عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة نظافة شركات في القاهرة

شركة نظافة شركات في القاهرة أفضل خدمات بأقل أسعار

افضل شركة نظافة شركات في القاهرة

شركة نظافة شركات في القاهرة هي واحدة من الشركات العالمية والمعروفة في مصر التي تتميز بجودة أعمالها في جميع أنحاء الجمهورية وبالتحديد فرع القاهرة، لأنه يوجد الكثير من العملاء في السنوات السابقة زادت تعليقاتهم الإيجابية حول هذه الشركة بما لها من أرشيف أعمال محترف، كما أنها تضم العديد من العمال المحترفين الذين تم تدريبهم على كفاءة وعلى مستوى عالي من الاحتراف، هذه السيرة الذاتية للشركة تشجعك على الاتصال بهم فوراً والتعامل مع خدماتهم وذلك بعد قراءة كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الشركة التي سوف يتم ذكرها في هذا المقال، كما سنعرض لكم معلومات حول الخدمات التي تتميز بها شركة نظافة الشركات في مصر والخدمات التي تتميز بها شركة النظافة في القاهرة. 

شركة نظافة شركات في القاهرة
شركة نظافة شركات في القاهرة

شركة نظافة شركات في القاهرة

تعتبر شركة نظافة شركات في القاهرة هي واحدة من الشركات التي ساهمت في الأونة الأخيرة على إبراز اسمها في مجال التنظيف، حيث كان يشكل صعوبة بالغة لهذه الشركة بسبب كثرة الشركات التي وجدت في مصر والقاهرة على وجه الخصوص لأنه يوجد الكثير من الأشخاص يمكنهم إنشاء شركة من مجموعة أفراد وبغض النظر عن الجودة التي تقدم فالأمر أصبح مادي ولا علاقة له بتقديم جودة أو خدمة يستفيد منها المستهلك، بالإضافة لهذا أصبحت الكثير من الشركات مجهولة الهوية تقوم بسرقة العملاء والاحتيال عليهم، لهذا فإن الشركة الخاصة بالنظافة هي واحدة من أفضل الشركات المسئولة عن نظافة الشركات الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية. 

الخدمات التي تتميز بها شركة نظافة شركات في القاهرة

تقدم شركة نظافة شركات في القاهرة العديد من الخدمات التي لا حصر لها والتي يصعب ذكرها في مقال واحد لهذا سنعرض لكم مجمل الخدمات التي تقدمها شركتنا وهي:

  • تقدم الشركة تنظيف مفروشات وأرضيات الشركات بكافة أنواعها.
  • يوجد تلميع الزجاج والأسطح والباركيه.
  • تقدم الشركة الخاصة بالنظافة خصومات في فترة الأعياد والمواسم.
  • كما يوجد لدينا خصومات عالية لشركات القطاع الخاص.
  • يمكنها التنقل في جميع أنحاء الجمهورية ولكن أغلب الفروع موجودة في القاهرة على وجه الخصوص.
  • توجد لدينا في شركتنا أدوات عالية الجودة والأداء هذا لأنها تم استيرادها من الخارج. 
شركة نظافة شركات في القاهرة
شركة نظافة شركات في القاهرة

التعاقد مع شركة نظافة شركات في القاهرة

يمكنك التعاقد مع شركة نظافة شركات في القاهرة عن طريق الهاتف أو عن طريق الدخول على الصفحة الرسمية للموقع الخاص بنا، كما أننا ليس لنا وسطاء أو مكاتب سماسرة لأن التعامل معنا يكون مباشرة وعن طريق حجز دور خاص بك مع خدمة العملاء.

كما يتم التعاقد مع شركتنا كافة التفاصيل والأمور التي تود أن تقوم شركتنا بتقديمها لك قبل ذهاب العمال لديك هذا لأن شركتنا لا تقبل التعاقد على أمور معينة وعند التنفيذ تقوم بأمور أخرى على سبيل المثال لا تقبل شركتنا بأن يتم التعاقد على تنظيف مساحة 500 متر ومن ثم يتفاجىء العمال بأن المساحة أكبر من ذلك بكثير. 

ارقام تليفونات شركة نظافة شركات في القاهرة

شركة نظافة شركات في القاهرة لها أرقام معينة تم عرضها على وسائل الإعلام المعروفة وعلى جميع صفحات التواصل الاجتماعي، لهذا فإن كان صعباً عليك الوصول لشركتنا والإتصال بها يمكنك التواصل مع خدمة الدليل لمعرفة أرقام تليفونات الشركة.

أيضًا بما للشركة من شهرة واسعة النطاق في الجمهورية كما أن الكثير من أصحاب الشركات في القاهرة سواء كانت شركة عامة أو خاصة ليست مملوكة للدولة يقوم بالتعامل يومياً مع شركتنا.

ليس عليك بالتردد أو القلق من خدماتنا لأن شركتنا تقوم بحفر اسمها على جدار الشركات المتصدرة في مجال النظافة وتعقيم الشركات، كما تخلي الشركة مسئوليتها من أي أشخاص تدعي أنها فرع لنا لهذا عليك التأكد من وجود صورة للعقد الخاص بشركتنا والمختوم عليه بشعار الجمهورية.

اسعار و عروض شركة نظافة شركات في القاهرة

تقدم شركة نظافة شركات في القاهرة أسعار مميزة ومتنوعة على حسب كل موسم وعلى حسب نوع الشركة كالآتي:

  • تبدأ الأسعار من 50 جنيه للمتر وتصل إلي 350 جنيه للدور الواحد، حيث أن الشركة تراعي أن العديد من الشركات التي تصل إلي 10 طوابق فأكثر فهذه الشركات قد تتأذى بفكرة التعامل بالمتر لهذا تراعي شركتنا هذه المسألة.
  • كما تشترط شركتنا أن يتم دفع عربون مٌقدم حيث يثبت جدية العميل وجدية التعامل مع الشركة المختصة.
  • يتم دفع العربون على أرقامنا الموجودة على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة، لاسيما أن شركتنا لها أكثر من طريقة دفع وكلها موجودة على صفحتنا وموضحة. 

الأسئلة الشائعة

شركة نظافة شركات في القاهرة
شركة نظافة شركات في القاهرة

هل يمكن الاستعانة بشركات النظافة في المستشفيات؟

شركة نظافة شركات في القاهرة في فترة جائحة كورونا تم الاستعانة بها بصورة كبيرة للغاية حيث أنه لا توجد مستشفى في القاهرة أو في مصر إلا قد استعانت بـالاتصال بالشركة الخاصة بنا لأنها تمتلك أدوات تعقيم وتنظيف تم إعدادها في مصانعنا على المعايير والمواصفات المُعتمدة من وزارة الصحة.

لهذا فإن الشركة تحرص على السلامة الصحية للأشخاص في المقام الأول الأمر ليس مادي في الدرجة الأولى هذا الذي تسعى له الكثير من الشركات وهو الحصول على أعلى المبالغ بغض النظر عن القيمة التي تحصل عليها.

شركتنا لا تهتم بهذه التفاصيل الفارغة فإن القيمة التي تحصل عليها الشركات أو المستشفيات أو المؤسسة التي تستفيد من الخدمة هي رسالتنا في بداية الأمر ونهايته.

في نهاية تلك المقالة نكون قد أوضحنا لكم تفاصيل متنوعة حول شركة نظافة شركات في القاهرة، هذا بما لها من مزايا متنوعة سبق الإشارة لها في الفقرات السابقة، كذلك فإن الخدمات التي تتميز بها شركتنا متنوعة ومتعددة لا حصر لها وهذا طبقاً لما ورد على لسان العديد من المستخدمين والعملاء الذين لهم سابقة تعامل مع تلك الشركة، بالإضافة لهذا فإن الشركة تتميز بما لها من خصومات وأسعار تنافسية لا يمكنك أن تجد مثيل لها في باقي الشركات، لاسيما أن العديد من الأشخاص الذين لا يملكون ضمير يحتالون على العديد من الناس ويفرضوا عليهم أسعار باهظة لهذا عرضنا لكم كيفية حساب أسعار تنظيف الشقق والمفروشات في مصر. 

شركة نظافة شركات في القاهرة
شركة نظافة شركات في القاهرة

الاسئلة الشائعة:

  •       ما هي اسعار افضل شركات تنظيف فى مصر؟

o       تقدم الشركة الخاصة بنا أفضل الأسعار التنافسية التي لا توجد شركة نظافة في مصر قد تصل إليها.

o       كما أن الكثير من الشركات تستخدم أدوات التعقيم والتنظيف الخاصة بنا هذا بما لها من جودة وفاعلية مجربة من العديد من الشركات والأشخاص.

o       بالإضافة لهذا فإن شركتنا دائماً ما تسعى إلي توفير أسعار وخصومات في رمضان والأعياد، كما أن تنظيف السجاد تبدأ أسعاره من 60 جنيه للمتر، وتلميع الأرضيات تبدأ أسعاره من 250 جنيه للمتر، كما يجد الاتفاق على نوع التنظيف سواء كان بالبخار أو الماء عند التعاقد، لأن أسعار الكي بالبخار تختلف عن الكي بالماء، وتنظيف المراتب يبدأ المتر من 230 جنيه.

  •       هل شركة النظافة في القاهرة متخصصة في عمليات النظافة الصعبة؟

توفر لكم الشركة أفضل شركة تنظيف منازل في القاهرة مع أفضل خدمات النظافة المنزلية، لكن بأسعار معقولة تناسبك عزيزي العميل، كل ما قد يحتاجه المنزل من نظافة وغسيل وتلميع توفره لك شركتناعلى سبيل المثال تنظيف الأرضيات وغسيل البلاط بها وتعقيمها بدقة وسرعة، وتقطيع من أوراق الأشجار، نظافة المنازل الجديدة وإزالة أثار الأسمنت والدهان وأعمال السباكة والنجارة أهم الخدمات التى تقدمها شركتنا فى القاهرة والمدن الجديدة كما لا يمكنك ممارسة حياتك طبيعيا فى منزلك الشخصي، بسبب ما تراكم حولك من أتربة ناتجة عن بقايا البناء، أو عن الدهانات ما بعد التشطيب، تنظيف المنازل بعد التشطيب أحد أهم مهام الشركة، لأننا نعمل علي تنظيف منزلك ونخلصك من بقايا التشطيب نهائياً.

اتصل بنا لأسرع خدمة على رقم 01099435878 او من خلال الواتساب 

 

و ايضا يمكنك قراءة : تنظيف واجهات المباني الزجاجية