عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

عاملات تنظيف شقق بالساعه

عاملات تنظيف شقق بالساعة بخصم 25%

 

افضل شركة عاملات تنظيف شقق بالساعة

هل تعانين مع أعمال المنزل اليومية وتشعرين بالإرهاق والملل من القيام بنفس لروتين كل يوم ؟ هل لديك الرغبة بقضاء وقت مع عائلتك في الخارج ولكن الكثير من الاطباق والملابس المتسخة والغبار المتراكم يمنعك من ذلك؟ هل تبحثين عن عاملات تنظيف شقق بالساعه لمساعدتك في إنجاز ما هو متراكم عليك من أعمال؟ 

إذا كنتِ ربة منزل متفرغة لمنزلك وعائلتك وترغبين بأخذ استراحة لبعض الوقت ونسيان أعباءك المنزلية أو إذا كنت سيدة عاملة خارج البيت ولا تجدين الوقت الكافي لتنظيم منزلك وترتيبه بصورة لائقة فهذا المقال موجه لك لأننا ومن خلال السطور التالية سنعرفك على أفضل شركة عاملات تنظيف شقق بالساعه والمهام التي يمكن أن تنجزها عنك العاملات ضمن شركة أر تي أس كلين بالإضافة لتوفير أرقام وطرق التواصل مع الشركة وطلب خدماتها.

عاملات تنظيف شقق بالساعه
عاملات تنظيف شقق بالساعه

اسعار عاملات تنظيف شقق بالساعه

تعتبر أسعار عاملات تنظيف شقق بالساعه لدى شركة أر تي أس كلين من أفضل الأسعار وأكثرها إرضاءً لكافة العملاء حيث تراعي الشركة في عملية تسعير خدماتها كافة الطبقات الاجتماعية حيث تتراوح الأسعار بين  150 جنيه و  500 جنيه في الساعة وذلك بحسب نوع الخدمات التي ستقوم بها العاملات خلال الوقت المحدد ودرجة صعوبة إنجاز المهام الموكلة إليها كما أن الأسعار تختلف في حال قيام العاملة بتنظيف المنزل و مجالسة الأطفال خلال الوقت ذاته.

ولكن وبرغم كل شيء فإن الخدمات التي ستحصل عليها ربة المنزل و جودتها لا تقارن بالأسعار التي تتقاضاها الشركة لقاء ذلك، بالإضافة لذلك فأن شركة أر تي أس كلين تطرح الكثير من العروض على أسعار خدمات عاملات تنظيف شقق بالساعة قد تتجاوز الـ 25% وهذه العروض دورية يمكن الاستفادة منها بشكل دائم فضلًا عن عروض الشركة الخاصة بالعملاء الدائمين الذين يحصلون على حسومات خاصة على كافة الخدمات.

للمزيد : افضل شركات توريد عمال نظافة بالقاهرة

ما هي المهام التي تقوم بها علامات النظافة بالساعة؟

عاملات تنظيف شقق بالساعه
عاملات تنظيف شقق بالساعه

توفر شركة أر تي أس كلين العديد من الخدمات الضرورية والأساسية لمنح ربة المنزل وقتًا خاصًا مع عائلتها و أطفالها حيث تقوم عاملات تنظيف شقق بالساعة بمهام متنوعة كتنظيف الشقق بشكل كامل وباستخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم التي تتولى شركة أر تي أس كلين تصنيعها بخبرات مجموعة من الاخصائيين العاملين فيها بالإضافة إلى خدمات غسيل السجاد والموكيت وتنظيف الأثاث وتنظيف خزانات المياه وتعقيمها ومجالسة الأطفال خلال غياب الأهل واللعب معهم و تدريسهم بالإضافة إلى العناية بكبار السن حيث أن العاملات ضمن شركتنا مدربات على تقديم الرعاية الصحية والطبية للعجزة كما أنهن على دراية واطلاع كبير بطرق وأساليب التربية الحديثة وطرق التعامل مع الأطفال.

ومن أكثر المهام التي تطلب ربات البيوت من عاملاتنا أنجازها نذكر لكم :

تنظيف غرف النوم

عاملات تنظيف شقق بالساعه هي واحدة من خدمات شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف والتي يمكن الاعتماد عليها  في عملية تنظيف كافة غرف النوم ضمن الشقة ، تقوم العاملات المدربات ضمن شركة أر تي أس كلين بتنظيف غرف النوم بشكل كامل وفق مجموعة من الخطوات الرئيسية وهي: 

  • تنظيف المراتب وإزالة الأتربة عنها وغسيل الأغطية الموجودة على الأسرة وضع أغطية نظيفة بدلًا عنها 
  • ترتيب الملابس في أماكنها المخصصة ضمن الخزائن 
  • تنظيف النوافذ وتلميعها
  • شطف الأرضيات وتعقيمها وتعطيرها.

تنظيف الحمامات

هل تعانين من صعوبات في تنظيف الحمامات والمغاسل في شقتك؟ هل يتعرض اطفالك للعديد من الأمراض دون أن تعرفي مصدرها؟ لا تترددي بالاتصال مع أفضل شركة عاملات تنظيف شقق بالساعه حيث أن عاملات شركة أر تي أس مدربات على استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم والتي ستقضي على كافة الجراثيم والفيروسات التي قد تعشش في الحمامات وتسبب الكثير من الأمراض والأوبئة لأفراد أسرتك.

احرصي على سلامة وصحة عائلتك وبقائهم أمنين من خلال طلب خدمة تنظيف الحمامات من عاملات شركة أر تي أس كلين 

تنظيف المطبخ

بكل تأكيد المطبخ هو أكثر ما يهمكِ نظرًا لأنك تقضين الساعات الطويلة فيه وأنتِ تقومين بالطبخ وإعداد الوجبات الشهية لعائلتك ولذلك تحرص شركة أر تي أس كلين على توفير عاملات تنظيف شقق بالساعه قادرات على تنظيف المطابخ بكفاءة عالية، تتم عملية تنظيف المطابخ وفق مجموعة من الخطوات الأساسية وهي :

  • تنظيف الأسقف والتخلص من كافة الأوساخ المتواجدة عليها كأعشاش العنكبوت و الأتربة والغبار 
  • تنظيف الخزن وما يوجد بداخلها من أدوات المطبخ 
  • تنظيف المجلى وتعقيمه
  • تنظيف النوافذ والشفاطات الموجودة ضمن المطبخ.
  • تنظيف افة الأدوات الكهربائية الموجودة في المطبخ كالفرن والبراد والميكرويف و غسالة الأطباق وغيرها.
  • شطف الأرض وتعقيمها ومن ثم تجفيفها وتعطيرها.

تنظيف غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي الجزء الذي تقضي فيه الأسرة معظم وقتها ولذلك فهو معرض للاتساخ وتراكم الغبار والأتربة فيه بشكل دائم ونظرًا لأن الأطفال هم الحلقة الأضعف والمعرضة للأمراض بسبب الاحتكاك مع عوامل التلوث العديدة فمن واجب ربة المنزل الحرص على نظافة غرفة المعيشة وترتيبها وخلوها من أي أوساخ ومن خلال خدمة عاملات تنظيف شقق بالساعه التي توفرها شركة أر تي أس كلين أصبح بإمكان السيدات إراحة أنفسهن من مهمة تنظيف غرف المعيشة حيث تقوم عاملاتنا بما يلي :

  • تنظيف الأثاث بشكل كامل من كنب ووسائد و ستائر وطاولات وأغطية بالإضافة لتنظيف قطع التحف الصغيرة والكبيرة وكل شيء موجود ضمن غرفة المعيشة.
  • تنظيف كافة الأدوات والقطع الكهربائية كالمكيف أو المروحة أو المدفأة وغيرها 
  • تنظيف الأبواب والنوافذ الزجاجية وتلميعها 
  • شطف الأرضيات وتلميعها وتعقيمها. 

للمزيد : اسعار شركات التنظيف

عاملات تنظيف شقق بالساعه
عاملات تنظيف شقق بالساعه

ارقام عاملات تنظيف بالساعة

ننصحكم بطلب خدمة عاملات تنظيف شقق بالساعه من شركة أر تي أس كلين وذلك لما تتميز بها هذه الخدمة من جودة عالية ودقة بالتنفيذ كما أن عاملات شركتنا يتمتعن بالأخلاق العالية والثقة والأمانة حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان وترك العاملة في منزلك وبرفقة أطفالك دون أي خوف أو قلق فضلًا عن الدقة في المواعيد والسرعة في الإنجاز واستخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم.

اقضي وقتًا مميزًا برفقة عائلتك وانسِ ما هو متراكم في منزلك من أعباء وأشغال وذلك من خلال التواصل مع شركتنا وطلب خدمة عاملات تنظيف بالساعة وذلك بإحدى الطرق التالية:

  • الاتصال مع خدمة عملاء الشركة على الرقم 01099435878 وطلب خدمة عاملات التنظيف وتحديد الوقت الذي تريدين وجود العاملة فيه داخل شقتك والمهام المطلوبة منها.
  • يمكن طلب خدمات شركة أر تي أس كلين عن طريق تطبيق الواتس أب على رقم الشركة  
  • زيارة مقر الشركة والاستفسار بشكل مباشر عن خدمات شركة أر تي أس كلين بما فيها خدمة العاملات بالساعة على العنوان 15 :شارع البحث الجنائي / صقر قريش / المعادي 
  • إرسال أي سؤال أو استفسار أو شكوى متعلقة بخدمات شركة أر تي أس كلين إلى البريد الالكتروني الخاص بالشركة  info@rtsclean.com
  • يمكنكم معرفة كافة عروض شركة أر تي أس كلين من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة بالضغط على الرابط هنا 

اتصل بنا لأسرع خدمة على رقم 01099435878 او من خلال الواتساب 

 

و ايضا يمكنك قراءة : تنظيف واجهات المباني الزجاجية