عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شغالات تنظيف منازل

أكفـأ الشغالات لتنظيف المنازل من شركة ار تي اس | أفضل الحلول المنزلية

شغالات تنظيف منازل، يبحث الكثيرون عن شركة موثوقة توفر شغالات تنظيف منازل لذلك نقدم لكم هذا المقال مميزات شركة RTSclean المميزة في توفير شغالات تنظيف منازل مدربات لإنجاز جميع أعمال التنظيف بجدارة وتميز لتكون الشركة الأولى في مصر التي تتصدر قوائم البحث ، وتحقق أعلى نسبة آراء إيجابية

 شغالات تنظيف منازل

نظافة منزلك جزء لايتجزأ من نظافتك ، فاحرص على جعل محيطك نظيفاً دائماً لأن الجراثيم والغبار تسبب التوتر والاضطراب علاوة على كونها المسبب الرئيسي للأمراض ، تنفس هواء نظيف واجعل مكان عملك ينبض بالحياة .وهذا ما تسعى له شركة RTSclean أفضل شركة توريد شغالات تنظيف منازل تختص بالقيام بجميع المهام المنزلية بدقة وحرفية عالية وبأنسب الأسعار

 

شغالات تنظيف المنازل بالساعة

شغالات تنظيف منازل

 تتميز شركة ار تي سي كلين عن باقي  شركات التنظيف بالعديد من المميزات التي جعلت اسمها رائداً كأفضل شركة توريد خدامات وهي:

  •   استقدام شغالات تنظيف منازل مدربات وفق طرق ومنهجيات حديثة ، للقيام بجميع مهام المنزل بكفاءة عالية وبوقت قصير جداً مما يشعر ربة المنزل بالرضا والسعادة .
  •  تأهيل الخادمات بدورات تدريبية مستمرة للتعامل مع جميع الأجهزة والأدوات والتقنيات الحديثة بالتنظيف مما يختصر الوقت ويزيد الكفاءة والجودة بالتنظيف.
  •  تعتبر الشركة الوحيدة التي تعمل على توريد شغالات تنظيف منازل من جنسيات مختلفة ،بلغات مختلفة هذا الأمر الذي يجعل من السهل التواصل معهن ،كما يعتبر أمر مفضل لدى الكثيرات من سيدات البيوت بامتلاك خادمات من جنسيات أجنبية.
  •  لا تقتصر مهام شغالات تنظيف منازل  في شركة ار تي سي كلين على التنظيف فحسب، إنما تتعدد لتشمل الطبخ ، مجالسة الأطفال ، رعاية العجزة والعناية بكبار السن ، فشركتنا تقدم شغالات تنظيف منازل  خاضعات لأفضل التدريبات التي تجعل منهن ماهرات بالطهي بما ينافس أغلب المطاعم، و قادرات على التعامل مع جميع الأطفال على اختلاف أعمارهم ؛ مما يزيح أحمالا كبيرة عن أكتاف ربة المنزل 
  • تعتبر RTSclean خيارك الأفضل إن كنتي تبحثين عن شغالات تنظيف منازل لوقت محدد ،لإنجاز أعمال منزلية شاقة أو لتحضير هزائم وولائم بسرعة كبيرة ، أو حتى لمجالسة أطفالك في أوقات عملك  فهي توفر لكم خادمات بدوام جزئي وساعات محددة حسب اختياركم.
  • يمكنك امتلاك شغالة مقيمة لتقوم عنك بجميع أعمال منزلك وتحقق نتائج مرضية ومميزة ، أو بيبي سيتر للعناية بطفلك الصغير وتعليمه وتدريبه بأفضل الاستراتيجيات لإكسابه العديد من المهارات. فإن كان مطلبك هو الراحة وهدفك هو إنجاز أعمالك المنزلية بأتم وجه وبأسرع وقت فإن جميع الطرق تؤدي إلى ار تي اس كلين خياركم الأفضل ومعكم أينما كنتم.
  •  الميزة الأهم والتي لقيت إعجاب الكثير من العاملين هي أن الشغالات تخضع لفحوص طبية دورية تؤكد أنها لا تعاني من أي أمراض مما يزيد من ثقة العملاء.

 

أبرز ما تقوم به شغالات تنظيف منازل :

شغالات تنظيف منازل

استطاعت شركة ار تي اس كلين أن تحفر اسمها وتبني تاريخ حافل، من خلال استقطابها شغالات تنظيف منازل متفوقات في جميع المجالات ، وذلك من خلال التطوير الدائم والمستمر التي تقوم الشركة به لجميع  شغالات تنظيف منازل  لديها مما يجعلها بخبرات متجددة متطورة غير متناهية .

لعلّ أبرز الخدمات التي تقوم بها شغالات تنظيف المنازل علاوة على التنظيف والترتيب ، هي الطبخ :حيث حققت الشركة سمعة عالية جداً من خلال امتهان خادماتها طهي جميع أنواع الأطعمة والوجبات وذلك في ظل خوف السيدات حول  إعداد أطعمتهم في وقتها المناسب أو قلقهم بشأن النظافة في الطبخ ، فإننا الشركة الوحيدة التي تقدم خادمات أمينات خاضعات لدورات تدريبية لطهي جميع أصناف الطعام  العربي والغربي بنظافة مطلقة .

إضافة إلى كل ما سبق فإن شركتنا تركز على خدمات النظافة كونها المطلب الأكبر للعملاء والهدف الرئيسي لنا فهي تقدم خدمات التنظيف التالية:

 

تنظيف المطبخ:

شغالات تنظيف منازل

 يعتبر المطبخ المكان الأكثر عرضة للاتساخ بسبب الطهي المتكرر والتلوث ببقايا الطعام أو البكتريا وغيره.

ويعتبر تنظيف المطبخ  من أكثر المهام صعوبة على سيدة المنزل لأنه بحاجة إلى وقت وجهد ، لكننا من شركة RTSclean نقدم شغالات تنظيف منازل تتمتع بقدرة كبيرة ومهارة عالية في تنظيف المطابخ بأحدث التقنيات وبأعلى جودة . ويشمل تنظيف المطبخ عدة أقسام

  •  تنظيف جدران المطابخ : فهي تتعرض بشكل مستمر لأثر الزيوت المستخدمة في الطهي وتتشبع برائحتها ، وتتلوث ببقع الطعام صعبة الزوال، لكن فريق ار تي اس كلين يجعل المحال سهل من خلال توفيره شغالات تنظيف منازل قادرات على تنظيف جميع أنواع البقع مهما استحال تنظيفها وبأفضل مواد التنظيف.
  • تنظيف أرضيات المطابخ: قد تتراكم الدهون  وبقايا الطعام في أرضيات المطابخ ، وتوفر الشركة شغالات قادرات على تلميع الأرضيات وتنظيفها باستخدام أحدث  وأفضل تقنيات التنظيف .

إزالة الغبار :

 من البديهي أن أثاث المنازل معرض جداً للغبار خصوصا ً في المناطق الرملية ، فهو يعتبر المسبب الرئيسي لأمراض جهاز التنفس وغالبا ما  تجد ربة المنزل صعوبة في تنظيف الغبار ومسح أغراض البيت بشكل مستمر،وتقدم RTSclean أحدث التقنيات في تنظيف الغبار في المنازل  من خلال المكنسة الكهربائية أو مسح الغبار بقطعة قماشية كالشاشات التلفزيونية والحواسيب وذلك بصورة يومية متكررة .

 

تنظيف الغرف

شغالات تنظيف منازل

 تعمل الشركة على استخدام شغالات تنظيف منازل للقيام بكل عمليات التنظيف مهما اختلفت صعوبتها وتعددت مراحلها فهي تقدم خدمات عديدة في مجال تنظيف الغرف ومنها:

  • تنظيف غرف النوم: من البديهي أن غرف النوم تحتاج لتوضيب مستمر يومياً للأسرّة بعد الاستيقاظ وترتيب دائم ولاسيما غرف الأطفال، ويعتبر هذا الروتين مهارة مكتسبة عند خادمات شركتنا فهن قادرات على أدائها بكل مهارة وسرعة .
  • تنظيف غرف الاستقبال وغرف الجلوس: حيث تتميز هذه الغرف بكثرة الأثاث و حساسيته وتعرضه للغبار بشكل دائم وستقوم شغالات تنظيف منازل  التابعات لشركتنا بكل ما يلزم من عمليات التنظيف التي تشمل نفض الغبار ومسح الأرضيات وتنظيف النوافذ وتلميعها والحرص على جعل هذه الغرف لامعة ونظيفة
  • تنظيف الحمامات : والتي تعتبر مهمة شاقة عند غالبية سيدات البيوت ، لذا نقدم لكم الحل الأفضل فإن خادمات التنظيف  بشركة ار تي اس كلين خبيرات بالتنظيف والتعقيم باستخدام أفضل أنواع المنظفات وأجود المعقمات لتحقق نظافة تامة للحمامات ورائحة منعشة ، سلمي تلك المهام لنا وانعمي بقسط من الراحة والاسترخاء.
  •  إضافة لكل ذلك فإننا نقدم لكم حلاً لكل الجراثيم والمكروبات والفيروسات المنتشرة ، فإن شغالات تنظيف منازل التابعة لشركتنا مؤهلات للتعقيم الدائم والمستمر لكل أثاث المنزل من مقابض المنزل  إلى جدرانه وواجهاته انتهاءًا بالحمامات والمراحيض ،لتطمئني على صحتك وصحة أطفالك بعيدا ً عن كل الأمراض ،اختاري ار تي اس كلين فإن صحتكم أمانة في أعناقنا.
  • أيضا الشركة من افضل شركات مكافحة الحشرات في مصر.

 

في الختام إن كنت تريدين نظافة تامة لمنزلك بشكل موثوق وآمن بما يضمن حقك، ويشعرك بالرضا الدائم والنظافة والسلامة الصحية ما عليك سوى التواصل مع شركتنا و طلب شغالات تنظيف منازل  أو خدمات الشركة الأخرى.

لتلبية جميع طلباتكم وخدماتكم فنحن الشركة الوحيدة في مصر المجهزة بأفضل التقنيات وأجود الخبرات والتي تجعل مهمة التنظيف سهلة وسريعة وبأقل كلفة ممكنة.

للتواصل معنا الان: