع مكتب وشركة ار تي اس الإلكتروني الذي يعرض كل الأعمال التي تقدمها شركة ار تي اس لتوريد العاملات وخدمات النظافة العامة للمنازل والشركات.

اسعار مكاتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي

يتوافر لدى مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي عاملات منزل و مربيات اطفال و خدم وجليسة مسنين بأسعار متفاوتة في مصر ، وتتفاوت هذه الأسعار حسب جنسية والمهام المطلوبة من أي خادمات تحتاجينها من مكتب عاملات تنظيف و خدم ومكاتب توفير جليسات مسنين وسواء كانت مقيمات أو باليومية أو بالشهرية.

كما أن المستوى التعليمي والخبرة التي تملكها مكتب عاملات منزلية وجليسات مسنين لها دور في ارتفاع اسعارهم أيضًا، ونتيجة لأختلاف هذه الأسعار فأن مكتب عاملات منزل شهري يوفر لك العديد من الاختيارات التي يمكنك المقارنة بينهم واختيار ما يناسبك من مكتب تقديم عاملات.

 

اسعار الشغالات بالشهر في مدينتي

تستطيع الاستفسار حول  اسعار المتاحة للشغالات، وذلك من خلال مكتب عاملات نظافة بالشهر في مدينتي ويعمل المكتب على توفير أفضل خدمة تتعلق بجلب الخادمات، بحيث يكون باستطاعة العميل أن يقوم باختيار الخادمة المناسبة للعمل المطلوب، ووفق السعر المناسب، ومن الجدير ذكره أن المكتب لا يعتمد إلا القائمة السعرية الملائمة، والمعقولة، حرصًا من إدارة المكتب والمسؤولين فيه على إرضاء لعملاء، وتوفير الخدمة المطلوبة، وفي نفس الوقت لا يتم استقدام إلا العاملات ممن تمتلكن الخبرة لواسعة في الخدمة التي يطلبها العميل.

 

تايع ايضا خصم 20% من افضل مكتب شغالات في العاصمة الادارية

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.