عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة نظافة في المهندسين

افضل شركة نظافة في المهندسين اتصل الآن لخصم 20%

 

افضل شركة نظافة في المهندسين

لجميع سكان منطقة المهندسين إليكم هذا الخبر الذي انتظرتموه طويلًا، أصبحت جميع خدمات شركة أر تي أس كلين أفضل شركة نظافة في المهندسين متاحة لكم وأصبح بإمكانكم طلب أي خدمة تريدونها دون تردد، فإذا كنتِ ربة منزل وأعمال التنظيف تسبب لك الضيق بسبب تراكمها وكثرتها أو إذا كنتِ موظفة و عملك خارج المنزل لا يمنحك الوقت الكافي لتنجزي أعمالك المنزلية على أكمل وجه فلا داعي للقلق بعد اليوم لأننا سنوفر لك كل ما تحتاجينه من خدمات وبأسعار مناسبة ومنافسة.

في هذا المقال سوف نعرفكم على أفضل شركة نظافة في المهندسين والميزات التي تتمتع بها بالإضافة لتوضيح الخدمات والمهام التي يمكن أن تنجزها وفي نهاية مقالنا سنشير إلى الطريقة التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة وطلب خدماتها المميزة 

شركة نظافة في المهندسين
شركة نظافة في المهندسين

لماذا يجب ان تختار افضل شركة نظافة في المهندسين ؟

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من شركة أر تي أس كلين أفضل شركة نظافة في المهندسين ومن أهم هذه الميزات التي ستدفعك لاختيار هذه الشركة العريقة لتقوم بكافة أعمال التنظيف في منزلك أو شقتك : 

  • جودة الخدمة العالية التي توفرها الشركة حيث أن شركة أر تي أس كلين من الشركات العريقة ولديها الكثير من العملاء الذين يشهدون لها بنوعية الخدمة التي توفرها.
  • الأسعار المنافسة حيث أن أسعارنا مدروسة لتكون مناسبة للجميع ومرضية لكافة العملاء على اختلاف مستوياتهم وطبقاتهم الاجتماعية.
  • الكوادر البشرية في شركة أر تي أس كلين تمتاز بأنها كوادر مؤهلة ومدربة وتمتلك خبرة طويلة بالعمل في مجال التنظيف ومن الجدير بالذكر أن الشركة تولي أهمية كبيرة لتدريب موظفيها على استخدام كافة التقنيات والآليات الحديثة التي يتم استيرادها واستخدامها في عمليات التنظيف.
  • المواد المستخدمة في عمليات التنظيف هي مواد ذات فعالية عالية وقدرة على إزالة كافة أنواع البقع مهما كانت حيث يتم تركيب هذه المواد بإيادي أفضل الخبراء والاختصاصيين في شركة أر تي أس كلين.
  • الأليات والأدوات المستخدمة في عملية التنظيف جميعها مستوردة وذات كفاءة عالية في كافة عمليات التنظيف المنزلي وحتى تنظيف الشركات والفنادق والمطاعم .
  • الأمانة العالية التي يتحلى بها طاقم فريق التنظيف ضمن شركة أر تي أس كلين ستجعلك تشعر بالراحة و الاطمئنان لترك الفريق في منزلك والذهاب للتنزه مع العائلة خلال فترة التنظيف.
  • السرعة بالأداء والتقيد بالمواعيد من الصفات الأساسية والميزات الهامة التي تتمتع بها فرق التنظيف في أفضل شركة نظافة في المهندسين.

للإطلاع : عروض شركات التنظيف

المهام و الخدمات التي تقوم بها شركة نظافة في المهندسين

توفر شركة أر تي أس كلين لعملائها العديد من الخدمات المميزة وهذا ما يجعل منها شركة نظافة في المهندسين رقم واحد ومن المهام التي يمكن للشركة تقديمها لعملائها:

  • تنظيف المنازل 

من أهم الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها حيث أن هذه الخدمة كثيرة الطلب وخاصة من قبل ربات البيوت العاملات أو اللواتي لا يجدن الوقت الكافي للطبخ واعداد الطعام و تربية الأطفال والقيام بالأعمال المنزلية ولذلك يلجئن إلى شركة أر تي أس كلين التي سترسل فريقًا من نخبة عمالها إلى المنزل لتقييم حالته وتحديد المواد والأدوات اللازمة لتنظيفه قبل البدء بعملية التنظيف.

  • تنظيف الأثاث 

توفر شركة أر تي أس كلين خدمة تنظيف الأثاث الشاملة لكل شي في المنزل من انتريهات وستائر وكنب ومراتب بالإضافة إلى غسيل السجاد والموكيت وتلميع كافة الطاولات والمكتبات والخزن وتضمن لكم الحصول على أفضل النتائج.

 

  • تنظيف واجهات المباني 

يوجد ضمن كوادر شركة أر تي أس كلين فريق خاص بخدمة تنظيف واجهات المباني حيث يمكن لأعضاء هذا الفريق التعامل مع كافة الواجهات الزجاجية للمباني مهم بلغ ارتفاع المبنى و أيًّا كان عدد طوابقه حيث يقوم أفراد هذا الفريق بتنظيف الواجهات من الداخل والخارج وتلميعها باستخدام مواد خاصة بذلك.

  • تنظيف هود المطاعم 

من الخدمات الهامة جدًا والتي لا توفرها الكثير من شركات النظافة ،إلا أن أر تي أس كلين توفر هذه الخدمة لكافة المطاعم في المهندسين وليس هذا فقط بل تعد عملاءها بنتائج مذهلة تتضمن عودة هود المطاعم بعد تنظيفها إلى حالة الوكالة دون أي أوساخ أو دهون متراكمة.

  • تنظيف خزانات المياه 

وهذه الخدمة لا تشمل المنازل والشقق فقط حيث أن شركة أر تي أس كلين تقدم خدمة تنظيف خزانات المياه لكافة الشركات والمطاعم والفنادق وبكل تأكيد للمنازل، بمجرد طلب هذه الخدمة يمكنكم أن تطمئنوا أن خزاناتكم أصبحت نظيفة ومعقمة وخالية من الرواسب والشوائب.

  • تنظيف الشركات والمكاتب 

تتضمن هذه الخدمة تنظيف كل شيء في الشركات والمكاتب من غرف و أثاث وأرضيات بالإضافة إلى شطف الأدراج والسلالم وتنظيف المصاعد و النوافذ والواجهات وغيرها الكثير.

  • مكافحة الحشرات 

تعتبر الحشرات من الأشياء الغير مرغوبة في المنازل والتي تسبب نقل العديد من الأمراض لأفراد الأسرة ولذلك تحرص شركة أر تي أس كلين ومن خلال فريق مكافحة الحشرات التابع لها على توفير خدمة إبادة الحشرات وإغلاق كافة الثغرات والثقوب التي تخرج منها لمنع ظهورها مرة ثانية بما يضمن سلامة العائلة وصحتها.

للمزيد : مكتب عمالة منزلية وبيبي سيتر

شركة نظافة في المهندسين
شركة نظافة في المهندسين

 

هل تقتصر شركة نظافة في المهندسين على الشقق فقط ؟

لا تقتصر خدمات شركة نظافة في المهندسين على الشقق فقط حيث أن شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف توفر خدماتها المتنوعة للمنازل العادية والشقق كما أنها تمتلك فرق لتنظيف الفلل و الشركات والمكاتب بالإضافة إلى أن خدماتها  تغطي احتياجات الفنادق والمطاعم من خدمات النظافة.

يمكن لكافة الشركات الخاصة و الحكومية طلب خدمات النظافة من شركة أر تي أس كلين من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة في أي وقت ، أو من خلال توقيع عقود سنوية وهو الخيار الأفضل الذي يمنح العملاء ميزات إضافية كأولوية الاستفادة من العروض والحسومات التي تطرحها الشركة بشكل دوري.

لقراءة المزيد : شركة تنظيف المنازل في المعادي

شركة نظافة في المهندسين
شركة نظافة في المهندسين

افضل الاسعار و طرق التواصل مع شركة نظافة في المهندسين

إذا كنتِ تبحثين عن افضل شركة نظافة في المهندسين تقدم لك خدمات ممتازة وبأسعار مميزة عليكِ باختيار شركة أر تي أس كلين ، حيث أن أسعار شركتنا هي الأرخص بالنسبة لباقي شركات النظافة في المنطقة وذلك بالمقارنة مع جودة الخدمة التي نوفرها ، كما أن شركة أر تي أس كلين تطرح الكثير من العروض بشكل دوري حيث تتجاوز قيمة الحسومات على خدماتها  25% بالإضافة إلى عروض مخصصة لأصحاب الشركات و العملاء الذين يرغبون بتوقيع العقود السنوية مع الشركة.

يمكن لكافة العملاء الراغبين بطلب خدمات أفضل شركة نظافة في المهندسين التواصل مع الشركة وتحديد موعد من خلال إحدى الطرق التالية :

  • الاتصال مع خدمة عملاء الشركة على الرقم 01099435878  أو التواصل عن طريق تطبيق الواتس أب على نفس الرقم 
  • مراسلة موظف خدمة الزبائن عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة  info@rtsclean.com
  • زيارة مقر الشركة على العنوان 15 :شارع البحث الجنائي / صقر قريش / المعادي حيث يمكن للعملاء الاستفسار عن خدمات الشركة أو طلب خدمة معينة بشكل مباشر.
  • يمكن معرفة كافة عروض شركة أر تي أس عبر زيارة الموقع الرسمي للشركة بالضغط على الرابط هنا 

اتصل بنا لأسرع خدمة على رقم 01099435878 او من خلال الواتساب 

 

و ايضا يمكنك قراءة : تنظيف واجهات المباني الزجاجية