عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة نظافة منازل في مدينة نصر

افضل شركة نظافة منازل في مدينة نصر

أسماء شركات تنظيف المنازل 

شركة نظافة منازل في مدينة نصر إذا كنت ممن يحرصون على نظافة وأناقة المنزل دائما وفي كل الأوقات لكنك لا تجدين الوقت الكافي في معظم الأحيان ،أو اذا كنت من الأشخاص الاجتماعيين ولديهم العديد من الواجبات الاجتماعية والاستقبالات والضيوف خلال اليوم فلا بد أنك تبحثين عن أسماء شركات تنظيف المنازل ولذلك فإن هذا المقال هو كل ما تحتاجينه!

لا بد أن أعمال المنزل مرهقة وشاقة للعديد من سيدات البيوت وذلك لتعدد المهام الملقاة على عاتقهن كأعمال الطبخ والتنظيف والترتيب وغسيل الملابس وتحضير المؤن الغذائية والاهتمام بالأطفال وغيرها الكثير ولهذا السبب قد تضطرين لطلب المساعدة ، لا تقلقي فإن شركة ار تي اس كلين هنا لمساعدتك!

شركة نظافة منازل في مدينة نصر هي أحد أهم شركات تنظيف المنازل في مدينة نصر، فهي تحرص على تقديم العديد من الخدمات التي تحتاجينها وبالشكل الأمثل.

شركة نظافة منازل في مدينة نصر
شركة نظافة منازل في مدينة نصر

لماذا يجب أن تختار شركة نظافة منازل في مدينة نصر؟

تعد مدينة نصر أحد أهم المدن الجديدة في القاهرة ،تتميز بحضارتها وريادة شعبها كما تعتبر منطقة جذب سياحي وسكاني من جميع أنحاء مصر فكيف لا نحرص على أن تتميز مدينة نصر بنظافتها وجمالها من الداخل كما الخارج.

شركة نظافة منازل في مدينة نصر تعد من أفضل أسماء شركات تنظيف المنازل لأنها تحرص على تقديم أفضل ما لديها من خدمات تحتاجها ربات المنازل وفي كافة الأوقات وتهتم بأن تكون الأقرب إلى عملائها ليتسنى لها تقديم خدماتها لهم في أسرع وقت ممكن، وبكل سهولة وإتقان وحرفية.

لا مكان للقلق بعد الآن بالنسبة لربات المنازل فجميع الأعمال الملقاة على عاتقهن أصبحت من مهامنا ومسؤولياتنا لانه لديك شركة نظافة منازل في مدينة نصر.

الآن يمكنك الذهاب إلى عملك بثقة واطمئنان وأصبح بإمكانك الاهتمام بنفسك وبإطلالتك ولياقتك كل يوم فلن يكون هناك المزيد من الأعمال بانتظارك عند عودتك فلا الأطباق مكومة في مطبخك ولا الملابس متسخة ولا الفوضى تحوم في الأرجاء.

الخدمات المقدمة من شركة نظافة منازل في مدينة نصر

إذا كنت تبحثين عن أسماء شركات تنظيف المنازل فإن شركتنا شركة أر تي إس كلين هي أفضلها على الإطلاق مع شركة نظافة منازل في مدينة نصر.

إليك أهم الخدمات التي تقدمها شركة أر تي اس كلين:

  • تنظيف السجاد والموكيت:

 يتوفر لدى شركة نظافة منازل في مدينة نصر أفضل الأدوات المتخصصة في تنظيف السجاد ونعتمد التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف ولا داعي لإخراج أثاثك من المنزل ،كما أن مواد التنظيف التي تستخدمها شركتنا هي من أجود المواد وأكثرها أمانا فلن تتسبب في أي تلف للأنسجة وستحافظ على العمر الافتراضي للسجاد دون التسبب ببهتان لونه.

  • تنظيف الأثاث:

لا بد أنك اخترت أثاث منزلك بعناية ولطالما تحرصين عليه ،لا داعي للخوف فشركتنا تهتم بتنظيف وتلميع جميع أنواع الأثاث الخشبي والمعدني بحرفية عالية وبأجود أنواع المنظفات التي تحافظ على عمره الافتراضي.

أثاثك في أيدي أمينة وخبيرة معنا نحن شركة أر تي اس كلين أفضل ما تجدينه عند البحث عن أسماء شركات تنظيف المنازل في نصر والقاهرة.

  • تنظيف الأجهزة الكهربائية:

لا يخفى على أحد أن تنظيف الأجهزة الكهربائية باستمرار بكل جزء من أجزائها له دور كبير في حمايتها من التلف بالتالي عملها بأقصى كفاءتها، لذا فإن شركة أر تي اس كلين تعنى بهذا الجانب وتوليه اهتماماً خاصاً ولهذا فقد عملت على تدريب عمال التنظيف لديها على التعامل مع هذه الأجهزة بطريقة مناسبة وبحرفية كبيرة كأجهزة الكومبيوتر والشاشات و المكيفات وكذلك الأدوات المنزلية كالأفران والبرادات والمايكرويف والجلايات  والغسالات وغيرها 

  • تنظيف المطابخ : 

لن تتراكم بعد الآن أية دهون أو أوساخ أو بقع على أرضيات وحوائط  وأسطح المطبخ ،ولن تشاهدي أي نوع من أنواع الحشرات في أي ركن من أركان المطبخ ، فشركة أر تي اس كلين تهتم اهتماماً خاصاً بنظافة مطبخك وبحوزتها أهم الأدوات اللازمة لكل زوايا المطبخ.

لدينا أفضل المواد الخاصة بإزالة الدهون الناتجة عن أبخرة الطبخ أو عن اللحوم المقطعة أو المجمدة أو الأسماك من على الأسطح أو حتى في البراد أو الثلاجة من الداخل والخارج.

أصبح بإمكانك التلذذ بكافة أنواع المأكولات العربية والغربية والحلويات دون القلق مما ينجم عن تحضيرها من فوضى واوساخ أو بقع على اختلاف أنواعها.

ليس عليك تأجيل أي طعام تشتهيه عائلتك بعد اليوم خشية تراكم الأعمال بعد تحضيرها ونفاذ الوقت من يديك.

ليس عليك إلا البحث عن أسماء شركات تنظيف المنازل واختيار شركة أر تي اس كلين التي تحقق كل رغباتك.

  • تنظيف الكنب والمفروشات:

اتركي أطفالك يتناولون غذائهم براحة تامة ولا تقلقي من سقوط أجزائها على الكنب والمفروشات مهما كان نوع أثاثك، سواء قطن أو كتان أو شامواه أو فرو وحتى الجلد الذي يتطلب عناية خاصة.

كما لا تكتفي شركتنا شركة أر تي اس كلين بالكنب والمفروشات بل تهتم أيضا بتنظيف الستائر والأغطية والبطانيات والشراشف والمخدات وأغطية الطاولات والفازات والصمديات والانتريهات والتريات  بحرفية عالية.

  • تنظيف الأرضيات والجدران:

سوف تجدين أرض منزلك لامعة تماماً دون أي خدوش ولا أتربة في الزوايا الظاهرة أو المخفية فشركتنا تمتلك كل تقنيات التعامل مع مختلف الأرضيات مثل السيراميك والرخام والبورسلين وتستخدم أفضل المطهرات والمعطرات بروائح منعشة فواحة، كما أن عمال شركتنا لديهم خبرة كبيرة في أعمال تنظيف الجدران الداخلية والخارجية ومدربون على استخدام أفضل المواد التي تزيل البقع الصعبة مع الحفاظ على اللمعان وعدم التأثير على نوع الدهان ولونه.

  • تنظيف السلالم وأسطح المنازل:

لا شك أن من أصعب الأعمال على ربة المنزل هو تنظيف السلالم وأسطح المنازل لما يتطلبه ذلك من جهد ووقت كبيرين ولكن لا داعي للخوف فشركتنا إلى جانبك دائما وتحرص على راحتك ويعنيها اطمئنانك ، لذلك وفرت لك خدمة تنظيف السلالم وأسطح المنازل من خلال عمالها المدربين على ذلك وخلال فترة قصيرة بطريقة ستنال استحسانك.

فإذا كنت قلقة بشان السلالم والأدراج وتمتلكين الكثير منها في منزلك فبادري فورا بالتواصل مع أفضل اسم من أسماء شركات تنظيف المنازل في مدينة نصر وهي شركة أر تي اس كلين لتقدم لك جل خدماتها.

للمزيد من القراءة : شركة تنظيف المنازل في الرحاب

شركة نظافة منازل في مدينة نصر
شركة نظافة منازل في مدينة نصر

ما هي الأماكن التي يتم تنظيفها من شركة نظافة منازل في مدينة نصر؟

حرصا منا نحن شركة نظافة منازل في مدينة نصر على توفير أفضل الخدمات التي تحتاجينها وبالشكل الأمثل إليك أبرز الأماكن التي يتم تنظيفها والعناية بها   في شركتنا لتأمين راحتك:  

  • تنظيف خزانات المياه الأرضية والعلوية
  • تطهير المسابح وتعقيمها
  • تعقيم الفلاتر 
  • تنظيف منظومات الطاقة الشمسية
  • تنظيف وترتيب المستودعات
  • الاعتناء بالحدائق المنزلية
  • الاهتمام بنظافة الصالات والمكاتب

للمزيد ايضا : شركة تنظيف بعد التشطيب

شركة نظافة منازل في مدينة نصر
شركة نظافة منازل في مدينة نصر

هل تقوم شركة نظافة منازل في مدينة نصر على الانتهاء من الخدمة سريعاً ؟

سوف تحبين الخدمات التي تقدمها لك شركة أر تي اس كلين و شركتها شركة نظافة منازل في مدينة نصر وليس هذا فحسب بل ستحبين التنظيم وسرعة الإنجاز لدينا.

في شركة نظافة منازل في مدينة نصر سوف يقوم طاقم عملنا بإنجاز المطلوب بكفاءة عالية وفي أقل وقت ممكن ،لأننا نعتمد برنامج وخطة تنظيف مثالية ، فإذا كنت بحاجة إلى تنظيف منزلك بسرعة وبجودة عالية فليس عليك إلا البحث عن أسماء شركات تنظيف المنازل واختيار أفضل شركة تنظيف وهي شركة أر تي اس كلين عن طريق زيارة الموقع الرسمي للشركة والتواصل مع خدمة العملاء لدينا.

اتصل بنا لأسرع خدمة على رقم 01099435878 او من خلال الواتساب 

 

و ايضا يمكنك قراءة : مكاتب تنظيف منازل في التجمع الخامس